Sunday 11 February 2018

ببنز البحث الفوركس


بنز توقعات الفوركس.


قراءة الأسواق المالية أبحاث العملات تحديثات منتظمة منتظمة لآرائنا حول الدولار النيوزيلندي والصلبان وحالة اللعب في أسواق الصرف الأجنبي، بما في ذلك التحليل الكمي والتقني. ويأتي هذا التحرك بعد فترة من القوة للعملة، حيث تظهر إحصاءات الأداء النسبية أنها أفضل عملة من فئة G10 خلال الشهر الماضي. ولا تزال بيانات الاستقصاء عبر استقصاءات الأعمال والمستهلكين تشير إلى زخم النمو القوي. ويدعم الخبو من بدل المخاطر السياسي النيوزلندي إغلاق فجوة التقييم على المدى القريب والانتعاش على نطاق واسع في معظم الصلبان. لا توجد بيانات ذات أهمية كبيرة على مدى أسبوعين القادمة.


فيديو حسب الموضوع:


تجارة الفوركس: كيفية جعل التنبؤ التداول.


ستيبولاتيون كنت تختار لا أقرب إلى في معهم، كنت قادرا على عدم مساعدة هذا الموقع. منحة حصة: رد الفعل المال الخاص بك يكون بجانب المزدوج. 7 الزبائن الرطب.


7 الردود على & لدكو؛ بنز فوركس فوريكاست & رديقو؛


نشأ غاري في ضواحي كليفلاند.


أعلى وسطاء الفوركس تقييمها استنادا إلى تقييمات المتداول مستقلة التي تم جمعها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


يمكنك شراء أبل في.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


بلاسهولدر لماذا يجب أن تستثمر أموالك مع مدير الصندوق.


تذكر: ليس هناك من السهل المال جعل استراتيجية الخيارات الثنائية.


يجب ألا يقل طول الأحرف عن 8 أحرف وأن تحتوي على رقم واحد على الأقل و 1 من الأحرف الكبيرة.


نزد فوريكس أوتلوك.


وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة. كيفية قراءة مخططات استطلاعات الرأي نظرة عامة يطلع هذا الرسم البياني على متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا مدى قرب أو بعيدا عن وضع الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. في سياق أوسع هو تقريبا مثل مخزون قرش.


لرسالة من وسطاء العصرية هذا الموقع، أعضاء أن تلحق مع غيرها من خيارات وقف كامل رأس المال في طريقها للمطالبة على بدء. يتم تداول خيارات تداول الخيارات الثنائية أو الأقل أو الثنائية الأقل ب 5 ثوان، و 12 ثانية من فترات انتهاء التداول بالإضافة إلى ترتيب كل فترات إنهاء فورية. وعلاوة على ذلك هذا التخصيص بالإضافة إلى ذلك يسمح التجار يرأس للاستهلاك هنا دراماتيكية خفية.


فيديو حسب الموضوع:


نزد / كاد الصفقات الأولى لعام 2018.


5 الردود على & لدكو؛ نزد فوريكس أوتلوك & رديقو؛


انظر الموقع لمزيد من التفاصيل.


ترادرس بي ساي ستوكس ينكدين لتجار الأسهم في سوق ن من قبل ساي الأسهم بينتيريست ل نس التجار في الهند.


أكثر من حتى لا يزال، بعض البرامج هي مفيدة جدا، مفيد جدا، مفيدة جدا في جميع المجالات التي نحن بحماس.


يقدم كبار وسطاء الأسهم التالية للمستثمرين أكبر قيمة بالنسبة لهم.


وسطاء العملات متخصصون في شراء وبيع العملة ولا شيء آخر، على عكس البنوك.


الأسواق المالية.


سواء كنت منظمة محلية أو متعددة الجنسيات، يمكننا العمل معك لتحديد وفهم وإدارة الأسواق المالية المخاطر الخاصة بك - مساعدتك على أن تكون جيدة مع أموال المساهمين الخاص بك.


ما يمكننا القيام به لعملك.


سعر صرف العملات.


لدينا المتخصصين في أوكلاند ولينغتون وكريستشيرش توفر إرشادات الخبراء حول أفضل السبل لإدارة المخاطر النقد الأجنبي الخاص بك، ويمكن أن هيكل وتنفيذ الحل الأكثر فعالية لإدارة مخاطر الصرف الأجنبي بالنسبة لك.


ونحن نعمل في جميع أنحاء مجموعة واسعة من الأعمال في نيوزيلندا، مع خبرة عميقة واسعة في سوق الصرف الأجنبي. وصولنا إلى الشبكة الوطنية بنك أستراليا الوطني (ناب) يعني أنك دائما ما يصل إلى موعد مع التطورات في السوق الجديدة.


نحن تغطي ما يصل إلى 29 العملات في جميع أنحاء المحيط الهادئ وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين.


صرف العملات الأجنبية على المدى القصير تحويل العملات الأجنبية الآجلة على المدى الطويل العملات الأجنبية الآجلة خيارات صرف العملات الأجنبية الفانيليا منظم خيارات الصرف الأجنبي.


إدارة معاملات الصرف الأجنبي مع فكس أون لاين.


فكس أون لاين يتيح لك إدارة المعاملات النقد الأجنبي ومحفظة المعاملات من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأعمال. الحصول على العيش، شخصية أسعار صرف العملات الأجنبية، والتعامل على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


إدارة مخاطر السلع.


سواء كنت تنتج أو تستهلك السلع، يمكن المتخصصين لدينا تساعدك على تحديد التعرض الخاص بك والتوصل إلى أفضل حل لمخاطر السلع الخاصة بك.


نحن نعمل معكم من أجل:


تحديد قفل التعرض الخاص بك في أفضل سعر للمواد الخام الخاصة بك تقليل تأثير تغيرات الأسعار غير المواتية.


نحن نقدم حلول التحوط مع تسوية النقدية في الزراعة والطاقة والمعادن الأساسية - السماح لك الحصول على مع الجانب من عملك أن لديك السيطرة على.


إدارة مخاطر أسعار الفائدة.


مع المتخصصين في جميع أنحاء نيوزيلندا، ونحن يمكن أن تساعدك على فهم طبيعة التعرض لمعدل الفائدة الخاص بك وكيفية تغيير الشخصية الخاصة بك الديون سوف تؤثر على صافي أرباحك.


إن تواصلنا مع ناب يقدم لنا نظرة ثاقبة في أسواق أسعار الفائدة العالمية المتغيرة باستمرار، ويقدم فريقنا المحلي من خبراء اقتصاد السوق تحليلا محدثا عن جميع العوامل التي تؤثر على أسعار الفائدة المحلية والدولية.


منتجاتنا تشمل:


الفانيليا ومبادلات أسعار الفائدة المنظمة قبعات والأرضيات.


كما نقدم مجموعة من القروض التجارية المصممة خصيصا والتي تشمل قرضنا المعدل المعدل الرئيسي (كارل) من خلال فريق حلول الخزينة لدينا.


الدخل والحلول الاستثمارية.


يمكننا مساعدتك في جعل المال الخاص بك أكثر صعوبة. وسيقوم فريقنا بإنشاء حل متخصص متخصص الاستثمار الذي يعترف حاجتك للسيولة وتدفقات الدخل العادية، في حين يعطي أيضا لك أعلى الدولارات العوائد.


يمكننا مساعدتك في احتياجاتك الاستثمارية القائمة على الدخل - مع خيارات مثل الودائع المرنة والعوائمة، والحل النقدي المتداول لحساب الإيداع، ومجموعة من المنتجات ذات الدخل الثابت.


المؤسسات المالية.


لدينا فريق المؤسسات المالية المبيعات يقدم المنتجات والخدمات للمؤسسات المالية الأصغر حجما، والمنظمات غير الهادفة للربح والمستثمرين مكتب الأسرة. وتشمل منتجات الدخل الثابت ما يلي:


والدخل الثابت والاستثمارات بأسعار فائدة عائمة مشتقات أسعار الفائدة المنتجات النقدية والودائع لأجل.


نحن نساعد المؤسسات على التحوط وإعادة التوازن في محافظها الاستثمارية الدولية، مع الفوركس العملات الأجنبية، إلى الأمام وخيارات العملة.


كما أن منتجنا المتخصص في تحوط العملات، تراكب العملات، مصمم لمساعدة المؤسسات والاستشاريين الذين يديرون المحافظ الدولية للدخل الثابت وحقوق الملكية.


تحدث إلى متخصص في الأسواق المالية.


بول وايت.


مدير الدخل & أمب؛ حلول الاستثمار.


هاتف +64 9 976 5275 البريد الإلكتروني paul_white@bnz. co. nz.


مارك إدواردز.


مدير المبيعات المصرفية المؤسسية.


هاتف +64 9 924 8606 البريد الإلكتروني mark_edwards@bnz. co. nz.


ولينغتون.


جون مارش.


رئيس مبيعات المؤسسات المالية.


هاتف +64 9 976 6159 البريد الإلكتروني john_marsh@bnz. co. nz.


أسواق الأعمال.


طلب استدعاء.


بيانات الإفصاح عن المنتج.


وقد قامت بنز، بموجب الجزء 3 من قانون سلوك الأسواق المالية لعام 2018، بإلغاء بيانات الإفصاح عن المنتجات (كل منها بدس) لعروض الصرف الآجلة ومقايضات العملات الأجنبية وخيارات العملات (خيارات الفانيلا، وحماية العملات) والمعامالت، والعقود المتغيرة للمشاركين اآلجلين، وعقود المدى اآلجل المتغيرة (التي ستصدرها بنز. ويمكن الحصول على نسخة من كل نظام بدس هنا أو بناء على طلبها مجانا من خلال الاتصال بنز على الرقم 0800 658 882.


الاقتصاد وأبحاث السوق.


ذي أنز إكونوميكس & # 38؛ ويرأس فريق أبحاث الأسواق كبير الاقتصاديين، شارون زولنر. يقدم فريق شارون من الخبراء الاستراتيجيين والاقتصاديين ذوي الخبرة توقعات وبحوث حول الاقتصاد النيوزيلندي والأسواق المالية.


التطورات الأسبوعية في الأسواق المالية الدولية والمحلية، والتعليق الاقتصادي.


عرض البيانات الهامة وإصدارات السياسة.


عرض توقعات الاقتصاد الكلي والاتجاهات في الأسواق المالية في نيوزيلندا.


نتائج مسح شهري من 1500 الشركات على الصعيد الوطني. وترتبط المكونات في الاستقصاء ارتباطا وثيقا بالناتج المحلي الإجمالي.


ملخص لاتجاهات أسعار صادرات السلع الأساسية في نيوزيلندا.


استعراض نصف سنوي للتطورات في القطاع الريفي، جنبا إلى جنب مع البحوث حول القضايا الموضعية (سابقا التركيز الريفي).


لمحة عامة عن سوق العقارات، وتقييم الاتجاهات، والتوقعات واستراتيجيات مقترحة للمقترضين.


مقياس شهري لثقة المستهلك في اقتصاد نيوزيلندا وكيف يؤثر ذلك على سلوك إنفاقها.


مؤشر شهري للاتجاهات سوق العمل النيوزيلندي على أساس الإعلان عن وظيفة على الانترنت والطباعة.


المؤشر الشهري للزخم الاقتصادي النيوزلندي باستخدام بيانات حجم حركة المرور.


يوفر مقياس التضخم الشهري إشارة اتجاهية للاتجاهات والتحركات الواسعة في تضخم مؤشر أسعار المستهلك غير القابلة للتداول.


عرض قيمة سعر صرف الدولار النيوزيلندي (نزد) من المعدلات التاريخية وحتى آخر التحديثات كل ساعة.


ملخص رسومي لأسعار الفائدة نز الرئيسية، وتحديثها في كل يوم عمل.


جدول زمني للإصدارات القادمة لمؤشر أسعار السلع في أنز و أنز-روي مورغان ثقة المستهلك.


إذا كنت ترغب في أن تضاف إلى قائمة التوزيع الإلكترونية لدينا، أو ترغب في إزالتها، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى نزيكونوميكس @ أنز بالتفصيل المنشورات.


تحتاج أدوب ريدر لعرض ملفات بدف. يمكنك تنزيل أدوب ريدر مجانا.


اتصل بنا.


&نسخ؛ أنز بنك نيوزيلندا المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


نزد: قوة مفاجأة مقابل الدولار الأمريكي - بنز.


وأشار ستيفن توبليس، رئيس قسم الأبحاث في بنك بنز، إلى أن الدولار النيوزيلندي قد فوجئ بقوته، خاصة مقابل الدولار الأمريكي.


& لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ومن شأن أسعار السلع الأساسية النيوزيلندية الأقوى أن تساعد على الهامش. ما زلنا نعتقد أن الدولار النيوزلندي سوف يضعف حتى نهاية العام كما يسلم مجلس الاحتياطي الاتحادي على دورة تشديدها ومؤشرات الولايات المتحدة تتحسن. ومن المتوقع أيضا ضعف اليورو مقابل اليورو. وينبغي أن يحقق الأداء الاقتصادي النسبي والسلع الإيجابية بعض التقدير النيوزيلندي مقابل الدولار الأسترالي.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment