Saturday 17 February 2018

ومن المحتمل أن تعالج الشركة التي تتبع استراتيجية تنويع ذات صلة


السؤال: 1. من حيث صنع الاستراتيجية، ما هو الفرق بين شركة تجارية واحدة والغواص.


1. من حيث وضع الاستراتيجية، ما هو الفرق بين شركة تجارية واحدة وشركة متنوعة؟


أ. يستخدم الأول استراتيجية على مستوى الأعمال، في حين يستخدم الثاني مجموعة من استراتيجيات الأعمال واستراتيجية الشركة.


ب. يستخدم الأول استراتيجية على مستوى الأعمال، في حين يستخدم الثاني استراتيجية على مستوى الشركة.


ج. يستخدم الأول استراتيجية التشغيل، في حين يستخدم الثاني استراتيجية خط الأعمال.


يستخدم الأول استراتيجية وظيفية، في حين يستخدم الثاني استراتيجية خط الأعمال.


2. أي واحد مما يلي ليس واحدا من عناصر صياغة استراتيجية الشركة لشركة متنوعة؟


أ - اختيار صناعات جديدة للدخول في وسائل الدخول والبت فيها.


اختيار سلسلة القيمة المناسبة لكل نشاط تجاري دخلته الشركة.


.ج متابعة فرص تعزيز علاقات سلسلة القيمة عبر الأعمال والاستراتيجية التي تتناسب مع الميزة التنافسية.


.د وضع أولويات االستثمار وتوجيه موارد الشركات إلى وحدات األعمال األكثر جاذبية.


ه. اتخاذ إجراءات لتعزيز الأداء المشترك للشركات التي دخلت الشركة.


.3 للاستفادة من علاقات سلسلة القیمة المشترکة بین الأعمال والاستراتیجیة الاستراتیجیة وتحویلھا إلی میزة تنافسیة یتطلب من الشرکات تحدید ما إذا کانت ھناك فرص لتعزیز الأعمال التي تتضمن مھام مثل ما یلي:


ألف - نقل الموارد والقدرات القيمة.


ب. الجمع بين أنشطة سلسلة القيمة ذات الصلة من مختلف الشركات لتحقيق انخفاض التكاليف.


ج - إجبار الاستقلال الثقافي، والتنوع التشغيلي، والمسؤولية التحليلية المتطورة للشركات لضمان التوافق مع الهوية العامة للشركات.


D. تقاسم استخدام الأسماء التجارية القوية واحتراما جيدا عبر العديد من الشركات.


تشجيع تبادل المعرفة والنشاط التعاوني بين الشركات.


4 - ينبغي النظر في التنويع عندما:


يتم تقليص أرباح الشركة وتحتاج إلى زيادة هوامش صافي الربح والعائد على الاستثمار.


ب - تفتقر الشركة إلى ميزة تنافسية مستدامة في أعمالها الحالية.


C. بدأت الشركة في مواجهة تناقص نمو السوق وركود آفاق المبيعات في أعمالها الأساسية.


د. الشركة قد نفد من الطرق لتحقيق كفاءة مميزة في أعمالها الحالية.


E. شركة تحت السلاح لخلق سلسلة قيمة أكثر جاذبية وفعالة من حيث التكلفة.


5 - ينطوي اختبار تكلفة الدخول لتقييم ما إذا كان التنويع في صناعة معينة من المرجح أن يبني قيمة المساهمين:


أ. تحديد ما إذا كانت الأعمال التجارية التي تم إدخالها حديثا تتيح فرصا لنقل المهارات أو التكنولوجيا القيمة من حيث التكلفة بشكل فعال من شركة إلى أخرى.


ب تحديد ما إذا كانت تكلفة الدخول إلى الصناعة المستهدفة سوف تضغط على التصنيف الائتماني للشركة.


ج - النظر في ما إذا كانت تكاليف الشركة لدخول الصناعة المستهدفة منخفضة بما فيه الكفاية للسماح بتحقيق أرباح جيدة أو عالية بحيث تتآكل الأرباح المحتملة.


تحديد ما إذا كانت تكلفة الدخول إلى الصناعة المستهدفة سترفع أو تخفض إجمالي أرباح الشركة.


تحديد ما إذا كانت التكلفة التي تتكبدها الشركة لدخول الصناعة المستهدفة سوف ترفع تكاليف الإنتاج أو تخفضها.


6 - يعتبر الاستحواذ على نشاط تجاري قائم خيارا جذابا لاستراتيجية دخول صناعة جديدة واعدة لأنه:


A. هو وسيلة فعالة للحواجز الدخول عقبة، وعادة ما تكون أسرع من محاولة لإطلاق عملية بدء تشغيل العلامة التجارية الجديدة، ويسمح للمشتري للانتقال مباشرة إلى مهمة بناء موقف قوي في الصناعة المستهدفة.


B. أقل تكلفة من إطلاق عملية بدء التشغيل الجديدة، وبالتالي اجتياز اختبار تكلفة الدخول.


C. هو وسيلة أقل خطورة لاجتياز اختبار جاذبية.


D. من المرجح أن يؤدي إلى اجتياز اختبار قيمة المساهمين، واختبار الربحية، واختبار أفضل حالا.


ه. توفر فرصة الحصول على ميزة تنافسية فورية في الصناعة الجديدة، وبالتالي يساعد على ضمان أن عملية التنويع سوف تمر اختبار الميزة التنافسية لبناء قيمة المساهمين.


7. مشروع مشترك هو وسيلة جذابة للشركة لدخول صناعة جديدة عندما:


ألف - تفتقر إحدى الشركات إلى بعض المهارات والقدرات أو الموارد الأساسية وتحتاج إلى شريك لتوفير الخبرة والكفاءات الناقصة أو سد الثغرات في الموارد.


باء - يحتاج إلى الوصول إلى اقتصادات النطاق والملاءمة المالية الجيدة لكي يكون قادرا على المنافسة من حيث التكلفة.


جيم - من غير الاقتصادي أن تحقق الشركة وفورات في نطاقها بمبادرة منها.


د. ليس لدى الشركة خبرة سابقة في التنويع.


هاء - أنها لم تنشئ كائنا من الأموال النقدية لتمويل جهود التنويع.


8 - والشرط الأساسي لأن تكون الأعمال التجارية المختلفة "ذات صلة" هو:


أ. سلاسل القيمة الخاصة بهم تظهر علاقات تنافسية عبر العلاقات القيمة.


ب. المنتجات من مختلف الشركات يتم شراؤها من قبل العديد من نفس أنواع المشترين.


ج. يتم بيع منتجات الشركات المختلفة في نفس أنواع متاجر البيع بالتجزئة.


D. الشركات لديها العديد من الموردين الرئيسيين المشتركة.


ه. أساليب الإنتاج التي يستخدمها كلاهما ينطوي على وفورات الحجم.


.9 یتوافر التنسیق الاستراتیجي بین شرکتین أو أکثر عندما یقدم نشاط أو أکثر من سلاسل القیمة الخاصة بھم الفرص:


ألف - منع نقل الخبرة أو التكنولوجيا أو القدرات من شركة إلى أخرى.


ب. الحفاظ بشكل مستقل على الأسماء التجارية المشتركة من الاستخدام عبر الأعمال.


جيم - زيادة التكاليف عن طريق الجمع بين أداء أنشطة سلسلة القيمة ذات الصلة لمختلف الأعمال التجارية.


D. للتعاون بين الأعمال التجارية لبناء نقاط قوة الموارد الجديدة والقدرة التنافسية.


ه. الحفاظ على أنشطة سلسلة القيمة التجارية منفصلة وبصرف النظر عن عمل تجاري إلى آخر لحماية استقلالية الشركة.


10 - ومن المحتمل أن تعالج الشركة التي تتبع استراتيجية تنويع ذات صلة مسألة ما هي الصناعات / الأعمال التجارية الإضافية التي يتعين تنويعها من خلال ما يلي:


أ. تحديد المواقع التجارية مع أسماء تجارية معروفة وأسهم كبيرة في السوق.


B. تحديد الصناعات ذات الكثافة الأقل تنافسية.


ج. تحديد صناعة جذابة تتمتع سلسلة قيمها باستراتيجية استراتيجية جيدة مع واحد أو أكثر من الشركات الحالية للشركة.


تحديد الشركات التي لديها القدرة على تنويع عدد وأنواع الأنشطة المختلفة في تركيبة سلسلة القيمة للشركة.


ه. تحديد مكان الأعمال التجارية الجديدة مع درجة عالية من الملاءمة المالية مع الأعمال التجارية الحالية.


11 - ما هو الفرق بين وفورات الحجم واقتصادات النطاق؟


ألف - يشير المقياس إلى حجم العملية أو حجمها، في حين يشير النطاق إلى مدى تحقيق وفورات محددة ضمن سلسلة القيمة.


باء - يشير المقياس إلى مدى التغيير، في حين يشير النطاق إلى إمكانيات التغيير.


جيم - المقياس يتعلق بالأبعاد، في حين أن النطاق يتعلق بالقدرات المتاحة لقدرات الإنتاج.


دال - يشير مقياس التكاليف إلى وفورات في التكاليف تتراكم مباشرة من العمليات الكبيرة الحجم، في حين ينبع النطاق مباشرة من التناسق الاستراتيجي على طول سلاسل القيمة للشركات ذات الصلة.


هاء - لا شيء من هذه. النطاق والنطاق يعنيان نفس الشيء والفرق الوحيد هو المدى الذي لديهم بعض قيمة الاستخدام.


12- مع وجود استراتيجية للتنويع غير ذي صلة، يعتبر الاستحواذ محتملا إذا:


A. يمكن تحقيق عوائد مالية.


ب. لديه الفرصة لتوليد تدفق نقدي إيجابي.


جيم يمكن اجتياز اختبار جاذبية الصناعة واختبار تكلفة الدخول، وإذا كان لديه آفاق جيدة للنمو الأرباح.


P 274 شركة تسعى لتنويع ذات الصلة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية من الميثودية.


ch8 الميثودية فينانس 600 - خريف 2009 ch8 طالب: _ استراتيجية مطابقة للحالة 1. أهم السائقين شبي.


ch7 ميثوديست فينانس 600 - خريف 2009 ch7 ستودنت: _ لماذا الشركات توسع في الأسواق الخارجية 1. أسباب الشركة.


ch6 الميثودية فينانس 600 - خريف 2009 ch6 طالب: _ الخيارات الاستراتيجية ما وراء اختيار اختيار تنافسية العامة.


ch5 ميثوديست فينانس 600 - خريف 2009 ch5 ستودنت: _ مفاهيم استراتيجية تنافسية وميزة تنافسية 1. A كو.


ch3 ميثوديست فينانس 600 - خريف 2009 ch3 طالب: _ المكونات ذات الصلة استراتيجيا لشركة إنفيرونم الخارجية.


ch11 ميثوديست فينانس 600 - خريف 2009 ch11 ستودنت: _ إطار لتنفيذ الإستراتيجية 1. بمجرد أن يكون لدى مدراء الشركات ديسي.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


جهود متكررة ومكرسة من جانب الإدارة لتوصيل الميثودية المالية 600 - خريف 2009 ch13 طالب: _ غرس ثقافة الشركات التي تعزز تنفيذ استراتيجية جيدة.


حساب تصنيفات الجاذبية الكمية للصناعات ألاباما غبا 490 - ربيع 2018 الفصل 09 - التنويعاستراتيجيات إدارة الفصل 09 التنويعالاستراتيجية.


تنويع استراتيجيات لإدارة أسئلة مسابقة ألاباما غبا 490 - خريف 2017 الفصل 09 - تنويع استراتيجيات إدارة الفصل 09 تنويعالاستراتيجية.


تنويع استراتيجيات لإدارة أسئلة مسابقة.


ص 266 الشركات في الشركات المتنوعة تشكيلة المعرض جيد الموارد صالح جورجيا جنوب غرب بوسا 6400 - ربيع 2018 ch8 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركة لشركة متنوعة ه.


B حساب جاذبية الصناعة درجات لكل صناعة التي سوني كانتون الأعمال 449- سترات - الصيف 2018 08 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركة لشركة متنوعة إن.


B الشركات التي توفر أكبر إمكانات لخفض تكاليف العمالة C بقرة حلوب شمال غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch8 ch8 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركات ل كومبا متنوعة.


صفحة 40 & # 47؛ 72.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 40 - 42. قم بالتسجيل للحصول على الوثيقة الكاملة.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


صياغة وتنفيذ الاستراتيجية (الطبعة 19) عرض المزيد من الطبعات.


حلول الفصل 8 المشكلة 51MCQ.


المشكلة 51MCQ: شركة متابعة استراتيجية التنويع ذات الصلة.


1450 خطوة بخطوة حلول حلها أساتذة وخبراء دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وشبكة الإنترنت الحصول على حلول تبحث عن الكتاب المدرسي؟


ومن المرجح أن تتعامل إحدى الشركات التي تتبع استراتيجية تنويع ذات صلة في مسألة ما هي الصناعات / الأعمال الإضافية التي يتعين تنويعها من خلال:


أ. تحديد المواقع التجارية مع أسماء تجارية معروفة وأسهم كبيرة في السوق.


B. تحديد الصناعات ذات الكثافة الأقل تنافسية.


ج. تحديد صناعة جذابة تتمتع سلسلة قيمها باستراتيجية استراتيجية جيدة مع واحد أو أكثر من الشركات الحالية للشركة.


تحديد الشركات التي لديها القدرة على تنويع عدد وأنواع الأنشطة المختلفة في تركيبة سلسلة القيمة للشركة.


ه. تحديد مكان الأعمال التجارية الجديدة مع درجة عالية من الملاءمة المالية مع الأعمال التجارية الحالية.


عكشب تحلل تزهر فهم صعوبة 1 سهلة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


معاينة النص غير المنسقة: عكشب: ازدهار تحليلي: فهم الصعوبة: 1 سهل التعلم الهدف: 08-02 اكتساب فهم لكيفية استراتيجيات التنويع ذات الصلة يمكن أن تنتج صالح الاستراتيجي عبر الأعمال قادرة على تقديم ميزة تنافسية. تومبسون - الفصل 08 # 48 الموضوع: التنويع في الشركات ذات الصلة 49. يتم تعريف التطابق على النحو التالي: A. الانضمام من اثنين من الأعمال التجارية لتشكيل زواج من المرجح أن يساوي. ب . وتقاسم أو نقل الموارد والقدرات ذات القدرة التنافسية التي تمكن من أداء هذه الأنشطة وتكمن وراء كل عمل تسعى إلى ميزة تنافسية. جيم - الجمع بين عوامل الموارد الرئيسية التي تتماشى مع معايير الصناعة. د. إعادة تركيز الأعمال للاستفادة من مطابقة الفرص المتاحة في السوق الحالية. E. كل هذه. عكشب: ازدهار تحليلي: فهم الصعوبة: 1 سهل التعلم الهدف: 08-02 اكتساب فهم لكيفية استراتيجيات التنويع ذات الصلة يمكن أن تنتج صالح الاستراتيجي عبر الأعمال قادرة على تقديم ميزة تنافسية. تومبسون - الفصل 08 # 49 الموضوع: التنويع في الأعمال التجارية ذات الصلة 50 - إن الفرق بين الموارد والقدرات المتخصصة والمعممة هو أفضل تعريف من حيث: ألف - الموارد المخصصة وغير المخصصة. ب . وتكييف استخدام الموارد لمجموعة محددة من الصناعة وتطبيقات الأعمال على النقيض من تطبيقات أكثر عمومية وجدت أن تكون مفيدة عبر مجموعة واسعة من أنواع الصناعة والأعمال. جيم - الموارد والقدرات اللازمة لسلسلة القيمة بدلا من الموارد غير الملتزم بها التي تقود الاستدامة والمزايا التنافسية. استخدامات الأعمال المرفقة مقارنة مع الموارد غير مرتبط ذات الصلة الاستراتيجية تناسب. E. كل هذه. عكشب: ازدهار تحليلي: تذكر الصعوبة: 2 متوسط ​​هدف التعلم: 08-02 اكتساب فهم لكيفية استراتيجيات التنويع ذات الصلة يمكن أن تنتج صالح الاستراتيجي عبر الأعمال قادرة على تقديم ميزة تنافسية. تومبسون - الفصل 08 # 50 الموضوع: التنويع في الأعمال ذات الصلة 51. من المرجح أن تسعى الشركة التي تتبع استراتيجية تنويع ذات صلة إلى معالجة ما هي الصناعات / الأعمال الإضافية التي يجب أن تنوع من خلال: أ. تحديد مكان الأعمال التجارية ذات الأسماء التجارية المعروفة والسوق الكبيرة تشارك. B. تحديد الصناعات ذات الكثافة الأقل تنافسية. ج. تحديد صناعة جذابة تتمتع سلسلة قيمها باستراتيجية استراتيجية جيدة مع واحد أو أكثر من الشركات الحالية للشركة. تحديد الشركات التي لديها القدرة على تنويع عدد وأنواع الأنشطة المختلفة في تركيبة سلسلة القيمة للشركة. ه. تحديد مكان الأعمال التجارية الجديدة مع درجة عالية من الملاءمة المالية مع الأعمال التجارية الحالية. عكشب: ازدهار تحليلي: فهم الصعوبة: 2 متوسط ​​هدف التعلم: 08-02 اكتساب فهم لكيفية استراتيجيات التنويع ذات الصلة يمكن أن تنتج صالح الاستراتيجي عبر الأعمال قادرة على تقديم ميزة تنافسية.


فترة سقوط & # 039؛ 14 إدارة إدارة، صالح الاستراتيجي.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


الفصل 08_Corporate سترات.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية الفصل 08_Corporate سترات.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل مغت 101 \ & # 039؛


c1 بو مغت 101 \ & # 039؛ - خريف 2017 الفصل 1 طبيعة الأخلاق اختيار متعدد 1. أي من الخصائص التالية.


c3 بو مغت 101 \ & # 039؛ - خريف 2017 الفصل 3 العدالة والتوزيع الاقتصادي اختيار متعددة 1. الحديث عن العدالة والجرحى.


c4 بو مغت 101 \ & # 039؛ - خريف 2017 الفصل 4 طبيعة الرأسمالية اختيار متعددة 1. أي من التاريخ التالية.


c2 بو مغت 101 \ & # 039؛ - خريف 2017 الفصل 2 نظريات الأخلاقيات الأخلاقية اختيار متعددة 1. كونسكنتياليسم أ. هو الأفضل.


باب 09_Ethics، كوربورات بو مغت 101 \ & # 039؛ - خريف 2017 الفصل 09_Ethics والمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة البيئية، و.


باب 09_Ethics، كوربورات.


c6 بو مغت 101 \ & # 039؛ - خريف 2017 الفصل 6 المستهلكون اختيار متعدد 1. حالة ماكفيرسون ضد بويك للسيارات في 19.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


B من غير العملي الاستعانة بمصادر خارجية معظم الأنشطة سلسلة القيمة التي لديها يوب مغمت 695 509 - الصيف 2017 8 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركة لشركة متنوعة إنك.


B أن يكون لها أساس كمي لتصنيفها من أقوى إلى أضعف في جامعة ولاية نيويورك كانتون بوسينيس 449- سترات - الصيف 2018 08 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركة لشركة متنوعة إن.


B يبني قيمة مساهم C يساعد الشركة على الهروب من شدة المنافسة المنافسة الجامعة التكنولوجية مارا إدارة ATW393E - فصل الربيع 2017 الفصل 08 استراتيجية الشركات: تنويع وشركة متعددة الأعمال متعددة.


E فرصة محفوفة بالمخاطر أو معقدة جدا لشركة لمتابعة وحدها نورث غرينفيل أسك 4450 - ربيع 2018 ch8 ch8 طالب: _ 1. مهمة صياغة استراتيجية الشركة ل كومبا متنوعة.


عكشب تحلل ازهر فهم الصعوبة 1 سهل التعلم الهدف 08 04 جامعة نيفادا، لاس فيغاس باص 496 - ربيع 2018 الفصل 08_Corporate استراتيجية الطالب: _ 1. من حيث وضع استراتيجية، ما هو.


الفصل 08_Corporate سترات.


الموضوع تقييم استراتيجية الشركة المتنوعة 8 78 الفصل 08 شركة جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 08 - استراتيجية الشركة: التنويع وشركة الأعمال المتعددة تشابت.


صفحة 46 & # 47؛ 79.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 46 - 47. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


تشاب 008.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 36 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


دوكومينتس مشابهة ل تشاب 008.


وثائق حول الإدارة الاستراتيجية.


وثائق حول عمليات الاندماج والاستحواذ.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment