Sunday 11 February 2018

بورصة الجزيرة


منع رئيس الجزيرة إسرائيل من ندوة حول حرية التعبير.


وقد أمر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بإبعاد وليد العمري رئيس مكتب القدس ورئيس مجلس إدارة مجموعة من المتحدثين في إحدى الفعاليات التي ترعاها الدولة حول حرية التعبير.


وأعلن المكتب الصحفي الحكومي هذا القرار في موقع على موقع فيسبوك يوم أمس، جاء فيه: & أمب؛ 8220؛ أوعز رئيس الوزراء باتخاذ خطوات قانونية لحرمان الصحفيين من الجزيرة من العمل في إسرائيل وإغلاق مكاتبهم في إسرائيل ".


الاستثناء من الندوة بعنوان & # 8220؛ حدود حرية التعبير: المعضلة بين الأمن القومي وحرية الصحافة - الجزيرة كدراسة حالة، & # 8221؛ يأتي بعد شهر واحد من هدد نتنياهو بإغلاق مكاتب إسرائيل التي تتخذ من قطر مقرا لها.


وفي الشهر الماضي، حاولت المجموعة أيضا إبطال بيانات صحفية في صحيفة الجزيرة الياس كرام بعد مقابلة أجراها في عام 2018 أعرب فيها عن تأييده للمقاومة الفلسطينية. وبعد أن أوضح كارام أنه لا يؤيد الإرهاب، قررت المجموعة عدم إلغاء وثائقه.


وقد وجهت محاولات اسرائيل لوقف عمليات وسائل الاعلام الدولية انتقادات من الصحفيين الفلسطينيين الذين نظموا احتجاجات فى الاراضى المحتلة الشهر الماضى. كما ادانوا تصريحات نتانياهو اتهمت الجزيرة بالتحريض على العنف خلال تغطيتها للازمة المحيطة بالوصول الى المسجد الاقصى فى اواخر يوليو.


وفي أعقاب تقرير تقييم أعدته وزارة الخارجية، حذر المسؤولون الإسرائيليون من أن فرض قيود على الجزيرة سيكون له انعكاسات على الصورة العامة للبلد في الخارج. ويبدو أن إسرائيل قد أسقطت القرار، ووضعت آخر بيان للمفوضية العامة لحقوق الإنسان يفترض أنه يمكن النظر في الإغلاق مرة أخرى.


كما حظرت الجزيرة مؤخرا في العديد من الدول العربية في أعقاب مقاطعة قطر من قبل دول الخليج ومصر، مدفوعا باتهامات الدوحة بدعم الإرهاب. ونفت قطر هذه الادعاءات.


رئيس الوزراء اليمني: 85٪ من البلد تحت السيطرة.


الرئيس الجزائري يعلن عن إصلاحات تدعو إلى التنحي عن الزيادة.


اسماء "الجزيرة"


9 يناير 2017، رصد الشرق الأوسط، تعليقات خارج على قناة الجزيرة أسماء مسح أردوغان "شخص من السنة"


تم اختيار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عام 2018 & # 8217؛ شخص & # 8220؛ شخص السنة & # 8221؛ في استطلاع للرأي أجرته قناة الجزيرة العربية يوم السبت.


ووفقا لموقع الجزيرة الإلكتروني على الانترنت، فقد صوت نحو 130،000 شخص في الاستطلاع الذي أجري على صفحة فيسبوك على شبكة الإنترنت.


جاء أردوغان في عام 2018 & # 8217؛ s & # 8220؛ شخص من السنة & # 8221؛ بتعبئة 40 فى المائة من الاصوات.


عمران دقنيش، الطفل السوري البالغ من العمر 5 سنوات والذي تم تصويره في أغسطس / آب 2018 ووجهه مغطى بالغبار والدم بعد هجوم من قوات النظام، جاء في المرتبة الثانية بنسبة 34 في المئة من الأصوات.


بعد عام تقريبا من ظهور عناوين كردي وعناوينه، تسبب عمران دقنيش في الغضب. وقد صورت الصورة البالغة من العمر خمسة أعوام ملطخة بالدم.


جاء مهندس الطيران التونسى محمد الزوارى الذى ذكر انه يقف وراء برنامج الطائرة بدون طيار لحركة حماس الفلسطينية فى المركز الثالث بنسبة 17 فى المائة من الاصوات.


الصين وانخفضت احتياطيات النقد الأجنبي في ديسمبر.


مصنع المنسوجات التركي-القطري يفتح في السودان.


الشرق الأوسط.


الوظائف ذات الصلة.


القضاء المصري يعلن عن إعادة النظر في سجن العقرب المشهور.


8 نوفمبر 2017، ميدل إيست مونيتور، كومنت كلوسيد.


تنشر جماعات الإيمان الأمريكية بيانا يدافع عن حق مقاطعة إسرائيل.


8 نوفمبر 2017، ميدل إيست مونيتور، كومنت كلوسيد.


وقد أشار رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق واينشتاين إلى عملاء الموساد السابقين لوقف ادعاءات الاعتداء الجنسي.


8 نوفمبر 2017، ميدل إيست مونيتور، كومنت كلوسيد.


شركة الجزيرة للخدمات ش م ع ع (أجس)


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


بنك الجزيرة - بجاز.


السوق المالية السعودية (المملكة العربية السعودية)


12.56 -0.32 (-2.49٪) آخر تحديث 24/12/2017 13:53 السعودية.


اليوم الأعلى: 12.92 اليوم المنخفض: 12.86 السهم القائم (000): 520،000 السوق (بآلاف الريالات): 6،531،200 بيتا: 1،06.


لمحة سريعة.


سوق الأسهم: السوق المالية السعودية القطاع الرسمي: البنوك حجم السوق: كاب صغير غولف بيس القطاع: البنك التجاري.


نبذة عن الشركة.


أنشطة.


بدأ بنك الجزيرة كشركة مساهمة في 21 يونيو 1975. وقد بدأ أعماله في 9 أكتوبر 1976، عندما تولى فروع البنك الوطني الباكستاني (نب) في المملكة العربية السعودية. بدأ البنك عملية إعادة الهيكلة في عام 1992، مع زيادة لاحقة في رأس المال في عامي 1992 و 1994. وقد أصبح مدرجا في السوق المالية السعودية في عام 1993. وجاءت الزيادة في رأس المال بالكامل من المساهمين السعوديين، مما أدى إلى انخفاض كبير في ملكية البنك الوطني. ويعرف البنك بأنه من أسرع المؤسسات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية. يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية الشرعية، وليس فقط للأفراد، بل أيضا للشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية. يعمل بنك الجزيرة من خالل الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية الشخصية والخزينة وإدارة األصول والوساطة والتكافل التعاوني وغيرها من القطاعات. كما يوفر البنك مجموعة من الحلول المصرفية للشركات واالأفراد واالستثمار والخزينة، مع التركيز على األفراد والشركات والعمالء من الشركات والمؤسسات. وتشمل محفظة منتجاتها الودائع والقروض الشخصية والقروض التجارية والقروض المنزلية وبطاقات الائتمان والمدخرات والمنتجات الاستثمارية. كما يقدم بنك الجزيرة مجموعة واسعة من الخدمات االستثمارية مثل إدارة األصول وصناديق االستثمار، باإلضافة إلى تقديم خدمات الوساطة في أسواق رأس المال محليا ودوليا لكل من األفراد والمؤسسات من خالل شركة تابعة متخصصة ومملوكة حصرا " الجزيرة كابيتال ". كما يقدم البنك خدمات التمويل اإلسالمي والخدمات المصرفية اإللكترونية بما في ذلك خدمات الهاتف النقال والهاتف والإنترنت وخدمات الصراف اآللي. يعمل البنك من خالل شبكة من 48 فرعا في المملكة العربية السعودية.


مجموعة مخرجين:


عبد الله رشيد.


عبد السلام العقيل.


الدكتور سعيد المارتان.


المهندس عبدالمجيد أحمد السلطان.


إبراهيم أ. الشايع.


خليفة A. الملحم.


محمد الحقباني.


نبيل الحوشان.


كمغ آل فوزان & أمب؛ السدحان.


الإدارة العليا.


الرئيس التنفيذى.


الرئيس التنفيذي لشركة الجزيرة تكافل تا.


الرئيس التنفيذي لشركة الجزيرة كابيتال.


نائب الرئيس الأول & أمب؛ أمين صندوق المجموعة.


سفب & أمب؛ رئيس مجموعة رأس المال البشري.


نائب الرئيس الأول & أمب؛ رئيس المجموعة الشرعية.


نائب الرئيس الأول & أمب؛ الرئيس التنفيذي للعمليات.


سفب & أمب؛ رئيس الاستراتيجية وتحويل الأعمال.


سفب & أمب؛ القائم بأعمال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية لألفراد.


سفب & أمب؛ رئيس الشركة & أمب؛ الخدمات المصرفية المؤسسية.


نائب الرئيس الأول & أمب؛ المدير المالي.


نائب الرئيس الأول & أمب؛ رئيس التدقيق الداخلي.


نائب الرئيس الأول & أمب؛ مدير تنفيذي للعمليات الخطره.


المدير التنفيذي، برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات.


سفب & أمب؛ رئيس الشؤون القانونية ومجلس اإلدارة.


الرسم البياني للسعر اليومي.


بنك الجزيرة (باج) تعاونت مع بلوكشين المحمول منصة الهوية شوكارد وشركة فينتيش أتيون.


وقع بنك الجزيرة اتفاقية مع شركة جيديا، المزود الرائد للمعلومات المبتكرة الفريدة.


تعلن السوق المالية السعودية (تداول) عن إدراج وتداول وحدات الجزيرة العقارية.


أحدث الأرباح / الخسائر الإعلانات.


آخر توزيعات نقدية.


بيانات المتصل.


البريد الإلكتروني [إمايل & # 160؛ بروتكتد] الموقع الإلكتروني baj. sa العنوان البريدي P. O. صندوق 6277، جدة 21442 هاتف +96612 6098888 فاكس +96612 6098881 تيليكس 601574 هجاز S. J.


شركات ذات صلة دول مجلس التعاون الخليجي (البنك التجاري)


شركة معلومات السوق التجارية


(ميتكو)، P. O. بوكس 15570، جيداه 21454، سودي أربية.


الأسواق الخليجية.


صناديق الاستثمار.


أدوات الاستثمار.


أخبار القطاع.


المؤشرات & أمب؛ السلع.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2001 - 2017، معلومات عن السوق للتجارة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


شركة الجزيرة للخدمات ش م ع ع (أجس)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


حجم: 10،000 المزايدة / اسأل: 0.140 / 0.145 نطاق اليوم: 0.141 - 0.141.


أجس الإحصائيات الأخيرة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment