Wednesday 10 January 2018

فكس الدب فخ


بول & أمب؛ الدب الفخاخ في الاتجاهات الأساسية.


لقد تم تحذير القراء أن الانفجارات صعودا في الاتجاه الهبوطي الأساسي هي لا يمكن الاعتماد عليها بشكل ملحوظ ويشعر أنني يجب أن تدعم هذا مع بعض الرسوم البيانية. والسؤال الذي يواجهنا هو ما إذا كان توطيد عام 2018 يشير إلى بداية سوق الدب الجديد، أو مجرد توطيد نقطة الوسط على غرار مؤشر داو في عام 2004.


نقطة والشكل الرسوم البيانية تساعد على القضاء على السوق "الضوضاء" وتسمح لنا بالتركيز على التحركات الاتجاه الرئيسي. تحليل الثور وتحمل الأسواق في العقدين الماضيين، قارنا عدد الفخاخ الثور لاحظت لعدد من الفخاخ الدب عندما يكون السوق صعودي. والمؤشرات المشمولة هي:


الولايات المتحدة: دجيا، S & أمب؛ P 500، و نسداق 100 المملكة المتحدة: فتس 100 ألمانيا: داكس فرنسا: كاك-40 اليابان: نيكاي 225 الصين: شنغهاي المركب.


كما نقوم أيضا بقياس مدى كل انقطاع قبل أن ينتقل إلى مصيدة الثور أو الدب: عدد نقاط وصناديق الأرقام المتقدمة فوق مستوى المقاومة السابق (لمصيدة الثور) أو أقل من مستوى الدعم السابق (في مصيدة الدب). وتستخدم النتائج لحساب مستوى الثقة لإشارات الاختراق على النقطة والشكل البياني. مستوى الثقة، بطبيعة الحال، يفترض أن الأسواق المستقبلية الثور أو الدب تتصرف بطريقة مماثلة لدورتين الماضيتين.


نقطة & أمب؛ إعدادات الشكل.


من المهم تحديد نقطة وإعدادات الأرقام التي تقضي على معظم ضجيج السوق، ولكنها تستجيب بسرعة إلى تغييرات الاتجاه الحقيقي:


ملخص النتائج.


وسجلت المؤشرات 8 قياس ما مجموعه 53 الفخاخ الثور في آخر سوقين الدب (بمعدل 3.31 في السوق الدب). عندما نقارن ذلك إلى 25 الفخاخ الدب التي لوحظت في السوقين الثورين الماضيين (بمعدل 1.56 في السوق الثور)، نجد أن الفخاخ الثور خارج عدد الفخاخ الدب بنسبة أكثر من 2 إلى 1. نتيجة مثيرة للاهتمام، معتبرة أن الأسواق الثوریة تحمل أمد أطول من أسواق الدب.


وهنا المؤامرات مبعثر، مع صناديق على المحور ص:


يتم تسجيل تفاصيل كل سوق أدناه، أو يمكنك تخطي إلى الاستنتاج.


الأسواق الأمريكية.


سجل مؤشر داو جونز الصناعي 5 فخاخ في الثيران في السوقين الأخيرين، مقارنة ب 3 فخاخ الدب في السوقين الثورين الأخيرين - آخرهما في منتصف نقطة الاندماج في عام 2004.


وسجلت شركة S & أمب؛ P 500 5 مصائد الثيران في السوقين الأخيرين الدب، بالمقارنة مع 3 مصائد الدب في السوق الثور 1991-2000 وليس هناك في 2003-2007.


يظهر ناسداك 100 12 مصيدة الثور، مقارنة مع 9 الفخاخ الدب [بر] في السوقين الثور الماضية.


و فتس 100 عشرات 5 الفخاخ الثور، مقارنة مع اثنين من الفخاخ الدب في السوق الثور 1991-2000 وليس في 2003-2007.


داكس تسجل 9 مصائد الثور ضد 8 الفخاخ الدب [بر].


مؤشر كاك-40 الفرنسي يتراوح من 6 إلى 3 [بر].


يعكس نيكي 225 الفخاخ الثور 8 مقابل الفخاخ الدب 3 [بر].


شانغهاي المركب هو أقرب في 6 إلى 3.


استنتاج.


أي شخص نقطة التداول والشخصية الرقم في الدورتين الأخيرتين قد واجهت عددا كبيرا من الكاذبات الكاذبة. كان هناك 53 مصيدة الثيران في آخر سوقين الدب مقارنة مع 16 إشارة صالحة. وهذا لا يعني بالضرورة أن هروب التداول غير مربح. فقط أن يتم تعيين شريط عالية جدا: كل التجارة الصحيحة يجب أن تجعل 3.3 أضعاف متوسط ​​الخسارة التي تكبدتها خلال مصيدة الثور - لمجرد التعادل.


وكان عدد الفخاخ الدب في السوقين الثورين الأخيرين 25، بالمقارنة مع 16 إشارة صالحة. شريط أقل: كل التجارة الصحيحة يجب أن تجعل 1.6 أضعاف متوسط ​​الخسارة التي تكبدتها خلال فخ الدب.


تحسين مستويات الثقة.


ستؤدي إضافة فلتر إلى تحسين النتائج. تصفية لكسر أكثر من 3 صناديق القضاء على ما يقرب من نصف جميع الفخاخ الثور، وتحسين مستوى الثقة من 23٪ إلى 37٪. وبالمثل، فإن حجم مربع أكبر من 3 القضاء على ما يقرب من نصف الفخاخ الدب تقريبا، مما يوفر مستوى ثقة أعلى من 53٪ - لأن هناك إشارات خاطئة أقل.


يوضح الرسم البياني أعلاه أنه، لتحقيق مستوى ثقة 50٪، ستحتاج إلى تطبيق فلتر من 5 صناديق (أي 5.0٪) إلى إشارات الثور - ولكن فقط 3 صناديق (3.0٪) لإشارات الدب. للحصول على مستوى ثقة 75٪، تحتاج إلى مرشح من 10 صناديق لكل من الثور وإشارات الدب.


نضع في اعتبارنا أن إشارات صالحة حققت مكاسب من 30٪ (داو / فتس 200) إلى 500٪ (ناسداك / شنغهاي) في العقدين الماضيين. يمكن أن يكون المرشح الأمثل منخفضة تصل إلى 2 أو 3 صناديق، شريطة أن تكون قادرا على تقييد الخسائر الخاصة بك عندما تغلق الينابيع أو مصيدة الدب.


سوف بلدي التحديث القادم مناقشة الأمثل أحجام مرشح وكيفية التجارة الفخاخ الثور في سوق الدب.


فخ الدب.


ما هو "الدب فخ"


فخ الدب هو إشارة خاطئة بأن الاتجاه الصاعد للأسهم أو المؤشر قد انعكس عندما لم يحدث. يدفع فخ الدب التجار إلى وضع شورتات على السهم أو المؤشر، حيث أنهم يتوقعون أن ينخفض ​​السعر الأساسي. ومع ذلك، بدلا من الانخفاض أكثر، يبقى الاستثمار شقة، أو يتعافى قليلا.


فخ الدب هو عكس مصيدة الثور.


كسر أسفل "الدب فخ"


في أسواق رأس المال، الدب هو المستثمر أو التاجر الذي يعتقد أن سعر الورقة المالية (أو الأوراق المالية) على وشك أن تنخفض. وقد يكون لل دب أيضا مشاعر بأن الاتجاه العام لسوق رأس المال يتجه نحو الانخفاض. وبالتالي، فإن الدببة تحاول أن تستفيد من انخفاض قيمة أمن معين أو السوق بوجه عام. من أجل القيام بذلك، يمكن أن تحمل الدب موقف قصير على الأمن.


والقصير هو أسلوب التداول الذي ينطوي على اقتراض أسهم من وسيط من خلال حساب الهامش، وبيع الأسهم في السوق، وشراء الأسهم مرة أخرى عندما ينخفض ​​السعر. وباختصار، هو عكس موقف طويل، وهو ممارسة الاستثمار التقليدية في الأسواق المالية. المستثمر الذي يمتد لفترة طويلة على الأمن أو السوق هو عادة الثور الذي يعتقد أن الأمن سوف يزداد في القيمة، وبالتالي، تأمل في الاستفادة من ارتفاع الأسعار في المستقبل عن طريق شراء الأمن اليوم. عندما يرتفع السعر، فإن الثور بيع من أجل الربح. على الجانب الآخر، فإن الدب سوف يقصر من وضعه للاستفادة من أي انخفاض في الأسعار.


الثور أو الدب قد يعتمد على الأنماط الفنية التي تشير إلى الاتجاه الصاعد لأمن قد بلغ ذروته. على الفور الأصول يبدأ في الانخفاض، الثور الذي كان طويلا الأصول قد بيعها على الفور للحفاظ على أي أرباح قد تحققت. قد يقصر المتداول الهبوطي الأصول بقصد شرائه مرة أخرى عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين. ومع ذلك، يتم وضع علامة على نمط فخ إذا الحركة الهبوطية يحدث أبدا أو يحدث لفترة قصيرة فقط ولكن عكس بسرعة إلى المسار الصاعد كان على قبل انخفاض قيمته لفترة وجيزة. ويشار إلى هذا الانعكاس السعر بأنه مصيدة دب، أي فخ الدببة.


عندما يكون فخ الدب واضحا، فإن المستثمر الذي باع قد يأسف لبيعه في وقت مبكر، بالنظر إلى أن سعر الضمان في الواقع لا يزال يتحرك صعودا. ويضطر البائعون القصيرون الذين لديهم مشاعر هبوطية إلى تغطية مراكزهم بأسعار مرتفعة حاليا لتقليل خسائرهم. وتؤدي الزيادة في نشاط الشراء للأصل إلى ارتفاع حاد، مما يزيد من قوة دفع السعر الصاعد للأصل. فبعد أن قام المشترون الصغار بشراء الأسهم اللازمة لتغطية مراكزهم القصيرة الخاسرة، فإن الزخم التصاعدي للأمن ينخفض، وقد يبدأ سعر الأصل في الانخفاض.


ويتعرض الباعة المختلفون لخطر تعظيم خسائرهم أو إحداث نداء هامش إذا استمر سعر الضمان أو قيمة مؤشر السوق في الارتفاع. يجب على المستثمرين النظر دائما في أمر وقف الخسارة عند تنفيذ الصفقات من أجل تجنب الخسائر الفادحة التي يمكن أن تخرج من الفخاخ الدب.


قد يكون التجار الفنيون قادرين على تحديد وتجنب الفخاخ الدب عندما إشارات يطفو على السطح على الخرائط الخاصة بهم. استخدام المؤشرات الفنية وفهمها مثل مستويات فيبوناتشي ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الأسعار والحجم يمكن أن يسمح للمتداول بمعرفة ما إذا كان المسار الهبوطي للسوق أو الأمن مشروعا أم أنه فخ. معظم المستثمرين الذين يقعون في فخ الدب يفعلون ذلك في وقت مبكر جدا في جلسة التداول، وتحليل اتجاهات جرس الافتتاح يجب أن تشير إلى عدد المرات التي ينخفض ​​فيها استثمار معين في القيمة في وقت مبكر من اليوم، مقارنة في وقت لاحق.


استراتيجية فخ الدب الاستراتيجية.


استراتيجية التداول فخ الدب هي استراتيجية تداول حركة السعر، على أساس نمط السعر يسمى الدب أنماط فخ المخطط.


إذا كنت لا تعرف ما هو نمط المخطط فخ الدب، قراءة هذا المنصب: ما هو فخ الدب (ويشمل 5 نصائح لتجنب ذلك)؟


أنماط المخطط فخ الدب هي أنماط صاعدة مما يعني بمجرد أن ترى ذلك، يجب أن يكون فقط تبحث لشراء.


أزواج العملات: أي.


الإطار الزمني: 15 دقيقة وما فوق.


مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.


قواعد فخ الدب استراتيجية التداول.


وفيما يلي قواعد التداول لنظام التداول فخ الدب وأنها بسيطة حقا إذا كنت تعرف كيفية تحديد أنواع مختلفة من الدب أنماط فخ المخطط.


مرة واحدة على شكل مخطط فخ الدب، انتظر حتى إشارة الشمعدان الصاعد. وبمجرد أن أشكال إشارة الشموع الصاعدة، وضع وقف شراء في انتظار أمر لا يقل عن 2 نقطة فوق قمة تلك الشمعة الصاعدة. ضع وقف الخسارة على الأقل 2 نقطة تحت مستوى أدنى من الشمعة الصاعدة أو إذا لم تضعه 2 نقطة تحت مستوى أدنى من شمعة الفخ الدب. لتحقيق أهداف الربح، يمكنك استهداف المخاطر: المكافأة التي تبلغ 1: 3 كحد أدنى أو إذا لم تكن تستخدم مستوى التأرجح السابق، حيث إن هدف الربح & # 8221؛ & # 8221؛ & # 8230؛ يظهر مثال على الرسم البياني أدناه.


مزايا فخ الدب نظام تداول الفوركس.


نظام تداول فعال جدا في الأسعار وخاصة عندما يكون شكل فخ الدب كما هو متوقع والسعر يميل إلى التحرك صعودا متفجرا. المخاطر: مكافأة من هذا السعر العمل نظام تداول العملات الأجنبية هو عظيم حقا. قواعد التداول بسيطة، لا شيء معقد.


ديسدفانتاجيس من الدب فخ نظام التداول الفوركس.


ليس كل مستويات الدعم سوف تنتج الفخاخ الدب. جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لديها حدودها وهذه الاستراتيجية استيعاب فخ الدب، وأحيانا ما هو رأيك فخ الدب قد لا يكون فخ الدب على الإطلاق والسعر سوف تستمر في الانخفاض بغض النظر. لذلك نتوقع أن الخسائر التجارية يحدث ولا يوجد نظام النقد الاجنبى هو الكأس المقدسة.


دون & # 8217؛ ر ننسى لتبادل، سقسقة، مثل، وصلة، أذكر هذا الدب فخ استراتيجية تجارة الفوركس إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به. شكر.


استجابة واحدة.


تعلم كيفية التجارة الفخاخ الدب مع هذا الدب فخ نظام التداول الفوركس.


P & أمب؛ F بول & أمب؛ الدب الفخاخ.


جدول المحتويات.


P & أمب؛ F بول & أمب؛ الدب الفخاخ.


المقدمة.


الثيران و الدب الفخاخ هي P & أمبير؛ F الإشارات التي عكس بسرعة. على وجه الخصوص، فخ الثور هو اندلاع أعلى متعددة أن ينعكس بعد تجاوز أعلى مستوياتها السابقة من قبل مربع واحد. A فخ الدب هو انهيار أسفل متعددة الذي ينعكس بعد تجاوز الانخفاضات السابقة من قبل مربع واحد. الثور ودب فخ توفر مؤشرات سريعة لفشل إشارة، ولكن يجب أن يكون حريصون على عدم الالتفات الى المنجنيق.


وتشمل أعلى الانفجار أعلى الثلاثي اندلاع، رباعية أعلى اندلاع وأي شيء أوسع. يحدث الانهيار الثلاثي الأعلى عندما يشكل عمودان متعاقبان X أعمدة متكافئة ويكسر عمود X التالي فوق هذه الارتفاعات. يحدث اختراق قمة رباعية عندما تشكل ثلاثة أعمدة متتالية X أعلى مستويات متساوية ويكسر عمود X التالي فوق هذه الارتفاعات. لكي يكون مصيدة الثيران ممكنا، يمكن أن يكون هذا الاختراق مربع واحد فقط. لا تتأهل الفواصل التي تحرك صندوقين أو أكثر من المقاومة فوق المقاومة. يحدث مصيدة الثور عندما تتغير الأسعار بعد اختراق مربع واحد ويحرك العمود اللاحق ثلاثة مربعات على الأقل أقل. إن اختراق صندوق واحد ليس قويا ويظهر الانعكاس الفوري ضغط بيع متجدد.


يظهر الرسم البياني أعلاه أبولو (أبول) مع مصيدة الثور في أبريل عام 2018. أولا، الأسهم مزورة الثلاثي الأعلى اندلاع كما تجاوز العمود الثالث X اثنين من قبل مربع واحد قبل. ثانيا، فشل هذا الاختراق بسرعة حيث شكل السهم انعكاس ثلاثة مربع. كسر هذا العمود O تحت العمود O السابق لتشكيل انهيار أسفل مزدوج وينفي تماما الثلاثي أعلى اندلاع.


يتضمن انهيار أسفل السفلي انهيار الثلاثي أسفل، انهيار أسفل أسفل رباعي وأي شيء أوسع. يحدث انهيار أسفل الثلاثي عندما اثنين متتالية O - أعمدة تشكل مستويات متساوية و O - العمود التالي يكسر تحت هذه القيعان. يتم تشغيل انهيار أسفل أسفل رباعي عندما تشكل ثلاثة أعمدة متتالية أدنى مستويات متساوية وكسر العمود O التالي تحت هذه المستويات المنخفضة. من أجل أن يكون مصيدة الدب ممكنا، يمكن أن يكون هذا التوزيع مربع واحد فقط. الأعطال التي تتحرك صندوقين أو أكثر دون الدعم غير مؤهلة. يحدث مصيدة الدب عندما تتغير الأسعار بعد انهيار مربع واحد ويحرك العمود X اللاحق ثلاثة صناديق على الأقل أعلى. انهيار مربع واحد هو عرضة للانفجار ويظهر انعكاس فوري تجديد ضغط الشراء.


يظهر الرسم البياني أعلاه سناب أون (سنا) مع انهيار رباعي أسفل في أغسطس 2018. لاحظ أن سنا كسر الدعم مع مربع واحد فقط أو واحد X تحت أدنى ثلاثة مستويات سابقة. ولم يدم هذا الانقطاع طالما انكسر السهم بسرعة وعزز انعكاس ثلاثة صناديق. تم تمديد العمود X المتزايد لتشكيل انفصال مزدوج الأعلى الذي ينفي تماما انهيار أسفل رباعي.


المقذوفات الصاعدة.


الثور والدب الفخاخ يمكن أن تفشل في بعض الأحيان وتتطور إلى المقاليع - نوع من مثل فخ مزدوج. شكل المنجنيق الصاعد مع الثلاثي أعلى اندلاع، تراجع إلى نمط وثم أعلى اختراق مزدوج. مربع واحد الثلاثي أعلى اندلاع و تراجع في نمط التأهل كما مصيدة الثور. يجب أن يكون تشارتيستس حذرا لأن الثلاثي الأعلى هو منطقة الازدحام الذي يمثل منطقة الدعم. في حين أن الانسحاب في نمط يدل على تردد للثيران، فإنه يأخذ انهيار أسفل مزدوج لإنتاج إشارة P & أمبير؛ F الهبوطي التي من شأنها أن تتصدى تماما الثلاثي الأعلى اندلاع.


يظهر الرسم البياني أعلاه فيرتكس فارما (فرتكس) مع اندلاع أعلى متعددة في أكتوبر 2018. تجاوز عمود X الاختراق الاربعة الاربعة السابقة من قبل مربع واحد. هذا الاختراق لم يستمر طويلا مع تراجع السهم مع تراجع مرة أخرى إلى منطقة الازدحام (المربع الأخضر). وكانت أدنى مستويات هذه المنطقة في نهاية المطاف، وأدى السهم إلى حدوث كسر مزدوج في التراجع التالي. فشل فخ الثور وتطورت إلى المنجنيق الصاعد.


المقاتلات الهبوطية.


العكس هو الصحيح بالنسبة الدب الفخاخ، والتي يمكن أن تتطور إلى المقذوفات الهبوطية. تشكل هذه الأنماط مع انهيار الثلاثي أسفل، ترتد مرة أخرى إلى نمط ثم انهيار أسفل مزدوج. من الناحية الفنية، مربع واحد الثلاثي أسفل أسفل وترتد مرة أخرى إلى نمط التأهل بمثابة فخ الدب. يجب أن يكون تشارتيستس حذرا لأن القاع الثلاثي هو منطقة الازدحام الذي يمثل منطقة المقاومة. في حين أن الارتداد مرة أخرى في نمط يدل على المرونة، فإنه يأخذ مزدوجة أعلى اندلاع لإنتاج إشارة P & أمبير؛ F الصاعدة لمواجهة تماما انهيار الثلاثي أسفل الأصلي.


يظهر الرسم البياني أعلاه أونوم المجموعة (أونوم) مع انهيار الثلاثي أسفل. لاحظ أن هذا الاختراق الدعم حدث مع مربع واحد فقط (واحد O أدناه اثنين من أعمدة O). لم يستمر الانهيار طويلا حيث عكست الأسهم أعلى لتشكيل دب فخ. ومع ذلك، لم فخ الدب لا يدوم طويلا كما تحول السهم إلى الوراء وانكسر دون أدنى مستوى سابق له. مزيج من انهيار الثلاثي أسفل و ضعف انهيار أسفل مزورة المنجنيق الهابط.


الاستنتاجات.


الثور والدب الفخاخ تحذير الرسامين أن إشارة تفشل. كما تظهر المقاليع، هذه الفخاخ هي نظام الإنذار المبكر التي يمكن أن تفشل أيضا. عند النظر في مصيدة الثور، والنظر في حجم منطقة الازدحام وتحديد الدعم. ويمكن أن يكون التراجع الذي يحمل الدعم فوق ذلك مجرد تراجع. عند النظر إلى الدب فخ. تحديد مقاومة منطقة الازدحام. إن الارتداد إلى منطقة المقاومة هذه قد يكون مجرد ارتداد في ذروة البيع. يجب أن يستخدم المخططون جوانب أخرى من التحليل الفني لتأكيد الإشارات على المخططات P & أمب؛ F.


المزيد من الدراسة.


يبدأ كتاب دورسي مع أساسيات P & أمب؛ F الرسم البياني ثم ينتقل إلى أنماط رئيسية. دورسي يحافظ على P & أمبير؛ F تحليل بسيطة ومباشرة، مثل الكثير من عمل P & أمبير؛ F رائد A. W. كوهين. كالتلميذ قوة النسبية، دورسي يكرس فصلا كاملا لمفاهيم القوة النسبية باستخدام P & أمبير؛ الرسوم البيانية F. وترتبط هذه المفاهيم مع مؤشرات السوق وأدوات دوران القطاع لتزويد المستثمرين بكل ما يحتاجونه لبناء محفظة. وهناك أيضا قسم عن استخدام الرسوم البيانية P & أمب؛ F مع صناديق الاستثمار المتداولة.


الدليل النهائي لنقطة وشكل جيريمي دو بليسيس يعيش حتى عنوانه، وهو مطلوب قراءة لامتحان تشارتيرد سوق فني. يمكن تشارتيستس معرفة 1-مربع P & أمبير؛ F أنماط / التهم، 3-مربع أنماط / التهم واستراتيجيات التداول المختلفة. ويظهر دو بليسيس أيضا كيفية تطبيق P & أمبير؛ F تقنيات التخطيط لأدوات التحليل الأخرى، مثل القوة النسبية و فيبوناتشي التصحيحات. يتم تقديم الكثير من الأمثلة في العالم الحقيقي في جميع أنحاء النص.


ما هو فخ الدب في تجارة الفوركس؟ (بما في ذلك 5 نصائح لتجنب ذلك)


إذا كنت قد تم تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة بما فيه الكفاية، وكنت على الأرجح كانت ضحية فخ الدب في تداول العملات الأجنبية.


حسنا، في هذا المنصب سوف أطلعكم على بعض النصائح التي استخدمها لنفسي للحد من الوقوع في فخ الدب في سوق الفوركس وآمل أن هذه النصائح والحيل التي تعلمت يمكن أن تساعدك في حياتك التجارية التداول الفوركس.


دون & # 8217؛ ر ننسى لتبادل، سقسقة، مثل، ربط الخ في نهاية المشاركة، حسنا؟


إذا ما هو في الواقع فخ الدب وهل هناك أي طرق لتجنب أن تكون ضحية مصيدة الدب أم لا؟


وسوف أشرح ما هو فخ الدب أنا سوف اقول لكم أين على الرسم البياني الخاص بك الدب الفخاخ هي على الأرجح أن يحدث وأنا سوف أعطيك أيضا 5 تقنيات التداول حيث يمكنك استخدامها لتجنب فخ الدب.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء.


ما هو فخ الدب في تجارة الفوركس؟ فريف.


هذا هو تعريف فخ الدب في التداول: فخاخ الدب هو الوضع حيث يعتقد الباعة أن مستويات الدعم سوف تنهار وبمجرد أن يبدأ السعر لكسر هذا المستوى الدعم، فإنها تبدأ بيع على هذا الاختراق.


ومن المؤكد أن السعر سوف ينخفض ​​كما لو كان حقا سوف تنخفض ولكن الحق بعد الاختراق يفعل شيئا غريبا & # 8230؛


تخمين ما هو السعر؟


فإنه يتغير الاتجاه بسرعة بعد الاختراق ويطلق النار حتى!


وبالتالي فإن البائعين مع جميع أوامر البيع الخاصة بهم يشعرون الآن الألم من سعر الذهاب ضدهم كما الآن أرباحهم تتحول الآن إلى خسارة.


كانوا يربحون المال عندما ينخفض ​​السعر & # 8230؛ والآن فجأة، تغير السعر والرجوع إلى أعلى والبدء في القضاء على أرباحهم الورقية وقريبا، وقف الخسارة على وشك أن تضرب.


المحاصرون (الباعة) محاصرين. الباعة يشعرون بالألم. لقد خدعوا. الشيء التالي، يتم ضرب وقف الخسارة وهم خارج التجارة - مع خسارة. الباعة ليسوا سعداء.


هذا الوضع الذي وصفته للتو يسمى حالة فخ الدب.


باختصار، فخ الدب هو فالس سيل سيغنال.


هنا & # 8217؛ ق الوضع الحقيقي لفخ الدب في اليورو 4 ساعات الرسم البياني:


2 الخصائص الرئيسية من فخ الدب الذي أبحث عنه.


قد يكون لدى تجار الفوركس الآخرين تقنيات مختلفة للتعرف على مصيدة الدب ولكن بالنسبة لي، هذه 2 وعندما أرى لهم، وأتداول الصفقات في الاتجاه المعاكس للبائعين (أنا شراء):


شمعدان الاختراق الذي سأدعوه & # 8220؛ تحمل فخ الشمعدان & # 8221؛ يجب أن يكون حقا (بقوة) شمعة هبوطية أن يكسر مستوى الدعم ويغلق أدناه مستوى الدعم. ولكن بعد تشكيل شمعدان الفخ الدب، يجب أن تظهر الشمعة التالية 1 أو 2 تباطؤا في زخم الشمعة الهابطة مما يعني أقصر طول جسم الشمعدان أو تشكيل شموع عكسية صعودية على الشمعدان الثاني والثالث بعد شمعدان الفخ الدب. فإن شمعة الدب فخ تكسر مستوى الدعم وتنخفض ولكن بعد ذلك يرتفع السعر ويغلق فوق مستوى الدعم.


عندما أرى أي واحد من هاتين الحالتين يحدث، وأنا أعلم أن هذا هو على الأرجح فخ الدب.


و فخ الدب هو إشارة شراء جيدة للمشترين.


أين من المرجح أن يحدث الفخاخ الدب؟


كما كنت قد أحسب بها بالفعل من ما كتبت سابقا أعلاه، الدب الفخاخ الاتجاه إلى أن يحدث حول مستويات الدعم الرئيسية.


لذلك إذا رأيت السعر يتجه إلى مستوى دعم كبير، دائما هذا في الجزء الخلفي من عقلك.


5 تقنيات التداول لتجنب الفخاخ الدب في الفوركس.


# 1: ضع خسارة إيقاف أكبر.


وضع وقف الخسارة الأكبر لن يمنع مصيدة الدب من الحدوث، فإنه لا يزال يشكل ولكن لأن وقف الخسارة الخاص بك هو مسافة كبيرة بعيدا، كنت تراهن على حقيقة أنه بعد فخ الدب، وسوف يرتفع السعر ولكن بعد ذلك سوف تسقط مرة أخرى. ولكن هنا هي المشاكل:


فقد يستغرق الأمر وقتا طويلا جدا قبل أن يتحول السعر إلى رأسه ثم يتجه لأسفل قبل البدء في تحقيق أرباح. أو السعر قد لا يعود على الإطلاق مما يعني أنك توقفت في نهاية المطاف بعد انتظار لفترة طويلة جدا.


إذا كنت على استعداد للانتظار لفترة طويلة، ثم وضع وقف الخسارة أكبر والانتظار.


# 2: اتبع الاتجاه الأكبر.


إذا كان اختراق مستوى الدعم ليس في اتجاه الاتجاه الأكبر، يجب أن تكون حذرا حقا كما هناك & # 8217؛ ق المحتملة لفخ الدب يحدث لأن المشترين سوف تحصل في بعد شمعة فخ الدب لدفع ما يصل السعر.


# 3: دون & # 8217؛ ر التجارة اندلاع الأولي ولكن التجارة الارتداد.


إذا كنت بائع وتريد أن تبيع على اختراق ولكن حقا لا تريد أن تكون الدب المحاصرين، لماذا لا مجرد السماح للخروج يحدث أولا ثم بعد يتحرك السعر إلى أسفل (مما يؤكد أن الاتجاه الهبوطي لا يزال سليما)، والانتظار ل ارتداد السعر ومن ثم بيع.


# 4: مشاهدة 2 الشمعدانات بعد اندلاع.


إذا كنت بائع وكنت تبيع على اختراق مستوى الدعم. ولكن بعد ذلك، مباشرة بعد الاختراق، إذا كان 2 الشمعدانات التالية تظهر:


ثم وقتها للبدء في اتخاذ بعض الأرباح قبالة أو نقل وقف الخسارة لكسر.


هذه المؤشرات هي إشارات الفخاخ الدب الذي يجب أن تكون على علم وأن نكون صادقين جدا، عندما أرى مثل، أبدأ شراء الحق هناك.


حتى إذا كنت من المشتري، وهذا هو فكرة مهمة حقا أن نعرف.


الخطر: مكافأة مثل هذا الإعداد التجاري هو جيد حقا، وإذا كان هذا فخ الدب، والشيء التالي الذي يحدث هو أن السعر يميل إلى التحرك بسرعة كبيرة، وإذا كنت تشتري، أنت & # 8217؛ د أن يضحك.


# 5: إلى أي مدى سافر السعر قبل الوصول إلى هذا الدعم أو مستوى المقاومة؟


واحدة من خصائص التداول الخاصة بي هي أنني لا أريد أن أبيع على هبوط مستويات الدعم أو شراء على هبوط مستويات المقاومة - هذا الشكل من التداول لا يتردد صدى معي بسبب حقيقة أن السعر قد تحرك بالفعل قدرا كبيرا نحو نقطة الاختراق حتى في الجزء الخلفي من ذهني أنا & # 8217؛ م التفكير أنه قد لا يكون هناك ما يكفي من الزخم إلى تحمل الماضي الاختراق حتى أتمكن من تحقيق الربح.


وقد قلت ذلك، هناك استثناء:


سوف أتداول في اختراق مستوى الدعم عندما أرى أن السعر لم يتحرك كثيرا قبل الوصول إلى مستوى الدعم هذا. عندما أرى مثل هذا الوضع، وأنا أعلم أن هناك ما يكفي من الزخم غادر في السعر بحيث ينبغي حدوث اختراق، السعر لديه القدرة على الاستمرار في الانخفاض.


حسنا، عندما أرى السعر يتجه إلى مستوى دعم رئيسي، أميل إلى طرح نفس السؤال: هل سافر السعر مسافة كبيرة بالفعل؟


إذا كان الجواب نعم، أنا أميل إلى أن يكون مترددا بعض الشيء في اتخاذ تجارة بيع على اختراق مستوى الدعم هذا.


لا يمكنك تجنب الفخاخ الدب في التداول 100٪


الأخبار السيئة هي أنه مع كل التحليل والمعرفة التي يمكن أن يكون، والجميع سوف ننشغل مع الفخاخ الدب. لقد تم القبض عليها عدة مرات.


هذا شيء واحد لديك لتعلم العيش مع والتعامل معها كما يحدث.

No comments:

Post a Comment