Wednesday 24 January 2018

ضابط الفوركس يعني


مقابلة مع الرئيس التنفيذي.
فاليريجوس أوفسيانيكاس.
الرئيس التنفيذي | فيبرو ماركيتس Ltd.
بعد حصوله على درجة الماجستير في الاقتصاد في جامعة فيلنيوس، بدأت العمل في شركة بيغ 4 للتدقيق والاستشارات شركة ديلويت، حيث اكتسبت قدرا كبيرا من الخبرة العملية في مجال تطوير الأعمال.
لقد زرعت هذه المهارات أكثر في أوائل 2000s من خلال الانضمام إلى مايكروسوفت ومزدهرة خلال أربع سنوات من التحدي في أكبر منظمة تكنولوجيا المعلومات في العالم. وكانت الخطوة التالية شركة وساطة صغيرة ولكنها سريعة النمو حيث شغلت مناصب مختلفة من المسؤولية المتزايدة على مدى 10 سنوات. وشمل ذلك ست سنوات أخيرة كعضو في المجلس.
في تلك المرحلة، ركزت على مشروع جديد مع الشركاء - فيبرو ماركيتس.
الاستثمار ليس مجرد عملي ولكن أيضا شغف جدي بالنسبة لي. لقد كان لدي دائما مصلحة قوية جدا في توليد الأرباح من السوق وفهم كيفية عمل الأسواق لتحقيق تلك الأرباح. كما أستمتع بمساعدة الآخرين على النجاح في مجالات التمويل والاستثمار، بغض النظر عن المستوى الحالي من المهارة أو المعرفة.
على سبيل المثال، كتبت كتابا يسمى "الفوركس 101" في عام 2008، والذي نشر في العديد من البلدان بما في ذلك ليتوانيا واستونيا وروسيا وفيتنام. كان الهدف هو تبادل مع مبتدئين تجربتي في ومعرفة الفوركس والاستثمار الأعمال.
أعتقد أن كتابي كان ناجحا. وعلاوة على ذلك، فإن مبادئ النزاهة ومساعدة الآخرين، والتي ناقشتها بإسهاب في هذا الكتاب، تنعكس بشكل كامل في أسواق فيبرو.
إذا كانوا يأملون في النجاح على المدى الطويل، يجب أن يكون كل وسيط مزود خدمة. لذلك، ينبغي أن تركز المنافسة على نوعية الخدمة - وليس نوعية المبيعات الناس الذين يستخدمون مختلف النصائح والحيل لجذب الصاعدين.
فقط عن طريق إضافة قيمة حقا يمكن لشركة وساطة جيدة تقديم النتائج لكل عميل واحد.
وعلاوة على ذلك، جودة الخدمة تعني أكثر من مجرد التكنولوجيا، وتنفيذ كبير وفريق الدعم المهني الذكية. بل هو أيضا حول دورة حياة العملاء بأكملها، من تحديد احتياجات العملاء، وتوفير التدريب الجيد والتوجيه، وإدارة توقعات المخاطر وضمان، وأكثر من ذلك بكثير.
الكلمة الرئيسية نريد كل عميل لربط فيبرو الأسواق مع 'الجودة'. فحص ظروف التداول لدينا وسوف ترى أن شركتنا لا أكثر من مجرد وعد - نحن حقا تقديم.
هدفنا هو أن تصبح واحدة من وسطاء الدولية الرائدة في جميع أنحاء العالم؛ ونحن نواصل التوسع، ونحن نخطط لزيادة عروضنا وتقديم خدمات مالية أوسع للمطالبة التجار.
في فيبرو ماركيتس، ونحن نفهم أن عميل ناجح هو الذي سيبقى معنا لأطول فترة ممكنة. نحن نريد حقا عملائنا لتحقيق النجاح. هذا هو السبب في أننا نسمح لجميع أنماط التداول بما في ذلك تداول الأخبار، سلخ فروة الرأس، والمراجحة، والتي لا يسمح عموما من قبل العديد من الوسطاء الآخرين. الأولوية الأولى بالنسبة لنا هي تاجر راض.
وأود أيضا أن أؤكد على أن أحد العناصر الرئيسية لتحقيق الأشياء الجيدة هو فريق فيبرو ماركيتس الذي يضم العديد من الموهوبين الذين يتقاسمون نفس مبادئ خلق وتعزيز بيئة عمل إيجابية والتأكد من أن هذه الطاقة الإيجابية تعود إلى عملائنا .
وإنني فخور بأن أكون مرتبطا بمستوى الشفافية والأخلاق والمعايير الحقيقي الذي نطبقه في أسواق فيبرو.
أهدافنا التجارية المتواصلة هي تزويد العملاء بتسعير متزايد المرونة وتطوير منتجات جديدة، خاصة للتجار غير المحترفين.
على سبيل المثال، نستخدم منصة التداول MT4 ونحن نخطط لتطوير وظيفة هذه الأداة التجارية الرائدة. العديد من العملاء الذين يسعون للاستثمار لا تطبق قواعد معقولة لإدارة المخاطر وفي كثير من الحالات تفقد المال. ولذلك، فإن إدارة المخاطر الأكثر تقدما هي المجال الذي يمكننا أن نساعد في هذه المشكلة الهامة.
وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نلاحظ أن تطوير المنتجات في العديد من السماسرة يركز على اتجاهين: الخيارات الثنائية كعمود الأعمال الجديدة و بم أو نسخ الحساب.
نحن أيضا نعمل على مشاريع مماثلة ونخطط لإعلان اختراقات قريبا.
ويرجع ذلك في المقام الأول لأن فريقنا دولي: أنا شخصيا أنا أصلا من ليتوانيا وزملائي من مختلف دول الاتحاد الأوروبي.
ومع ذلك، نحن بحاجة إلى قاعدة مركزية قوية يمكن من خلالها تطوير المنتجات والتخطيط لعمليات قبل الاستفادة من نقاط القوة المحلية والمعرفة.
قررنا أنه في قبرص، والبيئة لبدء وتطوير الأعمال كانت مواتية للغاية: هناك إمدادات قوية من المهنيين المتخصصين في مجال الاستثمار في الأعمال التجارية، وقواعد تنظيمية واضحة جدا والعديد من خبراء التداول يتحدثون تقريبا جميع لغات الاتحاد الأوروبي. ولذلك، فإن قبرص توفر قاعدة ممتازة للعمليات بالنسبة لنا.
وجود قاعدة قوية تمكن أعمالنا للعمل خارج قبرص وحتى الاتحاد الأوروبي. وهذا يسمح لمديرينا المتفانين بالعمل بشكل حاسم كأشخاص رئيسيين يطورون أعمالهم في بلدان ومناطق معينة. إن معرفتهم بالأسواق المحلية ذات أهمية حاسمة في صناعتنا ويمكننا تعظيم جهودهم من خلال الحفاظ على مركز العمليات في قبرص.
نحن نسعى باستمرار إلى طرق أفضل لتقديم خدماتنا، وذلك أساسا لأننا نتمتع حقا مساعدة عملائنا النجاح في التداول. وهذا يعني شركتنا سوف تستمر في تطوير في جميع الجوانب بما في ذلك الموظفين والتكنولوجيا والأعمال.
مع مرور الوقت، ونحن واثقون من أننا سوف يكون لها تأثير كما الوسيط الأكثر ثقة والأفضل للمطالبة بتجار الفوركس من جميع أنحاء العالم. ولن تكون مهمة سهلة، ولكنني واثق من أن لدينا المجموعة المناسبة من الناس والتكنولوجيا لجعل تلك المهمة حقيقة واقعة.
مقابلة مع الرئيس التنفيذي.
حول فيبرو الأسواق.
الترخيص والتنظيم.
سلامة الأموال.
الوثائق القانونية.
وظائف في فيبرو ماركيتس.
أخبار الشركة.
اتصل بنا.
تجربة التداول الطريق ينبغي أن يكون.
التداول محفوف بالمخاطر وقد يكون الاستثمار بكامله معرضا للخطر.
أحدث الأخبار.
عوائد السندات المحددة للتقدم الأسبوعي، تراجع اليورو.
فيبرو الأسواق عطلة جدول التداول.
الاسهم الاسيوية ترتفع بعد تقرير القطاع الخاص.
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية - سيسيك (سيف رقم الترخيص 278/15) وهي عضو في صندوق تعويض المستثمرين (إيكف).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مسجلة لدى هيئة السلوك المالي البريطانية - فكا (رقم التسجيل: 733772)، وهيئة الرقابة المالية الاتحادية الألمانية - بافن (رقم التسجيل: 146511)، والمؤسسة الفرنسية للرقابة والتحكم - أكبر (رقم التسجيل 75473 )، والمفوضية الإيطالية في كل من المجلس الوطني للضمان الاجتماعي (كونسوب) (رقم التسجيل 4310)، واللجنة الإسبانية الوطنية للتبادل التجاري (رقم التسجيل: 4082)، وهي شركة ميفيد ملتزمة بموجب قانون خدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم 144 (I) / 2007).
شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لتنفيذ الوكالة فقط (أي استقبال وإرسال الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء) فيما يتعلق بالأوراق المالية القابلة للتحويل والخيارات والعقود الآجلة والنهج الشاملة للاتفاقيات ومعايير الأسعار الآجلة والعقود المالية للاختلافات (كفد) وغيرها من المشتقات. شركة فيبرو ماركيتس المحدودة مرخصة أيضا لتقديم الخدمة المساعدة لحفظ وإدارة الأدوات المالية بما في ذلك الحضانة.
تحذير المخاطر. إن المنتجات التي تعتمد على التداول مثل عقود الفروقات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. تداول مثل هذه المنتجات محفوف بالمخاطر وقد تفقد رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح. تجدون هنا تقرير إفصاحات العنصر الثالث لعام 2018.
المناطق المحظورة: لا تقدم فيبرو ماركيتس لت خدمات للمواطنين / المقيمين في مناطق معينة، مثل كندا وكوبا وإيران والعراق واليابان وميانمار وكوريا الشمالية والسودان وسوريا وتركيا والولايات المتحدة.
حقوق التأليف والنشر © 2017 فيبرو ماركيتس جميع الحقوق محفوظة.

بنك الاتحاد الهندي - 100 مسؤول الفوركس & # 038؛ موظف خزانة متكامل؛ لد: 13.01.2018 @ unionbankonline. co. in.
بنك الاتحاد الهندي توظيف 100 موظف الفوركس & أمب؛ الوظائف الشاغرة لموظفي الخزانة - تتم دعوة الطلبات عبر الإنترنت من المرشحين المؤهلين للتعيين المباشر ل 100 وظيفة من مسؤول الفوركس & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل في بنك الاتحاد الهندي باستخدام موقع بنك الاتحاد الهندي، وهو Unionbankonline. co. in. يمكن ملء استمارات تسجيل الطلبات عبر الإنترنت من 20.12.2017 إلى 13.01.2018، وبعد ذلك سيتم تعطيل رابط الموقع. وينصح المرشحين بدقة لتطبيق على الانترنت بشكل جيد مقدما دون انتظار آخر موعد لتقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت. لن يتم قبول أي نموذج تطبيق غير متصل أو نسخة من نموذج الطلب الذي تم تنزيله.
يونيون بانك أوف إنديا فوريكس أوفيسر & أمب؛ توظيف موظف الخزانة المتكامل.
وينصح جميع المرشحين لقراءة الشواغر بنك الاتحاد الهندي إعلام بعناية قبل ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. يجب على المتقدمين تلبية أنفسهم أنهم يستوفون شروط الأهلية المنصوص عليها في إشعار بنك الاتحاد الهندي / نشرة الإصدار من جميع النواحي. أولئك المرشحين الذين ينتظرون وظائف الحكومة، يمكن التقدم بطلب للحصول على بنك الاتحاد الهندي الفوركس & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل التوظيف 2017.
يونيون بانك أوف إنديا فوريكس أوفيسر & أمب؛ موظف شؤون الخزانة المتكامل الوظائف الشاغرة 2017.
بوست: فوريكس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل.
عدد الوظائف الشاغرة 100.
يونيون بانك أوف إنديا عملية التوظيف.
المؤهلات الأساسية: راجع اشعار المتطلبات.
الحد الأدنى للسن: سنوات (استرخاء العمر ينطبق على سك / ست / أوبك / إسم / بود الخ. الفئة المرشحة محفوظة وفقا للقواعد الحكومية)
عملية الاختيار: لا يؤهل المؤهل الأساسي المحدد للمرشح ليكون مختصرا. وسيتم إجراء قائمة قصيرة من المرشحين في مراحل مختلفة من عملية الاختيار. وتستند عملية الاختيار على أداء الجدارة للمرشح. وتشمل عملية التوظيف: اختبار على الانترنت ومقابلة.
تعبئة نموذج طلب الاشتراك عبر الإنترنت.
رسوم الطلب: Rs. NIL / - للمرشحين الفئة العامة. نيل / - للمرشحين الفئة المحجوزة.
كيفية تطبيق: يمكن للمرشحين المهتمين تنطبق على الانترنت فقط من خلال بنك الاتحاد من الهند الموقع: unionbankonline. co. in. يمكن ملء الطلب عبر الإنترنت من 20.12.2017 إلى 13.01.2018. لن تقبل أي وسيلة أخرى للتطبيق.
انقر هنا لتطبق على الانترنت.
تاريخ فتح تقديم الطلبات عبر الإنترنت: 20.12.2017.
تاريخ الإقفال لتقديم الطلب عبر الإنترنت: 13.01.2018.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول التوظيف، إجراءات التوظيف، التطبيقات عبر الإنترنت نموذج التسجيل، تفاصيل الشواغر من المشاركات، المؤهل العلمي، الحد الأدنى للسن، الاسترخاء العمر، ودفع الجدول، عملية الاختيار، رسوم الطلب، اختبار مكتوب / تفاصيل المقابلة، امتحان المنهج، مركز الامتحان، مكان المقابلة، اعترف بطاقات لمقابلة الامتحان، وثائق ليتم تحميلها، رابط تحميل التطبيق وما إلى ذلك، راجع الاتحاد الرسمي بنك الهند رابط الإخطار معين.

مكتب الإستقبال.
ماذا يعني "المكتب الأمامي".
في مكتب الخدمات المالية، ويتكون المكتب الأمامي من موظفي المبيعات وموظفي تمويل الشركات. هؤلاء الناس توليد معظم الإيرادات للشركة. يتم تقسيم شركة الخدمات المالية منطقيا إلى ثلاثة أجزاء: المكتب الأمامي يشمل موظفي المبيعات وتمويل الشركات، والمكتب الأوسط تدير المخاطر واستراتيجية الشركة، ويوفر المكتب الخلفي الخدمات الإدارية والتقنية والدعم.
انهيار "المكتب الأمامي"
أصل مصطلح "المكتب الأمامي" يأتي من إنفاذ القانون في أوائل القرن 20th. ودعا المجرمون في المجتمع المحلي مكتب الشرطة الرئيسي أو مكتب المباحث الرئيسي إلى المكتب الأمامي لأنه أعلى مكتب لإنفاذ القانون في المنطقة المحلية. وبحلول الثلاثينات، تغير "المكتب الأمامي" ليشمل أهم الموظفين في الشركة، مثل المديرين والمديرين التنفيذيين.
الموظفين النموذجيين.
موظفو المكاتب الأمامية لديهم اتصال مباشر مع العملاء بين أي موظف في شركة الخدمات المالية أو بنك الاستثمار. وهذا يعني أن مولدات الإيرادات تستأجر خبراء في إدارة الثروات والمبيعات والتجارة والاستثمارات والأسهم الخاصة. والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو إدارة بحوث الأسهم؛ فإنه لا يولد مباشرة الإيرادات، لكنه يلعب دورا حيويا في عملية صنع القرار أن هؤلاء الموظفين يجب أن تعمل بشكل وثيق مع الناس الذين يستثمرون أموال العملاء. يكتب الباحثون تقارير حول آفاق الأرباح والشركات التي يمكن أن تستفيد من الاستثمارات.
الناس الذين يرغبون في العمل في مكتب الجبهة يجب أن يميل نحو وظائف وسماسرة السلع، والتجار الماليين أو البنوك المصرفية الاستثمارية. هؤلاء الناس يعرفون كيفية تحويل مبالغ كبيرة من المال للحصول على العائد الأمثل على استثمارات العملاء. ويقدم المصرفيون الاستثماريون المشورة للشركات بشأن عمليات الاندماج والاستحواذ وزيادة رأس المال الاستثماري من خلال أسواق مختلفة. يقوم التجار بشراء وبيع المنتجات الاستثمارية، مثل الأسهم والسندات والسلع نيابة عن العملاء.
تدعيم شبكة الاتصالات.
ويدعم المكتب الأوسط والمكتب الخلفي أنشطة المكتب الأمامي. ويشمل المكتب الأوسط الموظفين الذين يضمنون أن شركة استثمار لا تزال مذيب ولا تشارك في ممارسات الاستثمار السيئة. وتشمل هذه الإدارات استراتيجية الشركات والامتثال والرقابة المالية. ويعمل المكتب بشكل وثيق مع المكتب الأمامي للمساعدة في إدارة الجانب المدر للدخل في بنك الاستثمار بسلاسة.
ويستتبع المكتب الخلفي موظفي الدعم مثل المساعدين الإداريين والموارد البشرية والمحاسبة. ويشمل المكتب الخلفي أيضا أقسام التكنولوجيا، مثل موظفي تكنولوجيا المعلومات والدعم التقني. ونظرا للدور التكنولوجي الكبير الذي تلعبه الحواسيب والبرمجيات والخوارزميات في الاستثمارات اليومية، أصبح المكتب الخلفي أكثر بروزا في الوظائف اليومية لشركات الخدمات المالية. وبدون شبكة الدعم في المكتب الأوسط والمكتب الخلفي، فشل المكتب الأمامي لكسب المال لبنك الاستثمار.

غلوبال بروكيراج إنك إفلاس & # 8211؛ ما يعنيه فكسم.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.
بعد إغلاق أسواق الأسهم في الولايات المتحدة بعد ظهر يوم الجمعة، أعلنت شركة غلوبال بروكيراج إنك (نسداق: غلبر)، التي كانت تعرف سابقا باسم فكسم إنك، أنها ستودع ل & # 8220؛ الفصل 11 & # 8221؛ حماية بموجب قانون الإفلاس الولايات المتحدة، كجزء من إعادة تنظيم المخطط للشركة.
شركة غلوبال بروكيراج هي الأصول الرئيسية التي تمتلكها في مجموعة فكسم غروب ليك التي تدير علامة فكسم ريتايل فكس.
لا ينبغي أن يقرأ قارئو ليبريت من القرار العالمي للوساطة & # 8217؛ كما كتبنا عدة مرات على مدى الأشهر القليلة الماضية، وكان آخرها في أوائل أكتوبر، وقد واجهت العالمية للوساطة شطب أسهمها من سوق ناسداك العالمية، والتي من شأنها أن تؤدي بعد ذلك حدث التخلف عن الشركة في 172 دولارا مليون من سندات التحويل القابلة للتحويل و # 8211؛ مما يتطلب من الشركة إعادة شراء جميع المالحظات القابلة للتحويل نقدا.
النقدية، التي ليس لديها.
ومع انتهاء المهلة المحددة في 30 تشرين الأول / أكتوبر لشركة غلوبال بروكيراج للوفاء بشروط إدراجها في بورصة ناسداك، كان من المحتم أساسا أن تحتاج الشركة إلى إعادة هيكلة ميزانيتها العمومية بشكل ما، إن لم تكن تعلن الإفلاس التام.
ويبدو أن شركة غلوبال بروكيراج قد اختارت الخيار السابق، بمساعدة من الكيانات المعنية الأخرى، بما في ذلك مجموعة فكسم وشركة ليوكاديا الوطنية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: لوك)، ووافقت مع أصحاب سنداتها القابلة للتحويل على إعادة هيكلة الديون وخفض التكاليف.
يختلف عن & # 8220؛ العادية & # 8221؛ إعادة تنظيم الإفلاس، حيث المساهمين في الغالب إن لم يكن محو تماما في حين أن دائني الشركة تولي المسؤولية، يبدو كما لو أن المساهمين العالمية للوساطة المالية لا تتخلى حقا عن أي شيء، وسوف لا تزال تملك جميع حقوق الملكية الشركة. وستشهد إعادة التنظيم ديون "الوساطة العالمية" (الرئيسية)، 172 مليون دولار من سندات قابلة للتحويل غير المسددة، يتم تبادلها مع سندات غير قابلة للتحويل، في حين أن الشركة سوف تكون قادرة أيضا على خفض نفقاتها الإجمالية.
وتعتزم شركة الوساطة العالمية الاستمرار في سداد كامل مطالبات المصاريف الإدارية والمطالبات الضريبية ذات الأولوية والمطالبات ذات الأولوية، فضلا عن جميع الالتزامات التجارية التي لا جدال فيها. مرة أخرى، ليس لديك إعادة تنظيم الإفلاس نموذجي.
ويمكن الاطلاع على بيان الشركة الكامل بشأن إعادة هيكلة هنا، ولكن باختصار: سيتم تبادل الملاحظات القابلة للتحويل ل & # 8221؛ العادية & # 8221؛ خمس سنوات غير قابلة للتحويل، تحمل معدل فائدة أعلى، 7٪ بدلا من 2.25٪. ويبدو أن هذا كان & # 8220؛ الجزر & # 8221؛ اللازمة للحصول على نوثهولدرز للموافقة على الصفقة. ويحتاج ما لا يقل عن ثلثي أصحاب المذكرة القابلة للتحويل إلى الموافقة على الخطة. إلا أن شركة الوساطة العالمية ذكرت أن الخطة الحالية تم الاتفاق عليها بالفعل من قبل حاملي أكثر من 68.5٪ من السندات القابلة للتحويل. في حين أن شركة الوساطة العالمية ستحرك على المدى القريب حصتها في سوق ناسداك كابيتال، التي تعني للشركات الصغيرة، كجزء من إعادة هيكلة الشركة تعتزم إلغاء تسجيل أسهمها المشتركة بموجب قانون سوق الأوراق المالية وإنهاء واجبها لتقديم التقارير الدورية ، مثل التقارير الفصلية والسنوية. ونتيجة لإلغاء التسجيل، تتوقع شركة الوساطة العالمية تخفيض نفقاتها السنوية. وسوف يستقيل الموظفون وأعضاء الإدارة منذ فترة طويلة ديفيد ساخاي وإدوارد يوسوبوف من مناصبهم كأعضاء في المجلس. فضلا عن ذلك، ستستقيل رئيسة قسم المحاسبة مارغريت ديفيريل، والمدير المالي روبرت لاند والمستشار العام ديفيد ساسون من شركة غلوبال بروكيراج للسماح لكل واحد منهم بالتركيز على أولوياتهم في هذه الأدوار إلى شركة فكسم غروب. وهذا سوف يساعد أيضا الوساطة العالمية لخفض التكاليف.
لذلك، وفقا لعنوان هذه المقالة، ماذا يعني هذا كل ل فكسم؟
الجواب هو، ليس كثيرا، حقا.
شركة فكسم فصل منذ فترة طويلة من (الأم) شركة المتداولة العامة العالمية للوساطة. من منظور فكسم & # 8217؛ فإن ثاني أكبر مساهم فعال في الشركة هو إعادة الهيكلة حيث كان لديها الكثير من الديون على دفاترها النسبية لقيمة عقدها في فكسم.
ويبدو أن المفاوضات ساعدت بالفعل فكسم، في ذلك كجزء من الاتفاق العام، تم تمديد ديونها الخاصة ليوكاديا لمدة عام واحد.
فكسم و ليوكاديا & # 8211؛ والتي كتبناها عدة مرات على نحو فعال يطلق على الطلقات في فكسم منذ إنقاذ الشركة مع قرض بقيمة 300 مليون دولار في يناير 2018 & # 8211؛ في بيان مشترك بعد إعلان الوساطة العالمية الفصل 11، مشيرا إلى أنه هو & # 8220؛ أخبار إيجابية ل فكسم لأنها تسمح لنا لوضع الانحرافات غلبر وراءنا. & # 8221؛ وقال الرئيس التنفيذي لشركة فكسم بريندان كالان أيضا أن دعم ليوكاديا وتمديد القرض & # 8220؛ يسمح فكسم لتحقيق التوازن المناسب سداد الديون مع خطط النمو والابتكار لدينا. "ويمكن الاطلاع على بيان فكسم-لوكاديا الكامل هنا.
من جانبها، فكسم كان & # 8220؛ طنين على طول & # 8221؛ و، بحوالي 200 مليار دولار من حجم تداول العملات الأجنبية الشهرية، لا تزال فكسم واحدة من أكبر وسطاء التجزئة في العالم.
آخر الملاحة.
فكس إندوستري ويك ريفيو: ليفيريت-ميتاكوتس، سبوتوار-لينورك، لماكس-سيابوري، غين كابيتال & # 8217؛ s كو الجديد، وغيرها الكثير ...
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو - سنداي، نوفيمبر 12، 2017.
أخبار ذات صلة.
انخفضت الأسهم العالمية للوساطة إلى مستويات قرش الأسهم بعد إيداع الفصل 11.
فكس إندوستري ويك ريفيو: غلبر الفصل 11، بيتفريد الاتحاد الأوروبي رخصة فكس، شتب في ورطة، فكا ينظم الخيارات الثنائية، وغيرها الكثير ...
فكسم Q3 إيرادات 44.0 مليون $ بانخفاض 11٪ على أساس ربع سنوي، 4.2 مليون $ الخسارة التشغيلية.
الإفلاس لا يعفي شركة من المشاركة في السلوك الاحتيالي.
الوسطاء المنظمون.
سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.
تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.
إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛
وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.
المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.
تحذير كندى آخر ضد وسيط بيتكوين ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة-تيش.
فكس إندوستري ويك ريفيو: كفد الرافعة المالية، جواز سفر الاتحاد الأوروبي، إتكس يقطع الخيارات الثنائية، التغييرات برنامج التابع، ليغاسيفس الإطلاق، وغيرها الكثير ...
فكا يحذر من شركة استنساخ الدماغ المشفرة.
الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.
الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
كيفية تحديد "الضوضاء" على الرسوم البيانية.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

ضابط الفوركس يعني
سوف مس توسيع مفهوم الابتكار، خدمة مؤهلة، والتجارة المالية مجانا لجميع أنحاء العالم.
خطة يب الفردية.
نحن تخصيص منتجاتنا وخدماتنا لتلبية متطلبات كل يب. مس يوفر لك سلسلة من خدمة الفوركس المكتملة. سوف يبس لديهم فرص كبيرة لتطوير أعمالهم في مس. ونحن نعتقد أن يب هو جسر ضروري بين العملاء وشركات التسوية بسبب الفردية والخدمات المخصصة التي تقدمها. ونحن نركز على توفير الدعم اللازم لل يب وبالتالي، فإنها يمكن جذب المزيد من العملاء لعملنا على نحو فعال.
مجموعاتنا.
الرئيس التنفيذي للعمليات دانيال أندرسون.
انضم السيد أندرسون إلى مجموعة مس في عام 2009 م كمدير للتسويق المؤسسي وتطوير األعمال المتكاملة، وهو مسؤول عن وضع استراتيجية وسياسة المبيعات الكاملة للمجموعة. مع أكثر من 20 عاما من الخبرة المهنية الغنية والمعرفة المالية، قاد المجموعة لتصبح مجموعة استثمار كبيرة مع إجمالي أصول التشغيل من 18 مليار $.
كبير موظفي المعلومات في بنك الكمنولث في أستراليا.
وستباك الرئيس التنفيذي للعمليات في أستراليا (2002 إلى 2005)
أنز أستراليا الرئيس التنفيذي للعمليات (2006-2009)
الرئيس التنفيذي للتسويق ديفيد ك. بيركنز.
السيد بيركنز هو المسؤول عن استراتيجية المبيعات للمجموعة ووضع السياسات. مع سنوات من الخبرة الواسعة في المجموعات المالية الدولية، وقال انه سيقود مجموعة مس في المستقبل، ومواصلة توسيع حجم السوق وأيضا إنشاء مجموعة واسعة من الابتكار المالي.
الرئيس التنفيذي للعمليات، صندوق بيلي، الولايات المتحدة الأمريكية (1992.
كبير موظفي المعلومات، جي بي مورغان تشيس، الولايات المتحدة الأمريكية (2003.
الرئيس التنفيذي للعمليات في البورصة الأوروبية.
الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ريتشارد جيليسبي.
السيد جيليسبي هو رئيس الإدارة الفنية لمجموعة مس، مما يؤدي فريق ميس المهنية، مكرسة للبيئة التجارية المستقرة للعميل، لمساعدة استراتيجية التداول مكتوبة لبرنامج التداول الذكي وربح مستقر.
مدير إدارة معلومات الأمازون الأمريكية (2000.
مدير تقنية المعلومات، أبل، الولايات المتحدة الأمريكية (2007.
بنب باريبا مدير قسم تقنية المعلومات (2018.
كبير موظفي المعلومات جاك إدواردز.
أصبح السيد إدواردز رئيس قسم تقنية المعلومات في مجموعة مس في عام 2018. وقد كان يشغل منصب رئيس قسم المعلومات في مجموعة مس، وساعد الشركة على النمو بسرعة. وهو أحد الأعضاء الرئيسيين في المجموعة.
بنك الكومنولث في أستراليا مدير التسويق (1996-2002)
ناتيونال أوستراليا بانك لت مدير العملاء (2003-2006)
أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة مدير العملاء (2007-2018)
شراكة.
مس يبس العمل مع الأفراد أو الشركات لتوفير برنامج المكافآت تنافسية. من خلال العمل معنا، سوف يبس دخل في الشهر الأول. توفير الإنتاج على شبكة الإنترنت مجانا، الصفقات، إلى الذهب، على حجم التداول، وعدد من العملاء وغيرها من نماذج تقاسم الإيرادات، والحد الأقصى في نفس الوقت التمتع أربعة أنواع من نموذج الإيرادات العمولة التراكمي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من نماذج الإيرادات المخصصة الأخرى للإختيار من.:
مت إدارة العملاء البرمجيات.
الإدارة الفعالة للعملاء والإحصاءات وتعزيز أداء العمل لتطوير برامج التسويق.
استكمال خدمات المكاتب الخلفية.
يمكن لل إبس التركيز على تطوير والحفاظ على علاقات العملاء. مقر مس هو المسؤول عن التعامل مع حسابات العملاء، والوصول إلى رأس المال، والتحويلات، وغيرها من القضايا. دعم العملاء لدينا هو خدمة على مدار 24 ساعة، مما يسمح للعملاء لطرح الأسئلة في أي وقت من اليوم وتحويلها إلى الذهب.
برامج التسويق المستهدفة.
سواء من الأمريكتين وأوروبا وسوق آسيا والمحيط الهادئ، ونحن نجمع من إبس والاقتراحات العملاء والتعليقات، فضلا عن مجموعة متنوعة من ردود الفعل المعلومات. وسوف نناقش مع البكالوريا الدولية مع منفتح العقل، وتطوير برامجنا التسويقية لمختلف البلدان والمناطق. لدينا ميزة هي لدينا شعور قوي من رائحة في السوق، والقدرة على الاستجابة السريعة، وفتح الذهن لقبول التعليقات والاقتراحات.
الاستقرار والأمن.
ونحن ندرك أهمية الثقة والثقة التي تحتاج إلى أن يكون فينا. ونحن ملتزمون بالحفاظ على سرية وسلامة وأمن المعلومات الشخصية لعملائنا.
تأمين مواقع مآخذ طبقة المشفرة.
كما لدينا المبادرات الجارية نحو أمن المعلومات العميل، قمنا بتأمين وتشفير مواقعنا مع دولة من بين الفن الآمنة مآخذ طبقة (سل) وشهادات 128 بت تشفير ديجيسرت سل. وتساعد طبقة المقابس الآمنة (سل) على تشفير وحماية أي معلومات متواصلة على موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت، مما يضمن أن تظل جميع المعلومات خاصة ومحمية بشكل جيد.
يستخدم سل نظام تشفير يستخدم مفتاحين لتشفير البيانات، والذي يتضمن مفتاحا خاصا يعرف فقط للمستلم. ويستخدم على نطاق واسع من قبل البنوك وأنشأت المحلات التجارية على الانترنت، الذين يتعاملون مع معلومات المستخدم السرية مثل الحسابات المصرفية وأرقام بطاقات الائتمان على أساس منتظم.
ختم موثوق ديجيسرت.
الختم الموثوق به ديجيسرت يتحقق من عضويتنا مع ديجيسرت. لتحقيق أقصى درجات الأمان، يجب على العملاء ترقية متصفحاتهم دائما إلى أحدث إصدار.
منتجاتنا الفوركس.
حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي أكثر من 5 تريليونات دولار في المتوسط ​​يوميا. ويمكن أن يسمى السوق مع أعلى تصفية في العالم. لذلك، يمكن للتجار تأتي والذهاب في أي حالة السوق. لا توجد تقريبا عقبات أو مخاطر على التنفيذ ولا حدود لحجم التداول اليومي، سواء.
2. حسابات الربح / الخسارة.
حسابات الربح / الخسارة.
(1) الربح / الخسارة من عملة التقييم أوسجبي، أوسشف و أوسكاد (سعر البيع - سعر الشراء) * قيمة العقد * مبلغ العقود / سعر الإغلاق = الأرباح / الخسائر التي تم تقييمها بالدولار الأمريكي.
3. مثال على تجارة النقد الأجنبي.
تكلفة الاستثمار: 1،000.
نقاط الربح: 1.5630-1.5530 = 0.01000 = 100 點 القيمة 1 نقطة: 10 دولار.
صافي الربح / صافي الخسارة: 1،000.
ترادينغ بيتسوان مع مس.
تقدم مس مشتقات بيتكوين في شكل تداول كفد. جميع منتجات مس تقدم طرقا للتجارة بيتكوين مع تعزيز الأمن والمرونة. وعلاوة على ذلك، فإنها تعمل بطرق مختلفة وجاذبية لمختلف التجار.
بيتسوان كفد ترادينغ.
التداول كفد تمكنك من التكهن على ما إذا كان بيتكوين سوف تتحرك صعودا أو هبوطا دون أي من التداول الفعلي العملة التشفير اليدين. وكلما زادت حركة سعر البيتكوين كلما زاد الربح (أو الخسارة).
التجار الذين يتداولون عقود الفروقات على بيتكوين لا يمتلكون بالفعل أي عملة تشفير. لهذا السبب، العديد من الصعوبات المحتملة والمخاطر المرتبطة بيتكوينس ينفي، ليست هناك حاجة لمحفظة بيتكوين.
بيتسوان كفدس - المخاطر.
يمكن تداول خسائر بيتكوين كفد للتداول إلى أجل غير مسمى. معظم عقود الفروقات يتم استدعاؤها واشتراؤها على الهامش، مما يعني أنك تتعرض لقيمة العقد بالكامل لجزء من إجمالي التكلفة.
لدينا منصة التداول.
سريع وموثوق بها، وتأمين التداول عبر الإنترنت للمستثمرين خطيرة. يتم دمج كل من منصات لدينا مع السوق الرائدة مس التاجر MT4 المتقدمة منصة التداول عبر الإنترنت. وهي حاليا رائدة في هذه الصناعة، وقد وضعت لتوفير تجربة تجارية فريدة من نوعها تقديم سريع وموثوق بها، وتأمين الصفقات في واجهة سهلة الاستخدام.
7 أسباب محاولة مس التاجر.
تداول جميع العملات الأجنبية الرئيسية، والطاقة، والمعادن، والسلع الناعمة، الأسهم، والمؤشرات الحق من سطح المكتب الخاص بك.
2. أدفانسد أدوات الرسم البياني:
الاستفادة من كل من الرسم البياني بسيطة ومتقدمة.
3.Live في الوقت الحقيقي أسعار التداول:
محرك التسعير يستمد الأعلاف من بين البنوك ونظم التداول الصرف حتى تحصل على المعلومات الفورية بطريقة شفافة.
ونحن نكمل أسعار البث المباشر لدينا مع أحدث التقنيات للتعامل مع الصفقات الخاصة بك وأوامر العمل مع سرعة لم يسبق لها مثيل من الاستجابة وعدم التحيز التام.
5. أدفانسد برنامج التداول:
تنفيذ استراتيجيات التداول الأكثر تقدما. وضع الأسواق، توقف، حدود، أوكو، والأوامر الطارئة أو إذا تم.
6. إدارة السوق الرائدة وأدوات الإبلاغ:
المعلومات في الوقت الحقيقي على جميع المواقف العملاء والمعلومات.
7.Security والدعم على مدار 24 ساعة:
نحن نكمل منصة التداول لدينا مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة ودعم التعامل. يمكنك التواصل مع فريقنا عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة على شبكة الإنترنت.
جديد إلى الفوركس.
مقدمة في أسواق الصرف الأجنبي.
وعلى الرغم من أن سوق الصرف األجنبي هو أكبر سوق متداول في العالم، إال أن وصوله إلى قطاع التجزئة يتراجع مقارنة بأسواق األسهم والدخل الثابت. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نقص عام في الوعي ب فكس في مجتمع المستثمرين، جنبا إلى جنب مع عدم فهم كيف ولماذا تتحرك العملات. إضافة إلى سحر هذا السوق هو عدم وجود تبادل مركزي المادية أقرب إلى بورصة نيويورك أو سم. هذا هو النقص في البنية التي تمكن أسواق العملات الأجنبية من العمل على مدار 24 ساعة، بداية يوم التداول في نيوزيلندا والاستمرار من خلال المناطق الزمنية.
ميزة الفوركس.
سوق الفوركس هو أكثر سيولة من أي سوق مالية أخرى كما يفتح للمشاركين على مستوى العالم وفي جميع الأوقات، مما يجعل حجم تداولها أعلى مع دوران 5 تريليون دولار أمريكي يوميا. وكثيرا ما يشار إلى النقد الأجنبي باسم العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية، وهو المجال الذي يجري فيه تبادل الأموال بين البلدين بمعدل يتفق عليه الطرفان.
الوقت الحقيقي العملات الفوركس.
و ستب بروكر.
نحن نقدم تغذية أسعار عالية الجودة من كبار مزودي السيولة الدولية.
فوائد محطة المعالجة:
عقود الفروق.
يتم تداول العقود مقابل الفروقات على الهامش بين المتداول ومقدم عقود الفروقات، وذلك لتبادل الفرق النقدي بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق الصفقة. يتم عرض منتجات العقود مقابل الفروقات للمنتجات التي عادة ما تكون أقل سهولة للمستثمرين الأفراد، مما يسمح للعملاء التجزئة لتجارة الأسهم ومؤشرات الأسهم والعقود الآجلة. تداول العقود مقابل الفروقات مرن حيث لا توجد أي عمولة، رسوم التداول، رسوم المقاصة أو رسوم الدمغة.

No comments:

Post a Comment