Tuesday 9 January 2018

خمسة خيارات استراتيجية تنافسية عامة


خمسة خيارات استراتيجية تنافسية عامة
ويحدد المركز النسبي للشركة داخل صناعتها ما إذا كانت ربحية الشركة أعلى أو أدنى من متوسط ​​الصناعة. الأساس الأساسي للربحية فوق المتوسط ​​على المدى الطويل هو ميزة تنافسية مستدامة. هناك نوعان أساسيان من المزايا التنافسية التي يمكن للشركة أن تمتلكها: التكلفة المنخفضة أو التمايز. ويؤدي النوعان الأساسيان للميزة التنافسية المقترن بنطاق الأنشطة التي تسعى الشركة إلى تحقيقها إلى ثلاث استراتيجيات عامة لتحقيق أداء أعلى من المتوسط ​​في الصناعة: قيادة التكاليف، والتمايز، والتركيز. استراتيجية التركيز لديها اثنين من المتغيرات، وتركيز التركيز والتركيز التمايز.
1. قيادة التكاليف.
في قيادة التكاليف، وتحدد الشركة لتصبح المنتج منخفضة التكلفة في صناعتها. وتتنوع مصادر ميزة التكلفة وتعتمد على هيكل الصناعة. ويمكن أن تشمل السعي لتحقيق وفورات الحجم، والتكنولوجيا المملوكة، والوصول التفضيلي إلى المواد الخام وعوامل أخرى. يجب على منتج منخفض التكلفة إيجاد واستغلال جميع مصادر ميزة التكلفة. إذا تمكنت الشركة من تحقيق القيادة الشاملة للتكاليف والحفاظ عليها، فستكون بذلك أداء أعلى من المتوسط ​​في صناعتها، شريطة أن تكون قادرة على دفع الأسعار عند أو بالقرب من متوسط ​​الصناعة.
2. التمايز.
في استراتيجية التمايز تسعى الشركة لتكون فريدة من نوعها في صناعتها على طول بعض الأبعاد التي تقدر على نطاق واسع من قبل المشترين. وهو يختار واحدة أو أكثر من السمات التي يعتبرها العديد من المشترين في الصناعة على أنها مهمة، وتضع نفسها بشكل فريد لتلبية تلك الاحتياجات. يكافأ على تفرده مع سعر قسط.
وتستند الاستراتيجية العامة للتركيز على اختيار نطاق تنافسي ضيق داخل الصناعة. يختار المصور شريحة أو مجموعة من القطاعات في هذه الصناعة ويخطط استراتيجيته لتقديمها إلى استبعاد الآخرين.
استراتيجية التركيز لديها نوعان من المتغيرات.
(أ) في إطار التركيز على التكاليف، تسعى الشركة إلى تحقيق ميزة التكلفة في الشريحة المستهدفة، بينما تركز الشركة في (ب) التمايز على التمايز في الشريحة المستهدفة. ويستند كلا البديلين من استراتيجية التركيز على الاختلافات بين شريحة المروج المستهدف والقطاعات الأخرى في هذه الصناعة. يجب أن يكون لدى القطاعات المستهدفة إما مشترين ذوي احتياجات غير عادية، وإلا يجب أن يختلف نظام الإنتاج والتسليم الذي يخدم الشريحة المستهدفة بشكل أفضل عن قطاعات القطاعات الأخرى. ويستهدف تركيز التكاليف الاختلافات في سلوك التكاليف في بعض القطاعات، في حين أن تركيز التمايز يستغل الاحتياجات الخاصة للمشترين في قطاعات معينة.

استراتيجيات بورتر العامة.
اختيار الطريق إلى النجاح.
ما الذي تفضله عندما تسافر: شركة طيران رخيصة، بدون رتوش، أو مشغل أكثر تكلفة مع مستويات خدمة رائعة وأقصى قدر من الراحة؟ وهل سوف تنظر من أي وقت مضى شركة صغيرة مع عدد قليل من الطرق؟
والخيار متروك لكم، بطبيعة الحال. ولكن النقطة التي نبذلها هنا هي أنه عندما تأتي لحجز رحلة، وهناك بعض الخيارات المختلفة جدا المتاحة. لماذا هو كذلك؟ الجواب هو أن كل من شركات الطيران هذه اختارت طريقة مختلفة لتحقيق ميزة تنافسية في سوق مزدحمة.
في هذه المقالة والفيديو، سنلقي نظرة على ثلاثة أساليب وصفها مايكل بورتر.
تفوق وتجاوز منافسيه الخاص بك عن طريق اختيار الاستراتيجية المناسبة لمؤسستك.
وقد اختار المشغلون من غير الرتوش خفض التكاليف إلى أدنى حد ممكن وتمرير مدخراتهم إلى العملاء بأسعار أقل. وهذا يساعدهم على انتزاع حصة السوق وضمان طائراتهم هي كاملة قدر الإمكان، مما يؤدي إلى انخفاض التكلفة. من ناحية أخرى، تركز شركات الطيران الفاخرة جهودها على جعل خدمتها رائعة قدر الإمكان، وارتفاع الأسعار التي يمكن أن تؤدي نتيجة لذلك تعويض عن ارتفاع تكاليفها.
وفي الوقت نفسه، تحاول شركات الطيران الصغيرة الاستفادة إلى أقصى حد من معرفتها التفصيلية بعدد قليل من الطرق لتقديم خدمات أفضل أو أرخص من منافسيها الدوليين الأكبر حجما.
استراتيجيات عامة.
هذه النهج الثلاثة هي أمثلة على "استراتيجيات عامة"، لأنها يمكن تطبيقها على المنتجات أو الخدمات في جميع الصناعات، والمنظمات من جميع الأحجام. وقد وضعهم مايكل بورتر لأول مرة في عام 1985 في كتابه "الميزة التنافسية: خلق واستدامة الأداء المتفوق".
ودعا بورتر الاستراتيجيات العامة "قيادة التكاليف" (لا الرتوش)، "التمايز" (خلق منتجات والخدمات المرغوبة بشكل فريد) و "التركيز" (تقديم خدمة متخصصة في السوق المتخصصة). ثم قسم استراتيجية التركيز إلى قسمين: "التركيز على التكاليف" و "التركيز على التمايز". وترد في الشكل 1 أدناه.
قد تكون مصطلحات "التركيز على التكاليف" و "التركيز على التمايز" مربكة بعض الشيء، حيث يمكن تفسيرها على أنها تعني "التركيز على التكلفة" أو "التركيز على التمايز". تذكر أن التركيز على التكاليف يعني التركيز على تقليل التكاليف في السوق المركزة، والتركيز على التمايز يعني متابعة التمايز الاستراتيجي ضمن سوق مركزة.
استراتيجية قيادة التكاليف.
استراتيجيات بورتر العامة هي طرق لكسب ميزة تنافسية & نداش؛ وبعبارة أخرى، تطوير "الحافة" التي تحصل على بيع ويأخذه بعيدا عن منافسيك. هناك طريقتان رئيسيتان لتحقيق ذلك ضمن استراتيجية قيادة التكاليف:
زيادة الأرباح عن طريق خفض التكاليف، مع فرض متوسط ​​أسعار الصناعة. زيادة حصة السوق من خلال فرض رسوم على انخفاض الأسعار، مع تحقيق ربح معقول على كل عملية بيع لأنك خفضت التكاليف.
تذكر أن قيادة التكاليف هي تقليل التكلفة إلى تنظيم تقديم المنتجات والخدمات. التكلفة أو السعر المدفوع من قبل العميل هو قضية منفصلة!
استراتيجية قيادة التكاليف هي بالضبط & نداش؛ فإنه ينطوي على كونه الزعيم من حيث التكلفة في الصناعة أو السوق. ببساطة كونك من بين المنتجين الأقل تكلفة ليست جيدة بما فيه الكفاية، كما يمكنك ترك نفسك مفتوحة على مصراعيها لمهاجمة من قبل المنتجين الآخرين منخفضة التكلفة الذين قد تقوض الأسعار الخاصة بك، وبالتالي منع محاولاتك لزيادة حصتها في السوق.
2018 خطة الحياة عرض أدوات!
جعل هذا العام أفضل ما لديكم حتى الآن مع شركائنا في خطة أدوات الحياة 2018، مجانا عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، 11 يناير.
الحصول على النشرة الإخبارية الحرة.
تعلم مهارات وظيفية جديدة كل أسبوع، والحصول على خطة التنمية الشخصية المصنف مجانا عند الاشتراك.
لذلك عليك أن تكون واثقا من أنه يمكنك تحقيق والحفاظ على موقف رقم واحد قبل اختيار مسار قيادة التكاليف. الشركات التي نجحت في تحقيق التكاليف القيادة عادة ما يكون:
الوصول إلى رأس المال اللازم للاستثمار في التكنولوجيا التي من شأنها خفض التكاليف. الخدمات اللوجستية فعالة جدا. قاعدة منخفضة التكلفة (العمالة والمواد والمرافق)، وطريقة لخفض التكاليف بشكل مستدام دون تلك التي يتحملها المنافسون الآخرون.
أكبر خطر في اتباع استراتيجية قيادة التكاليف هو أن هذه المصادر للحد من التكاليف ليست فريدة من نوعها بالنسبة لك، وأن المنافسين الآخرين نسخ استراتيجيات خفض التكاليف الخاصة بك. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تجد باستمرار طرق للحد من كل التكاليف. أحد الطرق الناجحة للقيام بذلك هو اعتماد فلسفة كايزن اليابانية من "التحسين المستمر".
استراتيجية التمايز.
التمايز ينطوي على جعل منتجاتك أو خدماتك مختلفة عن وجاذبية أكثر من تلك الخاصة بمنافسيك. تعتمد كيفية القيام بذلك على الطبيعة الدقيقة لصناعتك والمنتجات والخدمات نفسها، ولكنها ستشمل عادة الميزات والوظائف والمتانة والدعم وكذلك صورة العلامة التجارية التي يقدرها عملاؤك.
ولتحقيق نجاح استراتيجية التمايز، تحتاج المنظمات إلى:
البحث الجيد والتطوير والابتكار. القدرة على تقديم منتجات أو خدمات عالية الجودة. المبيعات الفعالة والتسويق، بحيث يفهم السوق الفوائد التي تقدمها العروض متباينة.
ويتعين على المنظمات الكبيرة التي تتبع استراتيجية التمايز أن تظل مرنة مع عمليات تطوير منتجاتها الجديدة. وبخلاف ذلك، فإنھم یواجھون مخاطر علی العدید من الجبھات من قبل المنافسین الذین یتبعون إستراتیجیات تمایز الترکیز في قطاعات السوق المختلفة.
استراتيجية التركيز.
الشركات التي تستخدم استراتيجيات التركيز تركز على أسواق متخصصة معينة، من خلال فهم ديناميات تلك السوق والاحتياجات الفريدة للعملاء داخلها، وتطوير منتجات منخفضة التكلفة أو محددة بشكل جيد للسوق. لأنها تخدم العملاء في سوقهم بشكل جيد بشكل فريد، فإنها تميل إلى بناء ولاء العلامة التجارية القوية بين عملائها. وهذا يجعل القطاع الخاص في السوق أقل جاذبية للمنافسين.
كما هو الحال مع استراتيجيات السوق الواسعة، فإنه لا يزال من الضروري أن تقرر ما إذا كنت سوف متابعة قيادة التكاليف أو التمايز بمجرد أن تختار استراتيجية التركيز كنهج الرئيسي الخاص بك: التركيز ليست عادة ما يكفي من تلقاء نفسها.
ولكن ما إذا كنت تستخدم التركيز التركيز أو التمايز التركيز، ومفتاح لجعل نجاح استراتيجية التركيز العامة هو التأكد من أنك تقوم بإضافة شيء إضافي نتيجة لخدمة فقط أن مكانة السوق. ببساطة لا يكفي التركيز على قطاع واحد فقط من السوق لأن مؤسستك صغيرة جدا لخدمة سوق أوسع (إذا كنت تفعل ذلك، فإنك تخاطر بالتنافس مع عروض الشركات ذات الأسواق العريضة ذات الموارد الأفضل).
و "شيء إضافي" تضيفه يمكن أن يسهم في خفض التكاليف (ربما من خلال معرفتك للموردين المتخصصين) أو لزيادة التمايز (على الرغم من فهم عميق لاحتياجات العملاء).
تنطبق الاستراتيجيات العامة على المنظمات غير الهادفة للربح أيضا.
لا يمكن للربح أن يستخدم استراتيجية قيادة التكاليف لتقليل تكلفة الحصول على التبرعات وتحقيق المزيد للدخل، في حين أن اتباع استراتيجية التمايز سوف تلتزم بأفضل النتائج، حتى لو كان حجم العمل الذي يقوم به والنتيجة هي أصغر.
الجمعيات الخيرية المحلية هي أمثلة كبيرة من المنظمات التي تستخدم استراتيجيات التركيز للحصول على التبرعات والمساهمة في مجتمعاتهم.
اختيار الاستراتيجية العامة الصحيحة.
اختيارك من أي استراتيجية عامة لمتابعة يدعم كل قرار استراتيجي آخر تقوم به، لذلك فمن يستحق قضاء الوقت للحصول على ذلك الحق.
ولكن عليك اتخاذ قرار: بورتر يحذر على وجه التحديد من محاولة "التحوط الرهانات الخاصة بك" باتباع أكثر من استراتيجية واحدة. واحدة من أهم الأسباب لماذا هذا هو النصائح الحكيمة هو أن الأشياء التي تحتاج إلى القيام به لجعل كل نوع من استراتيجية العمل نداء إلى أنواع مختلفة من الناس. تتطلب قيادة التكاليف تركيزا داخليا مفصلا جدا على العمليات. ومن ناحية أخرى، يتطلب التمايز نهجا مبتكرا إلى الخارج.
لذلك، عندما تأتي لاختيار أي من الاستراتيجيات العامة الثلاثة بالنسبة لك، فمن الحيوي أن تأخذ كفاءات مؤسستك ونقاط القوة في الاعتبار.
استخدم الخطوات التالية لمساعدتك في الاختيار.
لكل استراتيجية عامة، قم بإجراء تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والضعف نقاط القوة والضعف لديك، والفرص والتهديدات التي قد تواجهها، إذا اعتمدت هذه الاستراتيجية.
بعد القيام بذلك، قد يكون من الواضح أن مؤسستك من غير المرجح أن تكون قادرة على تحقيق النجاح لبعض الاستراتيجيات العامة.
استخدام خمسة تحليل القوات لفهم طبيعة صناعة كنت في.
قارن تحليلات سوت من الخيارات الاستراتيجية قابلة للحياة مع نتائج تحليل القوات الخمس الخاصة بك. لكل خيار استراتيجي، اسأل نفسك عن كيفية استخدام هذه الإستراتيجية من أجل:
تقليل أو إدارة المورد السلطة. تقليل أو إدارة المشتري / قوة العملاء. تخرج على رأس المنافسة التنافسية. الحد من خطر الاستبدال أو القضاء عليه. تقليل أو القضاء على تهديد دخول جديد.
حدد الاستراتيجية العامة التي تمنحك أقوى مجموعة من الخيارات.
استراتيجيات بورتر العامة توفر نقطة انطلاق كبيرة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية.
وبمجرد الانتهاء من اختيارك الأساسي، لا يزال هناك العديد من الخيارات الاستراتيجية المتاحة. يساعدك بومان's ستراتيغي كلوك على التفكير في المستوى التالي من التفاصيل، لأنه ينقسم خيارات بورتر إلى ثماني استراتيجيات فرعية. يمكنك أيضا استخدام تحليل أوسب وتحليل الكفاءة الأساسية لتحديد المجالات التي يجب أن تركز على لتبرز في السوق الخاص بك.
النقاط الرئيسية.
وفقا لنموذج بورتر للاستراتيجيات العامة، هناك ثلاثة خيارات استراتيجية أساسية متاحة للمنظمات للحصول على ميزة تنافسية. هذه هي: تكلفة القيادة، والتمايز والتركيز.
يمكن للمنظمات التي تحقق تكلفة القيادة أن تستفيد إما من خلال الحصول على حصة في السوق من خلال خفض الأسعار (مع الحفاظ على الربحية) أو عن طريق الحفاظ على متوسط ​​الأسعار وبالتالي زيادة الأرباح. ويتحقق كل ذلك عن طريق خفض التكاليف إلى مستوى أدنى من المنافسين في المنظمة.
الشركات التي تتبع استراتيجية التمايز كسب حصتها في السوق من خلال تقديم ميزات فريدة من نوعها التي يتم تقييمها من قبل عملائها. وتشمل استراتيجيات التركيز تحقيق قيادة التكاليف أو التمايز داخل الأسواق المتخصصة بطرق غير متاحة للاعبين أكثر تركيزا على نطاق واسع.
تطبيق هذا على حياتك.
اسأل نفسك عن الاستراتيجية العامة لمؤسستك. كيف يؤثر ذلك على اختياراتك في عملك؟ إذا كنت في مؤسسة ملتزمة بتحقيق "تكلفة القيادة"، هل يمكنك تقليل التكاليف عن طريق توظيف موظفين أقل تكلفة وتدريبهم، أو عن طريق الحد من دوران الموظفين؟ ھل یمکنك تقلیل تکالیف التدریب من خلال وضع مخططات داخلیة لتبادل المھارات والمعارف بین أعضاء الفریق؟ هل يمكنك تقليل النفقات باستخدام التكنولوجيا مثل مؤتمرات الفيديو عبر الإنترنت؟ إذا كانت مؤسستك تتبع استراتيجية التمايز، فهل يمكنك تحسين خدمة العملاء؟ قد يساعدك تعيين تجربة العملاء هنا. يمكنك أن تساعد على تعزيز ثقافة التحسين المستمر والابتكار في فريقك؟ وإذا كنت تعمل لصالح شركة لديها استراتيجية تركيز محددة، ما هي المعرفة أو الخبرة التي يمكنك استخدامها أو تطويرها لإضافة قيمة لعملائك التي لا تتوفر للمنافسين في السوق واسعة النطاق؟
هذا الموقع يعلمك المهارات التي تحتاجها لمهنة سعيدة وناجحة. وهذا هو واحد فقط من العديد من الأدوات والموارد التي سوف تجد هنا في أدوات العقل. الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية، أو الانضمام إلى نادي أدوات العقل وتهذيب حقا حياتك المهنية!
عرض مجموعة أدوات خطة الحياة.
وضع أهداف قوية لعام 2018 مع مجموعة أدوات خطة الحياة. هذا هو مجاني عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، 11 يناير.
التعليقات (16)
في حال كنت ترغب في إلقاء نظرة على مقالنا عن بيست، إليك الرابط: ميندتولز / كوميونيتي / باجيس / أرتيكل / newTMC_09.php.
فريق أدوات العقل.
الحصول على النشرة الإخبارية الحرة.
الحصول على النشرة الإخبارية الحرة.
تعلم مهارات وظيفية جديدة كل أسبوع، والحصول على خطة التنمية الشخصية المصنف مجانا عند الاشتراك.
عرض مجموعة أدوات خطة الحياة الجديدة.
وضع أهداف قوية لعام 2018 مع مجموعة أدوات خطة الحياة. هذا هو مجاني عند الانضمام إلى نادي أدوات العقل قبل منتصف الليل، 11 يناير.
أدوات العقل لمنظمتك.
إلهام فريقك مع 2،000+ الموارد التي من شأنها مساعدتهم على تطوير مهاراتهم وتصبح أكثر فعالية في مكان العمل.
موارد ذات الصلة.
من أدوات العقل.
قوات بورتر الخمسة.
10 أخطاء استراتيجية مشتركة.
وجهات نظركم.
تقديم ملاحظاتك.
ما البق لك.
اسمحوا لنا أن نعرف اقتراحاتكم أو أي البق على الموقع، وكنت قد كسب قسيمة الأمازون 50 $!
انقر هنا ليقول لنا.
روابط إعلانية.
خطتي التعليمية.
إضافة مادة إلى خطتي.
حفظ خطتي.
التدريب الإداري والتدريب على القيادة، أون لاين.

الفصل 5 - الفصل الخامس خمسة تنافسية العامة.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
معاينة النص غير المنسقة: الفصل 5 الاستراتيجيات التنافسية العامة الخمسة: أي واحد للتوظيف؟ الفصل الخامس خمسة استراتيجيات تنافسية عامة - أي واحد للتوظيف؟ ملخص الفصل يصف الفصل الخامس خيارات الاستراتيجية التنافسية الخمسة الأساسية - أي الخيارات الخمسة التي يتعين توظيفها هي اختيار الشركة أولا وقبل كل شيء في صياغة الاستراتيجية الشاملة والبدء في سعيها للحصول على ميزة تنافسية. ليتيور أوتلين I. مقدمة 1. من خلال استراتيجية تنافسية نعني تفاصيل خطة اللعبة للإدارة للتنافس بنجاح - كيف تخطط لوضع الشركة في السوق، وجهودها المحددة لإرضاء العملاء، وتحسين قدرتها التنافسية، ونوع ميزة تنافسية أنها تريد إنشاء. 2. شركة يحقق ميزة تنافسية كلما كان لديه بعض نوع من حافة على منافسيه في جذب المشترين والتكيف مع القوى التنافسية. 3. هناك العديد من الطرق إلى ميزة تنافسية، ولكنها جميعا تنطوي على إعطاء المشترين ما يعتبرونه قيمة متفوقة. 4 - تحقيق القيمة العليا - أيا كان الشكل الذي يتطلبه - يتطلب دائما تقريبا تنفيذ أنشطة سلسلة القيمة بشكل مختلف عن المنافسين وبناء الكفاءات وقدرات الموارد التي لا تتطابق بسهولة. II. الاستراتيجيات التنافسية العامة الخمسة 1. هناك اختلافات لا حصر لها في الاستراتيجيات التنافسية التي تستخدمها الشركات، وذلك أساسا لأن النهج الاستراتيجي لكل شركة يستتبع إجراءات مصممة خصيصا لتلائم ظروفها الخاصة وبيئة الصناعة. 2. أكبر وأهم الاختلافات بين الاستراتيجيات التنافسية تغلي إلى: أ. ما إذا كان هدف الشركة في السوق واسع أو ضيق ب. ما إذا كانت الشركة تسعى لتحقيق ميزة تنافسية مرتبطة بتكاليف منخفضة أو تمايز المنتجات 3. خمسة نهج استراتيجية تنافسية متميزة تبرز: 5-1 الفصل 5 الاستراتيجيات التنافسية العامة الخمسة: أي واحد إلى العمل؟ ا. إستراتيجية موفر خدمة منخفضة التكلفة: تسعى إلى تحقيق تكاليف إجمالية أقل من منافسيها وجاذبية لمجموعة واسعة من العملاء، وعادة ما يكون ذلك تحت أسعار منافسيها. ب. استراتيجية التمايز واسعة النطاق: تسعى للتمييز بين المنتج / خدمة الشركة تقدم من المنافسين 'بطرق من شأنها أن نداء إلى مجموعة واسعة من المشترين ج. استراتيجية مركزة (أو سوقية) تستند إلى تكلفة أقل: التركيز على قطاع مشتري ضيق وخصوم منافسة من خلال خدمة أعضاء متخصصين بتكلفة أقل من المنافسين د. استراتيجية مركزة (أو سوقية) تقوم على التمايز: التركيز على قطاع مشتري ضيق وخصوم منافسيه من خلال تقديم أعضاء متخصصين سمات مخصصة تلبي أذواقهم ومتطلباتهم أفضل من منتجات منافسيه ه. إستراتيجية توفير أفضل تكلفة: إعطاء العملاء قيمة أكبر مقابل المال من خلال دمج سمات المنتجات الجيدة إلى الممتازة بتكلفة أقل من المنافسين؛ والهدف هو الحصول على أدنى (أفضل) التكاليف والأسعار مقارنة مع منافسيه تقديم منتجات ذات سمات قابلة للمقارنة 4. الشكل 5.1، الاستراتيجيات التنافسية العامة الخمسة - كل حصص خارج موقف مختلف.
تيرم سبرينغ & # 039؛ 13 الأستاذ ستودارد العلامات الإدارة والتسويق والاستراتيجيات العامة بورتر والاستراتيجيات التنافسية العامة.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
شارك هذا الرابط لصديق:
المستندات المرجعية.
وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.
المرجعية الفصل 5.
لا توجد مستندات مرجعية.
وضع إشارة على هذا المستند.
شوهدت مؤخرا.
معظم الوثائق الشعبية ل مغت 442.
الفصل السادس جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 6 تعزيز مكانة الشركة التنافسية الفصل السادس تعزيز كوم.
الفصل السابع جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل السابع استراتيجيات التنافس في الأسواق الدولية الفصل السابع استراتيجيات.
الفصل الثامن جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 8 الاستراتيجية المؤسسية: تنويع وشركة الأعمال المتعددة الفصل 8.
الفصل 9 جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 9 الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة البيئية، و.
Chap007 جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 07 - استراتيجيات للتنافس في الأسواق الدولية الفصل 07 استراتيجيات.
Chap008 جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 08 - استراتيجية الشركة: تنويع وشركة الأعمال المتعددة تشابت.
دراسة على الذهاب.
مواد أخرى ذات صلة.
هدف التعلم 05 03 تعلم السبل الرئيسية لميزة تنافسية جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 05 - الاستراتيجيات التنافسية العامة الخمسة: أي واحد إلى العمل؟ الفصل 05.
70 أي واحد مما يلي يقدم صورة أكثر دقة لما إذا كانت جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - فصل الربيع 2018 الفصل 04 - تقييم الموارد والقدرات والقدرة التنافسية الفصل.
Chap003 جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 03 - تقييم البيئة الخارجية للشركة الفصل 03 تقييم كومب.
4 التغلب على القضايا الاستراتيجية التي تواجهها الشركة وتجميع قائمة القلق جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 4 تقييم موارد الشركة وقدراتها والقدرة التنافسية الفصل.
(ب) ما هي الموارد والقدرات التنافسية التي تحتاجها الشركة لتكون جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 3 تقييم البيئة الخارجية للشركة الفصل 3 تقييم الشركات.
D متابعة الابتكار المستمر في المنتجات لجذب المبيعات وحصتها في السوق من جامعة ألاباما A & أمب؛ M مغت 442 - ربيع 2018 الفصل 06 - تعزيز مكانة الشركة التنافسية: التحركات الاستراتيجية، والتوقيت،
الصفحة 1 & # 47؛ 13.
تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 3. اشترك لعرض المستند الكامل.
الحصول على دورة البطل.
القانونية.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.
بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

الاستراتيجيات التنافسية الرئيسية الخمس.
وبعد بضعة أسابيع، شجعتكم على تقييم موقف شركتك التنافسي ومعرفة ما إذا كنت ستتمركز للنجاح أو إذا كان وضعك التنافسي في حاجة ماسة إلى التحسين. إذا كان موقفكم يحدث في حاجة إلى بعض المساعدة، قراءة. . .
استراتيجيتكم التنافسية تتكون من النهج والمبادرات التي تتخذها لجذب الزبائن، وتحمل الضغوط التنافسية، وتعزيز موقفكم في السوق. وفقا ل آرثر تومسون و A. J. ستريكلاند في الإدارة الاستراتيجية: المفاهيم والحالات، وهناك خمس استراتيجيات تنافسية يجب أن تنظر:
إستراتيجية رائدة ذات تكلفة منخفضة: تسعى إلى أن تكون المزود العام منخفض التكلفة لمنتج أو خدمة التي تناشد مجموعة واسعة من العملاء (من الأمثلة على ذلك سام & # 8217؛ s كلوب و سوثويست إيرلينس). استراتيجية تمايز واسعة: تسعى إلى التفريق بين عروض منتجات الشركة من منافسيها & # 8217؛ بطرق من شأنها أن نداء إلى مجموعة واسعة من المشترين [أمثلة زوجين هي نوردستروم (المعروف لسياسات خدمة العملاء والموظفين) و وول فودز (التركيز على الأطعمة الصحية ومحلات البقالة العضوية)]. استراتيجية أفضل تكلفة موفر: إعطاء العملاء المزيد من القيمة مقابل المال من خلال التركيز على كل من التكلفة المنخفضة والفرق الراقي، والهدف من ذلك هو الحفاظ على التكاليف والأسعار أقل من تلك من مقدمي آخرين من نوعية وميزات مماثلة (بضعة أمثلة هي هوندا وشركات السيارات تويوتا مع تقييمات رضا العملاء التي تنافس تلك السيارات أكثر تكلفة بكثير). استراتيجية مركزة أو سوقية تستند إلى تكلفة أقل: التركيز على قطاع مشتري ضيق وخصوم منافسين على أساس تكلفة أقل (الفجوة هي مثال جيد). استراتيجية مركزة أو سوقية تقوم على التمايز: تقدم لأعضاء متخصصين منتجا أو خدمة مخصصة لأذواقهم ومتطلباتهم [الأمثلة هي رولز-رويس (تبيع عددا محدودا من السيارات الراقية والمخصصة) والرجال & # 8217 ؛ المتاجر الكبيرة والطويلة (بيع الأنماط الرئيسية إلى سوق محدودة مع متطلبات محددة)].
لذلك، أي واحدة من هذه الاستراتيجيات هو الأفضل لعملك؟
5 أفكار على & لدكو؛ الاستراتيجيات التنافسية الرئيسية الخمسة & رديقو؛
عذرا، هذا هو منصب جيد حقا. أخذ الوقت والجهد الفعلي لخلق مادة أوبيرب ... ولكن.
ماذا يمكنني أن أقول ... أنا المماطلة كثيرا وأبدا إدارة.
للحصول على أي شيء تقريبا القيام به.
هبطت هنا في بحث غوغل. كان غريبا عن استراتيجية التسعير التنافسية لمخازن التجارة الإلكترونية ورأى بيان موفر منخفضة التكلفة. أنا فقط غوغلد & # 8220؛ نادي سامز & # 8221؛ وبحثت عن البنود زوجين. حتى بالمقارنة مع غوغل شوبينغ / نتائج الأمازون، فإنها لا تزال لديها أدنى سعر على بعض البنود تذكرة عالية. أعجب جدا. وأعتقد أن موفر منخفضة التكلفة لا يصدق من الصعب القيام به، وخاصة بالنسبة لمعظم مخازن التجارة الإلكترونية. أنا & # 8217؛ د أقول ذلك & # 8217؛ s الحدود مستحيل للباعة ككل (هبوط السفينة، الخ)
ملصق ممتاز! استمتع بيومك ! 🙂 أوجزك.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاشتراك في إيفانميسنر.
اشترك في هذه الخلاصة للحصول على إشعارات تلقائية يتم إرسالها مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني في كل مرة يتم فيها نشر مدونة جديدة على إيفانميسنر.
بحث إيفانميسنر.
المشاركات الاخيرة.
المزيد من إيفان ميسنر.
تبادل الأفكار والاتصالات، والأهم من ذلك، الإحالات الأعمال مع أكبر منظمة الشبكات التجارية في العالم.
تعلم المهارات التي سوف تستفيد عملك وحياتك.

خمسة خيارات استراتيجية تنافسية عامة
التغييرات رمز بناء على اختيار حجم الخاص بك.
وتتناول استراتيجية الشركة التنافسية.
خطة إدارة اللعبة للتنافس بنجاح و [مدش]؛ الجهود المحددة لإرضاء العملاء، والتحركات الهجومية والدفاعية لمواجهة المناورات من المنافسين وردود الفعل والردود على أي ظروف السوق السائدة في الوقت الراهن والمبادرات المتخذة لتحسين موقف الشركة في السوق.
والهدف من الاستراتيجية التنافسية هو.
B. تدق الجوارب قبالة الشركات المتنافسة من خلال القيام بعمل أفضل لتلبية احتياجات المشتري والتفضيلات.
شركة يحقق ميزة تنافسية كلما.
E. لديها بعض نوع من حافة على منافسيه في جذب العملاء والتعامل مع القوى التنافسية.
ويمكن القول أن الشركة لديها ميزة تنافسية إذا.
C. لديه بعض نوع من حافة على منافسيه في جذب العملاء والتكيف مع القوى التنافسية.
في حين أن هناك العديد من الطرق إلى ميزة تنافسية، فإنها تنطوي كلها.
ب. تقديم قيمة أعلى للمشترين وبناء الكفاءات وقوة الموارد في أداء أنشطة سلسلة القيمة التي لا يمكن للمنافسين أن تتطابق بسهولة.
أكبر وأهم الاختلافات بين الاستراتيجيات التنافسية للشركات المختلفة تتراجع إلى.
ج. ما إذا كان هدف الشركة في السوق واسع أو ضيق وما إذا كانت الشركة تسعى إلى ميزة تنافسية مرتبطة بتكلفة منخفضة أو تمايز.
أي مما يلي ليس واحدا من خمسة أنواع عامة من استراتيجية تنافسية؟
هاء - استراتيجية حصة السوق.
وتشمل الأنواع العامة من الاستراتيجيات التنافسية.
جيم - توفير مقدم منخفض التكلفة، والتمايز الواسع، وأفضل مقدم للتكلفة، يركز على التمايز المنخفض التكلفة والمركز.
أي من الأنواع العامة التالية من الإستراتيجية التنافسية هو عادة أفضل إستراتيجية للشركة للتوظيف؟
E. لا يوجد شيء مثل & كوت؛ أفضل & كوت؛ استراتيجية تنافسية؛ شركة & كوت؛ أفضل & كوت؛ استراتيجية هي دائما واحدة التي يتم تخصيصها لتناسب كل من الصناعة والظروف التنافسية والموارد الخاصة بالشركة وقدرات تنافسية.
وهناك أساس زعيم منخفضة التكلفة لميزة تنافسية هو.
دال - انخفاض التكاليف الإجمالية بصورة معقولة عن المنافسين.
مدى قيمة ميزة التكلفة المنخفضة زعيم الرائدة هو يعتمد على.
أ. ما إذا كان من السهل أو غير مكلفة للمنافسين لنسخ أساليب زعيم منخفضة التكلفة أو خلاف ذلك تتناسب مع انخفاض تكاليفها.
يمكن للقادة منخفضة التكلفة أن يترجم ميزة التكلفة المنخفضة على منافسيه إلى أداء ربح متفوق من قبل.
ب - إما استخدام حداسته منخفضة التكلفة لخفض منافسيه وجذب المشترين حساسين للأسعار بأعداد كبيرة بما فيه الكفاية لزيادة إجمالي الأرباح أو الامتناع عن خفض الأسعار واستخدام ميزة منخفضة التكلفة لكسب هامش ربح أكبر على كل وحدة تباع.
وتشمل السبل الرئيسية لتحقيق ميزة التكلفة على منافسيه.
أ. إعادة جدولة سلسلة القيمة في الشركة لإزالة أو تجاوز بعض الأنشطة المنتجة للتكاليف و / أو إدارة منافسيها الخارجيين في الكفاءة التي يتم بها تنفيذ أنشطة سلسلة القيمة.
وهناك استراتيجية تنافسية تسعى إلى أن تكون المزود المنخفض التكلفة جذابة بشكل خاص عندما.
d. المشترين كبيرة ولها قوة كبيرة للمساومة أسفل الأسعار؛ المشترين استخدام المنتج في الكثير من الطرق نفسها؛ والمشترين لديهم انخفاض تكاليف التحويل.
أي مما يلي ليس إجراء يمكن أن تتخذه الشركة للقيام بعمل أفضل من منافسيها من أداء أنشطة سلسلة القيمة أكثر فعالية من حيث التكلفة؟
ه. الاستعانة بمصادر خارجية في جميع الأنشطة المتعلقة بالإنتاج.
أي مما يلي ليس واحدا من الطرق التي يمكن للشركة تحقيق ميزة التكلفة من خلال تجديد سلسلة القيمة الخاصة بها؟
زيادة الطاقة الإنتاجية ومن ثم السعي بجد للعمل بكامل طاقتها.
لتحقيق النجاح مع استراتيجية موفر منخفضة التكلفة، يجب على مديري الشركة.
(د) القيام بعملين: (1) القيام بعمل أفضل من المنافسين من السعي لتحقيق وفورات في التكاليف في جميع أنحاء سلسلة القيمة و (2) أن تكون استباقية في تجديد سلسلة القيمة الإجمالية للشركة للقضاء على الأنشطة ذات القيمة المضافة المنخفضة وتجاوز & كوت؛ غير الأساسية & كوت؛ والأنشطة المنتجة للتكلفة.
ويستلزم تحقيق ميزة التكلفة على المنافسين.
جيم - إدارة المنافسين الخارجيين في أداء أنشطة سلسلة القيمة بفعالية من حيث التكلفة وإيجاد طرق مبتكرة لخفض الأنشطة المنتجة للتكاليف من سلسلة القيمة.
أفضل دليل على أن الشركة هي الشركة منخفضة التكلفة في هذه الصناعة هو ذلك.
ب - انخفاض تكلفة وحدة المنتج / الخدمة بشكل عام عن المنافسين الآخرين في هذه الصناعة.
يجب أن تكون الشركة التي تتبع استراتيجية قيادة منخفضة التكلفة عموما.
b. لديها منتجات ذات جودة مقبولة التي تتضمن التصميم الأساسي الجيد مع الرتوش قليلة وتقديم عدد محدود من النماذج / أنماط للاختيار من بينها.
كونه مزود منخفضة التكلفة الشاملة في صناعة لديها ميزة جذابة.
ج. وضع شركة في وضع يمكنها من المنافسة بشكل مكثف على أساس السعر المنخفض، والفوز بأعمال العملاء الحساسة للأسعار، وتعيين الأرض على سعر السوق والدفاع ضد ظروف حرب الأسعار إذا نشأت.
إن الإستراتيجية التنافسية لتكون المزود المنخفض التكلفة في الصناعة تعمل بشكل جيد عندما.
أ. المنافسة السعرية بين البائعين المتنافسين قوية بشكل خاص.
B. هناك عدد قليل من الطرق لتحقيق تمايز المنتجات التي لها قيمة للمشترين.
C. يتحمل المشترون تكاليف منخفضة في تحويل مشترياتهم من بائع / ماركة إلى أخرى.
.د يستخدم الوافدون الجدد في الصناعة أسعار تمهيدية منخفضة لجذب المشترين وبناء قاعدة عمالء.
وهناك استراتيجية تنافسية تقوم على القيادة المنخفضة التكلفة تميل إلى العمل على أفضل وجه عندما.
.ج المنافسة السعرية قوية بشكل خاص، وعروض الشركات المتنافسة متطابقة بشكل أساسي، موحدة، ومنتجات شبيهة بالسلع الأساسية.
في أي من الظروف التالية هي استراتيجية لتكون الشركة منخفضة التكلفة الشاملة في هذه الصناعة لا تتطابق بشكل جيد بشكل جيد مع الوضع في السوق؟
د. عندما المشترين لديها احتياجات ومتطلبات على نطاق واسع متفاوتة وأسعار المنتجات البديلة مرتفعة نسبيا.
وتميل استراتيجية أن تكون المزود العام منخفض التكلفة للصناعة إلى أن تكون أكثر جاذبية من التمايز أو أفضل تكلفة أو استراتيجية التركيز / السوق المتخصصة عندما.
جيم - إن عروض الشركات المتنافسة متطابقة أساسا، موحدة، ومنتجات شبيهة بالسلع الأساسية.
في أي من الظروف التالية هي استراتيجية القيادة منخفضة التكلفة من المرجح أن تكون ناجحة بشكل خاص؟
ج - عندما تتكون الصناعة من أكثر من ثلاث مجموعات استراتيجية، والشركات في واحدة على الأقل من المجموعات تسعى استراتيجيات التكامل الرأسي الكامل.
أي مما يلي ليس واحدا من المزالق لاستراتيجية موفر منخفضة التكلفة؟
B. محاولة لوضع سقف سعر هذه الصناعة.
جوهر استراتيجية التمايز واسعة النطاق هو.
E. تكون فريدة من نوعها في الطرق التي هي قيمة وجذابة لمجموعة واسعة من المشترين.
الشركة التي تحاول أن تكون ناجحة مع استراتيجية التمايز واسعة النطاق ل.
أ. احتياجات المشتري الدراسة والسلوك بعناية لمعرفة ما يعتبر المشترين مهمة، ما يعتقدون له قيمة وما هم على استعداد لدفع ثمن.
التمايز الناجح يسمح للشركة ل.
د. قيادة سعر متميز لمنتجها و / أو زيادة مبيعات الوحدة (لأن المشترين الإضافيين يتم الفوز بهم من خلال ميزات التفريق)، و / أو كسب ولاء المشتري لعلامتها التجارية (لأن بعض المشترين يفضلون ميزات التفريق وبالتالي فهي العلامة التجارية الموالية )
الشركة التي تنجح في تمييز منتجاتها من تلك التي منافسيها يمكن عادة.
أ. تجنب الاضطرار إلى المنافسة على أساس مجرد انخفاض السعر.
ب. فرض رسوم سعرية على منتجها (لأن المشترين يرون ميزاته المميزة كما يستحقون شيئا إضافيا)
C. زيادة مبيعات الوحدة (بسبب جذب خصائصها التفاضلية المنتج)
D. كسب المشتري ولاء لعلامتها التجارية (لأن بعض، وربما كثيرة، من عملائها لديهم تفضيل قوي لميزات الشركة التفريق)
E. كل ما سبق.
وتؤدي استراتيجية التمايز الواسعة إلى تحسين الربحية عندما.
د. زيادة مبيعات الوحدة والسعر الإضافي تتجاوز أوامر المنتج التكاليف المضافة لتحقيق التمايز.
ما إذا كانت استراتيجية التمايز واسعة ينتهي تعزيز ربحية الشركة يعتمد أساسا على ما إذا كان.
جيم - زيادة مبيعات الوحدة والسعر الإضافي تتجاوز أوامر المنتج التكاليف المضافة لتحقيق التمايز.
استخدام استراتيجية التمايز واسعة لإنتاج ميزة تنافسية جذابة هو أقل من اللازم أن تقوم على.
ه. انخفاض الأسعار التي يتقاضاها منافسيه.
فرص للتمييز بين عرض منتجات الشركة.
جيم - يمكن أن توجد في الأنشطة على امتداد سلسلة قيمة الصناعة.
سهلة لنسخ ميزات التفريق.
أ. لا يمكن أن تنتج ميزة تنافسية مستدامة.
أكثر الطرق جاذبية للتمايز هي.
ه. تلك التي من الصعب أو مكلفة للمنافسين لتكرار والتي لديها أيضا كبير الاستئناف المشتري.
وغالبا ما تكون القيمة المتصورة وقيمة التشوير جزءا هاما من استراتيجية التمايز الناجحة.
ب. المشترين نادرا ما سيدفعون القيمة التي لا يدركون، بغض النظر عن مدى حقيقة قيمة الإضافات التفاضلية قد تكون.
ميزة تنافسية قائمة على التمايز.
ه. غالبا ما يتوقف على دمج الميزات التي (1) رفع أداء المنتج أو (2) خفض التكاليف الإجمالية للمشتري من استخدام منتج الشركة أو (3) تعزيز رضا المشتري بطرق غير ملموسة أو غير اقتصادية.
أي مما يلي ليس واحدا من الطرق الأساسية الأربعة لتحقيق الميزة التنافسية القائمة على التمايز؟
د. نداء إلى المشترين الذين هم متطورة و متجر بجد لأفضل، ستاند-أوت ديفيرنتياتينغ سمات.
ويمكن أن ينطوي تحقيق الميزة التنافسية القائمة على التمايز.
أ. دمج سمات المنتج وميزات المستخدم التي تخفض التكلفة الإجمالية للمشتري لاستخدام المنتج.
B. دمج الميزات التي تزيد من أداء المشتري يحصل من استخدام المنتج.
ج. دمج الميزات التي تعزز رضا المشتري بطرق غير اقتصادية أو غير ملموسة.
د. توفير قيمة للعملاء من خلال الكفاءات وقدرات تنافسية أن المنافسين ليس لديهم أو لا يستطيعون أن تتطابق.
ه. كل ما سبق هو طرق قابلة للتطبيق لبناء ميزة تنافسية عن طريق التمايز.
استراتيجيات التمايز واسعة النطاق هي مناسبة تماما لظروف السوق حيث.
أ. هناك العديد من الطرق للتمييز بين المنتج أو الخدمة والعديد من المشترين ينظرون إلى هذه الاختلافات على أنها ذات قيمة.
استراتيجيات التمايز واسعة النطاق تعمل بشكل أفضل عموما في ظروف السوق حيث.
أ. احتياجات وتفضيلات المشتري متنوعة جدا بحيث تكون راضية تماما عن طريق منتج موحد.
وتعمل استراتيجية التمايز الواسع بشكل أفضل في الحالات التي تكون فيها.
ه. التغير التكنولوجي سريع الخطى والمنافسة تدور حول ميزات المنتج المتطورة بسرعة.
وعادة ما تنتج استراتيجية التمايز العريض أفضل النتائج في الحالات التي.
ب. احتياجات المشتري واستخدامات المنتج متنوعة.
في أي من ظروف السوق التالية هي استراتيجية التمايز واسعة عموما ليست مناسبة تماما؟
ج - عندما تكون منتجات منافسيه متباينة ضعيفة، ويلجأ معظم المنافسين إلى الإعلانات الذكية في محاولة لوضع عروض منتجاتهم على حدة.
وتشمل المزالق التي تنطوي عليها استراتيجية التمايز.
أ. محاولة التفريق على أساس الخصائص أو الميزات التي يمكن نسخها بسهولة.
اختيار التفريق على أساس الصفات التي لا يعتبرها المشترون قيمة أو تستحق دفع ثمنها.
C. محاولة لشحن عالية جدا قسط السعر للميزات التفريق.
د - كونها خجولة ولا تسعى إلى فتح ثغرات ذات مغزى في الجودة أو الأداء أو الخدمة أو غيرها من الصفات المميزة الجذابة.
أي مما يلي ليس واحدا من المزالق في اتباع استراتيجية التمايز؟
أ. محاولة التمييز بقوة المنتج الشركة من تلك المنافسين بدلا من أن يكون المحتوى مع تمايز المنتجات ضعيفة.
أي من العبارات التالية حول اتباع استراتيجية التمايز واسعة النطاق هو خطأ؟
.ب إن أفضل الفرص لتحقيق تمايز قوي بين المنتجات هي في تكنولوجيا اإلنتاج وأجزاء التسويق في سلسلة القيمة.
تحقق الشركة حالة موفر أفضل تكلفة من قبل.
D. دمج صفات جذابة أو الراقي في منتجاتها تقدم بتكلفة أقل من منافسيه.
شركة تسعى إلى استراتيجية موفر أفضل تكلفة.
د. تسعى إلى تقديم قيمة فائقة للمشترين من خلال تلبية توقعاتهم على جودة / خدمة / ميزات / سمات الأداء الرئيسية وضرب توقعاتهم على السعر (نظرا ما المنافسين تتقاضى على نفس السمات نفسها)
استراتيجيات موفر أفضل تكلفة.
الهدف في إعطاء العملاء المزيد من القيمة مقابل المال.
والهدف من استراتيجية أفضل موفر للخدمات هو.
A. تقديم قيمة متفوقة للمشترين من خلال تلبية توقعاتهم على الجودة الرئيسية / الأداء / ميزات / سمات الخدمة وضرب توقعاتهم على السعر (نظرا لما المنافسين يتقاضون الكثير من نفس السمات)
والهدف التنافسي من استراتيجية أفضل مقدم للخدمات هو.
تلبية توقعات المشتري أو تجاوزها على سمات الجودة / الأداء / الميزات / الخدمات الرئيسية وفاز توقعاتهم على السعر (نظرا إلى أن المنافسين يتقاضون الكثير من السمات نفسها) و [مدش]؛ وبالتالي تحقيق ميزة تنافسية قائمة على القيمة.
للحصول على أفضل استراتيجية موفر التكلفة لتكون ناجحة، يجب أن يكون للشركة.
ب. قوة الموارد والقدرات التنافسية التي تسمح لها بإدراج خصائص راقية بتكلفة أقل من منافسيها الذين تتمتع منتجاتهم بسمات راقية مماثلة.
الميزة التنافسية للمزود الأفضل تكلفة هو.
ج - قدرته على دمج السمات الراقية بتكاليف أقل من منافسيه الذين تتمتع منتجاتهم بسمات راقية مماثلة.
السوق المستهدفة من مزود أفضل تكلفة هو.
ألف المشترين قيمة واعية.
أفضل استراتيجيات موفر التكلفة جذابة في تلك الحالات السوق حيث.
أ. تفضيلات المشتري متنوعة تجعل التمايز المنتج القاعدة و حيث العديد من المشترين حساسة لكلا السعر والقيمة.
الخطر الكبير أو خطر استراتيجية موفر أفضل تكلفة هو.
C. أن القادة منخفضة التكلفة سوف تكون قادرة على سرقة بعض العملاء على أساس انخفاض الأسعار وسوف التفاضلية الراقية تكون قادرة على سرقة العملاء مع نداء من أفضل سمات المنتج.
وأكبر قدر من الضعف لدى الشركة في توظيف استراتيجية أفضل تكلفة للموردين هي.
باء - التقلص بين استراتيجيات الشركات التي تستخدم استراتيجيات منخفضة التكلفة لمقدمي الخدمات واستراتيجيات التمايز الراقية.
فالاستراتيجيات المركزة التي تستند إلى التكلفة المنخفضة أو التمايز مناسبة بشكل خاص للحالات التي تكون فيها.
أ. ويتكون السوق من مختلف مجموعات المشتري مختلفة الذين لديهم احتياجات مختلفة أو استخدام المنتج بطرق مختلفة.
ما يميز استراتيجيات مركزة (أو السوق) بعيدا عن القيادة منخفضة التكلفة واستراتيجيات التمايز واسعة النطاق هو.
ب - تركيزها على تلبية احتياجات المشترين في قطعة ضيقة من السوق بشكل عام.
تسعى الشركات التي تسعى إلى التركيز على استراتيجية منخفضة التكلفة أو تركز على التمايز.
C. القيام بعمل أفضل لخدمة احتياجات وتوقعات المشترين في مكانة السوق المستهدفة من المنافسين الآخرين في هذه الصناعة.
وتسعى استراتيجية مركزة منخفضة التكلفة إلى تحقيق ميزة تنافسية.
E. خدمة المشترين في مكانة السوق المستهدفة بتكلفة أقل وسعر أقل من منافسيه.
ويتمثل الفرق الرئيسي بين استراتيجية رائدة منخفضة التكلفة واستراتيجية مركزة منخفضة التكلفة.
ج - حجم مجموعة المشترين التي تحاول الشركة الطعن فيها.
وتهدف استراتيجية التمايز المركزة إلى تأمين ميزة تنافسية.
C. مع عرض المنتج مصممة بعناية للاستئناف إلى تفضيلات واحتياجات فريدة من مجموعة ضيقة، محددة جيدا من المشترين.
ويمكن أن تؤدي استراتيجية منخفضة التكلفة مركزة إلى ميزة تنافسية جذابة عندما.
ه - يمكن للشركة أن تخفض التكاليف بشكل كبير عن طريق الحد من قاعدة عملائها إلى شريحة مشتري محددة جيدا؛ فإن خيارين لتحقيق ميزة منخفضة التكلفة هما: (1) منافسي الإدارة الخارجيين في السيطرة على العوامل التي تدفع التكاليف و (2) إعادة تشكيل سلسلة القيمة بطرق تحقق حافة التكلفة على المنافسين.
ويتمثل الفرق الرئيسي بين استراتيجية التمايز الواسع والتمايز المركز.
أ. حجم مجموعة المشترين التي تحاول الشركة الطعن فيها.
أي واحد مما يلي لا يمثل ظروف السوق التي تجعل التركيز منخفضة التكلفة أو التركيز استراتيجية التمايز جذابة؟
E. عندما المشترين ليست قوية العلامة التجارية الموالية ومعظم المنافسين الصناعة تسعى نوعا ما من استراتيجية مركزة.
وتشمل مخاطر وضع استراتيجية مركزة على أساس انخفاض التكلفة أو التمايز.
A. فرصة أن المنافسين خارج المتخصصة سوف تجد وسائل فعالة لتتناسب مع قدرات المصور في خدمة مكانة المستهدفة.
ب. القدرة على تفضيلات واحتياجات الأعضاء المتخصصة للتحول مع مرور الوقت نحو العديد من نفس سمات المنتج وقدرات المطلوب من قبل المشترين في الجزء الرئيسي من السوق.
ج - إمكانية أن يصبح القطاع جذابا بحيث يغمره قريبا المنافسون، ويكثف التنافس والتجزئة في المبيعات والأرباح وآفاق النمو.
.د احتمال تباطؤ نمو القطاع إلى مثل هذا المعدل الصغير يصبح آفاق المرآز بالنسبة للمبيعات المستقبلية ومكاسب الأرباح قاتمة بشكل غير مقبول.
وينطوي التركيز على إنتاج الشركة التي تتبع استراتيجية تمايز واسعة عادة.
ج - الجهود الرامية إلى بناء أي من الميزات المميزة التي يرغب المشترون في دفع ثمنها والسعي إلى تفوق المنتج.
التركيز التسويقي لشركة تتبع استراتيجية التمايز واسعة عادة ما يكون ل.
B. توت ديفيرنتياتينغ الميزات وتحمل سعر قسط أن أكثر من تغطية تكاليف إضافية من التفريق الميزات.
مفاتيح الحفاظ على استراتيجية التمايز واسعة النطاق هي.
A. التأكيد على الابتكار المستمر للبقاء في صدارة منافسيه مقلدة والتركيز على عدد قليل من الميزات التفاضلية.
التركيز التسويقي للشركة متابعة استراتيجية موفر منخفضة التكلفة تركز عادة هو ل.
D. التواصل الميزات الجذابة من عرض المنتجات بأسعار الميزانية التي تناسب توقعات أعضاء المتخصصة.
واحدة من المخاطر الكبيرة في صياغة استراتيجية تنافسية هو أن المديرين، ممزقة بين إيجابيات وسلبيات الاستراتيجيات العامة المختلفة، وسوف تختار.

No comments:

Post a Comment