Saturday 20 January 2018

منصة كترادر الفوركس


كترادر ​​وسطاء.
كترادر ​​هو منصة التداول إن، التي أنشأتها سبوتوار. ويقدم الرسم البياني هش، بدعم من الكثير من المؤشرات الفنية وظائف إضافية. وإليك بعض الميزات:
سرعة التنفيذ (على الرغم من أن تعتمد أيضا على الوسيط الخاص بك والاتصال بشبكة الانترنت) عالية جدا. يسمح هذا للمتسوقين بجني الفوائد الكاملة لقوائم التداول المتعددة بنقرة واحدة المتوفرة في المخططات، وكذلك في قائمة المراقبة. وهذا هو الحال، يمكن للمرء أيضا تعطيل هذه الوظيفة بسهولة (أو جعلها تتطلب نقرا مزدوجا فوق) من أجل منع الحوادث.
ميزة أخرى التي يتمتع بها تجار اليوم المحنك هي الرسوم البيانية للانفصال. هذا يسمح لدعم رصد متعددة، مما يجعل مسح السوق للحصول على فرص أكثر سهولة.
و كتن (أو شبكة المطور كترادر) هو المكان الذي يمكنك الحصول على إضافات لمنصة الخاص بك. وهي تشمل في معظمها مؤشرات تقنية وأنظمة تداول آلية (تسمى كبوتس). وكان هذا الأخير يعمل فقط في منتج منفصل (كالغو)، ولكن الآن متكاملة تماما مع كترادر.
نسخ التداول هو متاح أيضا من خلال كميرور، ومنصة خدمة الملكية للراغبين في الاستثمار في التجار الآخرين.
عند إنشاء حساب كترادر، يمكن للمرء أن يختار بين خيار التحوط أو المعاوضة. وهذا يجعل المنصة، متوافقة تماما مع البيئة التنظيمية في الولايات المتحدة (القاعدة فيفو).
كترادر ​​لديه منصة سطح المكتب مستقل، فضلا عن نسخة تصفح الويب وتطبيقات الجوال (متاح لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية).
وفيما يلي قائمة من وسطاء تقدم كترادر. بدلا من ذلك، يمكنك التحقق من بعض منصات التداول الشعبية الأخرى.
كترادر ​​وسطاء.
أخبار ذات صلة.
سبوتوار يضيف أمر وقف الحد إلى منصة كترادر.
سبوتوار سيستمز، المطور من واحدة من منصات التداول مولتاسيت شعبية وندش]؛ كترادر ​​& نداش؛ أعلنت عن إضافة نوع جديد من النظام إليها وندش]؛ إيقاف أمر الحد. اقرأ أكثر.
سبوتوار يضيف أمر وقف الحد إلى منصة كترادر.
سبوتوار سيستمز، المطور من واحدة من منصات التداول مولتاسيت شعبية وندش]؛ كترادر ​​& نداش؛ أعلنت عن إضافة نوع جديد من النظام إليها وندش]؛ إيقاف أمر الحد. اقرأ أكثر.
فيبو المجموعة رفع رافعة 4 أضعاف على حسابات كترادر ​​ند.
أعلنت وسيط الفوركس الذي تنظمه قبرص مجموعة فيبو أنها تحسن شروط التداول على حسابات كترادر ​​ند، ابتداء من 3 يوليو 2017. ووفقا للشروط الجديدة، سيتم رفع الرافعة المالية إلى ما يصل إلى 1: 400، في حين أن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع إلى 100 دولار. اقرأ أكثر.
فكسرو تعلن سياسة التوقف الجزئي على منصة كترادر ​​الفوركس.
وساطة الفوركس فكسرو سوف تغير اعتبارا من 17 أكتوبر 2018 سياسة التوقف عن منصة التداول كترادر ​​وسوف تبدأ إغلاق مواقف المتداول التي تقع تحت الحد الأدنى لمتطلبات الهامش جزئيا فقط، بدلا من تماما، قال الوسيط يوم الجمعة. اقرأ أكثر.
فكسرو تحديثات كترادر ​​وفوركس تقويم التطبيقات.
كما المزيد والمزيد من التجار يفضلون التجارة على الذهاب مباشرة من هواتفهم الذكية، فمن الضروري للوسطاء الفوركس لتوفير التطبيقات النقالة من منصات التداول الخاصة بهم والحفاظ على تحديثها والتكنولوجيا تتطور باستمرار. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

cTrader.
إيك ماركيتس كترادر ​​هي منصة التداول المبتكرة إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية)، والمصممة خصيصا مع تجارة الفوركس والمعادن في الاعتبار. منصة كترادر ​​يجمع بين سرعة منصة التداول إن مع السيولة متعددة البنوك من الأسواق إيك صحيح إن البيئة، وتوفير العملاء مع الحل التجاري النهائي. فإنه يستخدم التكنولوجيا ثبت من شأنها أن تمكنك من اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
إيك ماركيتس وسطاء منصة كترادر ​​يتيح لك الوصول إلى سيولة عميقة في 64 زوجا من العملات بالإضافة إلى 13 من مؤشرات الأسهم الرئيسية. التجار النشطين في جميع أنحاء العالم يقدرون التداول في بيئة إن، والتي جنبا إلى جنب مع وظائف متفوقة من كترادر ​​وتدفق الأسعار من بنوك عالمية متعددة، ويعطيك في نهاية المطاف في حلول التداول.
لماذا هو إيك ماركيتس كترادر ​​منصة مختلفة؟
انتشارات معكوس.
إيك الأسواق تفتخر بعضا من أشد فروق أسعار الفوركس من جميع وسطاء الفوركس على مستوى العالم. لا يوجد حد أدنى للانتشار على منصة كترادر ​​وينتشر على ور / أوسد يمكن أن ينظر إليه في كثير من الأحيان عند 0.0 نقطة خلال جلسات التداول الأوروبية وأمريكا الشمالية. متوسط ​​الانتشار على ور / أوسد هو 0.1 نقطة 24/5. هذا هو حاليا أشد متوسط ​​ور / أوسد تنتشر من أي وسيط على الصعيد العالمي.
لدينا مزيج السيولة المتنوعة من ما يصل إلى 50 مزودي السيولة المختلفة يعني أننا قادرون دائما على مصدر السيولة لعملائنا والحفاظ على فروق أسعارنا ضيق، وخصوصا خلال أوقات التقلبات العالية مثل الإعلانات الأخبار.
ليفيل إي بريسينغ & # 8211؛ عمق السوق.
كترادر ​​و عمق السوق يظهر مجموعة كاملة من الأسعار القابلة للتنفيذ القادمة مباشرة من مزودي السيولة. يتم تعبئة الطلبات مقابل دفتر الطلب الكامل باستخدام متوسط ​​السعر المرجح المرجح (فواب). توفر منصة كترادر ​​شفافية كاملة لسيولة كل زوج من العملات عن طريق إظهار الكميات المتاحة لكل مستوى سعر في أي وقت من الأوقات. إن السيولة العالية، وأسعار البقع غير المتزامنة، والكمون المنخفض تضمن أكبر فروق ممكنة.
الترا سريع تنفيذ النظام.
يقع مركز إيك ماركيتس كترادر ​​في مركز بيانات LD5 إبكس إكينيكس في لندن. مركز البيانات LD5 إبكس المشار إليه باسم النظام البيئي المالي هي موطن لأكثر من 600 شركات بيع وشراء الجانب، والتبادلات، وأماكن التداول، وبيانات السوق ومقدمي الخدمات. هذا الخادم هو عبر متصلا لدينا إن لضمان الكمون المنخفض جدا والتنفيذ السريع للتداول الخاص بك. الواجهة الخلفية يسمح معالجة في وقت واحد من أوامر الخاص بك، مما يتيح لك الاستفادة من كل حالة السوق.
ملقم كترادر ​​إيك ماركيتس تحت 1 مللي ثانية الكمون لمقدمي فس الرئيسية إما تجميعها في مركز البيانات LD5 إبكس أو من خلال خطوط مخصصة لمراكز البيانات القريبة. هذه البيئة الكمون المنخفض مثالية لتجارة الآلي و عالية التردد و سلخ فروة الرأس.
لا قيود على التداول & نداش؛ سلخ فروة الرأس مسموح بها.
منصة إيك الأسواق كترادر ​​لا يوجد لديه قيود على التداول. لدينا بعض من أفضل شروط التداول لتداول سلخ فروة الرأس وتجارة عالية التردد على مستوى العالم، مما يسمح للمتداولين بوضع أوامر بين الانتشار حيث لا يوجد حد أدنى للطلب ومستوى التجميد 0. وهذا يعني أوامر بما في ذلك أوامر وقف الخسارة يمكن وضعها على مقربة إلى سعر السوق كما تريد.
يمكن للتجار أيضا التحوط المراكز حيث لا يوجد أولا في البداية من (فيفو) القاعدة مع إيك الأسواق. لا يدفع المتداولون الهامش على الصفقات المتحوط لها ويتمتعون بمزايا هامش المعاوضة.
إيقاف الذكية.
تم تصميم منطق سمارت ستوب أوت في كترادر ​​لتوفير أقصى قدر من الحماية لحسابات التاجر. سيحل هذا المنطق محل منطق فير ستوب أوت في كترادر ​​لأنه يوفر فوائد كبيرة للمستخدمين باستخدام خوارزمية أكثر تقدما بكثير.
إذا كان مستوى الهامش، ينخفض ​​إلى ما دون مستوى الإيقاف الذكي، فسيبدأ إغلاق المراكز جزئيا حتى يصل مستوى الهامش إلى أعلى من سمارت ستوب أوت. منطق سمارت ستوب سوف يغلق فقط ما هو ضروري للغاية من أكبر موقف من أجل استعادة مستوى الهامش بأمان وحماية الموقف نفسه، ونقطة دخول الموقف وحساب التداول لأطول فترة ممكنة.
جميع العملات الرئيسية المدعومة.
فتح حساب في واحدة من 8 العملات الأساسية المعتمدة بما في ذلك: أوسد، أود، ور، غبب، سغد، نزد، جبي، تشف.
خيارات التمويل والانسحاب المرنة.
وبمجرد الانتهاء من فتح حساب إيك ماركيتس كترادر ​​الخاص بك يمكنك تمويل باستخدام أحد خيارات التمويل لدينا 8 بما في ذلك: بطاقة الائتمان / الخصم، مونيبوكيرز، التحويل المصرفي المحلي (نقل إلى بنك في بلدك)، حوالة مصرفية، ويب ماني، بباي، وسيط لنقل الوساطة والودائع الفرعية.
السوق الرائدة ينتشر واللجان منخفضة.
خوادم في مركز البيانات LD5 إبكس إكينيكس.
رافعة مالية تصل إلى 1: 500.
مايكرو الكثير التداول & نداش؛ الحد الأدنى لوت حجم 0.01 مع عدم وجود الحد الأقصى.
خيارات التمويل المرنة والسحب.
المستوى الثاني التسعير مع عمق السوق الكامل.
لا قيود على أوامر الحد.
أنواع الطلبات المتعددة.
عرض رمز موسع.
التداول ضد السوق دون تدخل مكتب الصفقة.
توفير المال في كل مرة كنت التجارة مع انخفاض التكاليف لدينا.
استمتع أسرع تنفيذ الكمون المنخفض جدا ممكن.
اختار نفوذا لتتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك وأسلوب التداول.
لديك قدر أكبر من السيطرة على المخاطر الخاصة بك مع الكثير الصغيرة.
نقل الأموال من والخروج من حساب التداول الخاص بك مع سهولة.
متطلبات النظام.
4، ويندوز نظام التشغيل زب، فيستا، أو 7.
دعم اللغة.
البلغارية والصينية (المبسطة، جمهورية الصين الشعبية) والصينية (التقليدية وتايوان) والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، الأوكرانية.

منصة كريدر فوريكس
تقدم كترادر ​​إمكانات تداول متقدمة مع دخول سريع وتنفيذ، معالجة الطلب غير المتزامن، مستوى التسعير، مجموعة كاملة من أنواع الطلبات المتقدمة، وفرة من المعلومات لدعم إدارة المخاطر ومساعدة المستثمرين على اتخاذ خيارات التداول أكثر ذكاء.
الدخول السريع والتنفيذ.
التجار درجة الخدمة الخاصة بك على أساس جودة التنفيذ والسرعة. وسوف يعتمد نجاحك على مدى السرعة التي يمكن أن تملأ أوامر، مع أوامر كترادر ​​مليئة بالمللي ثانية فقط. كترادر ​​يدعم معالجة النظام في وقت واحد، يمكن أن تملأ أوامر متعددة في وقت واحد، وهناك & # 8217؛ ق أي طابور النظام.
المستوى الثاني التسعير.
يظهر عمق كترادر ​​من السوق مجموعة كاملة من الأسعار القابلة للتنفيذ القادمة مباشرة من مقدمي السيولة. يتم تعبئة الطلبات مقابل دفتر الطلب الكامل باستخدام متوسط ​​السعر المرجح المرجح (فواب).
حماية النظام المتقدم.
اختيار طرق الزناد.
أوامر المعلقة، وقف الخسارة وأخذ الأرباح يمكن أن تسببها الجانب الآخر، والثاني على التوالي السعر وحتى الثاني على التوالي سعر المعاكس للحماية من الأسعار الخاطئة الضارة.
حماية النظام المتقدم.
يمكن اتخاذ الربح أخذ متقدمة على نطاق واسع من موقف على مستويات متعددة، وقف الخسارة يمكن تعيين إلى التعادل والخادم توقف زائدة يمكن استخدامها لمتابعة المواقف مربحة.
إيقاف نوع.
كترادر ​​يقدم نوعين من وقف. سمارت ستوب أوت يعطي أفضل فرصة للانتعاش في الحدث المؤسف أن الهامش ينخفض ​​دون مستوى التوقف. سيتم إغلاق أكبر موقف أخذ الهامش جزئيا للحفاظ على الموقف ونقطة الدخول. هذه الخوارزمية تحمي الهامش والمواقف والتوازن. ويغلق معرض ستوب أوت العادل أكبر موقف للهامش تماما بدلا من الموقف الأكثر ربحا. هذا الأسلوب يحرر أكبر قدر ممكن من الهامش لحماية المواقع المتبقية.
التجارة السريعة.
التجارة السريعة يمكن استخدامها لفتح وإغلاق وتعديل أوامر باستخدام واحد أو اثنين من النقرات من كل قسم من المنصة مما يسمح للتجار للرد بسرعة إلى الأسواق تتحرك بسرعة.
جذب التجار من جميع الخلفيات مع قائمة كاملة من النظام المتقدم.
أنواع والاحتفاظ بها مع بيئة تجارية سريعة ومستقرة.
مجموعة كاملة من الأوامر.
حماية النظام المتقدم.
فولوم تولتيبس.
عند تحديد حجم الطلب من المهم أن تعرف قيمة النقطة، وتكلفة العمولة والهامش المطلوب دون ضجة العمل بها، وخصوصا عندما تتضمن محفظة متعددة الأصول فئات مع ظروف مختلفة. تحافظ أدوات تلميحات المجلد على إبلاغ التجار.
معلومات الرمز.
معلومات عن الرموز أمر بالغ الأهمية، وخاصة بالنسبة للأسهم حيث المتغيرات يمكن أن تختلف بعنف عن طريق الصرف. كترادر ​​يضمن التجار يتم إعلامهم صراحة عبر رمز i-ويندوز الذي يعزز جميع الخصائص بما في ذلك ساعات التداول، حجم لوط، قاعدة وأسعار الاقتباس، والعمولات، والمقايضات، الخ.
لقطة السوق.
وتشمل تذاكر صفقة لكتاب النظام لمساعدة التجار على فهم السعر تم ملء أمرهم في. وعلاوة على ذلك كل صفقة، ترتيب أو موقف تذكرة يحتوي على ما يصل إلى 50 مجالات المعلومات وجدول زمني مفصل للأحداث لضمان التجار البقاء على علم في كل خطوة.
قوائم المراقبة.
يمكن إنشاء قوائم المراقبة غير محدود لحفظ وتصنيف الرموز المفضلة والحفاظ على في سحابة للوصول إليها من أي مكان. قوائم المراقبة يمكن أن تكون منفصلة ونقلها في مساحة العمل لمراقبة الأسعار والتجارة عندما يضرب الفرصة.
معنويات السوق.
يعرض مؤشر معنويات السوق الحية نسبة المراكز الطويلة مقابل المراكز القصيرة لجميع الصفقات الأخرى باستخدام كترادر ​​عبر جميع الوسطاء المدعومين. هذه الأداة مثالية للمساعدة في اتخاذ قرار لدخول أو الخروج من السوق، أم لا.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
يمكن للمتداولين تكوين مجموعة من تنبيهات البريد الإلكتروني لإخطارهم بالأحداث المهمة في حساباتهم. وتشمل التنبيهات المتاحة أوامر المعلقة، وقف الخسارة وأخذ الأرباح التي يتم تشغيلها والودائع والسحب، وقف الخروج وما يصل إلى ثلاثة تنبيهات دعوة هامش الهامش على مستويات مختلفة.

منصات التداول التي تحول، الاحتفاظ وزيادة لوت من التجار والشركاء.
الحل الكامل للسماسرة التي هي سريعة لنشر، وسهلة لدمج، فائقة قابلة للتطوير، ويضمن الأداء العالي والكمون المنخفض.
$ 3.645.31.
متوسط ​​الإيداع الأول.
عرض معدل التحويل المباشر.
12.5 مليون دولار.
متوسط ​​الحجم الشهري لكل حساب.
تم التركيز على التاجر.
كترادر ​​هو الحل الكامل الكامل للوسطاء، كبيرة أو صغيرة. كل التكنولوجيا اللازمة لتقديم خدمات الفوركس، كفد و الرهان الفرز متميزة متاحة الآن من بائع واحد.
التركيز على الشركاء.
كترادر ​​هو منصة تجارية تركز على الشركاء، مما يساعد الوسطاء على النمو مع منتجاتنا والمجتمع.
تقديم الوسطاء.
يوفر كترادر ​​برنامج يب تنوعا مع تقاسم الإيرادات متعددة المستويات غير محدود.
مقدمي الخدمات الاستراتيجية.
الآلاف من مقدمي الاستراتيجية الذين يبحثون بنشاط عن التجار الجدد للاستثمار في استراتيجيتها.
ألغو المطورين.
عشرات الآلاف من المطورين الذين يتخصصون في الروبوتات والمؤشرات والأدوات ل كترادر.
ويدعم كترادر ​​من قبل مجتمع قوي من المدافعين، مع 10،000 بالإضافة إلى الأعضاء العاملين.
ركز وسيط.
وهناك مجموعة كاملة من الإضافات الأصلية للتحويل، أونبواردينغ، والاحتفاظ بها، وإدارة المخاطر، وإدارة الحساب والدعم والتحليلات المتاحة لتكمل العرض الأساسي لمنصة كترادر.
قيمة الماركة.
الاستفادة من العلامة التجارية التي هي موثوق بها من قبل الملايين من التجار ومواءمة منصة العرض الخاص بك مع العشرات من كبار الوسطاء العالميين تقدم بالفعل كترادر. مشاركة نهج التجار الأول تم وتعزيز مصداقية العلامة التجارية الخاصة بك.
تركز السوق.
الميزات والحلول التي تمكن مقدمي التداول عبر الإنترنت لتكون ناجحة في الأسواق التي تهمهم.
منصة محلية للسوق الصينية.
من خلال مبادرات توطين واسعة سبوتوار تقدم منصة التداول متكاملة وحلول التكنولوجيا الأمثل لتقديم خدمات التداول عبر الإنترنت إلى السوق الصينية.
منصة الرهان انتشار لسوق المملكة المتحدة.
تلبية احتياجات السوق في المملكة المتحدة، متعدد الأصول الرهان انتشار الرهان متاح من خلال كترادر ​​أو كحل مخصص لملاءمة ل كفد ومقدمي الرهان انتشار.
فيفو منصة المعاوضة لسوق الولايات المتحدة.
حسابات المعاوضة باستخدام قاعدة فيرست إن فيرست أوت، متوافقة تماما مع لوائح نفا متاحة للسوق الأمريكية، إما كنوع حساب في كترادر ​​أو جزء من مشروع مخصص.
التكامل ركز.
العمل مع منتج ناضجة التي تدعمها نظام بيئي متين من المنتجات والخدمات المتكاملة. فمن سريعة وبسيطة لنشر والتواصل مع الشركاء الحاليين أو لإيجاد فرص العمل مع جديدة.
تركز التكنولوجيا.
كامل كومة التكنولوجيا الملكية، بروتوكولات الاتصالات المخصصة، المؤسسة عب الأجهزة عب، نقاط وجود عالمية، منخفضة للغاية الكمون الشبكات، طبقة التطبيق الأصلي، عبر ربط مع مزودي السيولة، كل يسمح لنا لتقديم ونقلت للعملاء أسرع من أي شخص في والصناعة، وتنفيذ في ميلي ثانية واحدة، مع 100٪ الجهوزية على مر السنين.
استثمرت في البنية التحتية.
وقت التشغيل أكثر من 7 سنوات.
دعم المستخدمين المتواجدين عبر الإنترنت.
المعاملات التي تمت معالجتها في الدقيقة الواحدة.
تحديثات الأسعار الواردة في الدقيقة.
وقت المعالجة الداخلية.
حول سبوتوار.
سبوتوار هو فريق من أكثر من 100 خبير في مجال التكنولوجيا المالية وجماعي لديها أكثر من 1،100 عاما من الخبرة. وقد تم رفع معايير صناعة التداول عبر الإنترنت منذ عام 2018 من خلال تقديم حلول ذات مغزى حل المشاكل الحقيقية للبنوك والسماسرة وعملائها.
وظائف في سبوتوار.
كشركة كبيرة وتطوير حجم البرمجيات التي تتخصص في التكنولوجيا المالية والتجارة عبر الإنترنت، وهناك دائما الشواغر مفتوحة في سبوتوار. هناك العديد من الأسباب مقنعة ومبررة جيدا لماذا كنت ترغب في العمل في سبوتوار.
شهادات العميل.
يانوس زينوفونتوس.
رئيس تاجر،
فكسرو للخدمات المالية المحدودة
كما الوسيط الأول لتقديم كترادر ​​شهدنا تحديثات لا حصر لها على مر السنين. كل ذلك ساعدنا على نطاق مع كترادر، ومنصة الاختيار لكثير من عملائنا اليوم. شكرا كترادر ​​...
إيلان أزبل.
وجود التكامل النشط والمستقر مع كترادر ​​كان ميزة كبيرة بالنسبة لنا، انها منصة شعبية التي وسطاء الفائدة ينمو في اليوم. وهو يدعم لدينا مجموعة واسعة من اللغات وتحديثات منتظمة من البحوث & # 8230؛
مايكل تورك.
الرئيس العالمي للسيولة والمبيعات،
تم تسليم تراديفيو ماركيتس كترادر ​​سويت في 6 أيام. كانت عملية جهد لنا لإعداد وتكوين. على مدى الأشهر ال 12 الماضية، أعجبنا بمستوى الدعم وسرعة تحري الخلل وإصلاحه ...

cTrader.
ويعتقد منصة كترادر ​​بيبرستون لتكون واحدة من منصة التداول الأكثر ابتكارا، ومتطورة وثورية المتاحة في السوق.
ونحن نعتقد أن الجمع بين سيولة الطبقة العليا بيبرستون والبنية التحتية التجارية قوية وسرعة البرق يوفر للعملاء حافة في سوق العملات الأجنبية التنافسية. هذه الأداة يمكن أن تمكن الوصول المباشر إلى عمق السوق بين البنوك وأكثر من ذلك بكثير، مثل نظم التداول القائم على حسابي.
صمم من قبل التجار، للتجار، منصة كترادر ​​يوفر واجهة سهلة الاستخدام التي هي عالية للتخصيص مع مختلف مجموعات ما قبل والمخططات للانفصال بحيث يمكن أن تتناسب مع احتياجات أي تاجر. تعزيز قدرات التخطيط ونظم إدارة النظام تسمح لإدارة أكثر كفاءة من المواقف الخاصة بك في الأسواق تتحرك بسرعة.
كترادر ​​تمكن العملاء من الوصول مباشرة إلى مجموعة كاملة من السيولة بيبرستون من مقدميها. الوصول إلى هؤلاء المزودين مصمم لضمان حصول العملاء على أدنى فروق الأسعار وأفضل الأسعار المتاحة في السوق.
كترادرس واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام تسمح للتجار من أي مستوى للاستفادة من العديد من الفوائد ويتميز منصة لهذا العرض.
المستوى الثاني التسعير الرسوم البيانية للانفصال التداول الآلي من خلال منصة مخصصة الجيل القادم واجهة المستخدم وتقنيات الرسم مرافق الاختبار الخلفي واسعة النطاق.
تحميل بيبرستون كترادر.
ويعتقد منصة كترادر ​​بيبرستون لتكون واحدة من منصة التداول الأكثر ابتكارا، ومتطورة وثورية المتاحة في السوق.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment