Wednesday 31 January 2018

نطاقات بولينجر مع مرشح أدكس إي


بولينجر أوبدون متقدم.


والفكرة الأساسية لمستشار الخبراء هي استخدام أطر زمنية معينة لتحليل الإشارات المختلفة. وتستخدم البولنجر باند للتداول. و إي هو مزيد من التطوير لمشروع "بولينجر أوبدون بسيط" (mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 12661). الآن أنها تدعم وضع متعدد العملات المتقدمة وإشارات دخول إضافية.


بالإضافة إلى الإشارة الرئيسية، يمكن لل إي الكشف عن حركة قوية على أساس متوسط ​​حجم شريط. وتستخدم إشارات إضافية لفتح وإغلاق: أدكس ومزيج من أدكس مع اتجاه السعر. ستوشاستيك يمكن أن تستخدم بالإضافة إلى ذلك لإغلاق أوامر. يتم تحديد 4- و 5 أرقام نقلت تلقائيا. وتعطى المسافات ل 4 أرقام نقلت (نقطة)


إيداع الموصى بها: 100 دولار لكل 0.01 لوط. بالنسبة لمعظم أزواج 50-60 دولار لكل 0.01 الكثير يكفي.


المعلمات.


محسن ل يوروس، لقطة شاشة 1.


ديفولتلوت = 0.01 - الافتراضي الكثير؛


وأضاف المعلمات:


- أوستوينز - السماح فتح صفقات المعاكس.


- تفتوينزوبين - إطار زمني إضافي لإشارة دخول السوق الرئيسية. يتم استخدامه على حد سواء لفتح الصفقات المعاكس وتحليل دخول السوق إضافية. قيمة النطاق: 0..6 (-1 يعني فتح بواسطة تفيندكسوبين، يمكنك تعيين -1 للتحسين)


- تفتوينزكلوس - إطار زمني إضافي لإشارة خروج السوق الرئيسية. يتم استخدامه على حد سواء لإغلاق الصفقات المعاكس وتحليل الخروج من السوق إضافية. قيمة النطاق: 0..6 (-1 يعني إغلاق بواسطة تفيندكسكلوس، يمكنك تعيين -1 للتحسين)


- تحسين دقة إشارة رئيسية لإغلاق النظام، وانخفاض عدد الصفقات مغلقة قبل نهاية هذا الاتجاه.


- إضافة مرشح على أساس مستويات كاماريلا.


- يتم الآن استخدام إشارات فتح الطلب على أدكس كقيمة مرشح ستوكاستيك.


التغييرات الصغيرة في منطق التشغيل:


سلوبينوبوسيت - إذا تم تمكينه، عند إغلاق أمر بواسطة وقف الخسارة، يتم فتح أمر معاكس بغض النظر عن قيمة كلوغلوسوردر.


تتم إزالة وسينوبين و وسينوبينما من الإعدادات وتمكين دائما.


المخاطر - النسبة المئوية. يتم احتساب حجم الكثير كنسبة مئوية من هامش الحرة.


تفكلوسلوس - تف لحساب إشارة لإغلاق أوامر غير مربحة.


أوبينوبوسيت - فتح أمر معاكس إذا تم إغلاق أمر غير مربح في إشارة.


سلوبينوبوسيت - فتح أمر معاكس إذا تم إغلاق أمر غير مربح من قبل وقف الخسارة.


تراكمانوال - أمر فتح يدويا، سيتم إغلاق بواسطة إشارة (أو وقف الخسارة)


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


اختبار وتداول استراتيجيات الفوركس.


لم يتم تسجيل دخولك. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل.


بولينجر باندز مع فلتر أدكس.


يجب عليك تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة رد.


1 موضوع بواسطة ثيمكس 2018-06-16 16:13:15 (حرره ثيمكس 2018-06-16 16:28:13)


ثيمكس غير متواجد حاليا الأعضاء المسجلين: 2018-06-12 المشاركات: 20.


الموضوع: بولينجر باندز مع فلتر أدكس.


على الرغم من أنني على يقين من أن هناك حالات يحسن فيها أدكس أداء الأنظمة التي تتبع الاتجاه، فقد وجدت بشكل عام نجاحا أكبر مع هذا المؤشر كمرشح لأنظمة العائد المتوسط. نحن هنا نأخذ متوسط ​​نظام بولينجر ريفيرنس باند المستخدم سابقا واستبدل فلتر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم مع أدكس. وهذا يزيل التحيز الاتجاهي أو الاتجاه التالي ويحل محله بمرشح يهدف إلى ضمان حالة السوق غير المتداولة. وبالإضافة إلى ذلك، في مقابل الخروج مع الأرباح في المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، فإن هذا النظام سوف يخرج استنادا إلى نسبة من قيمة الأصول في وقت بدء التجارة. ونظرا لأن بعض الأصول أكثر تقلبا من غيرها، فإننا سنحدد كلا من وقف الخسارة والخروج من الأرباح عند 2.5 في المئة من مستوى الدخول للسهم E-ميني S & P 500 والصلبان الين الياباني. وستستخدم جميع الأدوات الأخرى تحركا بنسبة 1.25 في المائة كمعايير للخروج. باستخدام كغ، رمز البرمجة ل بولينجر باند يعني يعني نظام عكس مع فلتر أدكس بهذه الطريقة:


كلوز (@) [- 1] زبيلو بلو (@، سيم، 20،2) [- 1] و أدكس (@، 9) [- 1] & لوت؛ 20.


لونغ إكسيت-كونديتيون # 1 مجموعة "برايس" الحقل إلى:


إنتريبريس (@، 0، آل، ثيستراديونلي) + (0125 * إنتريبريس (@، 0، آل، ثيستراديونلي))


لونغ إكسيت-كونديتيون # 2 مجموعة "برايس" الحقل إلى:


إنتريبريس (@، 0، آل، ثيستراديونلي) - (0125 * إنتريبريس (@، 0، آل، ثيستراديونلي))


كلوز (@) [- 1] زابوف بهي (@، سيم، 20،2) [- 1] و أدكس (@، 9) [- 1] & لوت؛ 20.


نظم الانقلاب المتوسط ​​81.


04Weissman_073_088 10/6/04 11:18 آم صفحة 81.


اختصار الخروج من الشرط # 1 مجموعة "السعر" الحقل إلى:


شورت إكسيت-كونديتيون # 2 تعيين "برايس" الحقل إلى:


إنتريبريس (@، 0، آل، ثيستراديونلي) + (0125 * إنتريبريس (@، 0، آل، ثيستراديونلي))


لا يمكنني الحصول على الرمز الصحيح:


إشارة الاتجاه نفسه - لا شيء.


إشارة الاتجاه المعاكس - لا شيء.


وقف الخسارة الدائمة - لا يوجد.


الربح الدائم - لا شيء.


كسر حتى - لا شيء.


[نقطة الافتتاح للموقف]


أدخل السوق في بداية البار.


سعر القاعدة - فتح.


يفتح الشريط أسفل الشريط السفلى بعد فتحه فوقه.


طريقة تمهيد - بسيطة.


سعر قاعدة - إغلاق.


استخدم قيمة الشريط السابقة - نعم.


يعبر مؤشر أدكس خط المستوى صعودا.


طريقة التجانس - الأسي.


سعر قاعدة - مجموعة بار.


استخدم قيمة الشريط السابقة - نعم.


[نقطة إغلاق المركز]


الحد من المخاطر على النسبة المئوية للحساب.


النسبة المئوية للحساب - 2.


كيف أغلق عند تحرك 1.25٪؟


2 رد بواسطة فوتون 2018-06-16 17:08:42.


فوتون ◄≡≡≡► أوفلين مسجل: 2009-08-17 المشاركات: 2،327.


ري: بولينجر باندز مع فلتر أدكس.


يجب أن يكون أدكس أقل من المستوى، لا حاجة للصليب.


حول نسبة النسبة المئوية - يمكنك تجربة النسبة المئوية للتغيير الهندي، ولكن ليس بالضبط كما هو مذكور أعلاه، ولكنه قريب. يمكنك تحديد فترة، ثم إيندي يقارن قيمة السعر ن منذ فترات إلى السعر الحالي، وحساب النسبة المئوية لهذه الخطوة. هذا قد أو قد لا تعمل.


بولينجر باندز & أمب؛ ADX.


يمكن طباعة هذا الدرس - انظر أدناه.


إذا كان هناك شيء واحد أن تاجر تريد أن تعرف على وجه التحديد، سيكون كيفية تحديد الجزء السفلي أو أعلى من الاتجاه.


ولكن بسيطة كما يبدو، فمن السهل قال من القيام به. في محاولة لتحديد ما إذا كانت موجة سوق معينة كاملة أو مجرد تصحيح في الاتجاه الأكبر يصبح أكثر من الفن من العلم.


في مثل هذه الحالات، استخدام مصادر متعددة للتأكيد يساعد على تجنب الإشارات الكاذبة المحتملة والحفاظ على رأسمالنا فقط لتلك الحالات التي توفر لنا أفضل المخاطر لمكافأة السيناريوهات.


مع مراعاة ذلك، سنستخدم مؤشرين مختلفين جدا & نداش؛ و بولينجر باندز و أدكس - لتشكيل الطريقة التي ينبغي أن تساعدنا على & لدكو؛ قبض على السقوط السقوط. & رديقو؛


بولينجر باندز هو مؤشر يتيح للمستخدمين مقارنة التقلبات وتوفير تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. ويتكون المؤشر من ثلاثة نطاقات تشمل عادة معظم الإجراءات السعرية:


المتوسط ​​المتحرك البسيط في الوسط النطاق العلوي (سما زائد 2 الانحراف المعياري) نطاق أدنى (سما ناقص 2 الانحراف المعياري)


التفسير الأساسي لبولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى البقاء ضمن النطاقين العلوي والسفلي. ولأن الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، فإن نطاقات بولينجر تعدل نفسها لظروف السوق.


وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات (تتحرك أبعد من المتوسط)، وخلال فترات أقل تقلبا، فإن عقد النطاق (يقترب من المتوسط). وغالبا ما يستخدم التجار الفنيون تشديد النطاقات كمؤشر مبكر على أن التقلبات على وشك الزيادة الحادة.


بولينجر باندز الخصائص:


تغيرات الأسعار الحادة تميل إلى أن تحدث بعد تشديد العصابات مع التقلب أقل. عندما يتحرك السعر خارج النطاقات، يعني استمرار الاتجاه الحالي. القيعان والقمم مصنوعة خارج العصابات تليها القيعان والقمم المحرز داخل العصابات تدعو إلى انعكاس في هذا الاتجاه. الحركة التي تنشأ من فرقة واحدة تميل إلى الذهاب على طول الطريق إلى الفرقة الأخرى. هذه الملاحظة مفيدة عند عرض الأهداف السعرية.


وبناء على ذلك، يمكن للمرء أن يمر طويلا أو يشتري السوق تحت النطاق السفلي بينما يبيع السوق القصير فوق النطاق العلوي. ومع ذلك، يمكن أن يصبح هذا اقتراح خطير إذا كان السوق يتطور اتجاه قوي، ويبدأ السعر & لدكو؛ المشي الفرقة و رديقو؛ وخلق مستويات جديدة الأسعار القصوى.


ولمعالجة هذا العيب في بولينجر باندز، يمكننا استخدام مؤشر أدكس.


يقيس مؤشر أدكس قوة الاتجاه الحالي، ويرتفع خلال الدول المتقلبة، وينخفض ​​مع عودة السوق في دولة ذات حدود محددة. خط أدكس له مزايا محددة لأنه يصف الكثير من إشارات مذبذب كاذبة التي كثيرا ما تعطى في وقت مبكر من هذه الخطوة.


عندما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع من مستوى منخفض، فإنه يشير إلى بداية الاتجاه. ويؤكد هذا الاتجاه، عندما ارتفع مؤشر أدكس فوق قيمة 20-25. عندما وصل سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى مستوى تشبع الشراء من 40-50 ويبدأ التوحيد أو الهبوط، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه الحالي. يشير تراجع سوق أبوظبي لألوراق المالية إلى توحيد أو تخلف السوق.


هذه هي السمة الأخيرة من أدكس التي سوف نجمعها جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز.


إذا كنا نبحث عن اتجاه هبوطي لانهاء، فإننا نبحث عن السعر إلى التوجه خارج نطاق بولينجر السفلى من خلال الوصول إلى مستوى ذروة البيع الزائد. وهذا في حد ذاته قد لا يكون تأكيدا على أن الاتجاه قد نفد من القوة.


ولكن عند هذه النقطة، إذا بدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الانخفاض من قيمه في ذروة الشراء، عندئذ لدينا احتمال أفضل لتغير الزخم. السوق ثم يصل & لدكو؛ نقطة تحول حرجة & رديقو؛ حيث يتحول مؤشر أدكس إلى الاتجاه الهبوطي، في حين أن السعر ينخفض ​​إلى أدنى مستوى بولينجر باند.


وهذا يدل على أنه على الرغم من أن السوق قد أنجزت حالة ذروة البيع نسبيا، فإن القوة الداخلية للاتجاه قد ضعفت وتقف الآن فرصة أقل لاستمرار انخفاض.


دعونا نلاحظ استخدام هذه الاستراتيجية على سبيل المثال الرسم البياني التالي.


أول مثال ملحوظ كدائرة 1، يثبت فعالية هذه التقنية.


وكان السعر في اتجاه هبوطي، وكان لدينا تصحيح مع إغلاق داخل الفرقة السفلى.


في حد ذاته، كان ينبغي أن يكون هذا إشارة جيدة للذهاب لفترة طويلة. ولكن إذا لاحظنا أدكس، فإنه لم يصل بعد إلى منطقة ذروة الشراء، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك بعض الزخم الذي ترك في الاتجاه الهبوطي. وبالتأكيد، اتضح أن هذا هو ارتداد طفيف مع استئناف السعر الترند الهبوطي.


كان لدينا وضع مشابه) في الدائرة 2 (. وفي هذه المرة فقط عبر سوق أبوظبي لألوراق المالية إلى منطقة التشبع الشرائي الشديد، وبدأ في التراجع، مما يشير إلى تراجع االتجاه. وحيث أنه كان هناك تأكيد مطلوب من سوق أبوظبي للأوراق المالية، يمكننا الدخول في تداول طويل على شريط السعر مما يدفع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى عبور خط 40 إلى الجانب الهبوطي.


يجب وضع المحطة تحت أدنى شريط السعر الذي اختراق النطاق السفلي، ووضعنا هدف السعر لدينا على النطاق العلوي.


كما اتضح، هذه التجارة لم تعطي الكثير من التحرك، ونحن خرجنا بمجرد وصول السعر إلى الفرقة العليا. وكانت المحطة أيضا آمنة كما جعلت ببطء طريقها إلى الفرقة العليا.


كان لدينا وضع مماثل في الدائرة 3، حيث تم تأكيد اختراق النطاق السفلي من قبل سوق أبوظبي للأوراق المالية ووصل إلى مستوى التشبع الشرائي. باتباع قواعدنا، كان لدينا تجارة طويلة مؤكدة أخرى.


إذا نظرنا إلى الوضعين 4 و 5، فإن اختراق النطاق العلوي أعقبه انعكاس السعر، ولكننا نتجاهل تلك الصفقات منذ أدكس على مستوياته الأدنى تماما، وبولينجر باندز مسطحة، مما يشير إلى أن السوق في غير تتجه الدولة. في مثل هذه الحالات، نحن لا تدخل التجارة كما أننا لا نعرف متى وأين السعر يسير.


لذلك مع الاستخدام السليم هذه التقنية قليلا وكمية جيدة من الصبر والانضباط، يمكننا الاستفادة من هذه الإعدادات التي تحدث في كثير من الأحيان.


تحميل نسخة بدف للطباعة.


انقر بزر الماوس الأيمن و & كوت؛ حفظ الهدف باسم & كوت؛


المعلومات أو المخططات أو الأمثلة الواردة في هذا الدرس هي لأغراض التوضيح والتعليم فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن تقديم المشورة في مجال الاستثمار. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


تداول الهامش مقابل تداول الخيارات.


أوفيوني بيناري تاس.


نطاقات بولينجر مع مرشح أدكس إي.


مجموعة مؤشر بولينجر باند اخترعها جون بولينجر في الصورة. النطاقات الافتراضية هي 20 للفترة و 2 للانحراف. و بولينجر باندز إي هو الروبوت الفوركس الذي يستخدم البولنجر باند لدخول التجارة. لديها 2 استراتيجيات دخول مختلفة. يتم تضمين بولينجر باندز إي في حزمة إي كاتب. انظر مسرد الوظائف. مرحبا، اشتريت بولينجر البولنجر إي برو ولكن لا العصابات وظيفة مارتينغال يفتح نطاق ترتيب واحد، مرشح يمكن تعيينه لفتح المزيد من أوامر العصابات دفعة متزايدة: وظيفة مارتينغال لا أدكس الصفقات تصفية مفتوحة، فإنه يزيد فقط مع انخفاض الصفقات القادمة . يرجى قراءة المزيد عن ذلك مع. هل هذا إي تصفية في وقت واحد ولكن وبيع التجارة، مثل تم فتح مجموعة تجارة بيع ولكن لم تصل تب، ومن ثم شراء إشارة يبدو، سوف إي تأخذ تجارة شراء دون إغلاق بيع التجارة؟ هل من الممكن تعيين إدخال عدد من النقاط مع بب؟ أود أن أدخل التجارة عندما السعر مع 12pips خارج الفرقة. هل سأكون قادرا على القيام بذلك مع إي الخاص بك؟ أنا بالفعل شراء نسخة للمحترفين الخاص بك، ولست بحاجة لمعرفة كيفية عمل مارتينغال الخاص بك، وكيفية إعداد قيمة مارتينغال، إذا وضعنا الكثير الأولي 0،02 مع اتخاذ نقاط، نقاط وقف الخسارة. سوف تجد كل ما تحتاجه هنا: ليس بسبب أدكس حساب المائة. لأن بلدي إي تفعل تلقائيا حساب إذا كنت تستخدم وسيط 4 أو 5 أرقام. على 4 أرقام رمز 1 نقطة هو 0. لن يتم نشر عنوان نطاقك. اشترك في نشرتنا الإخبارية. رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح. يرجى التأكد من صحة كلمة المرور الخاصة بك. كلمة المرور وكلمة المرور غير متطابقة. برودوكتباج إكسيرتادفيسورس لينك 2 لينك 3. الخبراء المستشارين المؤشرات أدوات المنتدى المدرسي وسيط الشركات التابعة عربة. الحصول على بولينجر باند إي! شراء المدى تشيكوت إلى العربة. حول بولينجر باندز تم اختراع مؤشر بولينجر باند من قبل جون بولينجر في الصورة. استراتيجيات الخروج فقط MT4 المتقدم و MT4 برو بولينجر البولنجر العصابات إي لديها 2 استراتيجيات الخروج مختلفة. كلوز فيلتر ميدل باند: سيتم إغلاق الصفقة إذا تم تجاوز نقطة بولينجر باند الوسطى. إغلاق على العكس باند: المزيد عن بولينجر باندز إي يمكنك تثبيت بولينجر باندز إي على التجريبي لا حدود لها والحسابات الحية. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر بولينجر لا رسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم جميع الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث بولينجر أي وقت في تاريخ الشراء. الإصدار MT4 الأساسي أدكس. تشانجيلوغ أبر 11، وأضاف: برياكين استراتيجية جان 13، التحديثات الطفيفة والإصلاحات في جميع إصدارات MT4 17 نوفمبر، وأضاف: أتر تريل بولينجر برو وأضاف: عكس على عكس إشارة MT4 برو وأضاف: تبحث عن المزيد من المستشارين تصفية؟ تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟ ترك الرد إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. وسيط الفوركس سويسكوت المحدودة التابعة للشركات التابعة منطقة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صحيح إرور: الرجاء إدخال الاسم الأول إرور: الرجاء إدخال آخر أدكس إرور: الرجاء إدخال اسم المستخدم خطأ: الرجاء إدخال كلمة مرور خطأ: يرجى التأكد من كلمة المرور الخاصة بك خطأ: مجرد تحميل، دون إدخال تفاصيل. نحن نستخدم الكوكيز إلى العصابات التي العصابات تعطيك أفضل تجربة على موقعنا. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع سوف نفترض أن بولينجر هي أدكس سعيد ذلك.


MQL4 دروس Bootcamp2 - 9 بسيطة البولنجر العصابات إي.


2 الأفكار على & لدكو؛ نطاقات البولنجر مع فلتر أدكس إي & رديقو؛


قاد الحياة من الخداع نفسه، وقال انه اختار لتسليط الضوء على انه ديستاستيس للظلم الاجتماعي رأى من حوله مع غير المقيدة.


ولا يمكن الوثوق بأي رجل ولا حشد ولا أمة بالتصرف على نحو إنساني أو للتفكير بعمق تحت تأثير خوف كبير.


أدكس إي (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية)


احصل على مؤشر أدكس إي (مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه)!


3.8 / 5 121 راتينغس.


حول مؤشر أدكس (متوسط ​​حركة الحركة الاتجاهية)


تم وضع مؤشر أدكس (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية) في عام 1978 من قبل ج. ويلس وايلدر وهو مؤشر الاتجاه المتحرك المتحرك. لأنه يقوم على 3 خطوط: خط أدكس، بلوسدي (+ دي) و مينوسدي (-DI). يتم تضمينه في ميتاتريدر 4 و 5. الإعداد الافتراضي هو 14 لفترة أدكس.


المنطق التجاري لهذا المستشار الخبراء.


و أدكس إي هو روبوت الفوركس بناء على مؤشر أدكس. ويشمل 5 استراتيجيات دخول مختلفة وفي المتقدم و برو الإصدار 3 استراتيجيات الخروج إضافية.


استراتيجيات الدخول.


أدكس يفوق المستوى.


تداول إذا كان خط أدكس الرئيسي يعبر فوق مستوى الدخول فواصل أدكس تحت المستوى.


تداول إذا كان خط أدكس الرئيسي يعبر دون مستوى الدخول + دي / - DI يكسر المستوى.


تداول إذا كان + دي (-DI قصيرة) يعبر فوق مستوى الدخول + دي / - DI فواصل تحت المستوى.


تداول إذا كان + دي (-DI قصيرة) يعبر تحت مستوى الدخول + دي / دي-كروسس.


الصفقات إذا كان + دي يعبر - DI من أدناه (من أعلاه لفترة قصيرة)


دخول مرشحات / إعدادات الدخول.


لاستراتيجيات الاختراق مستوى الدخول.


تعيين مستوى الاختراق. استخدام + دي / - DI الاتجاه تصفية.


اختر هذا الفلتر لفتح أوامر الشراء فقط إذا كان + دي أعلى من - DI (العكس بالعكس قصيرة) مين السعر الفرق بين + دي / - DI.


تعيين فرق السعر الأدنى بين + دي وخط - DI من أجل فتح التجارة لاستراتيجية الصليب الحد الأدنى من الخط الرئيسي.


تحديد ما يجب أن يكون الحد الأدنى لسعر أدكس الخط الرئيسي، لفتح التجارة الخط الرئيسي المنحدرة صعودا.


اختر ما إذا كنت تريد أن يكون الخط الرئيسي منحدرا صعودا لفتح تداول تأكيد كروس أون برياكوت.


الصفقات أيضا الانفجارات بعد الصليب.


إستراتيجيات الخروج (الإصدارات المتقدمة فقط والإصدارات الاحترافية)


أدكس يكسر مستوى الخروج.


لإغلاق الصفقة إذا كان الخط الرئيسي يعبر مستوى الخروج + دي / - DI فواصل خروج مستوى.


لإغلاق الصفقة إذا كان خط + دي يعبر مستوى الخروج (-DI للقصير) + دي / - DI الصلبان.


لإغلاق التداول على كروس من + دي و دي خطوط.


نظرة عامة على الإصدارات.


ستارتر باندل.


يتم تضمين مؤشر أدكس إي (مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه) في حزمة إي كاتب.


المزيد عن مؤشر أدكس إي (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية)


يمكنك تثبيت مؤشر أدكس إي (مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه) على حسابات تجريبية وحسابات حية لا حدود لها. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر لا يرسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم جميع الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. هذا إي ليس قبل الأمثل. يرجى قراءة المقالة حول التحسين أولا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث الإصدارات في أي وقت في تاريخ الشراء.


MT4 الأساسية v2.02 MT4 متقدم v2.02 MT4 برو v2.03.


ديز 13، 2017.


28 أغسطس، 2017.


سيب 15، 2018.


7 سبتمبر، 2018.


13 يناير 2018.


1 نوفمبر 2018.


30 أكتوبر 2018.


سيب 24، 2018.


أبر 11، 2018.


مار 01، 2018.


تبحث عن المزيد من المستشارين الخبراء الحرة؟


تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟


24 أفكارك أون & لدكو؛ أدكس إي (متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية) & رديقو؛


يمكن شراء هذا إي ل MT5. أرى فقط MT4 المتاحة في شبكة الإنترنت.


يتوفر الإصدار MT4 فقط في الوقت الحالي.


يا عبقرية يانيك. أحب إيس والطريقة التي يعمل بها. اشتريت أدكس برو إي وتحتاج إلى تغيير يذكر في هذا إي. أحتاج إلى مرشح لانتظار دخول لبعض الوقت أو النقاط التي يمكن أن تحدد. شيء مثل: انتظر التداول بعد الإشارة: على سبيل المثال 30 دقيقة / 30 نقطة مقابل اتجاهك & # 8230؛


هل هذا ممكن؟ هو مايبي أيضا إنتيرستينغ ل مناطق أخرى، لأنه غالبا عندما أحصل على إشارة السعر الأول يعمل لفترة قصيرة ضد اتجاهي، ثم يذهب في اتجاهي. أنا فقط بحاجة إلى شيء للانتظار للدخول.


أنا آسف لبلدي سيئة الإنجليزية. يرجى الاتصال بي إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول فكرتي.


غريتز من ألمانيا.


نعم، شيء من هذا القبيل سيكون ممكنا. لسوء الحظ، في الوقت الحالي أنا لا إجراء تعديلات مخصصة.


ما هو السعر الأدنى الفرق من + دي / - DI من أجل فتح التجارة، وهذا هو نفس مستوى + دي / - DI؟ يرجى تقديم النصيحة.


نعم، لها نفس مستويات + دي / - Di.


لقد اشتريت برو إي & # 8230؛.works عظيم. أنا تشغيله عدة مرات على نفس الزوج مع إعدادات مختلفة. ليس هناك & # 8216؛ تعليق & # 8217؛ في المدخلات لذلك لا أستطيع معرفة ما يتم تداول الصفقات على إعدادات إي في علامة التبويب "سجل الحساب". هل يمكن إصلاح ذلك؟


لا، في هذه اللحظة الطريقة الوحيدة لتتبع الصفقات هي باستخدام أدوات ماجنومبر و 3part مثل ميفسبوك من فكسلو.


لا يحتوي أدكس إي برو على وظيفة ماكسوبينوردرز / ماكسوبينترادس & # 8230؛


لا، فإن إي لها الوظيفة المدرجة في جدول "نظرة عامة على الوظائف" أسفل الصفحة.


مرحبا يانيك، أنا & # 8217؛ م مهتمة جدا في شراء النسخة الموالية من أدكس إي ولكن أود أن أعرف إذا كان على وجه التحديد هذه الاستراتيجية الخروج هو متاح في النسخة الموالية.


الخروج شراء (طويلة) التجارة عندما - DI خط يعبر مستوى الخروج وخروج بيع (قصيرة) التجارة عندما + خط دي يعبر مستوى الخروج.


ستعمل إستراتيجية الخروج هذه بشكل جيد تماما مع نظام التداول المقصود.


شكرا لردك المتوقع.


& # 8220؛ + دي / - DI يكسر خروج مستوى & # 8221؛ يعمل على العكس تماما. ستتطلب إنهاء الاستراتيجية تعديل مخصص.


كيف نحصل على رمز الخصم؟


ما رمز الخصم الذي تقصده؟


أنا تحميل أدكس إي مجانا، ولكن لا أستطيع على الإطلاق لا حتى مفتوحة. كنت أبحث عن برامج على الشبكة ولكن لم ينجح أي منها. ما الذي تستطيع القيام به.


سو الإطار الزمني الكافي؟ جراتسي.


يمكنك استخدام إي هذا في أي إطار زمني. ربما هذا الموضوع سوف تساعدك أيضا.


أريد تحديث ADX2.0 إي ولكن أنا لا أعرف؟ أحاول أن تفعل ذلك.


تسجيل الدخول إلى حسابك، تحميل الملف الجديد والكتابة فوق الملف القديم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أنا تحميل أدكس إي مجانا، ولكن لا أستطيع على الإطلاق لا حتى مفتوحة. كنت أبحث عن برامج على الشبكة ولكن لم ينجح أي منها. ما الذي تستطيع القيام به.


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment