Sunday 28 January 2018

وأوضح الكثير الفوركس


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن قياس التشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الرياح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .


المبادئ وراء الكثير التداول والنقاط حساب.


ما سوف تتعلم:


لوت تعريف مختلف أحجام الكثير أوضح واليورو الرسوم التوضيحية العملية العلاقة بين الهامش والرافعة المالية فهم المؤامرات في حساب نداء الهامش.


ما هو حجم الكثير في الفوركس؟


في تداول الفوركس، يشير معيار لوت إلى حجم قياسي لأداة مالية محددة. انها واحدة من الشروط المسبقة للتعرف على مبتدئين الفوركس.


الكثير القياسية.


هذا هو الحجم القياسي لوحدة واحدة وهو 100،000 وحدة. الوحدات التي تشير إلى العملة الأساسية يجري تداولها. عندما يتداول شخص ور / أوسد، العملة الأساسية هي اليورو، وبالتالي، 1 لوت أو 100،000 وحدة بقيمة 100،000 يورو.


الآن، دعونا استخدام أحجام أصغر. يستخدم التجار ميني لوتس عندما يرغبون في تداول أحجام أصغر. على سبيل المثال، قد يرغب المتداول في تداول 10،000 وحدة فقط. لذلك عندما يضع المتداول صفقة من 0.10 وحدة أو 10،000 وحدة أساسية على غبب / أوسد، وهذا يعني أنه يتداول 10،000 جنيه استرليني.


مايكرو الكثير.


هناك العديد من المبتدئين أو صغار المستثمرين الذين يرغبون في استخدام أصغر قدر ممكن من الأحجام. على عكس ميني لوتس التي تشير إلى 10،000 وحدة، التجار هي موضع ترحيب لتداول 1000 وحدة أو 0.01. على سبيل المثال، عندما يتداول شخص ما الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مع ميكرو لوت، يتداول المتداول بشكل أساسي 1000 دولار أمريكي.


الآن بعد أن فهمنا ما هي الكثير، دعونا نلقي خطوة أخرى إلى الأمام. نحن بحاجة لحساب قيمة النقطة حتى نتمكن من تقدير أرباحنا أو خسائرنا من التداول.


أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة هي أول استخدام لوتس القياسية. سيكون لديك بعد ذلك لضبط الحسابات الخاصة بك حتى تتمكن من العثور على قيمة بيب على الكثير البسيطة، مايكرو الكثير أو أي حجم الكثير أخرى كنت ترغب في التجارة.


أوسد العملة الأساسية.


حساباتنا في هذا القطاع هي عندما العملة الأساسية هي الدولار. وسوف نقدم ثلاثة أمثلة مختلفة.


أوسد اقتبس عملة زوج العملات. أنت تتداول 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) أن عملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي مثل ور / أوسد. يتم حساب قيمة النقطة كما يلي:


100،000 * 0.0001 (عشري 4) = 10 دولارات.


أوسد العملة الأساسية لزوج العملات. يمكنك تداول 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) والعملة الأساسية هي أوسد مثل أوسد / جبي. يتم حساب قيمة النقطة كما يلي:


يتداول زوج العملات أوسد / جبي عند 99.735 يعني أن $ 1 = 99.73 ين ياباني 100 * 0.01 (العشري الثاني) /99.735≈$10.03. نحن تقريب لأن تغير سعر الصرف، وكذلك قيمة كل نقطة.


العثور على قيمة النقطة في زوج من العملات التي لا يتم تداول الدولار الأمريكي. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على غبب / جبي.


يتداول زوج العملات غبب / جبي عند مستوى 153.320. لأن تغير القيمة في العملة الاقتباس مرات سعر الصرف كما.


قيمة النقطة = & غ؛ 100،000 * 0.01JPY * 1GBP / 153.320JPY = 6.5 غبب.


لأن العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي ثم نحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار سعر غبب / أوسد الذي دعونا نفترض أن حاليا في 1.53560.


6.5 غبب / (1 غبب / 1.53560 أوسد) = 9.98 دولار أمريكي.


اليورو العملة الأساسية.


الآن دعونا جعل الأمثلة لدينا عندما العملة الأساسية لحسابنا هو اليورو.


اليورو العملة الأساسية لزوج العملات. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على ور / أوسد. يتم حساب قيمة النقطة على النحو التالي.


يتم تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.30610 يعني أن 1 يورو = 1.30 دولار أمريكي لذلك.


100،000 * 0.0001 (4th ديسيمال) /1.30610 ≈7.66 ور.


العثور على قيمة النقطة في زوج العملات التي لا يتم تداول اليورو. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على غبب / جبي. من مثالنا من قبل، ونحن نعلم أن قيمة 6.5 جنيه استرليني. الآن، نحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار معدل ور / غبب من أجل حساب قيمة النقطة. لنفترض أن السعر حاليا عند 0.85000. وبالتالي:


6.5GBP / (1GBP * 0.85 ور) = (6.5 غبب / 1 غبب) /0.85 ور≈7.65 ور.


الرافعة المالية - كيف يعمل.


ربما كنت أتساءل كيف يمكنني التجارة مع أحجام لوت من 100،000 وحدة قاعدة أو حتى 1000 وحدة قاعدة. حسنا، الجواب بسيط جدا. هذا متاح لك من الرافعة المالية لديك في حسابك. لنفترض أن نفوذ حسابك يتم تعيينه على 100: 1. وهذا يعني أنه مقابل كل دولار واحد مستخدم، فإنك تتداول فعليا 100 دولار في سوق الفوركس. من أجل أن تتداول بمركز 100000 $ ثم الهامش المطلوب لفتح مثل هذا الموقف سيكون 1000 $. أما بالنسبة لأي خسائر أو مكاسب سيتم خصمها أو إضافتها إلى الرصيد المتبقي في حسابك.


إذا تم تعيين الرافعة المالية لحسابك عند 200: 1، فهذا يعني أنه مقابل كل دولار واحد تستخدمه أنت تتداول فعليا بمبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك بالنسبة للتجارة من 100000 $ سوف تتطلب هامش ليكون 500 $.


دعوة الهامش - ما يجب أن تعرفه.


الآن النظر في الأمثلة أعلاه بشأن الرافعة المالية التي قد تعتقد أنها الأفضل للعمل بأعلى مستوى ممكن من الرافعة المالية. ومع ذلك، عليك أن تأخذ في الاعتبار متطلبات الهامش الخاص بك وكذلك المخاطر المرتبطة الرفع العالي.


دعنا نقول فقط أنك قد أودعت أول 5،000 $ لحساب التداول الخاص بك أن الرافعة المالية يتم تعيين في 100: 1. عملتك المرشحة هي الدولار الأمريكي. في المرة الأولى التي سوف تسجيل الدخول إلى حساب التداول MT4 الخاص بك ستلاحظ أن الرصيد وحقوق المساهمين هو 5000 $ وهذا يرجع إلى حقيقة أنك لم تضع أي الصفقات حتى الآن.


الآن، كنت قد قررت لفتح موقف على أوسد / تشف من 1 لوط القياسية مما يعني أنك سوف تتطلب استخدام هامش 1000 $. و P / L العائمة عند -9.55. سيعرض الحساب ما يلي.


إذا تم تعيين مستوى دعوة الهامش الخاص بسمسار الفوركس عند 100٪، فهذا يعني أنه عندما يصل مستوى الهامش إلى هذه النسبة، فإنه سيخبرك بإضافة المزيد من الأموال. كما يمكنك فهم من المثال أعلاه، فإن P / L، وهامش الخاص تؤثر على مستوى الهامش الخاص بك. الآن، إذا كان الوسيط الخاص بك يحدد ستوب أوت ليفيل في 50٪ وهذا يعني أن موقفك سيتم إغلاقه من قبل الوسيط عندما يصل مستوى الهامش إلى هذا المستوى.


لنستخدم مثالا آخر عند تعيين الرافعة المالية عند 200: 1. سنستخدم نفس المثال أعلاه لفھم کیفیة تأثیر الرافعة المالیة علی مستوى ھامشك. سيعرض حسابك ما يلي.


من خلال النظر في الأرقام أعلاه، سوف تفضل استخدام رافعة مالية أعلى لحسابك. ومع ذلك، دعونا نفترض أن السوق يذهب ضدك وكنت قد اشترى 9 الكثير من أوسد / تشف ولكن يسقط الزوج. عند فتح موقفكم سيكون لديك الأرقام التالية:


كما شرحنا أعلاه، سيعطيك الوسيط نداء الهامش عندما يكون لديك مستوى هامش 100٪. هذا يعني أنك ستتلقى نداء الهامش عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بمقدار 5 نقاط فقط. من ناحية أخرى، إذا كان لديك رافعة مالية تعيين في 100: 1 لن تسمح لك للدخول في مثل هذا الموقف من المقام الأول وكنت قد حفظت الأسهم الخاصة بك.


هذا هو نهاية دورة المبتدئين، يتيح الانتقال إلى قسم التعلم آخر.


الشمعدانات اليابانية.


المؤشرات الفنية.


إدارة الأموال.


وسيط على الجانب الخاص بك.


تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.


سيسيك ينظم فكا مسجل بفين المسجلة.


X غلوبال ماركيتس لت هي شركة استثمار قبرصية معتمدة (سيف) مسجلة لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم هي 291958، التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع ترخيص رقم. 171/12. الشركة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لاستقبال ونقل الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.


&نسخ؛ 2018 X غلوبال ماركيتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


أوضح الكثير من الفوركس.


في الفوركس، فإن الكثير من السوق هو الحد الأدنى من وحدات التداول.


ويتكون الكثير القياسي من 100000 وحدة. هناك مصغرة، الجزئي و نانو الكثير أيضا.


حجم الكثير الفوركس هو كما يلي،


معيار الكثير: 100،000 وحدة.


مصغرة الكثير: 10،000 وحدة.


مايكرو الكثير: 1000 وحدة.


نانو الكثير: 100 وحدة.


أي حجم الكثير سوف تتداول؟ ذلك يعتمد على حجم الاستثمار الخاص.


إذا كان لديك 100 $، ثم يجب أن التجارة أكبر من الكثير الصغيرة. سوف سوق الفوركس لا يمنعك إذا كنت التجارة في مصغرة أو معيار الكثير، لكنه يحمل مخاطر هائلة للقيام بذلك.


إذا كنت تريد، يمكنك تداول 1 الكثير مصغرة مع 100 دولار كما يسمح سوق الفوركس رافعة مالية عالية. شيء واحد يجب أن نتذكر، وارتفاع الرافعة المالية وارتفاع الربح والمخاطر.


سوف النفوذ المفرط يؤدي بك إلى مكالمة الهامش عاجلا أم آجلا إذا كنت لا تختار حجم الكثير بشكل صحيح. وسوف نناقش هامش الدعوة في وقت لاحق.


ما هي الفوركس النقاط، الكثير، الهامش والرافعة المالية.


معرفة وفهم المصطلحات الصحيحة داخل سوق الفوركس أمر ضروري في أن تصبح تاجرا ناجحا. في هذه المقالة نناقش ونحدد ما النقاط، والكثير، الهامش والرافعة المالية هي. كما نقدم أمثلة على كل منها لفهم أسهل.


بالنقاط والكثير.


يقتبس المتداولون بالعملة قيمة زوج العملات، وأحجام التداول، بالنقاط والكثير. النقطة هي عادة أصغر كمية يمكن من خلالها تغيير قيمة زوج العملات، على الرغم من أن هذه الأيام يقدم بعض الوسطاء عروض أسعار كسور أيضا. على سبيل المثال، عندما ترتفع قيمة زوج يورو / دولار ور / أوسد بواسطة علامة واحدة (أي نقطة) فإن الاقتباس سينتقل من 1.2345 إلى 1.2346، وحجم الحركة هو نقطة واحدة فقط. أحد المبادئ التوجيهية المهمة للمتداول بداية هو قياس النجاح أو الخسارة في حساب بالنقاط بدلا من القيمة الفعلية للدولار. وكسب نقطة واحدة في حساب 10 $، على قدم المساواة، من حيث المهارة التاجر، إلى كسب 1 نقطة في حساب 1000 $، على الرغم من أن المبلغ الفعلي الدولار هو مختلف جدا.


ويسمى أصغر حجم في تداول العملات للمتداولين المحترفين الكثير. بالنسبة للأزواج القائمة على الدولار الأمريكي، فإن حجم اللوت هو 100،000. وبعبارة أخرى، عند إدخال صفقة مع حساب الهامش الخاص بك، فإن أصغر مبلغ يمكنك شراء أو بيع هو 100K، بغض النظر عن حجم الهامش الخاص بك.


الهامش والرافعة المالية.


مفهوم آخر مهم في تداول العملات هو ظاهرة التوأم من الهامش والرافعة المالية. هذا هو المفهوم الذي يحمل درجة عالية من المخاطر، ولكن بما أن أسعار العملات الأجنبية تتحرك ببطء شديد (من حيث التغيير الفعلي في القيمة)، فإن الغالبية العظمى من التجار الاستفادة من حساباتهم عند الانخراط في التداول على المدى القصير.


عند فتح حساب فوريكس، سيطلب الوسيط أن تقوم بإيداع مبلغ صغير، يعرف باسم الهامش، كتأمين ضد الخسائر التي قد يتعرض لها حسابك. مع هذا المبلغ الصغير، كنت قادرا على السيطرة على كمية أكبر بكثير، مما يتيح مكاسب أكبر، ولكن أيضا خسائر أكبر مما كنت قادرا على تحقيق مع الودائع الخاصة بك. ومن السهل فهم الهامش والرافعة المالية في سياق عملية الاقتراض. يتم اقتراض الكميات التي يمكنك تداولها من الوسيط الخاص بك، الذي يتطلب إيداع الهامش كتأمين ضد الخسائر. النسبة بين الأموال المقترضة من قبلك، والهامش الذي تودعه كتأمين يسمى النفوذ. وبالتالي، إذا قمت بتعيين نسبة الرافعة المالية 100: 1، مما يتيح تداول 1000،000 دولار أمريكي مع 10،000 دولار فقط في الودائع، ولكن في نهاية المطاف التجارة فقط 100،000، والرافعة المالية الفعلية التي كنت تستخدم هو 10: 1. لاحظ أن الرافعة المالية التي تزيد عن 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متاحة للتجار في الولايات المتحدة.


من أجل فهم كيفية إدارة حسابك يجب أن تحصل على فهم جيد للرافعة المالية. قد يؤدي عدم إيلاء الاهتمام المناسب للرافعة المالية والهامش إلى دعوة الهامش ويمكن للوسيط تصفية موقفك من أجل ضمان أن الخسائر الخاصة بك لا تصل إلى مستوى حيث هامش الهامش الخاص بك غير كافية لتغطية لهم. زيادة الرافعة المالية = يزيد من المخاطر.


ما هي النقاط في تجارة الفوركس؟


ما هي النقاط في تجارة الفوركس؟ & # 8211؛ بيبس إكسبليند | تعريفات تجارة الفوركس & # 8211؛ ما هو بيب؟


ببساطة وضع نقطة هو الحد الأدنى للسعر يمكن أن يتغير زوج العملات من قبل. في معظم الأزواج، نقطة هو 0.0001 من الاقتباس الحالي. في أزواج الين، نقطة يساوي 0.01. ومع ذلك، بعض السماسرة تقدم كسور كسور وسوف أقتبس إلى 1/10 من حجم النقطة القياسية. لذلك بدلا من 0.0001 في معظم الحالات أنها قد اقتبس إلى 0.00001 على سبيل المثال.


تداول الفوركس يعني أنك تحتاج إلى تداول حجم "الكثير" معين. هذا يعني فقط أن كنت شراء وبيع الحد الأدنى لعدد العملة الأساسية (الأولى في الزوج). اعتمادا على الحساب لديك، قد تكون قادرة على التجارة في القياسية، مصغرة أو الجزئي الكثير. والعدد القياسي هو 100،000، في حين أن القطع الصغيرة والمتناهية الصغر هي 10،000 و 1000 على التوالي. لذلك يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أن النقطة تمثل الحد الأدنى من تغيير الأسعار، ما يعني أن تاجر الفردية لا تختلف.


خذ على سبيل المثال تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3578. وبما أن الحد الأدنى لحجم الوحدة هو 100000 يورو (العملة الأساسية) فإن الطريقة التي تعمل بها قيمة النقطة الدولار هي كما يلي: -


€ 100،000 x 1.3578 = $ 135،780 → $ 135،780 ÷ 13،578 (1.3578 ÷ 0.0001 = إجمالي عدد النقاط) = $ 10.


لذا فإن التحرك من 0.1٪ فقط أو 14 نقطة يستحق 140 $ لكل نقطة (1.3578 x 0.1٪ = 0.0014). لا يبدو كثيرا يفعل ذلك؟ ولكن عندما تأخذ في الاعتبار حقيقة أنه ليس من غير المألوف أن نرى 100 نقطة (0.0100) نطاقات اليوم أو أكثر يبدأ لتبدو أكثر تكلفة قليلا. إضافة هذا إلى حقيقة أنه من خلال تداول العديد من الكثير كنت في الواقع أكثر قدرة على السيطرة على المخاطر الخاصة بك على أساس نسبي، أشياء يمكن أن تبدأ حقا أن تضيف ما يصل عندما كنت تأخذ الخسائر.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه قطع صغيرة ومتناهية الصغر. وفي نفس المثال، إذا كنت تتداول كميات صغيرة، فإنك ستخاطر دولار واحد لكل حركة حركة. للحصول على الكثير الصغير سيكون 0.1 $. وهذا النوع من حجم الكثير يجعل من السهل أن تبدأ في تداول العملات الأجنبية. خطر حتى مجموعة يوم كامل في 100 نقطة يساوي فقط 10 $ لقطعة صغيرة. ومع مصغرة أو الجزئي الكثير، سيكون لديك المزيد من مخارج المتاحة لك في التجارة من مع الكثير القياسية إذا اخترت للتجارة أكثر الكثير في التجارة. ولكن بعد ذلك لماذا حتى عناء إذا كان لديك للتداول € 10،000 أو 1000 € لكل لقطة؟ هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في.


أتمنى لك مشتروات قيمة.


الرافعة المالية هي القدرة على التجارة على أساس مبلغ هامشي من رأس المال المطلوب للتجارة. لذا في المثال نفسه، لنفترض أننا أردنا بيع زوج يورو مقابل الدولار الأميركي (وروسد) في 1.3578. وهذا يعني بيع € 100،000 x 1.3578 = 135،780 $. غير مكلف يعني أن يكون € 100،000 في حساب لجعل فقط 10 $ لكل نقطة! ولكن عند التداول على الهامش، قد تكون قادرا على الحصول على رافعة مالية بنسبة 50: 1 على سبيل المثال. وهذا يعني أنك لا تملك سوى اخماد 1/50 من المبلغ المطلوب عادة للتجارة. وبالتالي فإن نفس الموقف سوف يستغرق فقط € 2000 قيمة الهامش للتجارة. ليس هذا النفوذ هو كل الأخبار الجيدة. التداول على الهامش يسمح للتاجر أن يخسر أكثر من قيمة حساب الهامش، لذلك يمكن للمتداول والدهاء غير المخاطرة بسهولة الحصول على أنفسهم في الماء الساخن.


على الرغم من أن النقطة هي مجرد الحد الأدنى من تقلبات الأسعار القياسية لزوج العملات، اعتمادا على حجم الكثير والرافعة المالية على العرض يمكن أن يعني شيئا مختلفا جدا من تاجر واحد إلى التالي. الاستفادة من الأدوات تحت تصرفكم بحكمة وجعل نقطة يمكن التحكم فيها - ليس الكثير من المخاطر ولكن يكفي لتمكنك من الربح من الفائزين الخاص بك.

No comments:

Post a Comment