Monday 12 March 2018

بوردرلاندز 2 نظام التداول


بوردرلاندز 2.
هل تحب هذا الفيديو؟
تم الإعلان عن الحدود 2 رسميا في 3 أغسطس 2018. تم الافراج عن اللعبة في 18 سبتمبر 2018 في الولايات المتحدة، 20 سبتمبر 2018 في منطقة أسترالاسيا و 21 سبتمبر 2018 دوليا. تم بناء بوردرلاندس 2 في محرك غير واقعي 3 ويستخدم تقنية فيسكس. وأعلن من قبل راندي بيتشفورد، الرئيس التنفيذي جيربوكس، أن اللعبة باعت أكثر من 12 مليون وحدة بحلول مارس 2018 على جميع المنصات. [1]
قصة.
تعيين خمس سنوات بعد أحداث الحدود. هاندزوم جاك، الخصم الرئيسي في اللعبة، قد استولى على شركة هيبيريون، وأعلن نفسه ديكتاتور باندورا وأخذ كل الفضل للعثور على فولت - الذهاب إلى حد المطالبة بالمسؤولية عن قتل المدمرة. كما قام جاك بتصوير الكثير من الضوء على كوكب الأرض من خلال وجود قاعدة عملاقة على شكل حرف H تقع أمام القمر الثابت باندورا، وخلق أجواء "الأخ الأكبر" في جميع أنحاء الكوكب. المجموعة الجديدة من الصيادين فولت في الحدود 2 مكلفة قتل جاك والعودة السلام إلى باندورا.
بوردرلاندس 2 يبدأ مع الأبطال على متن القطار إلى مكان غير محدد لبدء البحث عن القبو. القطار تبين أن يكون فخ التي وضعتها هاندزوم جاك، لقتل كل الذين يبحثون عن فولت. الصيادون المدافعون أنفسهم يدافعون عن أنفسهم بما فيه الكفاية للوصول إلى سيارة القطار مليئة بالمتفجرات و "وهمية" وسيم جاك تبدو مثل. ويؤدي التفجير إلى تحطم القطار في القفار القطبي الشمالي، مع تفريق فريقنا الجديد عبر الحطام. اللعبة تلتقط مع الصيادين فولت الاستيقاظ إلى كلابتراب حفر من خلال بقايا. الغارديان الملاك الغامض ثم يتصل بهم ويوضح أن هاندزوم جاك يجب أن يقتل، وتوجيه اللاعبين لانقاذ أربعة الصيادين المدفن الأصلي من براثن هيبيريون لتحقيق ذلك.
كل أربعة من الصيادين فولت الأصلي الظهور في تكملة كما نيك، أخذ دورا محوريا خلال القصة الرئيسية وتقديم البعثات الاختيارية التي تواصل قصتهم الشخصية.
فئات الأحرف.
مفهوم فئة الفن تطور مفهوم الفئة.
بوردرلاندس 2 في البداية أربعة لاعبين شخصيات:
غيج (ميكرومانسر) - تاريخ الإصدار: 9 أكتوبر 2018. كريغ (النفسي) - تاريخ الإصدار: 14 مايو 2018.
المركبات.
دلك المركبات فقط:
° وتستخدم هذه المركبات فقط من قبل المجلس الوطنى ولا يمكن أن تكون مدفوعة بشكل مشروع من قبل اللاعبين.

كيفية استخدام خيارات الأسهم للاستفادة من بريكسيت.
فلكس البضائع البضائع.
بوردرلاندز 2 نظام التداول.
مرحبا ومرحبا بكم في منتديات التداول البند الجديد، يرجى تذكر لإرفاق "بيسي" أمام الموضوع الخاص بك! عرض الأقاليم الحدودية الأخيرة لهذا المنتدى عرض قائمة أبجدية من المواضيع. فندوم تخطي إلى المحتوى تخطي إلى ويكي الملاحة انتقل إلى موقع الملاحة. ألعاب أفلام تلفزيون ويكيس. استكشف ويكيس مجتمع سينترال فندوم ونيفرزيتي. تسجيل الدخول ليس لديك حساب؟ غامس بوردرلاندس بوردرلاندس 2 بوردرلاندز: ذي بري-سيكل بوردرلاندز ليجيندس حكايات من الحدود. جزيرة الكسول الدكتور نيد جنون موكسكي وندردوم مكافحة الشغب سر مخزن الأسلحة من الجنرال نوكس كلابتراب الثورة روبوت جديد الكابتن سكارليت ولها الغنيمة القراصنة السيد تورغو حملة من المذبحة السير هامرلوك لعبة كبيرة هانت هجوم صغير تينا على التنين الحفاظ على التجارة رحلة. المواقع البعثات حسب الحملة البعثات حسب الموقع. بريك ليليث موردكاي رولاند أكستون مايا السلفادور Zer0 غيج كريغ بوردرلاندس كلابتراب نيشا ويلهلم جاك أوريليا. الشخصيات غير لاعب الأعداء الزعماء. قطعة أثرية فئة وزارة الدفاع قنبلة مود أوز كيت بقايا درع سلاح السيارة. مساعدة بوردرلاندس ويكي مقالات غير مكتملة مقالات إلى مرتبة الملفات غير المستخدمة ملفات غير مصنف مكافأة مجلس الحزن. ويكي مساعدة المشرفين فرق المشروع أسأل فريغوي تقرير التخريب. واتركولر هيلب ديسك بيسي ترادينغ PS3 تجارة زبوكس ترادينغ موستر ترادينغ سيستيم المشاركات الأخيرة بلوق. قواعد مبسطة تداول سياسة النمط سياسة التوافه نمط سياسة حظر النظام. ويكي أكتيفيتي صفحة عشوائية مجتمع الفيديو صور. تم استرجاعها من "هتب: تم ​​الكشف عن تداخل بلوكر ويكيا هو موقع مجاني للاستخدام يجعل من المال من الإعلانات إزالة قاعدة مخصص مانع الإعلانات وسيتم تحميل الصفحة كما هو متوقع نظرة عامة حول وظائف الصحافة الاتصال بنا ويكيا إنشاء الخاصة بك وبدء شيء ملحمة بدء تشغيل ويكي تطبيقات المجتمع خذ المفضلة لديك فاندومز معك وتفوت أبدا ضربة أعلن وسائل الإعلام عدة الاتصال بوردرلاندس ويكي هو فندوم غامس الجماعة المحتوى متوفر تحت سيسي-بي-سا بيسي بوردرلاندس 1 لف تسونامي !! تحتاج بلايد غروغ فوزل تجارة القاتل من تيرامورفوس وزارة الدفاع ل زيرو لفل 50 ل ماجي لفل بيسي تبحث عن أي مستوى المنجل الأسطوري تحتاج إلى جهاز كمبيوتر شخصى الرمل 72. لدي الكثير لالعودة. الجلد ستونواشيد الجلد ل غايج شاحب نيد ذي بي شيلد لفل 65 أو أقل أساب بوردرلاندس 1 أجاكس أوغر بيسي البحث عن إنفينيتي اللانهاية تبحث عن إنفينيتي بيستول قم بتسويق نظام الأسطورية مود فور غولدنكر غوندركر تبحث عن المزرعة ثم يمكننا القيام بكل ما تريده من أعمال. تي رادينغ الفضاء فارس رئيس ل كونف 'دعوة لفل التداول الأسطوري ميكرومانسر وزارة الدفاع ماك العضو. لف لفل التداول نظام الطفل، لديها الأساطير الحدودية للتجارة. الرجل المعروف باسم X. بيسي تجارة سمسم الموت لنا جزء صفارة الإنذار رئيس، نادر هنري دروب. وت صانع الطفل للحزب دعوة مستوى الأسطوري هنتر إلى الجندي الأسطوري. وت بلدي الخبث سيسي ضد كريت دمغ سيسي. تجارة و دوبينغ المجتمع بيسي. تجارة النحل ل سيسي. التداول الأسطوري ميكرومانسر الدرجة وزارة الدفاع للجندي الأسطوري الدرجة وزارة الدفاع. تبحث عن مستوى 50 العاصفة الجبهة. مجانا نورفليتس وبعض أكثر النظام. كيف يمكنك نشر التداول تحتاج الحدودية 2 رفاقا. بيسي تبحث عن أطلس أوغر، مستوى النظام 65ish مع X4 المتفجرات. بيسي بيع كل شيء تقريبا. بيسي تبحث عن أو دمغ بيسي. بيسي تبحث عن بندقية دمج زلاجة. بيسي تبحث عن دمغ بيسي. بيسي التخلص من أورانج. تجارة ويبس لأي ويبس! تبحث عن مسدس لطيف في جميع أنحاء العالم بيسي بوردرلاندس بادلاندز اللؤلؤ. بيسي تبحث عن تسونامي لائق. بيسي تبحث الحدودية تيديور المنقذ أي نوع ومستوى المنقذ. تبحث عن بيسي، تجارة العدو مع الغازي نطاق.
إنفينيتي مسدس بوردرلاندس 2 (تريد)
2 الأفكار على & لدكو؛ بوردرلاندز 2 نظام التداول & رديقو؛
أريد أن يحدد فريقي التواريخ والأوقات والمبالغ حتى يتمكنوا من قياس إنجازاتهم.
وكما قلت في وقت سابق، فإن أولئك الذين يفكرون على طول هذه الخطوط يجب أن يهلك الفكر ويتوقف عن إثارة الذعر والانشقاق والارتباك.

نظام التداول بوردرلاندس 2
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل التداول بين اللاعبين متوفر في بوردرلاندس؟
انتهيت للتو من جلسة لاعب واحد ووجدت عنصر لطيف، لطبقة الجندي، ولكن أنا ألعب صفارات الانذار.
لم أكن قد لعبت التعاونية حتى الآن، وأود أن أعرف ما إذا كان من الممكن البنود التجارية مع لاعبين البشرية الأخرى بطريقة أو بأخرى.
ليس من خلال أي نوع من واجهة المستخدم، ولكن يمكنك إسقاط العناصر على الأرض. بينما في لعبة التعاونية مع صديق، وفتح شاشة المخزون، وتسليط الضوء على البند، واضغط مفتاح المسافة (أو أي شيء آخر إذا كنت تتحدث عن منصات غير بيسي - وسوف يقول عبر القاع). صديقك يمكن أن يستلم.
لاحظ أنه لا يمكنك حاليا تداول العناصر بين شخصياتك الخاصة دون توجيهها عبر لاعب منفصل للقيام بذلك (على الأقل ليس ذلك ما سمعته).
أنا جعلت التجارة بين الشخصيات الخاصة بي عن طريق بدء مثيلتين من الحدود على نفس جهاز الكمبيوتر. في البداية أنا خلقت لعبة لان جديدة، في الثانية أنا متصل بها ووضع علامة على أنها جاهزة، والعودة إلى البداية وبدأت اللعبة.
كان يعمل على ما يرام تماما ومع بعض ألت-تابس كنت قادرا على تبادل العناصر. أنا لست متأكدا من مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتاج إلى تشغيل مثيلتين من اللعبة أو إذا كنت في حاجة إلى واجهة شبكة نشطة (وبالتالي قد لا يعمل هذا عندما جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو حاليا تماما).

الحدود 2 الأسلحة.
الأسلحة في بوردرلاندس 2، مثل الكثير في المباراة السابقة، يتم إنشاؤها باستخدام خوارزمية إجرائية الذي يجمع بين أجزاء مختلفة لخلق عدد كبير جدا من الاختلافات الممكنة. على عكس الأصلي، علبة التروس لم تعط رقما دقيقا، على الرغم من أن راندي بيتشفورد قد ذكر أن عدد يتجاوز بكثير مجموع اللعبة الأصلية و "هناك ما يكفي حيث لا يهم، حقا لا يهم". [1]
أنواع الأسلحة.
وقد أعيد تنظيم فئات الأسلحة. وكانت المسدسات والمكررات نوعين متميزة من الأسلحة في الحدودية الأصلية. ومنذ ذلك الحين تم دمجها في فئة واحدة "مسدس". تم استبدال الأسلحة الإريدية بأسلحة التكنولوجيا الإلكترونية التي تتفق مع الفئات الست المنقحة المدرجة أدناه:
مسدسات & # 160 ؛: تنوعا فئة من الأسلحة التي تناسب عادة قصيرة إلى متوسطة المدى القتالية، وعادة مع سرعة تحميل سريع. وتشمل أنواع فرعية مسدسات آلة لصناعة السيارات في اطلاق النار مع المجلات الكبيرة ولكن أقل دقة، والمكررين من منتصف الطريق، والمسدسات مع مدى أطول وأعلى دقة ولكن أبطأ إعادة تحميل وانخفاض قدرة الذخيرة. الرشاشات الرشاشة & # 160 ؛: ارتفاع معدل النار ونكص منخفض، جيدة على مسافة قريبة وكريمة في مجموعة متوسطة. وعادة ما تكون أقل ضررا في كل جولة من مسدسات من مستوى أقل، ولكن معدل أكبر من النار يعني أعلى دبس، وتميل إلى أن يكون المجلات ذات قدرة عالية. البنادق & # 160 ؛: النار الكريات متعددة، فعالة على مسافة قريبة ولكن أدنى دقة من أي نوع السلاح. وتشمل الأنواع الفرعية أسلحة أحادية البرميل سريعة إطلاقها بمجلات أكبر وأسلحة متوسطة المدى ذات انتشار منخفض وأسلحة متعددة البراميل ذات ضرر ضخم لكل لقطة ولكن معدلات بطيئة لاطلاق النار وعمليات إعادة تحميل متكررة. بنادق هجومية & # 160؛ تنوعا متوسطة / طويلة المدى سلاح. وتشمل الأنواع الفرعية أسلحة شبه آلية دقيقة وأضرارا عالية، وبنادق ذات أغراض عامة أو بنادق آلية، وبنادق رشاشة خفيفة ذات قدرة عالية على الارتداد الشديد. وبنادق هجومية خاصة يمكن أن يطلق قنابل يدوية أو صواريخ مع الذخيرة بندقية القياسية، على الرغم من ذلك بتكلفة جولات متعددة لكل لقطة. قناص بندقية & # 160؛: عالية الضرر، والأسلحة دقيقة التي هي الأكثر فعالية في المدى الطويل، وعادة مع حجم مجلة محدودة جدا ومعدلات بطيئة لاطلاق النار. فهي تقريبا مجهزة دائما مع نطاقات، وغالبا ما يكون مكافأة إلى الضرر الحرجة هيت. على عكس بوردرلاندس الأصلي، وبنادق قنص أوتوماتيكية بالكامل لا تقتصر على نموذج واحد نادر جدا. قاذفات الصواريخ & # 160؛ قوية الأسلحة التي أطلقها الكتف مع العديد من الخصائص الإيجابية اطلاق النار، ولكن قدرة الذخيرة منخفضة، وقت إعادة تحميل طويلة والذخيرة باهظة الثمن. وتشمل الأنواع الفرعية مدافع عالية السرعة، وصواريخ كروز منخفضة السرعة مع أضرار مدمرة عالية وقاذفات انتشار مثل بندقية.
لم تعد وجودات الأسلحة موجودة؛ كل الشخصيات لديها نفس القدرات مع الأسلحة في جميع أنحاء اللعبة، مع مهارات فقط أو تعديل الدرجة تقدم مكافآت لأنواع معينة.
يتم عرض بطاقة البند كلما يتم فحص سلاح على الأرض أو اختيارها في أي القائمة. وهذا يحتوي على معلومات أساسية عن السلاح؛ يظهر اسم السلاح في لون الندرة المناسبة له، يليه الضرر سلاح، دقة، معدل النار، سرعة التحديث (يقاس في ثوان، أرقام أعلى يعني أطول إعادة تحميل)، حجم مجلة، أي تلف عنصري يتعامل السلاح، ، ومربع النص يحتوي على ملاحظات على أي العلاوات الخاصة أو قدرات سلاح لديه. يتم تضمين المكافآت في هذا المجال في احصائيات المعروضة فوقه؛ على سبيل المثال، سلاح مع حجم مجلة المعروضة من 14 و "حجم مجلة +3" لديه حجم مجلة من 14، وليس 17. يظهر شعار الشركة المصنعة للسلاح في الجزء السفلي الأيسر، في حين أن شعار لعنصر السلاح (إذا كان لديه واحد) يظهر في الوسط.
يظهر الحد الأدنى للسلاح في الجزء العلوي من بطاقة البند. إذا تجاوز ذلك مستوى الشخصية التي تفحص السلاح، فإن بطاقة البند بأكملها تظهر بخلفية حمراء، ولا يمكن تجهيز السلاح بهذه الشخصية (على الرغم من أنه قد يتم التقاطها أو حملها في مخزونها وبيعها كالمعتاد). ونادرا ما يكون للأسلحة أي قيود على المستوى؛ وهذا عادة ما ينظر إليه فقط على أسلحة جيربوكس قبل النظام والأسلحة التي تفرخ الحق في بداية المباراة.
وتظهر قيمة السلاح بالدولار في أسفل البطاقة. هذا هو سعر بيعه لسلاح ينتمي إلى تلك الشخصية أو على الأرض، أو سعر الشراء لسلاح ينظر إليه في بائع. سعر شراء السلاح هو دائما أعلى بكثير من سعر البيع.
لم يتم عرض تكبير نطاق السلاح أصلا على بطاقات البند ولكن تم تغيير هذا في التصحيح 1.6.0 (29 أغسطس 2018). وقد تم استبدال احصائيات تجمع التكنولوجيا من قبل القسم أبسط تأثير فرصة. السلاح نفسه لم تعد تظهر على البطاقة، إلا أن رمز عام للطبقة سلاح ملونة لندرة السلاح. بدلا من ذلك، يمكن أن ينظر إلى سلاح في 3D كامل في قائمة الجرد أو تخزين الشاشة باستخدام خيار "فحص".
مستوى السلاح يحدد عددا من الأشياء جانبا ما إذا كان أو لا يمكن للشخص استخدامها. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، كسلاح مستوى يزيد الضرر والضرر العنصري سوف تزيد أيضا نسبيا؛ احصائيات أخرى لا تزيد بنفس الطريقة، ويتم تحديدها أساسا من قبل أجزاء سلاح، الشركة المصنعة وندرة. الزيادات هي أكثر وضوحا بكثير مما كانت عليه في حدود الحدود الأصلية، والتدرج أضعافا مضاعفة بعامل 1.13 & # 215؛ لكل مستوى. على سبيل المثال، فإن أي مستوى بيضاء نادرة دهل مكرر المكتسبة في بداية اللعبة التعامل حول 11 ضرر لكل طلقة، في حين أن مستوى 50 نسخة سوف تتعامل أكثر من 5،000 الضرر لكل لقطة.
مستوى سلاح يولد في يقرره مستوى العدو الذي أسقطه، أو مستوى المنطقة هو في إذا وجدت في الصدر أو آلة البيع. المناطق في الوضع العادي و ترو فولت هنتر الوضع عادة مقياس إلى الحرف، مع مجموعة الحد الأقصى الذي لا يمكن أن يتجاوز نطاق. وعادة ما تكون قطرات النهب ضمن مستويين من مستوى المنطقة.
ويمكن أن يعني إحصائية معدل النار سلاح واحد من ثلاثة أشياء اعتمادا على وضع النار من السلاح المعني. للأسلحة أوتوماتيكية بالكامل (تلك التي النار مرارا طالما عقد الزر) فإنه يدل على عدد جولات حرائق الأسلحة في الثانية الواحدة. للأسلحة شبه الآلية (تلك التي إطلاق النار فقط على طلقة واحدة في الضغط على زر النار)، فإنه يعرض سلاح فيريكاب، الحد الأقصى للمعدل الذي لعبة سوف تقبل مكابس منفصلة من زر النار. لأسلحة جاكوبس مع النص الخاص "حرائق بأسرع ما يمكن سحب الزناد" وعادة ما يتم تعيين هذا الغطاء بما فيه الكفاية عالية أن لاعب الإنسان لا يمكن أن نأمل في تلبية ذلك؛ الحد موجود لمنع أجهزة السيارات النار توليد معدلات عالية بشكل تعسفي من النار من هذه الأسلحة.
وأخيرا، إطلاق النار إطلاق النار عدد محدد من جولات في كل مرة يتم الضغط على زر النار. لهذه، يبدو أن معدل النار يحدد كل من المعدل الذي لعبة يقبل المطابع من زر النار بعد انفجار يختتم، وسرعة الانفجار نفسه.
نكهة النص.
تم العثور على نكهة النص على فريدة من نوعها، الأسطورية و سيراف الأسلحة 'بطاقات البند، في الجزء العلوي من مربع النص. يتم طباعته باللون الأحمر، وعادة ما يكون سطر خفي من النص الذي يشير إلى آثار السلاح وأيضا بعض البند من التوافه أو ثقافة البوب.
انظر خاص الأسلحة آثار بوردرلاندس 2 للحصول على قائمة شاملة من آثار الأسلحة.
هيبيريون بنادق قناصة سياسة في زيادة مستويات نادرة، شيوعا، غير المألوف، نادرة، ونادرة جدا.
نادرة سلاح يحدد الجودة الشاملة للسلاح، وقوة المكافآت تطبيقها على ذلك، وأيضا معدل الذي سوف تنخفض من الأعداء والصدرين وتكون متاحة في البائعين.
الأسلحة المشتركة.
كل مصنع لديه سلاح القوام من نوعية متزايدة للأسلحة غير فريدة من نوعها. تختلف الجودة من الأبيض (المشترك)، من خلال الأخضر (غير المألوف) والأزرق (نادر)، والأرجواني (نادرة جدا)، مع تعزيز احصائيات سلاح أكثر من كل مستوى زيادة الندرة. عبارة ذاكري تعطى من قبل شاشة تحميل في اللعبة لتذكر النظام من نظام اللون هو "عندما الجدة السقطات، باتريك أوبيس" (W، G، B، P O). نظرا لجميع دلك يتم تطبيقها هو بدلا W، G، B، P، P، O، C (الأبيض والأخضر والأزرق / فريدة من نوعها، الأرجواني / E - التكنولوجيا، سيراف، الأسطوري، بيرليسسينت).
الأسلحة البيضاء لن يكون لها ملحق ملحق (انظر البادئات أدناه). فالأسلحة الخضراء والزرقاء تتاح لها فرصة التفرخ مع ملحق، في حين أن الأسلحة النادرة الأرجوانية والأعلى ستكون دائما ملحق.
فريد & أمب؛ الأسلحة الأسطورية.
هذه الأسلحة هي متغيرات من نماذج بندقية القياسية مع المؤثرات الخاصة والمكافآت المضافة. الأسلحة فريدة من نوعها دائما من الندرة الزرقاء أو الأرجواني وعادة ما يتم تعيين مكافآت خاصة عن المهام أو إعطاء لهزيمة الأعداء اسمه. الأسلحة الأسطورية هي دائما من جودة البرتقال وعادة ما يتم إسقاطها من قبل أصعب الأعداء على باندورا. لديهم أعلى المكافآت المادية، ولكن عموما لا يمكن مقارنتها مباشرة إلى الأسلحة ذات المستوى الأدنى مع نفس برميل والجسم بسبب مختلف المؤثرات الخاصة، ولها مواد فريدة من نوعها بدلا من استخدام معيار واحد لندرة بهم. كما هو الحال مع كل نهب، وهناك فرصة صغيرة جدا لكلا النوعين من الأسلحة التي يتم العثور عليها من أي مصدر نهب مناسبة، ولكنها نادرة للغاية.
وتستخدم أسلحة التكنولوجيا الإلكترونية جلدها الأرجواني ذو الجودة الأرجوانية، بل هي أرجواني مرمزة. أنها تفرز مع برميل إريديان خاص بدلا من العادي، وبالتالي فهي أعلى مستوى الندرة من الأرجواني. أسلحة التكنولوجيا الإلكترونية استخدام تكنولوجيا إريديوم تعلق على سلاح لتحويل الرصاص إلى مقذوفات أخرى. وهي تتميز ب "بتلات" سداسية على براميلها، التي تخرج من السلاح عندما يتم إطلاقها. في حين تختلف احصائيات، وغالبا ما يكون الضرر متفوقة على الأسلحة العادية من مستواها على حساب استخدام ذخيرة متعددة في النار.
الأسلحة سيراف هي الأسلحة الوردي الجودة التي أدخلت في دلك الكابتن سكارليت وغنائمها القراصنة، والتي يمكن الحصول عليها كما نهب نهب من زعماء دلكس الغارة أو اشترى من بائع سيراف في واحة، باداس كريتر باداسيتيود، مغارة هنتر و فلاميروك ملجأ في مقابل بلورات سيراف، التي تنخفض من الأوصياء سيراف.
بيرليسسينت.
الأسلحة بيرلزنت هي الأسلحة سماوي - quality ويتم الحصول عليها فقط كما قطرات عبر أعداء باداس والقطط النهب في نهاية المطاف المدفن وضع صياد وإن كانت معدلات انخفاضها غير معروفة. جميع ولكن أنشين والبنجولين تصنيع عنصر الجودة بيرليسسينت، فمن المشكوك فيه ما إذا كانت الأسلحة بيرليسسينت أكثر فائدة من البنود الأسطورية المنتجة. اللاعبين سوف تحتاج إلى الحصول على في نهاية المطاف المدفن هنتر ترقية حزمة من أجل العثور على هذه الأسلحة.
آثار عنصرية.
العديد من الأسلحة لديها فرصة لتفريخ مع القدرة على التعامل مع واحد من خمسة أنواع من الضرر العنصري. هذه هي تآكل، إنسندياري، المتفجرات، صدمة والخبث. الأنواع الأربعة الأولى كلها تعمل بنفس الطريقة تقريبا، في حين أن الخبث هو حالة خاصة.
ولكل من هذه الأنواع الأربعة فرصة للتسبب في تأثير عنصري عندما تصل إلى هدف، مما سيؤدي إلى زيادة الضرر الذي يلحق بهذا الهدف. فرص التأثير الأساسية هي أقل تجريدا بكثير مما كانت عليه في الحدودية الأصلية. كل طلقة أطلقها سلاح لديه نسبة مئوية فرصة التعامل الضرر العنصري، والتي يتم عرضها على بطاقة البند. يقال إن اللقطة التي تعالج هذا الضرر هي بروك (اختصار ل "حدوث عشوائي مبرمج"). الأسلحة المتفجرة لا تظهر فرصة تأثير عنصري على بطاقة البند لأنها بروك 100٪ من الوقت.
التآكل، الحارقة والصدمة هي فعالة ضد أنواع محددة من الأهداف؛ على التوالي، فإنها تتعامل مع أضرار إضافية ل درع (أشرطة الصحية الصفراء)، اللحم (الحانات الصحية الحمراء) وشيلدز (الحانات الصحية الزرقاء). كل من هذه العناصر يمكن أن تتعامل مع الضرر مع مرور الوقت (دائرة النقل) إلى العدو، مع الأضرار التي اتخذت في الثانية المعروضة على بطاقة البند الخاصة بهم. الأعداء مهاجمة مع عنصر غير صحيح سيكون لها كلمة ريسيست! يطفو على السطح جنبا إلى جنب مع عدد الضرر، واتخاذ الضرر انخفضت.
تعمل أسلحة الخبث بشكل مختلف قليلا من حيث أن تأثير الخبث الأساسي لا يعاني من أي ضرر فعلي؛ بدلا من ذلك، إذا كان سلاح الخبث بروسس فإنه سيتم تغطية الهدف في جو إريديوم لمدة 8 ثوان، وسوف تضاعف جميع الأضرار الناجمة عن الأسلحة غير الخبث خلال تلك الفترة.
أسلحة جاكوبس أبدا أي آثار عنصرية، في حين أسلحة ماليوان تفعل دائما. وتقتصر أسلحة تورغو على التأثيرات المتفجرة، في حين أن أسلحة ماليوان لا يمكن أن تكون متفجرة عنصرا (قنابلها، ومع ذلك، يمكن). ويمكن أن يفرز العنصر المتفجر على قاذفات الصواريخ وأسلحة تورغ بغض النظر عن الندرة، في حين أن العناصر الأخرى لن تفرز إلا على أسلحة غير مألوفة أو أعلى لأي مصنع ولكن ماليوان.
مصنعي الأسلحة.
هناك ثمانية مصنعي الأسلحة على باندورا، ولكل منها جهاز استقبال مميز. كل الشركات المصنعة للعبة الأصلية تعود إلا شركة أطلس و S & أمب؛ S الذخائر. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت اللصوص تصنيع الأسلحة الخاصة بهم. كل مصنع لديه "حيلة" مميزة التي تحدد لهم.
اللصوص & # 160 ؛: الأسلحة اللصوص ميزة المجلات كبيرة جدا، وزيادة مرات التحميل ولكن خلاف ذلك أقل من المتوسط ​​احصائيات. وعادة ما تكون أسماء الأسلحة اللصوص خاطئة، والأسلحة لديها نظرة "خشنة وجاهزة" مع البراغي والمسامير المكشوفة. ومع ذلك، في مستويات الندرة أعلى، يمكن أن إحصاءات الأسلحة اللصوص تتطابق أو حتى تجاوز نظرائهم من الشركات المصنعة الأخرى. دهل & # 160؛ أسلحة دهل تنفجر النار عندما تهدف إلى أسفل مشاهد، وشبه التلقائي أو التلقائي بالكامل اعتمادا على السلاح عند اطلاق النار من الورك. أسماء السلاح دهل هي عادة "المشغل" المصطلحات الموجودة في الخيال العسكري الحديث، وتستند بصريا على الأسلحة النارية التكنولوجيا الفائقة الغربية مع أجزاء مثل ماغبول بمغس. أنها تباهى أنماط التمويه متزايدا على نحو متزايد مع زيادة الندرة. هيبيريون & # 160؛ هيبيريون الأسلحة لديها "عكس الارتداد"، وأوضح في اللعبة عن طريق استخدام "مثبتات". لديهم تأثير أولي كبير النطاق ولكن تصبح أكثر استقرارا ودقة كما يتم إطلاقها بشكل مستمر. (هيبيريون بنادق قنص تستقر تدريجيا كما يهدف المستخدم إلى أسفل البصر). الأسلحة هايبيريون لديها موضوع تسمية الشركات، وحادة وزاوي. انهم دائما استخدام الألوان النابضة بالحياة التي تصبح أكثر تناقضا في نادر أعلى. جاكوبس & # 160؛ أسلحة جاكوبس متخصصة في السلطة العالية، ودائما شبه التلقائي أو الترباس العمل. أسلحة جاكوبس لها موضوع تسمية الغرب القديم، ولها نظرة على الطراز القديم مع المفروشات الخشبية، وكذلك المعادن المحفورة والخشب عالية الجودة في مستويات أعلى. ماليوان: أسلحة مليوان دائما لها تأثير عنصري، وأحيانا تستخدم أكثر من ذخيرة واحدة لكل لقطة. أسلحة ماليوان لديها "عشرة دولارات كلمة" تسمية الموضوع (البارعة، الكمون، الخ) واستخدام تدفق، والأشكال العضوية. يبقى نظام الألوان في الغالب نفسه في مستويات نادرة مختلفة، ولكن يصبح أكثر حيوية. تيديور & # 160 ؛: تيديور البنادق لديهم إحصاءات متواضعة ولكن إعادة تحميل سريع جدا. يتم طرحها في قوس، مثل الكثير من القنبلة اليدوية، بدلا من إعادة الشحن، والتعامل الضرر على أساس كمية الذخيرة اليسار في المجلة (التي فقدت على إعادة تحميل). يتم طرح قاذفات الصواريخ أوفيرار والسفر مباشرة في البداية، ولكن تحيد عشوائيا خارج بالطبع. الأسلحة تيديور تميل إلى أن تسمي مثل المنتجات العامة المنتجة الشامل (جديدة ومحسنة، الأصلي، الأساسية، الخ) ويكون جمالية ممتلئ الجسم، مع الأخذ على أنماط الاصطناعية في مستويات نادرة أعلى. تورغو & # 160؛ الأسلحة تورغ دائما التعامل مع الأضرار المتفجرة، وبعض المتغيرات اطلاق الصواريخ باستخدام رصاصة الذخيرة. أسماء السلاح تورغ هي عادة التورية الجنس الخام. الأسلحة نفسها عادة ما يكون انتفاخ، ظهور مستدير، مع إسقاط كبيرة أنابيب العادم أو الموانئ على برميل. لديهم ألوان السباق تحت عنوان التي تزيد في التفاصيل مع زيادة الندرة. على عكس في الحدود، تورغو لا تنتج بنادق قنص أو مدافع رشاش. فلادوف & # 160؛ فالادوف أسلحة معروفة أفضل لمعدلات عالية من النار. لديهم موضوع "ثوري" (المجيد، العمال، وما إلى ذلك) وتظهر مشابهة للأجهزة الروسية / السوفياتية الحرب الباردة، مع أجزاء على أساس الأسلحة والمعدات الروسية الفعلية وكذلك الصور السلافية على بعض أجزاء من البنادق. أعلى نادرة فلادوف الأسلحة كلها المعادن ومصقول للغاية في المظهر. عندما تهدف قناص يمكنك أيضا قراءة الأرقام الروسية في ذلك فيما يتعلق الارتفاع والرياح.
اعمال بناء.
مسدس المقابلة لبطاقة البند أعلاه. هذا الجسم مسدس تيديور لديه برميل ماليوان، مما يعطيها عنوان مسدس، وأيضا قبضة ماليوان. نطاق هيبيريون الصنع، وبندقية لديها زيادة معدل النار، وإعطائها البادئة "مفعم بالحيوية". يشير الجلد نادرة الأرجواني، في حين أن الأضواء الزرقاء تشير إلى أنه هو صدمة عنصري.
كل مصنع يجعل مجموعة كاملة من الأسلحة أجزاء لأي سلاح أنها تصنيع، يكفي لجعل سلاح مع فقط أن أجزاء الشركة المصنعة. ولكن في الممارسة العملية، فإن الجزء الوحيد المحدد لأي مصنع معين هو جسم السلاح؛ هذا هو المتلقي، الإطار، أو ميدسكتيون من قاذفة صواريخ. هذا الجزء يحدد ما الصانع لديه سلاح.
برميل السلاح، بالاشتراك مع الجسم، يقرر عنوان السلاح. جميع الأجزاء الأخرى تحدد المكافآت المختلفة. على سبيل المثال، العديد من الهيئات يمكن أن تفرخ مع اثنين من المجلات المختلفة، قدرة واحدة أعلى من الآخر.
ويسمى الجزء الأول من اسم سلاح البادئة. كل مصنع لديه قائمة من البادئات، وأي واحد يحصل على سلاح يتم تحديدها من قبل عدد من العوامل بما في ذلك أجزاء، ما العنصر لديها (إن وجدت) وأي مكافآت لديه السلاح. تشكل البادئات تسلسل هرمي، مع أن لكل منها أولوية محددة. البادئة الأعلى أولوية هي التي سيتم عرضها، في حين سيتم إخفاء جميع الآخرين.
بعض الأسلحة الفريدة لها البادئات الخاصة التي هي في الواقع جزء من عناوينها في ملفات اللعبة، ولكن يتم التعامل معها بطريقة يتم استبدالها مع البادئات ذات الأولوية الأعلى. على سبيل المثال، لمسة جيدة لديها فعلا العنوان الكامل "لمسة موكسكسي لمسة جيدة"، ولكن الجزء الأول يمكن استبدالها لجعل "لمسة جيدة أكومينوس" إذا كان السلاح يولد مع ملحق حربة. ويبدو أن هذا هو هاك الترميز مصممة لإعطاء هذه الأسلحة البادئات فريدة من نوعها ولكن استبدال.
أحيانا سوف تفرخ سلاح مع عدم وجود البادئة على الإطلاق؛ وهذا يميل إلى أن يكون لديه قبضة ماليوان (الذي لا يعطى أي بادئة) وأي أجزاء أخرى البادئة إعطاء (مثلا الدرع، النحل، وما إلى ذلك).
الجزء الثاني من اسم السلاح هو عنوانه. في الأسلحة المشتركة، يتم تحديد عنوان تماما من قبل الجمع بين الجسم وقطع برميل لها؛ يتم تحديد الجسم من قبل الشركة المصنعة للسلاح، في حين أن برميل يعين عنوان معين من قائمة تلك الشركة الصانعة. الأسلحة الفريدة والأسطورية لها عناوين فريدة خاصة بها، ولكن لا تزال تستخدم البادئات المشتركة لمصنعيها. وبما أن العنوان هو جزء من اسم السلاح الذي لا يتغير، فإنه يستخدم لأغراض التصنيف على هذا ويكي.
هذا القسم قائمة العناوين الأساسية لجميع الأسلحة التي تم إنشاؤها عشوائيا في الحدود 2، من قبل البراميل التي تعيين لهم. فإنه يستبعد أسماء الأسلحة الفريدة والأسطورية من هذه الشركات المصنعة.
+ ضرر ضرب حرجة.
رشاشات.
بشكل فريد، يعين برميل سموان من مجموعة ماليوان خمس مجموعات مختلفة من العناوين اعتمادا على العنصر الذي تولده. ولأغراض هذه القائمة، فإنه يظهر بالتالي على أنه خمسة براميل منفصلة.
+ تأثير عنصري (لا يعمل بسبب عدم وجود عنصر)
+2 استخدام الذخيرة لكل لقطة.
+1 استخدام الذخيرة لكل لقطة.
+3 استخدام الذخيرة لكل لقطة.
بنادق هجومية.
الهدف داهل: انفجار العد = 5.
القذائف تصبح قنابل يدوية (دهل) / الصواريخ (أخرى)
أخرى: النار المستمر يزيد من معدل النار.
بنادق قنص.
الهدف داهل: انفجار العد = 5.
قاذفات الصواريخ.
عدد الأسلحة التي يمكن أن تحملها شخصية (جنبا إلى جنب مع كل نهب أخرى بما في ذلك فئة وزارة الدفاع، والأثر، والدروع والقنابل وزارة الدفاع) يتم تحديدها عن طريق العديد من المخزون تم تخزين ترقيات سطح السفينة من مجنون إيرل في الحرم. في ظل الظروف العادية لا يمكن للشخص أن تلتقط أو شراء سلاح إذا كانت في حد المخزون، على الرغم من أن يتم تجاهل هذا لمكافآت البعثة التي تعطى بغض النظر. إذا كان الحرف فوق الحد المخزون، يجب أن تبيع أو تجاهل العناصر حتى أنها ليست من أجل اختيار أي شيء.
عدد الأسلحة التي يمكن أن تكون مجهزة في أي وقت من الأوقات التخلف عن اثنين. ويمكن فتح اثنين من فتحات تجهيز أكثر من خلال استكمال البعثات قصة، وتعطى في أوقات محددة.
الذخيرة.
وتنقسم الذخيرة إلى نفس فئات الأسلحة نفسها؛ وذخيرة مسدس، وذخيرة سمغ، وقذائف بندقية، وذخيرة بندقية، وذخيرة بندقية قنص وصواريخ. ويمكن العثور على الذخائر في معظم الحاويات المنهوبة، وغالبا ما يسقطها الأعداء. يتم تحديد كمية الذخيرة التي يمكن أن تحملها لكل نوع من قبل عدد ترقيات سطح التخزين (سدو) تم شراؤها من مجنون إيرل في الحرم، وبعض المهارات، أو بقايا المخزون.
بعض أنواع الذخيرة لن تفرخ في البداية. وعلى وجه الخصوص، لا تفرخ الصواريخ من آلات البيع منخفضة المستوى في الوضع العادي. ويستند سعر الذخيرة من البائعين على مستوى المنطقة التي يتم شراؤها في، ويزيد مع استمرار اللعبة.
شراء سدو إعادة ملء هذا النوع الذخيرة إلى الحد الأقصى الجديد.
رشقات نارية والأضرار مضاعفات.
هذا الأسطوري دحل هورنيت مسدس له ملحق مزدوج، الجهاز تحت برميل. "x2" يمكن أن ينظر إلى جانب الرقم الضرر على بطاقة البند لها. منذ هورنيت ينطلق 5-جولة انفجار عندما تهدف، هذا الدبور يطلق 10 طلقة لكل الصحافة من زر النار عندما تهدف، واثنين من جولات في وقت واحد عندما لا تهدف.
سوف بعض الأسلحة اطلاق جولات متعددة مع ضغطة واحدة على زر النار. وهذا يمكن أن يكون إما في انفجار متعدد الجولة حيث يتم إطلاق كل رصاصة بالتتابع، أو قذائف متعددة أطلقت في نفس الوقت.
انفجار انفجار هو داهل الشركة المصنعة للتحايل، وتقريبا حصرا على أسلحتهم. یطلق سلاح إطلاق النار عددا معینا من الجولات بالتتابع في کل مرة یتم الضغط علی زر النار. اللعبة تحسب هذا كالنار العادي، وأي تأثير من شأنه أن يؤثر فقط على جولة واحدة (مثل درع أمبليفي أو Zcept0's ديسيبتيون مهارة) سوف تؤثر فقط على الجولة الأولى التي أطلقت في انفجار.
البنادق هي المثال الأكثر شيوعا للسلاح الذي يطلق قذائف متعددة في نفس الوقت، ولكن هذا التأثير موجود أيضا على جميع قاذفات الصواريخ بانديت، جاكوبس غاتلينغ البنادق، وأي سلاح الذي يولد مع ملحق النار المزدوج. في جميع الحالات، فإن أي تأثير يقتصر على طلقة واحدة تنطبق على كل قذيفة لأنها جميعا عد كما يطلق معا؛ على سبيل المثال، فإن درع التضخيم إضافة الضرر برتقالي لجميع القذائف 18 أطلقت من قبل بندقية رافاج تورغ، على الرغم من التصحيح 1.2.0 يتم تقسيم المكافأة بالتساوي فيما بينها بدلا من تطبيقها على كل في كامل. إذا كان السلاح يحتوي على عنصر، كل قذيفة لديه فرصة منفصلة ل بروك عن الضرر العنصري.
كلا التأثيرين يمكن أن يكون موجودا على سلاح في نفس الوقت. وهذا هو الأكثر شيوعا مع الأسلحة دهل التي تفرخ مع الملحقات المزدوجة. إذا كان هذا هو الحال، فإن كل لقطة أطلقت في انفجار تتكون من قذائف متعددة.
الضرر في الثانية.
وغالبا ما يتم اختيار أسلحة اطلاق سريع على أساس الأضرار في الثانية (دبس)، والتي يمكن حسابها بسهولة عن طريق ضرب الأضرار الناجمة عن معدل النار. دبس يعكس معدل وهمي من النار التي لا تشمل إعادة تحميل (للأسلحة الحقيقية وهذا ما يشار إلى معدل دوري من النار)، والتي يمكن أيضا أن تكون عاملا رئيسيا في اختيار سلاح.
الأسلحة المفقودة.
كل مصنع هي "مفقودة" نوعين من الأسلحة التي ببساطة لا تنتج، أبارت من اللصوص، وهذا هو فقط في عداد المفقودين نوع السلاح واحد.
اللصوص لا تنتج بنادق قنص. هايبيريون لا تنتج قاذفات صواريخ أو بنادق هجومية. دهل لا تنتج البنادق أو قاذفات الصواريخ. ولا تنتج ماليوان البنادق أو البنادق الهجومية. تيديور لا تنتج بنادق قنص أو بنادق هجومية، على الرغم من، في تسربت ألفا اللعب من عام 2018، وينظر إلى بندقية تيديور. جاكوبس لا تنتج مدافع رشاش أو قاذفات صواريخ. Vladof does not produce submachine guns or shotguns. Torgue does not produce sniper rifles or submachine guns.

Borderlands 2 trading system


الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
Is trading between players available in Borderlands?
I just finished a single player session and I found a nice item, for the Soldier class, but I am playing Siren .
I never played co-op till now and I would like to know if it is possible trade items with other human players in some way.
Not through any sort of UI, but you can drop items on the ground. While in a co-op game with a friend, open up the inventory screen, highlight the item, and press Spacebar (or something else if you're talking about non-PC platforms - it will say across the bottom). Your friend can pick it up.
Note that you can't currently trade items among your own characters without routing through a separate player to do so (at least not that I have heard).
I made a trade between my own characters by starting two instances of Borderlands on the same PC. On first I created a new LAN game, on second I connected to it and marked as ready, return back to first and started the game.
It was running quite fine and with some ALT-TABs I was able to exchange items. I'm just not sure how much powerful your PC needs to be to run two instances of the game or if you need an active network interface (thus this may not work when your PC is completely offline).

No comments:

Post a Comment