Sunday 25 March 2018

عبسا ساعات تداول العملات الأجنبية


عبسا ساعات تداول العملات الأجنبية
الأوقات أدناه هي الحد الأدنى من ساعات العمل ولكن بعض فروع قد تكون مفتوحة لفترة أطول، إذا كنت ترغب في معرفة عن فرع معين يمكنك الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم باستخدام محدد فرع.
ساعات عمل البنك.
رسوم البنك حاسبة.
أفضل وقت لزيارة المصرف الذي تتعامل معه:
إذا كنت بحاجة للذهاب إلى فرع البنوك الخاصة بك عن شيء لا يمكن القيام به إلكترونيا مثل جمع بطاقة مصرفية جديدة أو إيداع / سحب الأموال، يمكنك توفير نفسك الوقت والإحباط من الوقوف في كيس عن طريق تجنب الذهاب عندما الفروع هي سيئة السمعة مشغول.
وبطبيعة الحال في الأيام القليلة الماضية قبل نهاية الشهر هي دائما أكثر ازدحاما الناس هم ذاهبون إلى سحب المال أو ترتيب التمويل حتى يوم الدفع. وقت الغداء خلال الأسبوع من 12pm - 1.30pm يمكن أن يكون بنفس القدر من الوقت تستغرق وقتا طويلا لزيارة فرع وكذلك صباح السبت.
إذا كنت تستطيع تجنب زيارة فرع البنك الخاص بك خلال هذه الأوقات يمكنك توفير نفسك الكثير من الوقت والإجهاد.

يوم جيد.
ماذا تريد ان تفعل؟
بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.
الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.
تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.
سيارتي والمنزل.
ابدأ نشاطي التجاري.
إعداد نشاطي التجاري.
صندوق نشاطي التجاري.
جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.
أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.
تمويل نشاطي التجاري.
أنا بحاجة إلى نمو عملي.
بنك عملي.
الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.
أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.
أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.
تمويل نشاطي التجاري.
أنا بحاجة إلى نمو عملي.
حماية نشاطي التجاري.
الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.
أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.
أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.

عبسا ساعات تداول العملات الأجنبية
وتلتزم شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ (بتي) ليميتد، رقم التسجيل 1973/010798/07 ("سماسرة البورصة وإدارة المحفظة") بالحفاظ على خصوصية وأمن المعلومات الشخصية والخاصة لعملائها ("معلومات العملاء") المقدمة إلى عبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ عبر موقع absastockbrokers. co. za ("هذا / الموقع"). وتحدد سياسة الخصوصية واألمان هذه »السياسة« ممارسات وممارسات إدارة البورصة وإدارة المحفظة والتزام العميل في هذا الصدد.
يجب قراءة هذه السياسة مع الشروط والأحكام الخاصة بسماسرة البورصة وإدارة المحفظة المدرجة في هذه السياسة.
التزامنا لك، عملائنا.
شركة عبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ لا ولن تبيع أو توفر معلومات العميل الشخصية لأطراف ثالثة للاستخدام المستقل.
المساهمة في حماية خصوصية العملاء.
عدم مشاركة الرقم التعريفي للعميل أو كلمة المرور مع أي شخص تغيير كلمة مرور العميل بانتظام تذكر لتوقيع الخروج بعد جلسة عبر الإنترنت تذكر عدم ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بالعميل دون مراقبة أثناء إجراء المعاملات عبر الإنترنت مساعدة أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ الاحتفاظ بسجلات دقيقة عن طريق السماح أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ تعرف متى تحدث تغيرات في وضع العميل بحيث يمكن لأبسة الأوراق المالية وإدارة المحافظ تحديث سجلاتها وفقا لذلك عدم إرسال أي معلومات سرية عن طريق البريد الإلكتروني غير المشفرة عدم تزويد العميل بالمعلومات الشخصية والمالية إلى أي موقع لا يعرفه أو يثق به.
حماية معلومات العملاء.
ما هي معلومات العملاء؟
معلومات العميل تشير إلى المعلومات الشخصية والخاصة المقدمة إلى أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ عبر الموقع الذي يحدد أو يتصل العميل، سواء كان العميل هو الفرد أو الأعمال التجارية. وتشمل هذه المعلومات تفاصيل مثل الاسم والعمر وأرقام الهوية وأرقام التسجيل والعناوين وغيرها من تفاصيل الاتصال والتفاصيل المصرفية مثل أرقام الحسابات.
لماذا تقوم شركة أبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ بتجميع معلومات العملاء؟
تستخدم شركة عبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ معلومات العملاء للتعرف على العميل وتقديم خدمة أفضل عبر الإنترنت. معلومات العملاء ضرورية أيضا لتمكين أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظات في الاتصال بالعملاء في حال وجود أي استفسار. كما تقوم شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ باستخدام معلومات العملاء لإطلاع العملاء على تفاصيل خدمات ومنتجات عبسا الأخرى. وكلما عرفنا عنك أفضل يمكننا خدمتك.
كيف تقوم شركة عبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ بحماية معلوماتك؟
الحفاظ على المعلومات المالية الخاصة بك آمنة هي واحدة من أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ أهم المسؤوليات. هذه السياسة تحكم سلوك الموظفين فيما يتعلق بدقة وسرية وأمن جميع معلومات العملاء.
تبادل معلومات العملاء - بمسؤولية.
إن الحالات الوحيدة التي يسمح فيها لأصحاب أسهم البورصة وإدارة المحفظة بالإفصاح عن معلومات العميل هو:
مرخص من قبل العميل.
لن تقوم شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ بتحصيل أو استخدام معلومات العملاء دون الحصول على موافقة العميل. فيما يتعلق بتسويق الخدمات أو المنتجات، يمكن التعبير عن الموافقة على جمع أو استخدام المعلومات (على سبيل المثال التوقيع على اتفاق) أو ضمنية (على سبيل المثال إذا تم إعطاء العميل فرصة للخروج من شكل معين من تبادل المعلومات، لكنه لا يختار للقيام بذلك، فإنه يعني أن العميل يختار لتبادل هذه المعلومات). ويختلف نوع معلومات العملاء التي سيطلب من العميل تقديمها وفقا للمنتج أو الخدمات المطلوبة. تتكون أبسا من عدد من وحدات الأعمال المختلفة، مثل بنك التاجر، المركبات والأصول المالية وقسم البطاقة. من خلال تبادل المعلومات حول حسابات العملاء بين وحدات الأعمال المختلفة، يمكن عبسا خدمة العملاء بشكل أكثر كفاءة. وتقوم شركات أخرى بشكل روتيني بالاتصال بسماسرة البورصة وإدارة المحفظة للحصول على معلومات ائتمانية ومعلومات مالية عن العملاء. ومع ذلك، فإن شركة أبسا للاوراق المالية وإدارة المحفظة ستشارك فقط معلومات العملاء في الحالات التي يتم فيها الإفصاح بناء على طلب العميل أو بموافقة العميل.
ويتعلق ذلك في معظم الأحيان بمتطلبات الإبلاغ الضريبي الحكومية أو من حيث أمر المحكمة أو إذا اقتضى الأمر ذلك من حيث التشريع أو وفقا للقانون العام. ومع ذلك، في جميع الحالات التي يتطلبها القانون، إلا أن الإفصاح عن المعلومات المطلوبة على وجه التحديد.
ضرورية لحماية عبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ "الفائدة.
ولن يتم استخدام ذلك كسبب للإفصاح عن معلومات عن عميل أو حسابات عميل (بما في ذلك الاسم والعنوان) إلى أي شخص آخر، بما في ذلك الشركات الأخرى في مجموعة عبسا لأغراض التسويق. ومع ذلك، فإن الإجراءات الأساسیة التي تحمي مصالح صنادیق البورصة وإدارة محفظة المحفظة تؤدي في بعض الأحیان إلی الإفصاح عن معلومات محددة للعملاء إلی أطراف أخرى، علی سبیل المثال، إعادة شیک بسبب عدم کفایة الأموال في الحساب.
في بعض الأحيان يطلب من شركة أبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ الكشف عن معلومات العملاء عن المسائل ذات الاهتمام العام، على سبيل المثال. للمساعدة في منع الجرائم. قبل االمتثال لهذه الطلبات، يتخذ كل من شركة عبسا لألوراق املالية وإدارة احملافظ كل االحتياطات للتأكد من أن السلطات املعنية لديها أسباب مشروعة لتقديم مثل هذا الطلب.
الوكالات المرجعية الائتمانية.
يمكن الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بالدين الشخصي للعميل المستحقة لسماسرة البورصة وإدارة المحفظة للوكالات المرجعية الائتمانية. في حال تخلف العميل عن الدفعات ولم يقدم مقترحات مرضية لشركة عبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ لسداد الديون بعد الطلب الرسمي & # 8201؛ / & # 8201؛ أو حيث أعطى العميل موافقة خطية من شركة أبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ العميل لديه الاختيار المشار إلى درج، يتم وضع المعلومات على خدمة التحقق من الشيكات.
الحق في تعديل بيان الخصوصية هذا.
تحتفظ شركة أبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ بالحق في تعديل هذه السياسة في أي وقت. سيتم نشر جميع التعديلات على هذه السياسة على الموقع الإلكتروني. ما لم ينص على خلاف ذلك، يحل الإصدار الحالي محل جميع النسخ السابقة من هذه السياسة ويستبدلها.
متطلبات المتصفح.
لأسباب أمنية، ننصحك دائما باستخدام أحدث إصدار متصفح متاح عند الوصول إلى عبسا أونلين شير ترادينغ. هذه الإصدارات سريعة وسهلة لتحميل - ببساطة الوصول إلى الروابط أدناه اعتمادا على المتصفح المفضل لديك.
المتصفحات المدعومة بالكامل تشمل:
مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 9 أو أحدث، انقر هنا موزيلا فايرفوكس - أحدث نسخة، انقر هنا جوجل كروم - أحدث نسخة، انقر هنا.
يتطلب الموقع أدوب فلاش بلاير (الإصدار 10 أو الأحدث) و جافا جري (الإصدار 6 أو الأحدث) للسماح لبعض الميزات بالعمل بشكل صحيح.
وقد تم تصميم هذا الموقع لتكون قابلة للتلائم مع تفضيلات العرض الخاص بك، ومع ذلك، فإننا نوصي باستخدام 1024 X 768 القرار. تم اختيار حجم النص المستخدم على موقعنا على الانترنت وفقا لمعايير الصناعة.
لتغيير دقة الشاشة، انقر بزر الماوس الأيمن على "سطح المكتب"، وحدد "خصائص"، ثم اختر "إعدادات". تحت "منطقة الشاشة" يمكنك تغيير دقة الشاشة إلى 1024 X 768، الأمر الذي سيجعل كل شيء على الشاشة أصغر. يرجى ملاحظة أنه بمجرد النقر فوق "تطبيق" أو "موافق" هذا سوف تغيير دقة الشاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وجميع التطبيقات الخاصة بك. يمكن تغيير الإعدادات الخاصة بك مرة أخرى في أي وقت على الرغم من.
لتنزيل أحدث إصدار من:
أدوبي فلاش بلاير، انقر على هذا الرابط أدوبي ريدر، انقر على هذا الرابط جافا جري، انقر على هذا الرابط.
تنصل.
أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ، إيريس، علم الوراثة الأعمال، مسي، و جس & # 8482؛ وأية جهة خارجية أخرى تعتمد عليها شركة أبسا للاوراق المالية وإدارة المحفظة لتوفير المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو خدمات الدعم المتعلقة بالموقع الإلكتروني (يشار إليها مجتمعة ب "الأطراف المسؤولة")، لا يمكن أن تكون مسؤولة للحصول على معلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات الموجودة على الموقع الإلكتروني الذي هو خارج عن سيطرتهم. على الرغم من أن الرعاية والمهارة تمارس من قبل الأطراف المسؤولة في تقديم المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات، فإنها لا تضمن الحقيقة أو دقة أو اكتمال المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات المقدمة وإخلاء المسؤولية عن أي وجميع المطالبات والخسائر و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الأضرار سواء مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية و / أو أي نفقات من أي نوع مهما كان يمكن أن يتكبدها العميل من قبل الاعتماد على & # 8201؛ / & # 8201؛ أو استخدام أي معلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمة الواردة في الموقع.
كما هو منصوص عليه أعلاه، على الرغم من أن شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ تدير العناية لضمان دقة وسلامة المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات المقدمة على الموقع، هذه المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات "كما هي". لا تقدم شركة عبسا لأوراق الأوراق المالية وإدارة المحافظ أي تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات الواردة في الموقع. تخلي شركة عبسا لأوراق الأوراق المالية وإدارة المحافظ وموظفيها وكذلك أي من الشركات التابعة لها مسؤوليتها عن أي وجميع المطالبات والخسائر و & # 8201؛ & # 8201؛ أو الأضرار سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية و / أو أي من أي نوع مهما كان من الممكن أن يتكبده العميل بالاعتماد على و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو استخدام أي معلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمة الواردة في الموقع. جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات في الموقع تنتمي إلى شركة أبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ باستثناء شركة جي إس إس & # 8482؛ على النحو المنصوص عليه أدناه.
يجب عدم التعامل مع المعلومات والخدمات المقدمة على هذا الموقع على أنها نصيحة مهنية أو استثمارية. يجب على العميل التشاور مع مستشار محترف قبل الاعتماد على أي معلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمة على هذا الموقع.
شركة عبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ مرخصة من قبل جس & # 8482؛ لنشر معلومات جس & # 8482؛ ذات الصلة. ذي جس & # 8482؛ لن تكون مسؤولة عن أي خطأ أو إغفال في هذه المنشورة جس & # 8482؛ معلومات. جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات في جس & # 8482؛ المعلومات تنتمي إلى جس & # 8482؛. إعادة توزيع البيانات التي تتألف من جس & # 8482؛ لا يسمح بالمعلومات دون موافقة خطية مسبقة صريحة من جس & # 8482؛. أنت توافق على معرفة نفسك والامتثال لأي قيود أو شروط تفرض على استخدام أو الوصول أو تخزين جس & # 8482؛ المعلومات التي قد تكون مطلوبة من قبل جس & # 8482؛. أنت توافق أيضا على معرفة نفسك مع جس ذات الصلة & # 8482؛ القواعد والتوجيهات.
حول التداول عبر الإنترنت سهم.
شركة عبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ (بتي) ليميتد (رقم التسجيل 1973/010798/07 جوهانسبرغ) هي شركة اسهم مستقلة مسجلة مع جس & # 8482؛ نحن أعضاء في معهد جنوب أفريقيا لسماسرة الأوراق المالية، وعلى هذا النحو الاشتراك في مدونة الأخلاق المعهد. شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ هي مزود خدمات مالية معتمد رقم 45849 وموفر ائتمان مسجل رقم NCRCP68. شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ هي شركة تابعة لمجموعة باركليز أفريقيا المحدودة وتتوافق مع سياسات الخصوصية والأمن في عبسة. ومع ذلك، يتم العمل مباشرة مع شركة أبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ (بي تي واي) المحدودة
الأحكام والشروط.
حدد البنود والشروط المعنية:
الأحكام والشروط.
الاختصاص القضائي.
تخضع هذه الشروط والأحكام حصرا وتفسر وفقا لقوانين جمهورية جنوب أفريقيا وتخضع لولاية محاكم جمهورية جنوب أفريقيا.
ملاحظة هامة: خدمات الاستثمار والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين خارج جمهورية جنوب أفريقيا. وعلى وجه الخصوص، لا ينبغي تفسير أي شيء في هذا الموقع على أنه يستهدف أشخاصا أو كيانات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة واستراليا وهونغ كونغ.
بدء ومدة وإنهاء والتعليق.
وتبدأ هذه الشروط والأحكام وتصبح سارية المفعول اعتبارا من تاريخ قبولها من قبل العميل، وتستمر إلى أجل غير مسمى، شريطة أن ينهي العميل الاتفاق بأثر فوري عن طريق اختيار خيار "إلغاء التسجيل" الموجود في قسم صيانة الحساب على حيث سيتم بعد ذلك إنهاء الخدمات المقدمة للعميل من قبل شركة أبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ.
يحق لأصحاب أسهم البورصة وإدارة المحافظ أن ينهيوا هذه الاتفاقية في غضون 30 (30) يوما من إشعار خطي إلى العميل. يمكن لأصحاب أسهم البورصة وإدارة المحفظة إعطاء إشعار إنهاء الخدمة للعميل من خلال نشره على الموقع الإلكتروني أو عن طريق البريد الإلكتروني أو أي وسيلة اتصال أخرى.
قد تقوم شركة أبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ بتعليق استخدام هذا الموقع لإصلاح أو صيانة أو ترقية أو استبدال أو تحسين أي معلومات أو خدمات مضمنة في الموقع.
وحيثما تسمح الظروف بذلك، يتعين على شركة أبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ أن تبذل قصارى جهدها لتقديم إشعار مسبق عن أي تعليق من هذا القبيل إلى العميل. يجب على شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ استعادة استخدام هذا الموقع في أقرب وقت ممكن عمليا بعد أي تعليق مؤقت.
النظام.
يعرض الموقع جميع الأوامر المفتوحة وكذلك آخر 20 من الطلبات المنتهية أو المنتهية أو الملغاة.
JSE & # 8482؛ يتم توفير الأسعار من قبل جس & # 8482؛. تتيح لك خدمة البورصة في شركة عبسا وخدمات إدارة المحافظ عبر الإنترنت الوصول إلى بورصة دبي للأوراق المالية & # 8482؛ الأسعار على أساس 15 دقيقة تأخير والأسعار الحية عند وضع أمر.
تحويل الحسابات وتقسيم المحافظ.
العملاء الحاليين من عبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ الذين لديهم محفظة أو حسابات التداول الهاتفية العادية قد ترغب في تحويل حساباتهم إلى حسابات على الانترنت. يجب اتباع عملية التسجيل على الانترنت وجميع الوثائق ذات الصلة، بما في ذلك خطاب تعليمات لنا لنقل جميع الأسهم والأرصدة النقدية من الحساب الحالي. يرجى ذكر رقم الحساب. سيتم تفعيل الحساب الجديد عبر الإنترنت خلال 48 ساعة (خلال أسبوع عمل) من خطاب التعليمات الأصلي الذي يتم تلقيه.
يجب على العملاء الذين يرغبون في تقسيم محفظتهم الحالية استكمال عملية التسجيل. بما في ذلك التوقيع على التفويض وإرفاق جميع الوثائق ذات الصلة، بما في ذلك رسالة إلى شركة الأوراق المالية أبسا وإدارة المحافظات تعليمات لنا عن أي الأسهم يجب أن يتم نقلها.
غير المقيمين.
ومن المهم أن يعلن أصحاب الحسابات غير المقيمين هذه الحقيقة عندما يكملون الولاية. ويمكن اعتبار عدم القيام بذلك مخالفا لقواعد الصرف الأجنبي.
سوف يحتاج غير المقيمين في جنوب أفريقيا إلى الاتصال بنا للحصول على تفاصيل حساب الثقة غير المقيمين عند تحويل الأموال.
وضع الطلبات.
هذه الخدمة متاحة فقط للحسابات المسجلة في أسهم التداول عبر الإنترنت.
الطلبات التي يتم إدخالها في نظام التداول عبر الإنترنت لن يتم إدخالها إلا في بورصة الإمارات العربية المتحدة & # 8482؛ نظام التداول بمجرد فتح السوق. ذي جس & # 8482؛ مفتوح من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 05:00 مساء (غمت + 2)، من الاثنين إلى الجمعة، باستثناء عشية عيد الميلاد ورأس السنة، حيث يغلق السوق عند الساعة 12:00 ظهرا. ذي جس & # 8482؛ في العطل الرسمية لجنوب أفريقيا.
بالنسبة لأي أمر يتم تنفيذه، يجب أن يكون هناك طرف مقابل مقابل ذلك، للحصول على أوامر "شراء"، يجب تقديم عرض مقابل وأوامر "بيع"، يجب توفر عرض سعر مناظر. تتم مطابقة جميع الطلبات على السعر فقط، وبالتالي إذا كانت الأسهم غير كافية متاحة لمطابقة أمر تماما، ثم قد يكون تنفيذ فقط جزئيا.
سيتم تنفيذ الأوامر "في السوق" فورا، جزئيا أو بالكامل، بأفضل الأسعار، على افتراض وجود طرف المقابل المتاحة. إذا لم يكن هناك عطاء أو عرض متاح، سيتم وضع أوامر بالسعر الحاكم. ولذلك يوصى بشدة بأن توضع الأوامر "عند الحد" بالنسبة للمخزونات غير السائلة وأوامر معينة.
يحدد أمر "الحد" الحد الأقصى للسعر (الشراء) أو الحد الأدنى للسعر (البيع) الذي يتم تداول السهم به. إذا، ومع ذلك، يمكن تنفيذ الأمر بسعر أفضل في تلك المرحلة من الزمن، فإن العميل يستفيد. سيتم وضع أمر "في الحد" في قائمة الانتظار في الوقت المناسب والسعر الأولوية ولن يتم تنفيذها إلا بعد تنفيذ جميع الطلبات قبل ذلك في قائمة الانتظار.
بعد إرسال الطلب، سيظهر الطلب ضمن جدول "دفتر الطلب اليوم" إلى أن يتم تنفيذ الطلب أو إلغائه أو انتهاء صلاحيته. سيتم إرسال تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى العميل في الحالات التالية:
يتم وضع أمر على نظام التداول عبر الإنترنت يتم إدخال أمر في جس & # 8482؛ نظام التداول يتم تنفيذ أمر يتم تنفيذه أو تنفيذه جزئيا يتم إلغاء الطلب أو انتهاء صلاحيته.
اتصالات العملاء.
سيتم اعتبار رسالة بريد إلكتروني يتم إرسالها من قبل:
العميل، في الوقت الذي أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ قادرة على الوصول إلى هذه الرسالة. شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ، في الوقت الذي يظهر على الرسالة كما تم إرسالها، أو إذا لم يكن ذلك يظهر، في الوقت المبين على عبسا الأوراق المالية وإدارة المحفظة "نظام الكمبيوتر كما تم إرسالها.
تعتبر الرسالة الإلكترونية مستلمة من قبل:
العميل، بمجرد أن تصبح قادرة على استرجاعها من قبل العميل. بعد أن أكدنا استلامها للعميل أو ردنا عليه، أيهما أقرب.
يجب أن تنسب رسالة بريد إلكتروني إلى:
إذا كان العميل يفترض أن يكون مصدره العميل، بصرف النظر عن حقيقة أن شخصا آخر قد انتحال شخصية العميل أو ما إذا كانت الرسالة المرسلة إلى شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ ناتجة عن خطأ أو خلل في نظام الاتصالات؛ إذا كان قد تم إرسالها من قبل ممثل مفوض حسب الأصول وكان هذا الممثل يعمل ضمن نطاق هذه السلطة أو عن طريق نظام آلي مبرمج من قبل شركات الأوراق المالية أبسا وإدارة المحافظ، وهذا النظام يعمل دون خطأ أو عطل.
الاستخدام غير المصرح به لرموز الدخول.
يجب على العميل الاحتفاظ بكلمة السر الخاصة به. يجب على العميل عدم الكشف عن كلمة المرور هذه، مما يتيح الوصول إلى أي شخص غير مصرح به. يجب على العميل اتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة لمنع الاستخدام غير المصرح به للخدمات المقدمة عبر الموقع بما في ذلك الوصول غير المصرح به إلى سوق الأوراق المالية أبسا وإدارة محفظة التداول عبر الإنترنت. إذا كان العميل يشتبه في أن أي شخص قد حصل على الوصول غير المصرح به إلى حسابه، يجب على العميل فورا إبلاغ أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ على 011 647 0888 خلال ساعات العمل وتغيير كلمة المرور على الفور. إذا اختار العميل تغيير كلمة المرور الخاصة به عادة، فيمكن القيام بذلك عبر الموقع الإلكتروني.
إذا حصل أي شخص غير مصرح به على كلمة المرور بأي شكل من الأشكال، فإن هذا الشخص سوف يعتبر الوكيل المفوض للعميل مع السلطة الكاملة للوصول إلى الموقع واستخدام الخدمات المقدمة نيابة عن العميل، إلا إذا كان العميل قادرا على إثبات أن وقد حصل الشخص على كلمة السر بسبب عبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ "الإهمال أو بسبب الغش الداخلي في عبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ. لا تتحمل شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ المسؤولية عن أي وجميع المطالبات والخسائر و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الأضرار سواء المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو التبعية و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو أي نفقات من أي نوع أيا كان ما قد يتكبده العميل في حال وجود أي شخص غير مصرح له باستخدام موقع شركة أبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ على أنه العميل إلا إذا حصل أي شخص غير مصرح به على كلمة مرور العميل بسبب إهمال شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحفظة أو بسبب الاحتيال الداخلي في شركة عبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ.
صياغات.
سوف أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ بناء على طلب العميل إلى الأمام إلى البيانات الشهرية العميل وملاحظات العقد عبر البريد الإلكتروني. يجب على العميل التسجيل لهذه الخدمة، تحت عنوان "كلمة المرور الآمنة كلمة المرور" الموجود تحت قسم الحفاظ على حسابي من الموقع. سيتم تشفير البريد الإلكتروني المعاد توجيهه إلى العميل. تقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني المقدم صحيح ووظيفي. لن تتحمل شركة عبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ المسؤولية إذا فشل العميل في استلام بيانهم بحكم العميل الذي يقدم عنوان بريد إلكتروني غير صحيح أو غير فعال.
تنصل.
أبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ، إيريس، علم الوراثة الأعمال، مسي، و جس & # 8482؛ كما أن أي مورد آخر من طرف ثالث يعتمد على خدمات الأوراق المالية و / أو خدمات الدعم المتعلقة بالموقع الإلكتروني (يشار إليها مجتمعة ب "الأطراف المسؤولة")، لا يمكن أن يكون مسؤولا عن المعلومات و / أو الخدمات الواردة على الموقع الذي هو خارج سيطرتهم. وعلى الرغم من أن الأطراف المسؤولة مسؤولة عن تقديم الرعاية والمهارة في تقديم المعلومات و / أو الخدمات، فإنها لا تضمن صحة أو دقة أو اكتمال المعلومات و / أو الخدمات المقدمة وتتنصل من المسؤولية عن أي وجميع المطالبات والخسائر و / أو الأضرار سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية و / أو أي نفقات مهما كانت طبيعتها والتي قد يتكبدها العميل من خلال الاعتماد على و / أو استخدام أي معلومات و / أو خدمة مضمنة في الموقع.
كما هو منصوص عليه أعلاه، على الرغم من أن شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ تدير العناية لضمان دقة وسلامة المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات المقدمة على الموقع، هذه المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات "كما هي". لا تقدم شركة عبسا لأوراق الأوراق المالية وإدارة المحافظ أي تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة المعلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمات الواردة في الموقع. تخلي شركة عبسا لأوراق الأوراق المالية وإدارة المحافظ وموظفيها وكذلك أي من الشركات التابعة لها مسؤوليتها عن أي وجميع المطالبات والخسائر و & # 8201؛ & # 8201؛ أو الأضرار سواء مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو أي نفقات مهما كانت طبيعتها والتي يمكن أن يتكبدها العميل بالاعتماد على و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو استخدام أي معلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمة الواردة في الموقع الإلكتروني . جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات في الموقع تنتمي إلى شركة أبسا للاسهم المالية وإدارة المحافظ باستثناء المعلومات ذات الصلة بالشيخوخة & # 8482؛ على النحو المنصوص عليه أدناه.
يجب عدم التعامل مع المعلومات والخدمات المقدمة على هذا الموقع على أنها نصيحة مهنية أو استثمارية. يجب على العميل التشاور مع مستشار محترف قبل الاعتماد على أي معلومات و & # 8201؛ / & # 8201؛ أو الخدمة على هذا الموقع.
شركة عبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ مرخصة من قبل جس & # 8482؛ لنشر معلومات جس & # 8482؛ ذات الصلة. ذي جس & # 8482؛ لن تكون مسؤولة عن أي خطأ أو إغفال في هذه المنشورة جس & # 8482؛ معلومات. جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات في جس & # 8482؛ المعلومات تنتمي إلى جس & # 8482؛. إعادة توزيع البيانات التي تتألف من جس & # 8482؛ لا يسمح بالمعلومات دون موافقة خطية مسبقة صريحة من جس & # 8482؛. أنت توافق على معرفة نفسك والامتثال لأي قيود أو شروط تفرض على استخدام أو الوصول أو تخزين جس & # 8482؛ المعلومات التي قد تكون مطلوبة من قبل جس & # 8482؛. أنت توافق أيضا على معرفة نفسك مع جس ذات الصلة & # 8482؛ القواعد والتوجيهات.
متصفحك قديم جدا.
وهنا بعض النقاط لتذكر:
غالبا ما يكون المتصفح الأقدم غير آمن:
من المعروف أن متصفحات الويب الأقدم تعاني من عيوب أمنية، وقد تعرض معلوماتك ومعلومات أي جهاز آخر باستخدام الكمبيوتر. يتم تحديث المتصفحات الأحدث في كثير من الأحيان، وبالتالي هذه العيوب الأمنية الحصول على إصلاح أسرع كثيرا.
الإنترنت يتطور دائما، وقدرات متصفحات الويب جنبا إلى جنب معها. قد لا يعرض المتصفح جميع ميزات هذا الموقع ومواقع الويب الأخرى.
جميع أربعة من المتصفحات الأكثر شعبية (المدرجة أدناه) أحرار لتحميل وتثبيت. كل ذلك سوف يكلفك أن تكون أكثر أمنا ونرى كل التطورات الحديثة على شبكة الإنترنت لبضع لحظات من وقتك.
الإصدارات الأحدث من المتصفح المفضل لديك:
التداول عبر الإنترنت.
وقد تم إعداد أي معلومات أو أسعار توضيحية أو مواد إفصاح أو تحليلات مقدمة لك على افتراضات ومعلمات تعكس قرارات حسن النية من قبل شركة أبسا للاوراق المالية وإدارة المحافظ ولا تشكل نصيحة من قبل شركة أبسا للاسهم المالية ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. إن الأداء السابق لأي أوراق مالیة أو منتجات أخرى لیس مؤشرا علی الأداء المستقبلي. لم يتم تقديم أي ضمان أو ضمان أن أي أداء إرشادي أو العائد المشار إليه سوف يتحقق في المستقبل.
حقوق الطبع والنشر 2017 عبسا الأوراق المالية وإدارة المحافظ. كل الحقوق محفوظة.
شركة عبسا للأوراق المالية وإدارة المحافظ (بتي) ليميتد، رقم التسجيل 1973/010798/07. عضو في جس & # 8482؛ سوق الأسهم.
مقدم الخدمات المالية المرخصة فسب رقم 45849. مزود الائتمان المسجل رقم السجل NCRCP68.
عضو مجموعة باركليز أفريقيا المحدودة.
يمكن أن تنخفض قيمة الاستثمارات الخاصة بك وكذلك الارتفاع، ويمكنك الحصول على عائد أقل مما كنت استثمرت في البداية. الاستثمار ليس للجميع، إذا كنت غير متأكد يرجى طلب المشورة المالية المستقلة. إن الأداء السابق لأي أوراق مالیة أو منتجات أخرى لیس مؤشرا علی الأداء المستقبلي.

أبسا - فرع فورويس مول.
أود الحصول على عنوان البريد الإلكتروني لمدير فرع عبسا. لدي شكوى بشأن خدمة العملاء.
ذهبت إلى الفرع يوم الخميس 28/4 16 لتبادل صفقة سيلفر تشيك الخاصة بك مع الذهب واحد تم كل شيء، وأنا أيضا اتصلت إدارة بطاقة الائتمان في البنك لأجل الذهب واحد جديد القيام به. لوني هوه يوم الاثنين 2/5، حاولت استخدام كل من البطاقات الخاصة بي في مختلف أتمس وبدون أي عمل - كما اتصلت بخدمة عملاء عبسا على 0860008600 وأبلغت من قبل الوكيل الذي حضر لي أن بطاقة الذهب يبدو أن أوك؟ قال لي عندما كنت تأمر بطاقة الائتمان الجديدة، يتم إلغاء واحد القائمة تلقائيا. لم يسمع من هذا قبل. اليوم 3/5/16، حاولت حظي في جهاز الصراف الآلي في لونهيل وعملت. ثم ذهب للحصول على البنزين وبطاقة الائتمان بلدي عملت أيضا - يرجى توضيح هذا لي. لأن هذا كان تجربة محبطة للغاية. لقد كنت مع هذا البنك الآن منذ عام 1982! ولا تحتاج إلى هذا. مع أطيب التحيات كليف.
جئت إلى أبسا أربع طرق يوم السبت 20 مايو 2017 لفتح حساب غير مقيم. خدمت من قبل كوني ماباسا. كنت منذ البداية غير مشجعة لفتح الحساب في فرع أبسا فورويس ولكن للذهاب إلى راندبورغ (مركز الحسابات غير المقيمين) حيث سيكون أسرع. قيل لي إن الأمر استغرق ما يصل إلى ثلاثة أشهر لفتح حساب مماثل في عبسا فورويس. كنت أرغب في إكمال مجموعة من أشكال أعطيت لي وتركهم كما كنت قريبا لمغادرة جنوب أفريقيا. مرة أخرى شعرت بالإحباط وأبلغت أن أذهب وأكملها في المنزل. ومع ذلك، أكملت لهم في البنك. سألت كوني للتحقق من لي ما إذا كنت قد أكملت بشكل صحيح ولكن لم يكن هناك أي مساعدة القادمة. حتى أنني ذكرت كوني أنه كما لو أنها كانت تثبيط لي لفتح حساب معهم. أعطيت رقم هاتف راندبورغ وعنوانه، الذي اتصلت به يوم الاثنين 22 مايو فقط ليتم إبلاغه في راندبورغ أنهم لا يفعلون ذلك، بعد أن كنت قد سافرت على طول الطريق إلى راندبورغ. اتصلت مع كوني الذي طلب مني العودة إلى أبسا فورويس. حتى طلبت مني التحدث إلى مدير الفرع وقبل أن أعود إليها مرة أخرى، وعد كوني بالمساعدة. لذلك تركت هناك. عدت إلى أبسا فورويس يوم الثلاثاء 23 مايو ثم قبلت استماراتي، ولكن مع أي واحد فحص لهم اكتمال. اليوم 26 يونيو 2017، أنا عبر البريد الالكتروني كوني ماباسا. وكان ردها أنها كانت في إجازة ولم تعد إلا للعمل اليوم. سألتها عما إذا كانت جميع الأعمال تتوقف عندما تكون في إجازة. ردت بأن الردود تأتي إلى البريد الإلكتروني لها حتى إذا لم تكن موجودة لا يمكن لأحد أن يلبي استفساراتي. ثم قالت لي إن علي أن أتيت وأكمل بعض الأشكال. ثم قلت لكنني غير مقيم أنا لا أعيش في جنوب أفريقيا؟ ثم قيل لي يمكن إرسال أشكال. أريد فقط تسجيل خيبة أملي مع خدمة عبسا. أردت بشكل خاص فتح حساب غير مقيم مع البنك الذي تتعامل معه لتسهيل أوامر وقف الرهن العقاري في أبسا. ومع ذلك، في يوم الأربعاء 24 أيار / مايو قبل أن أغادر جنوب أفريقيا، ذهبت إلى بنك مجاور بالقرب من عبسا. وبينما أتكلم، تمكنت من فتح حساب غير مقيم في غضون أسبوع، وتم بالفعل نقل بطاقة إلى بلدي. هذا هو نوع الخدمة التي نتوقعها. أردت فقط لجلب هذا انتباهكم كما قد تستمر في فقدان العملاء. الخدمة مروعة. أود أن يكون البريد الإلكتروني مدير البنك فورويس أبسا بحيث يمكنني إعادة توجيه مراسلاتي مع مسؤول البنك الخاص بك. عميل أبسا خيبة أمل!
طاب مسائك. اليوم ذهبت إلى أبسا فورويس مول لفتح حساب. ساعد الرجل من قبل اسم رودني لي .. ما خدمة كبيرة وصلتني منه. أنا سعيد للانضمام إلى عبسا family..thank لك كثيرا.

محلات: مخزن قائمة المعلومات.
تبحث عن تفاصيل المتجر، لدينا هنا.
أبسا - فرع / كلير ووتر مول.
في عبسا - فرع.
0 الترويج. 0 وظيفة شاغرة. 0 أفكار هدية. 0 المسابقات معلومات اضافية:
بطاقات / طرق الدفع المقبولة.
معلومات المتجر.
مالغويد هو دليل قائمة للمراكز التجارية.
ما تراه هنا اليوم هو حقا دمج سنوات من العمل المحبة والأفكار، وضعت مع جميع المستخدمين المحتملين في الاعتبار. سوف مالغيد خدمة مراكز التسوق والمحلات التجارية وكلاء التأجير وحتى منازل السينما المستقلة الذين حتى الآن لم تكن قادرة على تزويد عملائها مع مورد مجاني لجميع المعلومات ذات الصلة.
لمول أو مخزن تفاصيل الاتصال يرجى البحث في دليل مالغويد.

No comments:

Post a Comment