Sunday 25 March 2018

خيار ثنائي الخيار فكس


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d67244283ab8cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خيار ثنائي الخيار فكس
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

وسيط الفوركس فكس تشويس يقرر طرح تداول الخيارات الثنائية.
22 أكتوبر 2017.
أحدث الفوركس و كفد وسيط لإطلاق تداول الخيارات الثنائية هو فكس الاختيار. حتى وقت قريب فقط قدمت الشركة حصرا الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ولكن أعلنت الآن أنها وضعت منصة التداول ثنائي الملكية.
أحدث شركة الفوركس لاتخاذ قرار لتقديم تداول الخيارات الثنائية هو فكس الاختيار. وكشفت الشركة أمس أنها وضعت وأفرجت عن برنامج تداول ثنائي جديد قد ذهب بالفعل على الهواء مباشرة. وستكون المنصة الجديدة متاحة لكل من عملاء الفوركس الحاليين وكذلك التجار الجدد.
وأوضحت الشركة أن البرنامج التجاري الجديد تم تطويره داخليا ولا يستخدم التسمية في الوقت نفسه مثل ترادولوجيك أو سبوتوبتيون. هذا هو الأخبار المنعشة بالنظر إلى أن غالبية السماسرة الثنائية القائمة في الأعمال التجارية فقط استخدام تسمية بيضاء يعني أنها لا تقدم أي شيء إضافي وفريد ​​من نوعه.
من أجل تجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات الحاليين لاستخدام منصة جديدة سيكون لديهم لفتح حساب تداول ثنائي جديد، وهذا يعني أنها لا يمكن استخدام حساب النقد الاجنبى الحالي للتجارة الثنائية كذلك. التجار الجدد المهتمين في الخيارات الثنائية فقط لن تضطر إلى فتح حساب الفوركس أيضا.
في هذه اللحظة منصة فكس تشويس الجديدة تقدم التداول على 30 أصول، معظمها أزواج العملات الأجنبية. هذه القائمة هي أصغر بكثير من قائمة الأصول لمعظم وسطاء السماسرة. ومع ذلك، فمن المرجح جدا أن المزيد من الأصول ستضاف في المستقبل القريب.
على سبيل المثال، تحتوي قائمة الأصول على علامة تبويب "مؤشرات" في هذه اللحظة التي لا تتضمن أي مادة عرض. وهذا يعني أن الأصول الأخرى ستضاف في تاريخ لاحق. وبصرف النظر عن أزواج الفوركس ما هو متاح أيضا في هذه اللحظة هي السلع مثل الذهب والفضة والنفط.
معظم عقود الخيارات المتاحة في هذه اللحظة هي الخيارات الكلاسيكية العالية / المنخفضة ولكن التجار قادرون على التجارة أشكال أخرى وكذلك مثل خيارات لمسة واحدة، وخيارات مجموعة ونوع خاص من خيار يسمى "الخيارات عند الطلب"، والتي هي في الأساس "خيارات توربو".
أفضل جزء عن منصة جديدة هو أن التجار سيكون لديهم إمكانية لمحاولة بها في وضع التجريبي أولا قبل اتخاذ الودائع النقدية الحقيقية. تسمح هذه الميزة للمتداولين بالتجربة مع النظام الأساسي قبل إجراء التزام.
تنفيذ الخيارات الثنائية من قبل وسيط الفوركس آخر مرة أخرى يثبت أن الخيارات الثنائية أصبحت على نحو متزايد أكثر شعبية. كما ذكرنا عدة مرات بالفعل، في الخيارات الماضية كانت تقدم أساسا من قبل الشركات الصغيرة فقط.
اعتمدت شركات كبيرة مثل وسطاء الفوركس هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت فقط عندما كان من الواضح أن الخيارات الثنائية سوف تستمر بالتأكيد في النمو وتمثل استثمارا تجاريا مستقرا وطويلة الأجل.
وثمة عامل آخر حدد شركات الفوركس لتقديم الخيارات هو حقيقة أن العديد من الدول الأوروبية قد قررت في الماضي القريب لإضفاء الشرعية على هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت وتنظيمه. في هذه اللحظة، توجد لدى دول الاتحاد الأوروبي مثل إيطاليا ومالطا وقبرص والمملكة المتحدة قوانين تحكم التجارة الثنائية.
الأخبار الأكثر شعبية:
أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.
وكانت شركة أوبتيونرالي فينانسيال سيرفيسز Ltd.، وسيط الخيارات الثنائية، قد علقت ترخيصها في يوليو من هذا العام، بعد عدد من العيوب الداخلية والخارجية، المرتبطة بكل من الشركة وعملائها.
وقد حذرت لجنة مانيتوبا للأوراق المالية السكان من التورط مع Option500 و بوس كابيتال. لا يتم تسجيل اثنين من ملابس الخيارات الثنائية، وبالتالي لا يسمح ل.
الأمور على وشك أن تتغير للخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك وسماسرة الفوركس؛ وبطريقة كبيرة. وسوف تؤثر التغييرات على سيف (شركات الاستثمار القبرصية)، والتي تشمل وسطاء الخيارات الثنائية. القواعد الجديدة.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
اختيار فكس يختار للانضمام إلى عالم الخيارات الثنائية مع منصة جديدة على الانترنت.
الفوركس وعقود الفروقات وسيط، فكس تشويس الآن يوفر منصة تداول الخيارات الثنائية المواقع نفسها في السوق و.
الشركة، التي حتى وقت قريب عرضت الحلول فقط لتداول العملات الأجنبية والمعادن وعقود العقود مقابل الفروقات، يدخل قطاع الخيارات الثنائية من خلال تطوير بيئة جديدة على شبكة الإنترنت للراغبين في ما يسمونه "أسرع وأسهل طريقة" للمبتدئين للبدء في الأسواق.
ويبلغ العدد الحالي للصكوك نحو 30 أداة، مع التركيز على العملات الرئيسية والسلع الرئيسية الذهب والفضة والنفط. المؤشرات لديها أيضا علامة تبويب منفصلة، ​​ولكنها ليست نشطة في الوقت الراهن. جميع الأدوات متوفرة عبر أنواع الخيارات، وتقدم طريقة سهلة لاختيار واختيار أي نوع يناسب لحظة أو تفضيل التجار.
من حيث أنواع الخيارات نفسها، منصة متنوعة بشكل جيد ويوفر خيارات عالية / منخفضة، فضلا عن لمسة واحدة، ومجموعة وما يسمى "الخيارات عند الطلب. & # 8221؛ هذا الأخير هو اسم مجتمعة لما هو أكثر شعبية تعرف باسم قصيرة الأجل أو "توربو" الخيارات. هنا لديهم واحد وخمسة وخيارات 10 دقيقة مع دفعات منها من 50٪، 55٪ و 60٪.
العملاء الحاليين باستخدام الحسابات الكلاسيكية و برو سوف تضطر إلى إنشاء حسابات منفصلة للتجارة الثنائية. جميع التجار الجدد المهتمين فقط في الخيارات الثنائية تحتاج فقط إلى إنشاء حساب جديد للمنصة الثنائية.
الحسابات التجريبية هي أيضا متاحة لأي شخص يفضل التجارة خالية من المخاطر وتعلم وظائف المنصة. مع هذا، فإن فكس تشويس لن تبحث فقط لجذب التجار الذين يهتمون فقط في الخيارات الثنائية، ولكن أيضا الآخرين الذين قد تستخدمه كنقطة انطلاق لتعلم طرق أخرى للتداول أو الآخرين الذين يبحثون عن سبل لتنويع محفظتهم.
أخبار ذات صلة.
حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.

مرحبا بكم في بيناريوبتيونسشويس.
على الرغم من السبر سهلة وسريعة ومربحة، تداول الخيارات الثنائية مثل أي منصة الاستثمار الأخرى لديها مخاطر، يتطلب الصبر، فهم شامل وموقع التداول الصحيح. في بيناريوبتيونسشويس، ونحن الإجابة على كل ما تبذلونه من المخاوف والأسئلة حول ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية التجارة، حيث للتداول الخ.
من قائمة ومراجعة كبار وسطاء الخيارات الثنائية لإعطاء الوصول إلى المواد التعليمية وحساب التداول التجريبي، خيار الخيارات الثنائية كل شيء. ونحن نفهم كيف مغرية مفهوم جعل من السهل المال يبدو، ولكننا نعتقد أيضا في أهمية التوجيه الصحيح عندما يتعلق الأمر الاستثمار بجد كسب المال على الانترنت. لذلك، نقدم لكم المواد التعليمية وأشرطة الفيديو، حساب التداول التجريبي، قائمة وسطاء موثوق بها، نظرة ثاقبة وسطاء، أسئلة وأجوبة على الخيارات الثنائية والأخبار الأسبوعية والتحديثات.
200+ الأصول التجارية أكاديمية التدريب توفير نظرة ثاقبة التداول متعددة اللغات على مدار الساعة دعم العملاء الحد الأدنى للتجارة المبلغ: 25- $ 15000.
180 أصول التداول المقدمة أقصى دفع تعويضات تصل إلى 220٪ على مدار الساعة دعم العملاء دقيقة الحد الأقصى للتجارة المبلغ: 10 $ أو € 10- 1000 $ أو 1000 €.
منصة سهلة الاستخدام مع دروس الفيديو تقدم تسجيل حساب حقيقي مجانا تداول متعدد العملات مع دعم الدردشة الحية الحد الأدنى للتجارة المبلغ: 24 $ - 50،000 $.
5 خيارات التجارة وهي عالية / منخفضة، ميتا المخططات، سلم، لمسة واحدة وخيار منشئ. الحد الأقصى للدفعات: 90٪ موقع متعدد اللغات ودعم العملاء الحد الأدنى للمبلغ التجاري - 1 € إلى 8000 €
140+ أصول التداول المتاحة التدريب & أمب؛ التعليم أشرطة الفيديو 10٪ مرة أخرى على 60 ثانية التداول الحد الأدنى للتجارة المبلغ: 5 $ - 5،000 $.
عروض 60 التجارة الثانية، لمسة واحدة والعديد من الخيارات التجارية الأخرى فهم شامل للتداول من خلال "أكاديمية تراديروش" واجهة التداول سهلة والدردشة الحية مع الخبراء الماليين الحد الأدنى للتجارة المبلغ: 5 - $ 2،500.
أكثر من 150 من أصول التداول عرضت عائد 95٪ على خيارات التداول الثنائية 60 ثانية، لمسة واحدة، شراء لي خارج، خيار سلم، تداول توربو (30 ثانية) أزواج التداول ومضاعفة التداول المتاحة الحد الأدنى للتجارة المبلغ: 5 - $ 5،000.
ما هو الخيار الثنائي؟
تعتبر شركة تداول الخيارات الثنائية واحدة من أسهل الصفقات عبر الإنترنت حيث أن التنبؤ بالطبيعة التجارية للأصل هو المفتاح الوحيد لكسب المال.
على عكس الفوركس، يمكن أن يتم تداول الخيارات الثنائية حتى من قبل تاجر المبتدئين كما هو الحال في هذا النظام التجاري الجديد نسبيا تاجر لديه ببساطة لتحديد الأصول، وجعل الرهان على وضع أو المكالمة ومن ثم الانتظار لوقت انتهاء الرهان المال.
كيف تعمل؟
مع الرهان السهل والتداول على أساس التنبؤ السوق من الأصول المختارة، تحولت الخيارات الثنائية للتجارة إلى أسرع وسيلة لكسب المال بين العديد من التجار. إذا كان لديك معرفة التداول المالي ثم وهذا هو منصة مثالية بالنسبة لك لكسب باستخدام المهارات الخاصة بك من منزلك.
الاشتراك مع وسيط الحق أو التاجر ومن ثم جعل الرهانات على الأصول هو كل ما يلزم، وبصرف النظر عن المعرفة الصحيحة.
الأصول المتداولة.
في العالم المالي، وغالبا ما تسمى البنود التجارية كأصول المتاجرة وخيارات التداول الثنائية هناك 4 الأصول الأكثر شيوعا المتاحة هي - الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات.
الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
بوس مراجعة رأس المال.
وسيط تداول جدير بالثقة مع 200+ أصول التداول.
الآن مراجعة الخيار.
منصة تداول موثوق بها تقدم أقصى دفعات تصل إلى 220٪.
مراجعة 24Option.
مجموعة واسعة من الخيارات التجارية الثنائية آمنة للاختيار من بينها.
بانك دي ثنائي مراجعة.
إنشاء وسيط تداول الخيارات الثنائية المعروف بساطته.
مراجعة خيارات ريدوود.
100٪ آمنة على شبكة الإنترنت ثنائي التداول.
تراديروش الاستعراض.
التداول المهني مع أكاديمية التداول الذاتي إنشاؤها.
مراجعة غوبتيونس.
سبوتوبتيون تعمل على الانترنت خدمات التداول الثنائية.
أحدث الأخبار.
الأسهم الأمازون مارس إلى الأمام في رالي الأسهم؛ الأسهم الأخرى الاتجاه الهبوطي!
في الإغاثة التي تشتد الحاجة إليها للمستثمرين، والأمازون الأسهم تسلق، دق الاتجاه الهبوطي الناجم عن العلامات التجارية المؤثرة الأخرى في سوق التداول.
ارتفاع أسعار الذهب بسبب ضعف الدولار؛ مكاسب كبيرة المتوقعة!
وفى يوم الخميس، شهد المعدن الثمين ارتفاعا قياسيا فى الشهور ال 14 الماضية فى الساعات الاوروبية صباح اليوم.
الأسهم العالمية تتعزز بسبب ارتفاع قطاع الطاقة!
وفي يوم الأربعاء، شهدت مؤشرات الأسهم العالمية ارتفاعا كبيرا عقب ارتفاع أسعار النفط. ويرجع السبب الرئيسي لهذه المكاسب الطفيفة إلى مكاسب غير متوقعة في قطاعي الطاقة والمالية. هذه المكاسب ليست غير متوقعة على الرغم من!

No comments:

Post a Comment