Thursday 22 March 2018

أنظمة الفوركس رو


فوركس سيستمز رو
الأخبار والتحديثات والإعلانات.
الإعلانات والتحذيرات.
الإعلانات والقواعد والتحذيرات حول الفوركس، والمستشارين الخبراء، وإدارة حسابات الفوركس.
التجارة العامة.
الاقتصاد، التحليل الفني، السماسرة، البرمجة.
مناقشة التداول.
إدارة الأموال، وإدارة الكثير، وإدارة المخاطر، والتجارة وعلم النفس.
الحديث عن الاقتصاد، والأوضاع المالية، والأزمة الحالية، فقاعات الأسواق.
الأساسيات.
كيفية تداول الأخبار والأساسيات والأدوات والمؤشرات.
التحليل الفني.
مشاركة التحليل الفني الخاص بك مع التجار الآخرين، والأدوات والقوالب التي تستخدمها.
سوق الأوراق المالية.
غير المرتبطة تداول العملات الأجنبية، سوق الأوراق المالية، والأحداث والتحليل.
ميتاتريدر.
السماسرة، والخوادم الافتراضية، برمجة مقل.
السماسرة، رسومهم، ينتشر، مكافأة، العملات المتاحة، إضافات.
خادم الافتراضية الخاصة.
كيفية اختيار فس، الموقع، ذاكرة الوصول العشوائي، وحدة المعالجة المركزية، تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية،.
برمجة مقل.
كيفية رمز في مقل، كيفية إضافة إشارات والبريد الإلكتروني وتنبيهات الصوت، وكيفية تحويل المؤشرات إلى المستشارين الخبراء.
أنظمة التداول الآلي.
أفكار للمستشارين الخبراء.
مشاركة أفكارك أو الأنظمة التي ترغب في تحويلها إلى مناطق العد.
المستشارين الخبراء يعيشون البيانات.
نشر البيانات التفصيلية من الاختبارات إلى الأمام هنا.
المستشارين الخبراء باكتستينغ.
إجراء الاختبارات المسبقة بجودة النمذجة التي لا تقل عن 90٪ إذا أمكن؛ الأمثل، وأفضل المسبقة.
المستشارين الخبراء التجاريين.
أنظمة التداول الآلي التجارية، والأسعار، والبيانات، والخبرات.
أنظمة التداول اليدوية.
أفكار للنظم اليدوية.
ناقش حول الأنظمة اليدوية، إذا كنت تريد أن يقوم الأشخاص بإجراء اختبار باكتستينغ أو تجريبي.
بيانات الأنظمة اليدوية.
نشر البيانات التفصيلية للاختبارات إلى الأمام و باكتستينغ هنا.
أنظمة دليل التجارية.
أنظمة التداول اليدوية التجارية، والأسعار، والبيانات، والخبرات.
المؤشرات، النصوص، يتداول محلل وغيرها من البرامج.
المؤشرات.
مؤشرات ميتاتريدر، أفضل الإعدادات، المحتملة.
البرامج النصية وغيرها من الأدوات.
كلوزال، في انتظار النظام، أخذ الربح، وقف زائدة، محاكاة شراء & أمب؛ يبيع.
MT4 محلل الحساب، الربح من قبل أزواج، منحنى الأسهم.
مناقشة عامة.
مناقشة التداول غير ذات الصلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

فوركس سيستمز رو
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

فوركس.
عرض لوقت محدود.
تريفيكتا الخميس.
وقد بدأ بالفعل في إطلاق التوتر فيما يتعلق بالقلق الذي أبداه التجار طوال الأسبوع تحسبا للأحداث المقررة اليوم. بالفعل استجابة لاجتماع سياسة البنك المركزي الأوروبي في أوروبا، اليورو / دولار تحت الضغط، بعد أن اتخذت ضربة مباشرة، كما خفض البنك توقعات التضخم. وعلى الرغم من توقع ارتفاع الناتج المحلي اإلجمالي في منطقة اليورو بنسبة 1.9٪ على أساس سنوي، يشير البنك إلى تباطؤ معدل التضخم الحالي من 1.7٪ إلى 1.5٪، ثم تراجع بنسبة 1.6٪ إلى 1.3٪ و 1.7٪ إلى 1.6٪ ٪ لعام 2018 و 2019 باحترام.
بعد المتابعة للتنافس على اهتمام المتداولين هي الانتخابات العامة في المملكة المتحدة، ولا يزال تجار الجنيه الاسترليني والتداول في بورصة فاينانشال تايمز حذرين في انتظار النتائج. نتوقع أن يتراجع في تقلب مؤشرات كل من غبب / أوسد ومؤشر فاينانشيال تايمز على مدار اليوم حيث تظهر استطلاعات الرأي التي تعكس التوقعات المتغيرة للتحول المحافظ ونقابة حزب العمل. لا تغلق استطلاعات الرأي حتى الساعة 10:00 مساء (5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، لذلك يجب أن تتفاقم ردود السوق في وقت لاحق من الجلسة. حاليا يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) حول 1.2929، مع ارتفاع قمم الجلسة 1.2977، ولم يقترب بعد من منطقة المقاومة 1.3000.
وفي الوقت نفسه في الولايات المتحدة، تتجه مؤشرات الأسهم الرئيسية، أي مؤشر داو، اند اند بي، وناسداك إلى الارتفاع، كما تستمر شهادات الكونغرس من رئيس مكتب التحقيقات الفدرالي السابق جيمس كومي.
بناء على ذروة التقلب.
وحتى الآن، تميز هذا الأسبوع بمجموعة متفاوتة نسبيا من الإصدارات الاقتصادية، سواء في أوروبا أو في الولايات المتحدة. وأظهرت أرقام العجز في الحساب لأستراليا، التحركات في الدولار الأسترالي مقابل العائدات المماثلة التي شوهدت حتى الآن خلال الأسبوع للأزواج الرئيسية الأخرى. ومن المتوقع ان تبدأ الاحداث المقرر اجراؤها يوم الخميس بتصاعد امكانيات التقلب خلال جلسة يوم الاربعاء، الامر الذى يثير فى نهاية الامر بيانات البيانات الخاصة يوم الخميس. ومما له أهمية خاصة الانتخابات العامة في المملكة المتحدة، مصحوبة بكلمة من البنك المركزي الأوروبي، في اجتماع السياسة النقدية، والتعديلات المحتملة ذات الصلة المعدل. في الولايات المتحدة، ومن المقرر مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق، جيمس كومي أن يشهد على المؤتمر، ونقل هذه القصة إلى الأمام. ارتفع الجنيه الإسترليني بحذر خلال تداولات يوم الثلاثاء، ليصل إلى 1.2949 عند ذروته. ومنذ ذلك الحين، تراجعت، مما يدل على متوسط ​​نوع الانحدار العمل المتمركزة على مستوى 1.2902. في الوقت نفسه، ور / أوسد، منذ يوم الجمعة الماضي (06/02) شكلت هيكل الثلاثي تصاعدي، كما لوحظ من الرسم البياني اليومي، الذي جزءا لا يتجزأ من داخله، كما لوحظ على الرسم البياني لكل ساعة، كسورية تقريبا شكلت تماما. مثل هذا النموذج المثلث المعقد كما لوحظ على الرسم البياني، سيكون بمثابة التزود بالوقود من المحتملين، مباشرة قبل تقرير البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس. (تفسير الرسم البياني في حد ذاته هو السعر الداعم، والاستدلال من شأنه أن يشير اليورو، وكسر صعودا لاختبار قمم المحلية). الداخلية fib. ratios غريبة لتشكيل مثلث، تشير إلى ور / أوسد يجب أن القاع (نظرا حيث هو في تشكيل مثلث شكلت بشكل مثالي)، في 1.1255. حاليا هو قريب في 1.1257. ومن المتوقع المقاومة العامة الفورية عند 1.1285، وبعد ذلك عند 1.1267، وما بعدها في منطقة 1.1343. دعم ور / أوسد يأتي في 1.1233، وبعد ذلك، عند 1.1166. من المتوقع أن يحد من التداولات الجماعية للتجار الذين يركزون على الأزواج الرئيسية وكذلك بعض المصلبات الهامة على المدى، خلال عمل يوم الأربعاء، حيث يخشى المتداولون من المراكز المناسبة للقبض على الوعود التي لا تقل عن الكهرباء يوم الخميس.
تمهيدا لاجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.
بمناسبة الأسبوع الهادئ في الولايات المتحدة، من المتوقع أن يتم الافراج عن تقرير "دوران العمل ومسح فرص العمل" يوم الثلاثاء من جانيت يلين في البنك المركزي في الساعة 10:00 صباحا، وإذا لم يكن هناك شيء آخر، فإنه ينبغي أن تسهل التوقعات الدقيقة لما بانك & # x02026؛ [أكمل القراءة]
انخفاض الغلة = فرصة كبيرة.
إن الانخفاض الفوري في عائدات الخزانة، ردا على تقرير الوظائف الشاغرة هو الذي يميز جلسة يوم الجمعة. وانخفض العائد على سندات العشر سنوات من 2.20٪ إلى 2.15٪، في حين أن انخفاض العائد على 30 عاما كان من 2.86٪ إلى 2.81٪. و & # x02026؛ [أكمل القراءة]
GBP / USD.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تعتقد فوركس سيستمز أن العملاء يجب أن يكونوا على دراية بالمخاطر المرتبطة بالسوق خارج السوق (أوتك). في سوق أوتك، يتاجر عميل التجزئة مباشرة مع الطرف المقابل وليس هناك تبادل أو مركز مقاصة مركزي لدعم الصفقة. إن سوق أوتك يتسم بطابع مضاربي كبير، مما قد يعني أن الأسعار قد تصبح متقلبة للغاية. وبما أن الودائع منخفضة الهامش مطلوبة فقط، فإن درجة عالية جدا من الرافعة المالية يمكن الحصول عليها في التداول خارج البورصة. وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا أثر أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت. وبما أن احتمال فقدان رصيدك النقدي كله موجود، فإن المضاربة في سوق أوتك يجب أن تتم فقط مع رأس المال المخاطر التي يمكنك تحملها، والتي لن تؤثر بشكل كبير على نمط حياتك.
* عملاء جدد ووم فقط. غير متاح للعملاء الموجودين في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
ستوكاستيك مايسترو نظام التداول.
بالنسبة لي القراء الحبيب يمكنك تحميل من خلال أدناه أدناه و سعيدة trading. hope أن تكسب الربح باستخدام هذا النظام.
9. قالب: ستوكاستيك-Maestro. tpl.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
مركز مؤشر الجاذبية ل MT4.
ماسد ملون مؤشر MT4.
المتوسطات المتحركة.
ثف V3 التباعد مؤشر MT4.
برو مكافئ سار مؤشر MT4.
برو مكافئ سار هو تعديل مؤشر الاتجاه الشعبي القياسي ل ميتاترادر ​​4 يسمى بارابوليك سار. وعلى النقيض من القطع المكافئ الكلاسيكي، يتم عرض مؤشر برو بارابوليك سار في الجزء السفلي من الخطوط العمودية التي يعتمد لونها على اتجاه الاتجاه.
& # 8226؛ أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية)
& # 8226؛ وقت التداول: الجلسة الأوروبية وبدء الجلسة الأمريكية.
& # 8226؛ الإطار الزمني: أي (موصى به M15 للدورة الأوروبية)
& # 8226؛ وسيط الموصى بها: ألباري.
عندما اتجاه السعر مؤشر برو مكافئ سار يعرض السهم على الرسم البياني المقابلة للون والاتجاه، وكذلك يعرض نافذة مع رسالة نصية:
مؤشر فكس مونتيزر مع روبوت التداول.
فكس مونيتيزر ملحوظ لحقيقة أنه يعمل على حساب حقيقي مع ربح أكثر من عامين، ابتداء من عام 2018، وذهب فقط للبيع في عام 2017. استراتيجية فكس مونيتيزر يقوم على انقطاع التقلبات والعمل المختصة مع وقف زائدة . فكس مونيتيزر сommits يتداول بشكل غير منتظم، ولكن الربح على بعض منهم يمكن أن تصل إلى 200 نقطة!

No comments:

Post a Comment