Tuesday 20 March 2018

مركز مساعدة الفوركس


مركز مساعدة الفوركس
مسار محطة MT4 - هنا يمكنك تغيير محطة المصدر واسمها.
إرسال حجم الكثير بالضبط من هذا حساب المصدر إلى جميع حسابات المتلقي - حجم الكثير من أوامر نسخ سيكون نفسه كما في حساب المصدر. استخدام حجم الكثير مخصص - هنا يمكنك تحديد الخيار الضروري الذي يسمح لك لتغيير حجم الكثير من أوامر نسخها. فإنه يسمح لك لتقليل أو زيادة الكثير الناتجة لتناسب الاحتياجات الخاصة بك إلى حسابك.
مضاعفة كل الكثير - حجم الكثير من نسخ نسخ سيتم ضرب القيمة التي تم إدخالها.
على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين ضرب كل الكثير من قبل 2 وفتح أمر مع حجم الكثير = 2 على حساب المصدر ثم سيتم نسخ هذا النظام إلى حساب المتلقي مع حجم الكثير = 4.
مضاعفة كل حجم الكثير من القيم المختلفة لكل حساب استقبال - سيتم ضرب حجم الكثير من ترتيب نسخها بالقيمة التي تم إدخالها لكل محطة استقبال.
تصفية أوامر حسب قيمة الربح / الخسارة الحالية - يمكنك تعيين التغييرات السعر المسموح بها، عندما سيتم نسخ الطلبات. يمكنك تعيين قيمة الخسارة / الربح.
على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين هذه المعلمة "5 نقاط" و "الربح"، في هذه الحالة إذا فتح حساب المصدر شراء النظام في 1.0000. سيتم نسخ هذا الطلب إلى حساب (حسابات) الاستلام فقط عندما يصل السعر إلى 1.0005 (1.0000 + 5 نقطة). خصائص أخرى لتصفية أوامر حسب النوع: يمكنك تعطيل نسخ شراء، بيع، أوامر المعلقة، أوامر التنفيذ، شراء وقف، شراء حد، بيع توقف، بيع محدودة. كما يمكنك تعيين "عدم نسخ إغلاق / حذف" و "عدم نسخ تعديل" الخصائص. توقف الطوارئ - يسمح لضبط المعلمة توقف التداول عندما تظهر حالات ملموسة. لتمكين هذه الخاصية يجب عليك التحقق من "استخدام إيقاف الطوارئ".
إيقاف النسخ إذا كان مستوى حقوق الملكية أقل من ... (بالعملة الأساسية لحسابك) - عند تمكين هذا الخيار سوف ناسخ إيقاف إرسال إشارات "فتح النظام" إلى محطة استقبال في حالة عندما يكون مستوى حقوق المساهمين من هذا الحساب المصدر أقل من القيمة في " إيقاف النسخ ... ". إيقاف النسخ إذا كانت نسبة السحب أكبر من ... - عند تمكين هذا الخيار سوف ناسخة التوقف عن إرسال إشارات "فتح النظام" إلى محطة استقبال في حالة عندما تراجع نسبة حساب المصدر هذا هو أكبر من القيمة المختارة مسبقا. يتم احتساب السحب على أساس الفرق بين حقوق الملكية الحالية وأقصى حقوق ملكية تاريخية. إيقاف النسخ إذا كانت قيمة السحب أكبر من ... (بالعملة الأساسية لحسابك) - عند تمكين هذا الخيار سوف يقوم ناسخة بإيقاف إرسال إشارات "فتح الطلب" إلى جهاز الاستقبال في حالة تكون قيمة السحب من حساب المصدر أكبر من القيمة المحددة مسبقا. الإعدادات المتقدمة - يسمح هذا الإدخال بتغيير بعض الإعدادات المتقدمة. يرجى ملاحظة أنه لا ينصح لتغييره دون الحاجة.
قم بإزالة هذه البادئة من اسم الرمز للأوامر المنسوخة. إذا كان الوسيط لديه بعض البادئة في اسم زوج العملة (مثل "يوروس")، فيجب إدخال هذه البادئة ("a" في المثال) في هذا الإعداد. قم بإزالة هذه لاحقة من اسم رمز الطلبات المنسوخة. إذا كان وسيط المصدر لديه بعض لاحقة في اسم زوج العملات (مثل "يوروسفكس") وسيط المتلقي له لاحقة أخرى ثم تحتاج إلى إدخال هذه لاحقة ("الفوركس" في سبيل المثال) في هذا الإعداد. عرض تسميات المعلومات على المخطط - إذا تم تحديد هذه المعلمة، فسيعرض ناسخ تسميات المعلومات في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
كتابة سجلات متقدمة - إذا تم التحقق من هذه المعلمة ثم ناسخة سوف يكتب معلومات أكثر تفصيلا في ملفات السجل، وتستخدم هذه المعلمة لأغراض التصحيح. ملخص - في هذا أقحم سيتم عرض كافة الإعدادات المختارة. يمكنك أن تبحث من خلالها وتحليل أو تحرير إعدادات النسخ من هذه المحطة المصدر.

مركز مساعدة الفوركس.
ارشيف المدونة.
عداد.
الجمعة، 1 مايو 2009.
الفوركس يمكن أن تجعلك خالية من الناحية المالية.
الأكثر ربحا العمل بدوام جزئي أو المنزل على أساس الأعمال من أي وقت مضى.
سوق الأوراق المالية. وكان سوق العملات الأجنبية أو العملات الأجنبية مفتوحا للجمهور في عام 1998. وفي عام سيكون عمره عشر سنوات. هذا هو واحد.
من الأسباب الرئيسية معظم الناس لا يعرفون عن الفوركس.
السبب الأول لماذا يجب أن نلقي نظرة فاحصة على.
الفرص في سوق الفوركس بسبب سيولة.
تقدر ب 2 تريليون دولار يوميا. والسبب الآخر هو أنه.
تداول 24 ساعة من اليوم و 6 أيام في الأسبوع والمشاركة.
مفتوحة للجميع، من الأفراد مثلك وأنا إلى المالية كبيرة جدا.
والمزيد من الضمانات الوظيفية ليس من غير المألوف أن يستيقظ صباح واحد والعثور عليها.
نفسه العاطلين عن العمل. في مثل هذه الأوقات، هناك حاجة متزايدة لعمل مربح بدوام جزئي أو الأعمال المنزلية. هذا هو الشيء الذي يمكن أن يكون السيطرة المطلقة على.
هناك، ولكن لتكون واقعية، فمن الصعب جدا أن تجد حقيقية.
الفرصة التي سوف تسمح لك لكسب لقمة العيش من منزلك.
الحاسوب. حتى عندما تفعل، سيكون لديك لقضاء ساعات.
والقيام بأبحاث السوق واستثمار مبالغ كبيرة من المال لجلبها إلى.
تؤتي ثمارها. وهذا هو إذا كنت لم تشارك في مشروع احتيال.
معظم الفرص على شبكة الإنترنت اليوم، حتى لو كنت جعل كبيرة.
الأرباح، قد يعقدها شخص آخر. وبعبارة أخرى، عندما كنت.
والمشاركة في تلك الشركات الجاهزة، لم يكن لديك السيطرة.
برنامج على نبك دعا جنون المال الذي يبدو أن ينتهي إلى.
الجماهير والطلاب غير المدربين للاستثمار في سوق الأسهم. في.
الواقع هذا هو تجربة مكلفة للغاية وخاصة للطالب.
التي ليس لديها الكثير من رأس المال. شراء الأسهم حملق ل $ 400.00.
قطعة مكلفة للغاية نظرا لرأس المال الخاص بك يمكن أن تمحى إذا.
السهم يذهب ضدك من قبل 100 نقطة. هذا المال يمكن أن يكون أفضل.
استثمرت في صفقات الفوركس (الصفقات).
كما يبدوا. ليس هناك الكثير من المفردات التقنية للتعلم،
والمخاطر منخفضة إلى حد كبير، إذا قارنت ذلك مع الآخر.
الأسواق. إذا افترضنا أن لديك 40٪ فقدان الصفقات، كنت لا تزال.
لديها 10 الصفقات اليسار لتجلب لك الربح.
حقيقة أن العمل بدوام جزئي والباحثين عن الأعمال المنزلية يجب حقا.
والنظر هو أنه يمكنك اختيار متى التجارة، وكم للتجارة و.
حيث تريد التجارة؛ كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت، و.
كنت على استعداد للاستفادة في أكبر سوق في العالم مع $ 2.
تريليون النشاط اليومي في نفس الطريقة البنوك والشركات الكبيرة القيام به.
$ 1000.00 رأس المال. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 250.00 $.
عندما تتداول صفقة صغيرة (10000 وحدة) على سبيل المثال. زوج العملات غبوسد.
تتكلف تذكرة الدخول 28.00 دولار. حتى عندما يذهب الزوج طريقك 1.
نقطة، كنت $ 1.00 في الربح والعكس بالعكس.
يمكنك أيضا تداول وحدات التداول الأقل ويمكنك التجارة ل.
قليلا كما 1.00 $. وبالتالي فمن الممكن لتحويل استثمار 28.00 $.
إلى ربح قدره 100.00 دولار في 24 ساعة إذا كانت العملة تتحرك في الخاص بك.
الاتجاه 103 نقطة. تخيل كان قادرا على القيام بذلك 2 مرات في الأسبوع. في.
وهو أسبوع جيد، يتحرك هذا الزوج بمعدل 400 نقطة.
و إفهم. ومن السهل أيضا لكسب المال في الفوركس إذا كنت تركت.
شخص مخصص لنجاحك يعلمك.
عندما تتبع القواعد، سوف تجعل المال!
يمكنك استقالة العمل الخاص بك في العام المقبل.
90٪ من نيوكوميرز فشل بسبب غرين، نفس أس في لاس فيغاس.
20 نقطة = 200 دولار في اليوم.
20 نقطة = $ 2000 في اليوم.
هنا هو وصف مفصل لكيفية تثبيت هذا النظام.
في ميتاتريدر الخاص بك:
إذا تركت انقر على أعلى واحد (قنوات شي) سوف تحصل على الأرجح النص. لذلك انقر بزر الماوس الأيمن على ذلك وستحصل على نافذة المنسدلة. انقر على "حفظ الهدف باسم." (وجدت أنه في بعض الأحيان عندما فعلت الحق انقر فوق أولا لن تحصل على النافذة التي تحتوي على "حفظ الهدف باسم" لذلك وجدت أن اضطررت إلى اليسار انقر أولا ثم انقر فوق ثم الحق انقر فوق)، والآن سترى نافذة "حفظ باسم".
في نافذة "حفظ في" في الجزء العلوي تريد أن تقرأ "القرص المحلي (C)، وهنا كيف يمكنك الحصول عليه أن أقول أنه دون كتابته في. انقر على السهم في الجانب الأيمن من المربع العلوي. سترى الآن نافذة منسدلة، حيث سترى "القرص المحلي (C)"، انقر أو انقر نقرا مزدوجا فوقه، ثم يجب فتحه في المربع "حفظ في" في الأعلى الآن في المحتويات أدناه سترى "ملفات البرنامج" انقر أو مضاعفة على ذلك و "ملفات البرنامج الآن في مربع" حفظ في "(إفوند أنه إذا نقرت على المجلد ملف قليلا على يسار النص، فإنه فتح أسهل). ستجد أدناه "ستراتيغيبويلديرفس 4 أو ميترادر ​​4". انقر فوق أو انقر نقرا مزدوجا فوقه و "ستاتيمبويلديرفكس 4 أو ميتاترادور 4 سيكون الآن في المربع" حفظ في "أعلاه مع محتوياته تظهر أدناه البحث عن" الخبراء "أدناه، انقر فوق أو انقر نقرا مزدوجا على ذلك و" الخبراء مع تظهر في "حفظ في "المربع أعلاه. الآن سوف تجد "مؤشرات"، والتي سوف انقر فوق أو انقر نقرا مزدوجا وسوف تظهر "مؤشرات" الآن في المربع "حفظ في" أعلاه مع أي شيء في منطقة واسعة أدناه.
أسفل في الزاوية اليمنى السفلى انقر على "حفظ". الآن الانتهاء من تحميل هذا المؤشر.
الآن ارجع إلى صفحة تنزيل مؤشر فوريكسوفيريسي وتحميل المؤشر التالي. يجب أن تجد أنه عند النقر على "حفظ الهدف باسم" سوف يأخذك مباشرة إلى الخطوة الأخيرة، مع "المؤشرات" بالفعل في مربع "حفظ في"، لذلك كل ما عليك القيام به هو النقر على "حفظ" و انتهى وكنت على استعداد لتحميل المؤشر التالي. لا تنسى أن أعود إلى الصفحة الرئيسية وتحميل "الاشياء الجديدة".
الآن بعد أن تم تحميل جميع المؤشرات الخاصة بك، والمضي قدما وفتح الخاص بك "ستاتيونالبويلديرفكس 4 / ميتراترادر ​​4.
على الجانب الأيسر تحت "المستكشف" انقر على + بجانب "مؤشرات مخصصة" التي يجب أن تفتح وتظهر لك الكثير من المؤشرات التي تشمل تلك التي قمت بتحميلها للتو. انقر بزر الماوس الأيمن على مؤشر ثم انقر على "إرفاق إلى الرسم البياني". تفعل الشيء نفسه مع جميع المؤشرات التي تريد إضافتها. ويجب أن تكون على استعداد للذهاب.
يمكنك تبديل الرسم البياني إلى شمعدان من خلال النقر على مؤشر الشمعدان في الجزء العلوي فقط إلى يمين المركز. أقترح عليك القيام بذلك أولا.
أجد أن هذه التجارة صعبة قليلا للاستخدام ولكن قد يكون ذلك لأنني لا تستخدم لذلك. لديها الكثير من الميزات.
إذا وجدت أنك تريد حذف أحد المؤشرات، فانقر عليه بزر الماوس الأيمن وانقر على سطر "حذف المؤشر". (قد تحتوي بعض المخططات بالفعل على بعض المؤشرات المثبتة التي قد لا تريدها.)
لدي بعض المخططات حيث الشموع قريبة جدا وبعضها مجرد حق. ولم أحصل على العلاج.
في هذه الصفحة واحدة لديك كل شيء. إذا كنت تتبع القواعد، والتحكم في الجشع الخاص بك، سوف تصبح غنية بشكل مستقل مع هذا النظام. أنت مباركة للغاية لقراءة هذه الصفحة، كما الملايين من التجار الجدد تخلى عن عدم وجود نظام جيد. وقال العديد من مليونير تاجر المهنية، أن هذا هو أفضل نظام وإذا كنت غير قادر على العمل مع هذا النظام، فوريكس ليس لك!
1) تحتاج إلى نظام التي يمكن أن تجعل 100 نقطة باستمرار كل شهر في الكثير.
بعد 12 شهرا سيكون لديك 3،100 $.
بعد 24 شهرا سيكون لديك 26،000 $.
بعد 36 شهرا سيكون لديك 230،100 $.
بعد 48 شهرا سيكون لديك 2،050،300 $.
بعد 60 شهرا سيكون لديك 18،278،700 $.
لذلك ربما كنت أقول أي نظام يمكن أن تجعل 100 نقطة كونسيغنلي في الشهر. حسنا، دعونا نقول إذا كنت على حق. هل تتفق معي أن أسهل نسبيا لجعل 10 نقطة في الشهر؟ حتى لو كنت تستهدف 10 نقطة في الشهر، وكنت قد ينتهي حتى مع 1.8m $ في 5 سنوات باستخدام نفس المنهجية.
التداول مثل رسم قماش، يجب عليك العودة إلى الوراء ومحاولة النظر إلى الصورة الأكبر من التجارة أو يوم واحد وحده. صحيح جدا.

مركز مساعدة الفوركس
كل يعمل على فس مع آمنة وضبط minutes. in أجل الحصول على أقصى فائدة تحتاج إلى معرفة النظام.
العديد من المزايا.
وقد تبين لدينا المستشارين الخبراء لتوفير فائدة بسرعة و actualat. Single فتح النظام، نو مارتينغال!
تقريبا أي خسارة.
مع دقة الإشارات لفتح وإغلاق أوامر بسرعة، ما يقرب من 100٪ من إي لدينا أي خسارة.
أنظمة التداول.
لا تعتمد كثيرا على إي. يجب أن نعرف من أجل التغلب على نظام العمل عائم العائمة والحصول على أرباح كبيرة.
سهلة التركيب.
تثبيت إي لك ببساطة نسخ ولصق. دعم كل نوع وسيط ل سلخ فروة الرأس.
سكالبينغ & سنيبر.
واحدة من عظمة لدينا إي هو فتح وإغلاق بسرعة مع ترتيب دقيق. لدينا مستشار خبير يختلف عن غيرها من سلخ فروة الرأس ea. You يمكن أيضا اختيار وضع سنيبر.
قفل في الأرباح.
مزايا أخرى هي إي يمكننا إخفاء وقف الخسارة، وجني الأرباح وجود تأمين الأرباح (ترايلستوب وشملت).
إشارة دقيقة.
دقة إشارة لدينا هو 99٪. مع أحكام التجارة المفتوحة بسرعة ولم تنتظر طويلا.
منخفضة المخاطر ومكافأة عالية.
باستخدام إي لدينا يمكن أن نعرف أنه منخفضة المخاطر ومكافأة عالية. كل ذلك يعتمد على رأس المال ووضع المعلمات إي.
إدخال F-C إي.
انظر الفيديو كيف يعمل الخوارزميات فك-إي.
ديفولت سيت فك-إي.
تخطيطات الخوارزميات.
سنيبر الخوارزميات.
تعرف الفوركس ولكن لا تريد من خلال الخسارة والخسارة كما انه دائما شهدت العديد من التجار المبتدئين.
احصل على نظام F-C مجانا.
العديد من الباعة الروبوتات التداول هناك، ولكن المشترين لا يعرفون الأخدود من إي العائمة والتغلب على الخسائر. كيفية رصد هذه الحالات؟ العديد من التجار الخلط وأكد عندما تضطر إلى تطفو، تجربتي الأولى أيضا.
عكس الأسواق.
هذا النظام يمكن الكشف عن حدوث انعكاس في أعلى أزواج تتجه.
ويمكن رؤية هذا النظام في معنويات السوق، والكشف عن قوة الصاعد أو الهبوطي وأيضا يمكن أن نرى ميزان حجم التجارة.
أدوات فيبوناسي.
فيبوناتشي يستخدم على نطاق واسع للتجار المحترفين، وتقنية فيبوناتشي هو ذلك نحب. مع نظامنا لا تحتاج إلى رسم أو رسم خط. بنقرة واحدة إلى الرسم التلقائي.
اتجاهات الكشف.
مع نظامنا يمكنك تحديد تتجه في زوج معين في شكل نسبة مئوية ويمكن أن نرى اتجاه الاتجاه، حالة السوق، مخاطر التجارة.

مركز مساعدة الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

مركز مساعدة الفوركس للمبتدئين.
أنا جعلت هذا الموقع للمبتدئين الفوركس بحيث يمكن أن تساعد بسهولة.
الجمعة، 21 أغسطس / آب 2009.
ما هو الفوركس (العملات الأجنبية)؟
التداول الأساسي في النقد الأجنبي.
خصائص التداول.
المركز التجاري الرئيسي هو لندن، ولكن نيويورك وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة كلها مراكز هامة أيضا. البنوك في جميع أنحاء العالم تشارك. تداول العملات يحدث بشكل مستمر على مدار اليوم. مع انتهاء جلسة التداول الآسيوية، تبدأ الجلسة الأوروبية، تليها جلسة أمريكا الشمالية ثم تعود إلى الدورة الآسيوية، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع.
وعادة ما تكون التقلبات في أسعار الصرف ناتجة عن التدفقات النقدية الفعلية وتوقعات التغيرات في التدفقات النقدية الناجمة عن التغيرات في نمو الناتج المحلي الإجمالي والتضخم (نظرية تكافؤ القوة الشرائية) وأسعار الفائدة (تعادل سعر الفائدة، الأثر الدولي لصيد الأسماك)، والعجز في الميزانيات والتجارة، أو الفوائض، والصفقات الكبيرة للصفقات M & أمب؛ A عبر الحدود وغيرها من الظروف الاقتصادية الكلية. يتم نشر الأخبار الرئيسية علنا، في كثير من الأحيان في المواعيد المقررة، وكثير من الناس لديهم إمكانية الوصول إلى نفس الأخبار في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن البنوك الكبيرة لديها ميزة هامة. فإنها يمكن أن نرى تدفق عملائها ".
يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا فرديا ويلاحظ تقليديا زسكي أو يي / زس، حيث ي هو رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملة التي يتم التعبير عن سعر وحدة واحدة من زس (تسمى العملة الأساسية). على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الدولار الأمريكي / اليورو هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، كما هو في اليورو = 1.5465 دولار. من خارج الاتفاقية، العملة الأولى في الزوج، العملة "الأساسية"، كانت العملة الأقوى عند إنشاء الزوج. العملة الثانية، العملة المقابلة أو العملة "المدى"، كانت العملة الأضعف عند إنشاء الزوج. يتم نقل العملات أحيانا بشكل غير صحيح مع أزواج مقلوبة على سبيل المثال. ور / أوسد ولكن هذا غير صحيح. و "/" يعمل نفس المشغل الرياضي الانقسام ويستمد سعر الصرف الفعلي. مثلا مبلغ 140،000 $ يساوي & # 8364؛ 100،000. $ 140،000 / & # 8364؛ 100،000 = $ / & # 8364؛ = أوسد / ور = معدل 1.4 من اليورو مقابل الدولار الأميركي أو الدولار الأمريكي / اليورو. أنظر سعر الصرف.
وسطاء بيع العملات الأجنبية.
شركات إدارة الاستثمار.
كما أن لدى بعض شركات إدارة الاستثمار المزيد من عمليات تراكب العملات المتخصصة، والتي تدير تعرضات عملائها بهدف تحقيق الأرباح فضلا عن الحد من المخاطر. وفي حين أن عدد هذا النوع من الشركات المتخصصة صغير جدا، فإن لدى العديد منها قيمة كبيرة من الأصول الخاضعة للإدارة، وبالتالي يمكن أن تولد صفقات كبيرة.

No comments:

Post a Comment