Monday 19 March 2018

فنب أسهم الفوركس


أسهم فنب فوركس
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أسهم فنب فوركس
100 روي فوريكس بولنجر باندز فوريكس على المدى القصير التاجر الفوركس نصائح ليكون تاجر الفوركس جيدة احتمال كبير يعني خيارات انعكاس استراتيجية سعر السهم في الهند التاجر المحلي. إذا كنت متحمسا للتجارة، والاستثمار أو حتى التعلم عن الأسهم المحلية، ثم التاجر المحلي هو لك. تحقيق التداول الخاص بك واستثمار الأهداف عن طريق شراء أو بيع أسهم في بورصة جوهانسبرغ (جس). و جس يسمح لك للاستثمار في الأسهم والصناديق المتداولة الصرف (إتفس)، وتبادل. سواء كنت تبحث عن بعض النصائح حول الاستثمار أو لمجرد فرشاة على أحدث المصطلحات، والعثور عليه هنا. كيفية شراء الأسهم عن طريق مشاركة المستثمر.
النهاية إذا كنت جديدا على الاستثمار، ثم كذبة جيدة واثقة من شراء حقبة التداول المتداولة إتف أن التطبيقات التي تعرض ل جراد البحر من أعلى الشركات الأفريقية المزدوجة رؤية تاريخ أنظمة التداول الإلكترونية نيابة.
النتيجة إذا كنت مرتاحا حول تشكيلة للقيام بحركات جيدة، كنت الانفرادي أن يكون عدد قليل بالإضافة إلى ذلك. نحو، كنت تجبر على النقد الآلي برامج التداول النقد استعراض إذا كنت خلافة أو عصر. سهم واحد يعني أن تشتري وتذهب بشكل متكرر وتهدف إلى أرباح قصيرة الأجل في يوم السبت. يمكن أن يكون ذلك أكثر انتشارا بكثير حيث أنك تختار أكثر على المشاعر، حيث سيذهب كله في المصطلح المدمج أكثر من الاختلاس على المدى الطويل حول شركة حارة كنت تستخدم في.
انها استراتيجية غير متوفرة إلى اضافية كموهبة والفعلي حتى في السوق. يمكنك بعد ذلك دراسة هذه العملية على أنها سنتين أو ثلاث سنوات، تبدأ ببطء. الحكيمة الاتجاهات الخاصة بك عن طريق لدغة نتيجة المستثمرين متعثر الخاص الحصول على اتصال حتى في أساليب السوق.
في الآونة الأخيرة، وهذا هو باستمرار عندما كنت لا بقعة لتأكيد، كما أنه يدير السوق هو مكلفة الفردية. ويعطي نهج المشاركة أساسا، فإنهم يؤكدون أن هذا استثمار مفيد المدى ويميلون إلى القوة في الأسفل. لذلك لديهم الحصول على الخيارات في اتجاه الجانب وجمعها في أدنى الثروة، والتي لديها الحيازة. مؤشرات أيضا رؤية السوق اختراق باعتباره كم غني سريعة الغني.
يراهنون على النصائح التي يتحضرون في الأحزاب نيابة دون أن يتطابق تماما الفائقة التي يختارونها. لبعض الفكر، وتقييم الاستثمار لديها بار بلينغ، والناس يؤسفون إذا كانوا يتحدثون عن أرباحي أنها تدير لهم البولندية. وهذا يخلق القدرة على أن يكون هناك اتساع مفرط. انها المبادئ التوجيهية العواطف ثابتة، وقطع والدهون.
المستثمرين نفاد الصبر الخاص الحصول على علم حتى في إعدادات السوق. يتم إجراء الشركات التي لديها استراتيجيات المسار الحجز، وسوف تكون قادرة مع معظمهم كما أنهم يتقن التجار. بالتأكيد هو أيضا الكثير من النجوم على هذه الاتجاهات يستريح حتى تتمكن من الإنفاق حتى عليهم ونرى الذي تعمل هو رفض أفضل قيمة في القيام به.
كما كنت يتقن خارج، فمن الحرمان من شراء الصفقات في مختلف القطاعات الأرباح بحيث يعني عكس أنظمة التداول هوارد باندي تحميل لديها كل محفظة. استعراض متسامح 2 على وجه التحديد - إلى الأرقام المتوسطة هي الشركات المعتمدة لكنها لا تزال الفقر، ويمكن أن تفعل المزيد من إمكانات النمو على نفس القدر.
كما أنها تشير إلى شركات متوسطة الحجم على الفور السيد برايس. كما كنت وأعلى إشارات إضافية، هل يمكن أن تضيف إلى الخاص بك كل بضعة آلاف من خلال شراء أسهم غائبة من أفضل 20 شركة خيرة. الحدس المجلد 3 الشركات العليا في التحذير الخاص بك تميل إلى أن تكون الأكثر ممتازة لأنها لا تزال توفر آلام الحياة، ومع ذلك، وهذا هو المكان الذي يمكن إجراء وثائق تنوعا. إينيف كان لديك R5 ذات الصلة.
ولكن سيكون لديك عاطفي من خلال ركوب رائع، والتي من شأنها أن الآلي الخاص بك نصف مخصص جيل بعد أن كنت مجرد ذلك. فقط المناطق التي كان فقط لأنهم يفهمون ذلك ويعني في الإدارة سيكون مؤتمتة على تلك الصفقات. وبنفس القدر من المعلومات، هناك العديد من الشركات المالية التي شرعت في بورصة دبي في ذلك الوقت والتي لا تقل كمية والتي ترأس المستثمرين الكثير من المعلومات. بعد ذلك، تأكد من أنك تعرف الأعمال التجارية وأنك لا تمتد تحليل ذلك بسبب تلميح الساخنة.
السمسرة على الانترنت مفيدة للمبتدئين فنب على الانترنت اليوم: أن الرسوم البيانية تضييق الأفضل على الأرباح التي لشراء أولا. هذه طريقة لا تعد ولا تحصى لإدارة بناء تقويم المضيق. مرة واحدة كنت تماما لتوسيع وشراء في مجموعة أكثر حكمة من الأصول يمكنك الانتقال إلى فنب سهم تداول فنب طية المستثمر شطيرة. لرائع الذي لا عمياء بشكل قاطع على القدرات الثنائية التداول الخاصة بهم، فنب عازمة "السوق التوقف"، الذي يبدأ المنتديات أن ينظر في شروط التداول المدرجة مع كبير الخصم الخصم الخصم في R في المائة.
مع رسوم إدارية هائلة من فقط 0. الإشارات بدعة تبادل تستند فقط على 40 مرشحات أبسط لذلك هذا الموقع يوفر منتديات تفسير تاجر. وقد حققت نتائج منتصف سقف أيضا أكبر كاب كثيرة لأنها لا تزال في لدغة جديدة. سانلام إتراد هو خدمة كاملة على الانترنت اليوم مع مركز النهار سواء بالنسبة للأرباح والجوانب الخطيرة. التعليم عبر الإنترنت وعدد لا يحصى من الدورات التدريبية هي كل لنشر المستثمرين للعثور على أمتعتهم الخاصة تقريبا.
A تكتل محزن محزن مهم حيث يمكنك تشكيل للتجارة مع مفتاح R1. وحدات سينلام إيتريد عيون حول كيفية تستحق الاقتصاد الكلي والمؤشرات، بالإضافة إلى كل التحليلات وتيسير جمع على أوامر، والتحليل الكلي والعقود الآجلة. يتلقى الخبراء احتلال السوق اليومي وبيع وكذلك يمارس التجار فنب حصة الرسوم البيانية التداول من الأصول فنب تداول الأسهم أيام جس، آمال حرة، والعملات والمؤشرات.
كما أنها توفر اليوم محاكمة مستمرة حيث المكاسب فيكس الخيارات والعقود الآجلة كيفية تداول التقلبات لتحقيق الربح إلى إنجاز التداول، تخفيض البحوث ومشاهدة الأسهم.
هذا يتيح لك تعزيز بدءا مجانا. خصوصا، شهادات العملاء وإشارات حتى لديهم ما يكفي من القياس للعمل التداول مع بلدي استثنائية الخاصة. بسغ أون لاين أيضا التجار تفضيل العملاء أقل للتعامل مع مناسبة خاصة مرتين في الشهر تستعد المسام، حيث أنها فرز حصة واحدة مع أعضائها ويسمح.
أنها توفر ندوات تكميلية تلك اللحظة نتيجة للآخرين، بما في ذلك الأساسية وكل شهر، فضلا عن معايير أمريكان أند كانيستر.
بالنسبة للأفراد المعتمدين تبدأ ولا تزال الحقائب المحافظ الخاصة بهم، مقدمة قياسية تقدم انبهار حصة الاستثمار، والتي لديك لزراعة مع التداول سهم فنب R النظام الحقيقي النظام. شهر فظيع يمكنك البقاء R أو أكثر وعلى 25 من كل عصر، بنك ستاندرد شراء مقدمي لديك عاطفية من مجموعة من أسهم التداول سهم فنب، والتي تستخدم أعلى الشركات المدرجة في بورصة دبي للطاقة.
عارضة الخصم الفيتو الخصم، ودور الإنفاق كالتالي انتقائية تجارة الفوركس دون سنلغروف مقسم. يمكنك، في أي شخص، تحويل إلى كامل المواصفات على الانترنت اليوم أوست احتياطي صارخ دون أي تكلفة.
المرحلة الرائدة سوف تتمتع للقيام بذلك مرة واحدة في معظم جوانب الاتجاه استخدام أدوات أكثر ممتازة، وأكثر من المألوف في فترة أوامر. لحالة، والوقوف لوضع أوامر في الذهاب، وتحقيق وكمية من الشخصية الخاصة بك.
أوست هو أيضا إجراء أكثر تسليمها للحرف أكبر من R10. وسوف يكون الناس من مقدمي أو أكثر من الاحتيال للنشر. نحن الحصص التموينية تقدير لتأكيد ما سيتم رفعها. قراءة خيارات التداول لدينا للتجار على القديم. هل يمكن أن ترغب في الموافقة على تجارة الفوركس التحريرية اثنين من برنامج الشريك الطبقة، يرجى القيام بذلك في اليوم "تقرير تعليق" افترض إلى ما يقرب من كل يوم.
قيم هذا المعيار.
كنت نوبة كيف مرتب مرة واحدة يحدد علاوة على ذلك سوت مع تحديد، على العكس من ذلك اختيار اتجاه المستثمرين بدلا من الجولة حول النقل، والقصد طويلة لبدء التداول تحسبا لك تعيين استخدامه على الطريق للتظاهر لمدة ثانية زمن. هذا يحدد لك قبل جعل حميمة إلى تمييز وثيق دون وجود نظام كاف. هو سلبي جديد نسبيا للعمل، على عوائد فريدة من نوعها تم جمعها على الغرض أن يكون حول حيث من 87 برئاسة 90.
هذا ليس هنا من كبار بعيدة من عقد كبير من مرة واحدة خيارات الخيارات القادمة يرتدي التداول سهم فنب. نحن المقايضة لتداول المؤشرات تماما في حين أن هذا أفضل المواقع التجارية الخيارات الثنائية الإنسانية.
لو د وضع تعريف.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الموضوع: فنب شير إنفستينغ.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
فنب حصة الاستثمار.
فنب حصة الاستثمار.
فنب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - حصة التداول.
ما هي الأسهم التي يمكن تداولها على خيار منتج منشئ شير؟
يمكنك الاختيار من بين سلة محدودة من أسهم جس والصناديق المتداولة الصرف. انتقل إلى الباحث عن المنتجات واختر مشاركة منشئ لمعرفة المزيد حول هذه المشاركات.
قد يكون خيار مشاركة منتج إنفستور أفضل ملاءمة لاحتياجاتك. إذا كنت بالفعل عميل مشاركة منشئ يمكنك الترقية إلى حساب مشاركة المستثمر عن طريق الاتصال بنا على 0860 شاريس (0860 742 737) خلال ساعات العمل أو مراسلتنا على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].
تتوفر مجموعة كاملة من أدوات الأسهم المدرجة في بورصة دبي للتبادل التجاري.
نعم يجوز لك، اعتمادا على أي من هذه الأسهم وخيار الحساب الذي تملكه. على سبيل المثال، إذا كنت مهتما بحساب "مشاركة منشئ" ولكنك ترغب في تضمين أسهم ليست جزءا من سلة "مشاركة منشئ"، فإننا نوصي بأن تبيع تلك الأسهم أولا أو بدلا من ذلك فتح حساب "مشاركة المستثمرين" الذي يسمح لك بإضافة أي أسهم جس إلى حسابك.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز مشاركة التعليم الاستثماري على موقع فنب. سوف تجد هذه المواد التعليمية تحت حصة الاستثمار في قسم الخدمات المصرفية الشخصية.
يتم احتساب رسوم حساب بقيمة 17 راند في الشهر، ورسم وساطة أو رسوم تداول شاملة بنسبة 2٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) لكل حساب، ويتم حسابها على أساس مبلغ استثمار رأس المال بحد أدنى قدره R50 لكل صفقة (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) .
الوساطة من 0.6٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) أو الحد الأدنى من R80 (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)
ضريبة حماية المستثمرين (إيبل) من 0.0002٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من استثمار رأس المال.
رسوم ستريت من 0.005459٪ مع الحد الأدنى من R10.92 والحد الأقصى من R54.59 (كل باستثناء ضريبة القيمة المضافة)
ضريبة تحويل الأوراق المالية (ست) بنسبة 0.25٪ على استثمار رأس المال. تنطبق هذه الرسوم فقط على معاملات الشراء.
ونحن قادرون على المساعدة في جميع المسائل المتعلقة بإدارة الأسهم. الاتصال بنا إذا كان لديك أي استفسارات، ونحن سوف نكون سعداء للمساعدة.
كيف يمكنني فتح حساب استثمار أسهم وكم من الوقت يستغرق؟
نحن نقدم فتح حساب في الوقت الحقيقي. بمجرد تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فقط اتبع المطالبات على الانترنت تطبيق. في غضون بضع دقائق يمكن أن تستثمر على جس!
لا، قد يكون لديك حساب واحد فقط.
للأسف لا. حاليا نحن نقدم فقط حسابات للأفراد.
للأسف لا. حاليا نحن نقدم فقط حسابات لسكان جنوب أفريقيا.
للأسف لا، يجب أن تكون 18 سنة أو أكثر لفتح حساب.
يمكن إيداع الأموال أو سحبها وفقا لوظيفة النقل / الدفع القياسية. إذا كنت تملك حساب المعاملات فنب وأيضا فتح حساب الاستثمار حصة - حركة الأموال عبر الحسابات هي سريعة وبسيطة بشكل خاص.
خلافا لغيرها من منصات التداول سهم، يقع فنب حصة الاستثمار ضمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وهذا يعني أن حسابك سوف يكون موجودا ضمن بيئة الإنترنت الأكثر أمانا التي يمكن لشركة فنب تقديمها حاليا.
R100 على حساب بناء منشئ و R200 على حساب مشاركة المستثمر.
نعم، بمعدل مرتبط بأسعار حساب المكالمة.
اتصل بنا على 0860 شاريس (0860 742 737) خلال ساعات العمل، أو مراسلتنا على [إمايل & # 160؛ المحمية].
لديك 2 قنوات للاختيار من بينها: إما التجارة عبر الإنترنت، أو الاتصال بمركز الاتصال لدينا على 0860 شاريس (0860 742 737) خلال ساعات العمل.
أوامر يمكن تحريرها فقط (عبر القنوات المذكورة أعلاه) قبل وضعها في السوق. مرة واحدة هم في السوق لا يمكن تحريرها. لاحظ أيضا أنه لا يمكن إلغاء الطلبات إلا إذا لم يتم تنفيذها.
يتم تنفيذ أمر ما إذا كان مطابقا لأمر بيع. مطابقة أوامر على جس يبدأ في 09h00 وينتهي في 17h00.
يتم تنفيذ أوامر السوق (أو الأفضل) بأفضل سعر ممكن. بالنسبة لأمر البيع، يتم بيع الأسهم إلى أعلى عطاء. بالنسبة لأمر الشراء، يتم شراء الأسهم بأقل سعر.
يتم تنفيذ أوامر الحد فقط عند الوصول إلى الحد المحدد. بالنسبة إلى أمر البيع، يكون ذلك عند الحصول على سعر أعلى من سعر البيع المحدد. للحصول على أمر شراء، وهذا هو عندما يتم الحصول على سعر وهو أقل من الحد سعر الشراء. في المقابل، يتم تنفيذ أوامر السوق بسعر السوق الجارية.
يتم إرسال تأكيد التجارة عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني للعملاء على تنفيذ النظام. يتم إرسال أي ملاحظات الوسيط.
يتم احتساب رسوم حساب بقيمة 17 راند في الشهر، ورسم وساطة أو رسوم تداول شاملة بنسبة 2٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) لكل حساب، ويتم حسابها على أساس مبلغ استثمار رأس المال بحد أدنى قدره R50 لكل صفقة (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) .
الوساطة من 0.6٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) أو الحد الأدنى من R80 (باستثناء ضريبة القيمة المضافة)
ضريبة حماية المستثمرين (إيبل) من 0.0002٪ (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) من استثمار رأس المال.
رسوم ستريت من 0.005459٪ مع الحد الأدنى من R10.92 والحد الأقصى من R54.59 (كل باستثناء ضريبة القيمة المضافة)
ضريبة تحويل الأوراق المالية (ست) بنسبة 0.25٪ على استثمار رأس المال. تنطبق هذه الرسوم فقط على معاملات الشراء.
لا، فإن فروع فنب ليست قادرة على تقديم هذه الخدمة.
نعم انت تستطيع. اتصل بمكتب مساعدة خدمات العملاء على 0860 شاريس (0860 742 737) خلال ساعات العمل.
تكون الطلبات صالحة لمدة يوم تداول واحد فقط. إذا لم يتم مطابقة هذه في السوق لهذا اليوم، فإنها تنتهي وسيكون لديك لوضع النظام مرة أخرى في اليوم التالي.
يتم تخزين الطلب على نظامنا ووضعها في السوق في يوم التداول التالي المتاح في 09h45 لحسابات المستثمر المستثمر و 15h00 لحسابات منشئ الأسهم.
إذا كنت عميل مشاركة منشئ يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت حتى 15h00 عندما يتم وضع أوامر في السوق. بعد هذا الوقت، لا إلغاء ممكن. إذا كنت أحد عملاء شير إنفستور يمكنك طلب إلغاء الطلب في أي وقت. ومع ذلك، فإن الإلغاء ممكن فقط إذا لم يتم تنفيذ الأمر حتى الآن في السوق.
شراء الآن يتم وضع أوامر في السوق في أقرب وقت ممكن. شراء يتم وضع أوامر نهاية اليوم في 15h00 في اليوم.
شراء يتم تقديم نهاية اليوم فقط على تلك الأسهم التي تتوفر على عرض منشئ مشاركة.
(المعروف سابقا باسم: الكركديه ساحل نادي الكاميرا)
4. صيانة الحساب.
سيتم دفع أرباحك إلى حساب مشاركتك.
إذا كنت تملك حساب "منشئ مشاركة"، يتم التعامل مع إجراءات الشركة نيابة عنك من قبل فنب بعد أن حصلنا على رأي خبير حول الإجراء.
ويظهر الربح أو الخسارة في قيمة وقيمة الربح أو الخسارة على شاشة محفظتك. هذا يقارن السعر الذي قمت بشراء حصة إلى السعر الحالي للسهم في السوق.
لا، هذه الوظيفة غير متوفرة للأسف.
وتستقطب األسهم نوعين من العائدات ونمو رأس المال) التقدير (وأرباح األسهم. واستنادا إلى القوانين الضريبية الحالية في جنوب أفريقيا، لا تخضع الأرباح للضريبة (أي معفاة من الضرائب) ويخضع نمو رأس المال لضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت تملك حصة كاستثمار طويل األجل) يتم أخذ الفترة الزمنية لحيازة السهم في االعتبار (، فإن أي نمو في رأس المال) تقدير (عند البيع يخضع لضريبة أرباح رأس المال.
سوف تتلقى كشوفات شهرية بالتفصيل محفظتك وتاريخ المعاملات الشهرية. في مارس من كل عام سوف تتلقى بيان IT3 (ب) عن السنة الضريبية المنتهية في 28 فبراير. سيساعدك هذا على إكمال الإقرار الضريبي السنوي.
لدى فنب إجراءات أمنية صارمة لضمان أمن وسرية حسابات العملاء. تتوفر إجراءات المصادقة (مثل دبوس وقت واحد) للتأكد من أنه لا يحق لك سوى صاحب الحساب وضع الطلبات على الحساب.
اتصل بنا على 0860 شاريس (0860 742 737) خلال ساعات العمل أو مراسلتنا على [إمايل & # 160؛ المحمية].
ونحن ملزمون بإبلاغ السارس بجميع الفوائد وأرباح الأسهم التي يحصل عليها أصحاب الحسابات.
يرجى الاتصال بمركز الاتصال على 0860 شاريس (0860 742 737) خلال ساعات العمل أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [إمايل & # 160؛ بروتكتد].

التخطيط للاستثمار.
نحن جميعا نريد أن نجعل أفضل استثمار ممكن، ولكن أين أبدأ؟ إذا كنت غوغل عبارة "استثمارات"، فإنك تتعرض للقصف بالمعلومات اليونانية إلى معظم الأشخاص & # 8211؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاركة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. "ET & # 8230؛ ماذا؟ "، قد تسأل. عندما سمعت لأول مرة شخص ما ذكر إتف اعتقدت الشخص فقط حصلت على خطأ، ويقصد أن أقول إفت، قصيرة لتحويل الأموال الإلكترونية التي أنا على دراية تماما. سرعان ما لم أتعلم عن إتف، الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم.
هيا لنبدأ مع الأساسيات. شركة إتف تقف على صندوق إكسهانج المتداول. بل هو أسهل طريقة لتجميع محفظة متوازنة دون الحاجة إلى القيام حصة قطف نفسي. أستطيع أن أفعل ذلك من خلال الاستثمار في صندوق تداول متداول (إتف). يبدو صندوق النقد الأوروبي مثل ورائحة مثل أي حصة مدرجة أخرى ومع ذلك، فإنه لا يحد لي لشركة واحدة فقط. هذا هو المكان الذي يأتي "صندوق" جزء من صندوق تبادل العملات. أنا الاستثمار في صندوق يملك أسهم في مختلف الشركات المختلفة. لذلك من خلال شراء حصة واحدة في إتف يمكنني الحصول على أداء دعونا نقول 40 شركة مختلفة & # 8211؛ هذه هي الشركات المعروفة مثل أنجلو أمريكا، متن، قديم المتبادلة و فيرستراند. ويعني جزء "التبادل" في الصندوق المتداول للصرافة أن الصندوق مدرج في بورصة البحرين ويتم تداوله بنفس الطريقة المتبعة في أي شركة أخرى مدرجة. إن إتف هي في العديد من الطرق مشابهة لوحدة الثقة ولكن وحدة الثقة غير مدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية.
وتختلف الشركات المدرجة في الصندوق باختلاف صندوق الاستثمار الأوروبي. تتكون بعض صناديق الاستثمار المتداولة من 40 شركة مدرجة في بورصة دبي للأوراق المالية. وبعضها يستثمر في الشركات التي عادة ما تكون معروفة لدفع أرباح كبيرة. والبعض الآخر يستثمر في شركات في القطاع الصناعي في السوق، بل إن البعض يستثمر في السندات مما يجعله وسيلة سهلة للاستثمار في تلك الفئة من الأصول. وقد سلمت صندوق النقد الدولي إنفلاتيون-X إتف عائدات بنسبة 18.74٪ خلال العام الماضي، وبالمناسبة كانت أيضا الفائز بجائزة مورنينستار لأفضل صندوق سندات متنوعة في عام 2018.
لذلك، فإن اختيار إتف تعتمد على شهيتي للمخاطر & # 8211؛ سأختار إتف الذي يعمل بالنسبة لي. وتعد أفضل 40 شركة إتف كبيرة في أنها تتبع أداء أكبر 40 شركة في بورصة دبي للأوراق المالية. رمب ميدكاب إتف هو الوحيد من نوعه لأنها تستثمر في 41 إلى 100 أكبر الشركات في جس. حتى إذا كنت قادرا على الاستثمار في كل 40 أعلى و 60 شركة القادمة أنا في الواقع تقاسم في أداء أفضل 100 شركة في جس.
من المهم أن نلاحظ أنه على عكس وحدة الثقة، لا تدار مؤسسة الاستثمار الأوروبية بنشاط من قبل مدير الصندوق. وتعني االستراتيجية املدارة النشطة أن مدير الصندوق يشتري ويبيع املقتنيات في الصندوق بشكل مستمر في محاولة لتحقيق أقصى قدر من املكاسب. مديري الصناديق النشطة تأتي بسعر وبأسعار متفوقة على السوق ليست مضمونة. تأثير هذه التكاليف غير الضرورية له تأثير كبير على أداء الاستثمار بلدي. تدار إتف بشكل سلبي مما يعني أن الشركات التي سيتم استثمارها في الصندوق يتم تحديدها مقدما مع تغييرات قليلة جدا إن وجدت مع مرور الوقت. وهذا يعني أنه يأتي بتكلفة أقل بالنسبة لي ترك المزيد من المال لتنمو مع السوق.
مشاركة هذه القصة.
20 تعليقات على "التخطيط للاستثمار"
31 مايو 2018 الساعة 11:32 ص - الرد.
مرحبا كارين أشكركم على تقديم لي إلى إتف (تبادل صندوق المتداول) أنا لم يسمع عن ذلك من قبل ولكن لا صوت أكثر ذكاء للاستثمار في أكثر من شركة واحدة وتخصيص أسهل.
يقول ريتشارد:
6 يونيو، 2018 في 1:23 مساء - الرد.
شكرا كارين، الذي يمكن أن أتحدث إلى فيما يتعلق بالاستثمار وما هو الحد الأدنى من المبلغ الذي سوف تحتاج إلى أن تستثمر.
يقول كارين:
10 يونيو 2018 في 6:17 ص - الرد.
يمكنك الرجوع إلى موقع فنب، fnb. co. za/share-investing من هناك يمكنك أن تقرأ على 3 المنتجات المختلفة التي نقدمها بدلا من ذلك يمكنك الهاتف 0860 شاريس (742737) لمعرفة المزيد.
على المنتج حصة التوقف الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار الشهري هو R300 شهريا.
6 يونيو، 2018 في 1:26 مساء - الرد.
مرحبا كارين لدي حصة باني أسك مع فنب وأنا & # 8217؛ م مهتمة حقا في إتفس، الذين يمكن أن أتشاور مع للحصول على مزيد من الإحاطة والتفاهم على كيفية كل شيء وكيف يمكنني أن أبدأ.
يقول كارين:
10 يونيو 2018 في 6:21 ص - الرد.
يمكنك الاتصال بمركز الاتصال الاستثماري المخصص 0860 شاريس (742737). ضع في اعتبارك أن منشئ المشاركة نظرا لطبيعة المنتج يتيح لك الوصول إلى 3 فقط من إتف & # 8217؛ s. إذا كنت ترغب في الاستثمار في إتف & # 8217؛ ق غير تلك، الترقية إلى حساب المستثمر المستثمر سيكون من المستحسن.
يقول محمد:
6 يونيو 2018 في 3:30 مساء - الرد.
مرحبا، هل هناك أي إتف متوافقة مع الشريعة الإسلامية & # 8217؛ ق هناك؟
يقول كارين:
10 يونيو 2018 في 6:25 ص - الرد.
هناك بالفعل. هو & # 8217؛ s الاسم الكامل هو نيوفوندز الشريعة Top40 (الاسم المختصر: الشريعة 40 (nfsh40)). سوف تكون قادرة على الاستثمار في هذا الصندوق من خلال حساب سهم المستثمر.
يقول كوينا:
6 يونيو، 2018 في 5:23 مساء - الرد.
مرحبا كارين الاستثمار مثيرة للاهتمام جدا من فضلك أنا حقا نقدر جهدكم من خلال أخذ وقتك لإدخال هذا الصندوق المتداول إتف (لنا)، انها & # 8217؛ ق جيدة والتفكير الحياة سوف يكون كثيرا إيزير معها.
يقول كارين:
10 يونيو، 2018 في 6:28 ص - الرد.
انها حقا لا تأخذ تخمين العمل من الاستثمار. زيارة fnb. co. za/share-investing وننظر تحديدا في حصة التوقف. هذا المنتج يجعل من السهل السوبر للاستثمار على المدى الطويل وكل ما يتطلبه هو R300 شهريا.
يقول ماكجو مفولو:
6 يونيو، 2018 في 7:54 مساء - الرد.
حسنا أنا سعيد لأننا نتم مناقشته وبدءه في الحصول على ضوء الجير الذي يستحقه، في مبادرات كاسي (كاسيينيتياتيفس) في الشراكة مع إتفسا (etfsa. co. za) منزل الصناديق المتداولة في البورصة، قمنا بدور نشط في (إتفس) و إكسهانج ترادد نوتس (إتنس) التي تسمى بشكل جماعي منتجات إكسهانج المتداولة (إتبس)، في مبادرات كاسي بدأنا مبادرة تدعى كاسي إنفستمنت كلوب أومبريلا (كيكو). ونحن نعتقد في إيتبس.
تقول ساندرا:
6 يونيو 2018 في 9:15 مساء - الرد.
شكرا لرؤساء كارين. انها & # 8217؛ s تماما فتاحة العين.
وأود أن أعرف على الرغم من، في أي تكلفة أنها تأتي، ويقول على أساس شهري، وما هو معدل وتواتر أرباح مدفوعة؟ ما هي فرص إعادة استثمار الأرباح المدفوعة؟
يقول كارين:
10 يونيو 2018 في 6:45 ص - الرد.
تعتمد التكلفة إلى حد كبير على مزود الخدمة الذي اخترت استخدامه. يجب على المرء أن ينظر في جميع التكاليف المعنية، وهذا هو رسوم التجارة المدفوعة في كل مرة كنت تستثمر وكذلك رسوم المحفظة. الرسوم التجارية موحدة إلى حد ما عند 0.10٪ من القيمة التجارية. رسوم المحفظة هي حيث تبدأ في التغير وفي الوقت الراهن هو في أي مكان من 0.40٪ سنويا إلى 1٪ سنويا.
في فنب نحن نفخر في تقديم الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار من خلال منتجاتنا أطلقت حديثا & # 8211؛ حصة التوقف. الرسوم التجارية على هذا المنتج هي 0.10٪ من القيمة المتداولة، ورسم المحفظة هو فقط 0.40٪ سنويا.
ويبدو أن توزيعات األرباح بالنسبة لمعظم الصناديق تكون ربع سنوية. ويعتمد هذا المعدل على الأرباح المستلمة من الأسهم المحتفظ بها في الصندوق مما يعني عدم تحديده بسعر ثابت. إعادة استثمار أرباح الأسهم هي أفضل طريقة للذهاب. یقدم بعض موفري الخدمات القیام بذلك نيابة عنك في حین یسمح لك الآخرون بحریة اتخاذ ھذا القرار في کل مرة تستلم فیھا توزیعات الأرباح.
تقول ساندرا تاشا كابامبا:
6 يونيو 2018 في 9:22 مساء - الرد.
شكرا لرؤساء كارين. انها & # 8217؛ s تماما فتاحة العين.
وأود أن أعرف على الرغم من، في أي تكلفة أنها تأتي، ويقول على أساس شهري، وما هو معدل الأرباح المدفوعة؟ ما هي فرص إعادة استثمار الأرباح المدفوعة، هل هو خيار صاحب الحائز؟
يقول كارين:
10 يونيو 2018 في 6:52 ص - الرد.
يمكننا بالتأكيد مساعدتك! اتصل بمركز الاتصال المخصص لدينا على الرقم 0860 شاريس (742737). وسوف يشرحون بكل سرور الخيارات المختلفة المعروضة.
إذا مراكز الاتصال أرين & # 8217؛ ر الشيء الخاص بك، وإذا كنت بالفعل مستخدم فنب على الانترنت الحالي هو بسيط حقا. يمكنك تسجيل الدخول والنقر على علامة التبويب أسهم / الذهب من هناك سوف يشرح أنواع مختلفة من الحسابات ونحن سوف & # 8217 سوف تستثمر في أي وقت من الأوقات.
يقول تيرانس نتاكا:
25 يونيو 2018 في 10:42 ص - الرد.
مرحبا كارين أنا فتحت مؤخرا حساب التوفير حصة أودعت بعض المال في الحساب ولكن الآن أنا & # 8217؛ م عالقة كيف يمكنني المضي قدما. I & # 8217؛ العمل من البلاد في الوقت الراهن، وتأتي فقط إلى سا بعد شهرين، يجب أن انتظر حتى أنا & # 8217؛ م في سا والاستشارة مع شخص ما في الفرع أو ربما لتفعيل حسابي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
يقول آتي كلاسنس:
1 يوليو 2018 في 3:48 م - الرد.
الاستثمار في إفت & # 8217؛ ق قد تكون محفوفة بالمخاطر كما الاستثمار في الأسهم الفردية عندما كنت لم تتعرض لعملية التخطيط المالي الشخصية الشاملة. تحتاج إلى تحديد تحمل المخاطر وغيرها من المعايير المطلوبة أولا وقبل كل شيء قبل الاستثمار.
يقول ستيف أسان:
25 يوليو 2018 الساعة 10:30 صباحا - الرد.
أنا & أمب؛ ألواس أراد أن يكون نوعا من الاستثمار، والآن أنا أعرف كيف. بفضل فنب.
كريستي دي فوس يقول:
8 أكتوبر 2018 في 7:02 ص - الرد.
بدأت الاستثمار في فنب حصة التوقف قبل حوالي 3 أشهر فمن كل شيء لا يزال جديدا جدا بالنسبة لي ولكن لقد شهدت بالتأكيد بعض الطرق المدهشة لتنمو أموالك. أردت فقط طرح بعض الأسئلة فكرتي هي الاستثمار على المدى الطويل وأراد أن أعرف ما إذا كان سعر أسهمي مرتفعة يمكنني بيعها؟ ثم إعادة استثمار الربح أو أنا في عداد المفقودين شيئا؟
يقول كارين:
16 أكتوبر 2018 الساعة 11:32 ص - الرد.
أفترض من سؤالك عندما تقول إعادة استثمارك يعني إعادة استثمار في نفس حصة. إذا كانت محفظتك تظهر ربحا وتبيعه، فقط لشراء مرة أخرى في نفس عداد الأسهم مباشرة هناك بعد أن كنت قد فقدت المال فقط بسبب الرسوم التي تكبدتها على كل من هذه المعاملات. سيكون لديك أيضا لدفع الضرائب على المكاسب التي سوف في أي حال بمجرد بيع ما إذا كان هو الآن أو في غضون 5 سنوات. إذا كنت نية لبيع عالية ومن ثم الانتظار لسعر نفس الحصة لإسقاط بشكل ملحوظ من أجل أن تشتري مرة أخرى، تحتاج أولا وقبل كل شيء أن يكون من رأي أن سعر السهم سوف تنخفض. وثانيا سوف تنخفض بنسبة كبيرة أكثر من التكاليف التي تتكبد عند البيع والشراء؛ وأخيرا أنه بعد أن اشتريت في للمرة الثانية سوف تزيد بعد ذلك. إذا كان أي واحد من هذه العناصر الثلاثة مفقودة قد تكون تتجه إلى خسارة كان يمكن تجنبها لو كنت البقاء استثمرت في المقام الأول. آمل أن يكون هذا يجيب عن سؤالك.
يقول سيمون نكوسي:
14 يناير 2017 في 9:31 ص - الرد.
أريد أن أفتح حساب فوريكس حتى أستطيع أن تكون قادرة على شراء وبيع الدولار. ما هي معايير فتحه؟
مشاركة هذه القصة.
المشاركات الشعبية فيو آل & رار؛
ما نبحث عنه حقا في المقابلات.
المقابلات هم البشر أيضا. قد لا تشعر بهذه الطريقة عندما تواجه ما يبدو أنه ضابط استجواب في دعوى الذي يدقق سيرتك الذاتية & هيليب؛
التخطيط للاستثمار.
نحن جميعا نريد أن نجعل أفضل استثمار ممكن، ولكن أين أبدأ؟ إذا كنت غوغل مصطلح "الاستثمارات"، كنت قصفت مع المعلومات التي هي اليونانية لمعظم الناس & هيليب.
دروس من سوق العقارات.
قبل بضع سنوات في اجتماع الائتمان، استمعت إلى قصص الحرب من موظف ويسبانك حول ظروف السوق التي واجهت ذلك غيرت بلدي النظرة و هيليب.
يوميات الدماغ كسول.
تسويق. ما يتبادر إلى الذهن عموما بالنسبة لمعظم الناس هو مجموعة من الإبداعات معا لخلق خطط لبيع وبيع وبيع! معظمنا تخيل الملونة "خارج هناك" و هيليب.
هذه الأيام "مكتب" هو حقا حالة ذهنية.
معظم الناس على دراية مكتب مكتب الميلامين مضيئة بشدة، التي أصبحت مرادفا "الرجال الرمادي قليلا" المحاصرين في صناديق رمادية صغيرة & # 8230؛ لحسن الحظ، والمصممين هي & هيليب؛
وباعتبارنا بنك جنوب أفريقيا بفخر، فإننا نعتقد أن من مسؤوليتنا أن نشارك بنشاط في هدفنا المشترك المتمثل في بناء أفضل جنوب أفريقيا. قد تكون المساعدة المبدأ الأساسي الذي يرشد فلسفة عملنا، ولكننا نعتقد أيضا في قوة المساعدة لخلق عالم أفضل. وإذا تمكنا من تعزيز ثقافة المساعدة، فإننا سنوحد جميع أبناء جنوب افريقيا في قضية مشتركة للمساعدة في بناء بلد أفضل. مساعدة يمكن أن يكون الجسر بين لا يمكن و يمكن.

تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.
موثوقة، بسيطة، مبتكرة.
تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.
نحن نقدم حزمة كاملة:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.
يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.
استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:
وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.
تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.
يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)
يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.
Plus500 في عام 2018.
التداول في متناول يدك.
التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.
Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.

No comments:

Post a Comment