Wednesday 7 March 2018

مراجعة فوريكس أكتيفترادس


مراجعة أكتيفترادس زيارة الموقع.


انقر هنا لقراءة عقوبة فسا ضد أكتيفترادس في مارس 2018.


أكتيفترادس هي وسطاء الفوركس. تقدم أكتيف ترادس منصة ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 و مت موبيل فوركس. يوفر أكتيفترادس أكثر من 50 أزواج العملات والفهارس والسلع للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أكتيفترادس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سوف تفترض وسيط منظم أن تعمل لائق. أنها تعمل أسوأ من الكازينو تشغيل الغوغاء. كازينو يسمح فعلا لديك المكاسب الخاصة بك وركلة لكم. هؤلاء الرجال تأخذ المكاسب الخاصة بك وركلة لكم من دون شك.


العذر الذي قدمه هو & كوت؛ الخرق الأمني ​​& كوت ؛. ولم يؤهلوا ذلك بأي شكل من الأشكال. أخذت للتو ما كنت قد قدمت وتعطيل حسابي.


إذا كنت تستطيع كسب المال في مكان آخر لن تجعله هنا لأنها ترحب فقط الخاسرين وأنها سوف تأكد من أنك تخسر. إذا كنت لا الفوز أنها سوف تجد وسيلة لاعادته.


قدمت شكوى مع فكا. وآمل أن يتم إغلاق وسطاء مثل هذه كما هو عار.


سحب سريع والسماح التجارة السريعة.


طلبت من جميع الأموال المودعة سحبها إلى سكريل اليوم في الصباح.


13:30 وجدت أن ليس المبلغ كله المطلوب جاء إلى بلدي سكريل المحفظة.


في حين أن الدردشة مع الدعم عبر الإنترنت أوضحت أن بقية المبلغ سيكون في بلدي سكريل المحفظة حتى نهاية اليوم.


هل هم مجنون وسيط محاسب يدوي ؟؟


الرجال، إمهو أفضل البقاء بعيدا تشكل هذا الوسيط.


أنا استخدامها تقريبا 4 سنوات الآن.


في الآونة الأخيرة بدأت يلاحظ الأشياء بفضل مناطق العد التي أستخدمها. خوادم مختلفة لديها اختلافات صغيرة في الشموع التي تغير الأداء. لدي صفقات مختلفة مع نفس الإعدادات ل إي. في بعض الأحيان هناك حيث الثغرات في علامات الاقتباس، والتأخير وتحطم بالمقارنة مع خوادم مختلفة.


انتشار ضيق في معظم الوقت، ولكن الانزلاق هو منتظم على أي موقف عندما يكون وقف هو دائما أكبر وعلى الأهداف أنها صغيرة جدا لا شيء.


في الأسبوع الماضي كان لي عدد قليل من المراكز المفتوحة معا بضع السراويل القصيرة واحدة طويلة. 2 من توقف حيث أثار في نفس الوقت مع الهدف الربح على الهدف لدي 6 نقاط الانزلاق وعلى توقف 160 نقطة! قالوا لي أنه من سلوك السوق العادي. لدي نفس الصفقات مع اثنين من السماسرة الآخرين مع 0 الانزلاق وعدد قليل من النقاط مع الثالث.


الوسيط هو عملية احتيال.


سي عند 137.753 في كلا تب عند 137.245.


كما شرح أنها سحب بعض الأرقام من بلومبر قائلا أن ضرب ضرب قبل الانتقال إلى أسفل. ولكن لا شيء على الرسم البياني الفعلي !! (.)


أي شخص حصلت على كونتد بواسطة أكتيفترادس؟ الاتصال بي عبر البريد الإلكتروني !!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ActivTrades.


مزايا.


حساب تجريبي ذو فروق منخفضة للغاية.


سلبيات.


لا خيار من حسابات التداول.


مزايا.


حساب تجريبي ذو فروق منخفضة للغاية.


سلبيات.


لا خيار من حسابات التداول.


مراجعة أكتيفترادس.


أكتيفترادس هي وسيط مستقل الرائدة توفير خدمات التداول في الفوركس، عقود الفروقات (كفدس) والرهان انتشار. وهي منظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، مسجلة لدى الهيئات التنظيمية في جميع الولايات القضائية في الاتحاد الأوروبي التي تعمل الشركة وينتمي إلى نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس).


تأسست أكتيفترادس في سويسرا في عام 2001 باعتبارها منزل وساطة صغيرة وانتقلت إلى موقعها الحالي في لندن في عام 2005.


يوجد حساب تداول قياسي واحد فقط في أكتيفترادس. يمكن للمتداولين الاختيار من بين أكثر من 50 زوجا من العملات وكذلك المعادن والمؤشرات والسلع والأسهم والبيانات المالية، وكلها متاحة من خلال منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5، والتي يمكن أيضا الوصول إليها من خلال الأجهزة المحمولة الأكثر شعبية.


كان من دواعي سرورنا أن نرى أن حساب تجريبي يمكن إعدادها باستخدام أي من منصات التداول اثنين.


على العملات، يبدأ السعر عند 0.8 نقطة. على العقود مقابل الفروقات من المؤشرات والبيانات المالية، فروق السعر منخفضة إلى 0.5 نقطة وتعتمد على العقود الآجلة تنتهي في تاريخ محدد وندش]؛ وهذا يعني أنه لا يوجد تعديل بين عشية وضحاها (سعر العقود الآجلة الأساسي يمثل بالفعل التعديل). عند انتهاء الصلاحية، يتم إغلاق أي مركز مفتوح تلقائيا عند إغلاق سعر العقد المعني. يمكن للمتداول الراغب في مواصلة التداول في الصك إعادة فتح الصفقة في تاريخ العقد الجديد.


على العقود مقابل الفروقات، والأسهم متوفرة من 1 $ عمولة لكل جانب. بالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة، فإن انتشار الرهان على الأسهم هو عمولة حرة، حيث يتم احتساب 0.10٪ من قيمة الصفقة في هذا الانتشار.


واحدة من أجمل الميزات في أكتيفترادس هي الخطوط العريضة المنفصلة لكل سوق. الفوركس والسلع، انتشار الرهان والمؤشرات والأسهم لكل منها نظرة خاصة بها، والجداول الزمنية، وقوائم الهامش والجداول الزمنية انتشار.


هناك العديد من الأدوات المعروضة للاستخدام على منصات التداول مثل سمارتوردر وهو تطبيق تم تطويره من قبل أكتيفترادس لتوسيع وظائف منصة ميتاترادر ​​4، وزيادة سرعة التداول وتحسين عملية إدارة المناصب.


سمارتلين هو تطبيق على أحدث طراز، ولكنه سهل الاستخدام، لميتاتريدر 4/5 تمكين التنفيذ الآلي في الرسم البياني على أساس محددة مسبقا و سمارتيمبلات هو أداة مؤشر واسعة لميتاتريدر 4 لمساعدة التجار على حساب قرارات التداول. تتوفر أيضا سمارتفوريكاست و سمارتباترن، وأدوات التحليل الفني المتقدمة المتوفرة في MetaTrader4 الذي يجمع بين أنماط الرسم البياني وتحليل اتجاه السوق.


وقد وضعت أكتيفترادس مؤشر نقاط المحورية لكل من منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5، مع 3 مستويات من الدعم والمقاومة. وغالبا ما يستخدم نقاط المحورية من قبل التجار المحترفين كمؤشر تنبؤي لتحركات السوق.


يمكن استخدام أكتيفترادس سمارت كالكولاتور لمحاكاة سيناريوهات تجارية مختلفة عن طريق تغيير الرافعة المالية أو أحد العناصر الأخرى لفهم الأرباح والخسائر المحتملة ومتطلبات الهامش والمقايضات والمزيد. وتتيح هذه الأداة للمتداولين التعرف بسرعة على المخاطر ومكافأة التجارة المحتملة لتحسين إدارة المخاطر.


تقدم أكتيفترادس اشتراك مجاني ل أوتوشارتيست، تعتبر الشركة الرائدة في السوق في أدوات التداول خلال اليوم. أطلقت أوتوشارتيست مؤخرا واجهة تطبيق محسنة و أكتيفترادس & [رسقوو]؛ أصبح لدى العملاء الآن إمكانية الوصول إلى أحدث مكتشفين للفرص التجارية: أهم المستويات، و بويرستاتس.


كان من الجميل أن نرى أن المواد التعليمية في أكتيفترادس تقدم في وفرة وعلى مستوى عال.


بالإضافة إلى ندوات أسبوعية وندوات مستمرة، توفر أكتيفترادس جدولا اقتصاديا محدثا وتحليلا متسقا للسوق. وتقدم هذه التقارير المطولة على أساس يومي ويمكن الوصول إلى العناصر المحفوظة عن طريق إدراج تاريخ في علامة التبويب المنسدلة للصفحة.


تتوفر دروس الفيديو على جميع أدوات أكتيفترادس ومنصات دون الحاجة للتسجيل في حساب التداول.


الشخصية على واحد واحد على الانترنت برنامج التدريب يوفر تجربة تعليمية شاملة مصممة خصيصا لتناسب كل تاجر و رسكو؛ ق تجربة محددة والاحتياجات. وهو يغطي مواضيع مثل كيفية استخدام منصات التداول، وفهم مجموعة من الأسواق المختلفة، وكيفية الاستفادة من أدوات التداول وأكثر من ذلك. يمكن حجز التدريب عبر الإنترنت عن طريق الضغط على علامة التبويب المعينة. يتم توفيرها من خلال تقاسم الشاشة الفورية وليس هناك حاجة إلى أي تثبيت البرامج. كتيبات عن مجموعة متنوعة من المواضيع بسهولة تحميلها مباشرة من الموقع.


هناك مسرد كامل ولكن صفحة التعليمات كانت محدودة جدا. هناك علامة تبويب بحث ولكن عندما حاولت طرح موضوع، عاد مرة أخرى كما هو غير متوفر. ومع ذلك، فإن معظم المعلومات متاحة بسهولة مباشرة على الموقع.


مكافآت / الترقيات.


برنامج المكافآت في أكتيفترادس أمر مثير للإعجاب. كل وديعة قدمت غارنرز كمية معينة من النقاط وهذه النقاط تضيف ما يصل الى اختيار من منتجات سامسونج مثل هواتف غالاكسي وأقراص، وأجهزة التلفزيون وشاشات 3D. المكافآت آلة حاسبة بإعلام التجار كيف يتم مكافأة العديد من النقاط لكل إيداع المقدمة.


في وقت هذا الاستعراض وحتى سبتمبر 2018، كانت أكتيفترادس تقدم مكافأة ترحيب من 500 نقطة عند فتح أول حساب مباشر. بالإضافة إلى ذلك، وخلال الفترة الزمنية نفسها، كان عرض إحالة صديق يقدم مكافأة إحالة من 1500 نقطة لكل صديق فتح حساب.


ودائع / السحوبات.


يمكن أن يتم التمويل لحسابات أكتيفترادس عن طريق التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، نيتيلر، سكريل والعديد من برامج الدفع عبر الإنترنت الأخرى.


تتم عمليات السحب باستخدام نفس الطرق.


دعم العملاء.


يتم توفير خدمة العملاء 24/5 عن طريق الهاتف أو الفاكس إلى مكتب المملكة المتحدة أو عن طريق البريد الإلكتروني. نموذج على شبكة الإنترنت للاستفسارات وتتوفر أيضا كما هو الدردشة الحية. يتم تقديم الدعم في 12 لغة مختلفة.


استنتاج.


أكتيفترادس لديها أكثر من عقد من الخبرة وراءها. التعليم والدعم مهم للوسيط وأنها تخرج من طريقها لتوفير وفرة من كل منهما. هناك حساب تداول واحد فقط ولكن الودائع صغيرة والميزات كثيرة.


مزايا.


حساب تجريبي ذو فروق منخفضة للغاية.


سلبيات.


لا خيار من حسابات التداول.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة أكتيفترادس أكتيفترادس.


التقييم: 3.2 / 0 التعليقات.


أكتيفترادس التنفيذ والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط.


يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق الخاصة بنا عن أكتيفترادس بواسطة 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


أكتيفترادس الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


انتعاش أكتيفترادس مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


انتعاش أكتيفترادس مع استراتيجية التداول كورينيكس.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


انتعاش أكتيفترادس مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


انتعاش أكتيفترادس مع استراتيجية التداول FOR333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


انتعاش أكتيفترادس مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


انتعاش أكتيفترادس مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


أكتيفترادس الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


انتعاش أكتيفترادس مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


انتعاش أكتيفترادس مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


تقدم أكتيفترادس لعملائها نوع حساب واحد من شأنه أن يتناسب مع احتياجات معظم المتداولين، حيث أن الحد الأدنى للإيداع الأولي منخفض جدا، كما أن هناك الكثير من القروض الصغيرة المتاحة للتجارة. يمكن للعملاء التداول مع ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5، وهما من منصات التداول الأكثر شعبية وموثوق بها المتاحة في هذه الصناعة مع فروق أسعار تنافسية ورافعة مالية تصل إلى 1: 400.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس حسابات بدون مبادلة (إسلامية) بدون فائدة متغيرة، وبالتالي متوافقة مع الشريعة الإسلامية. أيضا، هناك حلول لمديري الأصول مع هذا الوسيط - مدير تخصيص الحسابات المدارة (مام) هو أداة أكتيفترادس تمكين مديري الأصول لتشغيل استثمارات عملائها على حد سواء MT4 و MT5.


الشركة. أمن الأموال.


أكتيفترادس هو وسيط عدم التعامل (ند) يقدم خدمات التداول في الفوركس، عقود الفروقات (كفدس) و الرهان، والتي تخدم التجزئة والمؤسسات العملاء على حد سواء. تقدم أكتيفترادس خدمات التداول لأكثر من 50 زوجا من العملات وكذلك المؤشرات وعقود الفروقات والذهب والفضة والنفط والسلع الأخرى.


أكتيفترادس هي العلامة التجارية التجارية لشركة أكتيفترادس بلك، وهي شركة مقرها لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


فكا تنظيم الشهير لكونه من بين أشد في الاتحاد الأوروبي. للحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يجب على شركات الوساطة في المملكة المتحدة أن تثبت استقرارها المالي المالي الجيد - لعقد ما لا يقل عن اليورو و 730 000 صافي الأصول الملموسة - وتلبية الاحتياجات المختلفة. على سبيل المثال، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة، ​​مفصولة عن أموال تشغيل الشركة، ويتعين على الشركات المرخصة أن تقدم تقارير منتظمة إلى اللجنة.


ربما أهم شيء فيما يتعلق تنظيم فكا هو أنه ينطوي على خطة التعويض في حالة أن يصبح وسيط مرخص معسرا. يوفر نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) تغطية تعويضات قصوى و £ 500 للشخص الواحد.


حماية التوازن السلبي.


وكضمانة إضافية، توفر أكتيفترادس حماية الرصيد السلبي وستقوم برصيد حسابك إلى رصيد صفري إذا كان حسابك يتحول إلى سلبي نتيجة لنشاط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي مع أكتيفترادس هو 100 دولار، وهو مبلغ منخفض نسبيا للبدء. في المقابل، يتطلب وسيط الرائدة فكسرو 500 $ من العملاء من أجل بدء التداول.


تقدم أكتيفترادس فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.5 نقطة على ور / أوسد ولا تحمل عمولة، وهو عرض جيد جدا. ويستشهد الوسيط بأنه نموذجي انتشار 0.6 نقطة لزوج ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة توفر فروق السعر ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج من العملات.


في المقابل، يوفر تداول Trading212 الذي ينظمه فكا فروقات متغيرة تصل إلى 0،9 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة لعملاء أكتيفترادس هو 1: 400، والذي يعتبر نسبة عالية، ولكن العديد من السماسرة تقدم مستويات مماثلة أو حتى أعلى. فكسرو، على سبيل المثال، توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


نود أن نذكر التجار بأن مستويات الرافعة المالية العالية تنطوي على مخاطر أعلى، وليس فقط احتمال الربح المضاعف المكتسب على وديعة صغيرة.


يقدم عملاء أكتيفترادس خيارات عدة منصات تداول: ميتاتريدر 4 (MT4) ميتاتريدر 5 (MT5)، وسيط أكتيفترادر ​​الداخلي.


منصة أكتيفترادس الملكية الخاصة أكتيفترادر ​​يسمح التجار الجدد والخبرة لتكون جزءا من السوق. منصة سهلة الاستخدام متاحة لسطح المكتب والمحمول، ويضم مجموعة من الميزات بديهية. كما أي منصة التداول لائق، كما أن لديها وظيفة التداول بنقرة واحدة للتداول في ضربات القلب ويسمح لك لإدارة المخاطر الخاصة بك والتعرض مع وقف الخسارة وأوامر أخذ الربح.


MT4 شعبية عالميا لمبتكرة، على قدرات التداول على الذهاب، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية، وخيارات التجارة الآلي مع المستشارين الخبراء والبيئة اختبار الظهر واسعة النطاق. ناهيك عن تكنولوجيا سريعة وسهلة الاستعمال، والمصممة لتمكنك من التداول بكل سهولة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


خدمة فس متاحة أيضا مع هذا الوسيط، حتى أنه حتى إذا قررت إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف المستشارين الخبراء لا تزال قيد التشغيل.


تم تطوير MT5 وتسويقه باعتباره تحسنا على MT4، ولكن العديد من السماسرة لا يزالون يفضلون التكنولوجيا السابقة، حيث أن العديد من مؤشرات MT4 و إي لا يتم دعمها على منصة MT5. السبب في ذلك هو أن ميتاترادر ​​4 لانغواد (MQL4) غير متوافق مع ميتاتريدر 5 (MQL5).


ومع ذلك، يوفر MT5 أكتيفترادس بعض المزايا بالمقارنة مع MT4، مثل الرسم البياني تحسين القراد، أسرع اختبار استراتيجية، والتقويم الاقتصادي، والمزيد من الأطر الزمنية (21) وأنواع النظام. يمكنك البحث عن المزيد من الوسطاء الذين يدعمون MT5 هنا.


طرق الدفع.


يمكن لعملاء أكتيفترادس أن يودعوا وسحبوا من حساباتهم عن طريق السلك المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم، والمحافظ الإلكترونية، مثل سكريل، نيتيلر & أمب؛ Sofort. لدى أكتيفترادس أيضا بطاقة مسبقة الدفع متوفرة للعملاء في بعض البلدان.


يتم تطبيق رسوم 1.5٪ لجميع بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم خارج المملكة المتحدة. لا تفرض أكتيفترادس أية رسوم على الدفعات باستخدام أي طريقة أخرى، على الرغم من أنه قد يتم تحصيل رسوم منك من المصرف الذي تتعامل معه عند إرسال الأموال إلى حسابك باستخدام التحويل المصرفي.


يمكنك الاحتفاظ بحساب في: ور، غبب، تشف أو أوسد.


أكتيفترادس هو وسيط موثوق بها في المملكة المتحدة مع تنظيم قوي والعديد من سنوات الخبرة، والتي عروض تبدو جذابة للغاية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق هذا الوسيط:


أكتيفترادس تطلق أوتوشارتيست و سمارتوردر يونيو 29 2018 21:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل أكتيفترادس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


استعراض أكتيفترادس 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة أكتيفترادس.


مراجعة أكتيفترادس.


أكتيفترادس هو الفوركس على الانترنت والعقود مقابل الفروقات وسيط التي أنشئت في عام 2001. وكان مقرها أصلا في سويسرا ولكن بعد ذلك نقلت إلى لندن في عام 2005. الشركة مسجلة في إنجلترا وكذلك ويلز تحت رقم التسجيل # 05367727. وباعتبارها شركة مقدمة للخدمات المالية في المملكة المتحدة، فإنها مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فرن 434413). كما أكتيفترادس هو وسيط تنظيم فكا، التجار لديهم التمتع الاستفادة من استثماراتهم محمية بموجب نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). وبالإضافة إلى ذلك، لديهم الراحة من معرفة أن أموالهم تحتفظ حسابات منفصلة ويمكن استخدامها فقط من قبل أكتيفترادس لأنشطتهم التجارية.


أكتيفترادس مراجعة الفيديو.


أكتيفترادس الموثوقية - هل أكتيفترادس عملية احتيال؟


بدءا من شركة وساطة صغيرة تعمل من سويسرا في عام 2001، نمت أكتيفترادس اليوم إلى اسم رائد في صناعة تداول العملات الأجنبية على الانترنت. وفي خطوة لتوسيع نطاق وصولها إلى الأسواق، حولت أكتيفترادس في عام 2005 مقرها الرئيسي إلى لندن. اليوم، الهيئة التنظيمية الرئيسية التي تشرف على عمليات أكتيفترادس هي سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وكان من الفوائد الرئيسية التي استطاع عملاء أكتيفترادس أن تستمدها من تنظيم وسيطهم من قبل فكا هو فيما يتعلق بسلامة استثماراتهم.


ككيان منظم بموجب فكا، مطلوب أكتيفترادس لتكون عضوا مشاركا في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). وبموجب هذا النظام، يحمي المستثمرون بمبلغ يصل إلى 50،000 جنيه استرليني في حال أصبح أكتيفترادس معسرا. ويستثنى من ذلك التغطية الإضافية التي تقدمها أكتيفترادس من خلال بوليصة تأمين جديدة خاصة مكفولة من قبل كي بي ونديروريتينغ ليمتد وعدة شركات تأمين أخرى تغطي العملاء بشكل فردي يصل إلى 500،000 جنيه إسترليني.


وعلاوة على ذلك، فإنه يتعين على أكتيفترادس أيضا الحفاظ على حسابات منفصلة لأموال عملائها كمستوى إضافي من الحماية. وهذا يساعد على ضمان أن أموال عملائها تستخدم فقط لتسهيل أنشطة التداول من تجارها وليس لأي أغراض أخرى.


لدعم أسواقها سريعة التوسع بشكل صحيح، أنشأت أكتيفترادس فريق الدعم على مدار الساعة لمساعدة التجار عندما يحتاجون إلى المساعدة في أنشطتهم التجارية. يمكن للمتداولين أكتيفترادس الوصول إلى فريق الدعم من خلال الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الهاتف في أي وقت خلال أسبوع التداول. ومن العجب أن أكتيفترادس تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز تقديرا لجودة خدماتها لعملائها. على سبيل المثال في الثامن من الاستثمار الدولي & أمب؛ معرض المالية في قوانغتشو، كانوا اسمه "أفضل عدم التعامل مكتب فكس كفد والعقود المستقبلية وسيط". في 2018 و 2018 في إيطاليا، كما تم الاعتراف بأنها "أفضل وسيط الفوركس" في "إنترناتيونالي لو فونتي" على التوالي.


ومنذ عام 2018، تواصل أكتيفترادس تحسين جودة خدماتها وكذلك عروض منتجاتها. لمكافأة العملاء المخلصين، كما أنها وضعت برنامج الولاء يسمى "مكافآت أكتيفترادس". كما قدمت أكتيفترادس أدوات تداول جديدة مثل مؤشرات نقطة المحورية و سمارتولس لمساعدة التجار على تعزيز قدراتهم التجارية.


نظرا لجميع الخطوات التي وضعتها أكتيفترادس، ليس هناك شك في أنها تمكنت من تأسيس نفسها كوسيط موثوق بها وموثوقة التي تضع مصالح تجارهم أولا.


منصات التداول.


مع أكتيفترادس، يمكن للمتداولين الاختيار بين منصات التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) أو ميتاترادر ​​5 (MT5). كل من منصات التداول هذه تستخدم على نطاق واسع من قبل مجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، كما يتم قبولها باعتبارها منصات التداول القياسية في هذه الصناعة. كلا من منصات التداول هذه تتميز بعملية تداول مبسطة ومجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة. ربما ما هي منصات MT4 و MT5 الأكثر شهرة هو قدرتها على دعم التداول الآلي. مع استخدام المستشارين الخبراء أو مناطق العد، يمكن للتجار تخصيص منصات التداول للتداول تلقائيا وفقا للقواعد التي يحددها التجار. لراحة التجار، منصات MT4 و MT5 متاحة أيضا للأجهزة المحمولة مثل أقراص أو الهواتف الذكية. وهذا يساعد على توسيع وظائف وأداء منصات التداول الحق في كف التجار.


أنواع الحسابات.


لدى أكتيفترادس نوعين من حسابات التداول للمتداولين. ومع ذلك، فإن حسابات التداول مرنة بما فيه الكفاية لتلبية الاحتياجات التجارية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. على سبيل المثال، يمكن للمبتدئين الاشتراك بسهولة في حساب تداول مع أكتيفترادس حيث أن الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 100 دولار فقط. مع حسابات التداول، يمكن للتجار الوصول إما MT4 أو منصات التداول MT5 وتداول الأسواق مع نسبة الرافعة المالية تصل إلى 1: 400. أحجام التجارة يمكن أن تكون صغيرة مثل واحد البسيطة أو الجزئي الكثير. وتشمل الفوائد الأخرى لحسابات أكتيفترادس التداول القدرة على الوصول إلى أدوات التداول الحصرية مثل:


بالنسبة للمتداولين المسلمين الراغبين في التداول بالأسواق وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية، فإن حساب التداول متاح أيضا كحساب مقايضة حيث لا يتم فرض أي فائدة على المراكز الليلية.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


تعتمد أسعار الفروقات والعمولات في أكتيفترادس على نوع الأصول التي يتم تداولها. على سبيل المثال مع الفوركس، يبدأ الحد الأدنى من الهوامش منخفضة تصل إلى 0.7 نقطة. مع السلع، يمكن للتداول أن يتوقع أن يدفع الحد الأدنى من انتشار 0.0030 نقطة في هويل على سبيل المثال. بالنسبة للمؤشرات، فإن متوسط ​​الحد الأدنى للفروقات يبدأ من 0.16 نقطة في أوسفيكس على سبيل المثال. بالنسبة لعقود الفروقات للأسهم، يتم تطبيق نسبة عمولة على قيمة المعاملة (بحد أدنى $ 1) بالإضافة إلى رسوم بيانات السوق للتبادل. وتختلف النسب المئوية حسب التبادلات:


0.05٪ للبورصات الأوروبية 0.01٪ لبورصة لندن 0.02 دولار أمريكي للسهم الواحد في البورصات الأمريكية.


دعم العملاء.


وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، جعلت أكتيفترادس موقعها في حوالي اثني عشر لغات مختلفة وهي: العربية والبلغارية والصينية والهولندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية والبرتغالية والروسية والإسبانية.


خدمات الدعم يمكن الوصول إليها من خلال مجموعة متنوعة من الطرق مثل البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الدردشة الحية أو الهاتف. ويمكنهم توقع استجابة سريعة لاستفساراتهم حيث يتم تقديم خدمات الدعم على أساس 24/5 خلال أسبوع التداول بأكمله.


التوازن الحماية فروق تنافسية دعم العملاء المخصص فكا وسيط منظم منخفض الحد الأدنى للإيداع مكافآت الولاء سحب من خلال أكتيفترادس المدفوعة مسبقا ماستركارد.


لا يوجد دعم لمنصات التداول الاجتماعي يقتصر على منصات ميتاترادر.


استنتاج.


من بداياتها المتواضعة في عام 2001، نمت أكتيفترادس لتصبح واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت الرائدة اليوم. من خلال وضع احتياجات تجارها أولا، وقد ذهب أكتيفترادس كل شيء لتوفير التدريب وأدوات التداول التي هي أبعد ما معظم السماسرة هي قادرة على تقديم لهذا اليوم. في حين أنها قد تكون مفتقدة بعض الطرق مثل عدم وجود خيارات حسابات التداول، وأنها جعلت ذلك من خلال توفير التجار لديهم المرونة من حيث متطلبات حساب التداول الخاصة بهم.


نظرة عامة على أكتيفترادس.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول أكتيفترادس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


مراجعات أكتيفترادس.


أنت تعرف أنك تتعامل مع وسيط السمعة كما أنها تنظم.


فروق أسعارها تنافسية للغاية.


يمكنك طلب المساعدة في أي وقت خلال أسبوع التداول.


أنها تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع 100 $ لفتح حساب التداول المباشر.


اكتشاف المزايا.


من التداول معنا.


ماذا تريد أن تتداول؟


أفضل تنفيذ.


التجارة بدقة.


من 0.5 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تجربة الزبون.


في 14 لغة.


حماية الأموال.


وتعزيز التأمين.


ينتشر بين الأضيق في السوق.


الظروف المثلى لتعظيم التداول الخاص بك.


عدم إعادة تسعير.


احصل على ما تطلبه.


ونحن نضمن أن يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في.


أفضل سعر متاح. لا إعادة تسعير. لا رفض.


محرك مؤتمتة بالكامل.


التنفيذ السريع.


لا رسوم خفية.


تجربة الزبون.


24hr دعم الحائز على جائزة في لغتك.


يتم تشجيع جميع ممثلي الحسابات على إجراء اختبار وظيفة العميل، وهو معيار الصناعة للمديرين الذي في حالتنا هو توسيع للجميع. وبالتالي، تتم الموافقة على غالبية مندوبي الحساب. وهذا يؤكد مرة أخرى التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء، لا مثيل لها من قبل أي شركة أخرى في هذه الصناعة.


متوسط ​​البريد الإلكتروني.


لدى أكتيفترادس واحدة من أسرع أوقات الاستجابة في هذه الصناعة، مع متوسط ​​وقت استجابة البريد الإلكتروني لمدة 27 دقيقة، استنادا إلى البيانات الداخلية.


رضا العملاء.


في آخر مسح لها تجربة عامة مع أكتيفترادس وصفت بأنها جيدة أو ممتازة من قبل 9 من أصل 10 من عملائها و 95٪ سوف يوصي أكتيفترادس.


كيف تريد أن تصل إلينا؟


24/5 الدعم متاح أيضا مع دعوة مجانية.


الدردشة الحية وخدمة الدعم عن بعد.


مساعدة سريعة ومؤهلة.


حماية العميل.


حماية متقدمة لضمان التداول الخاص بك هو المضمون.


توازن الحماية.


نحن نحمي جميع عملائنا من رصيد الحساب السلبي.


الحسابات المنفصلة.


يتم الاحتفاظ بأموالك بشكل آمن في حسابات العملاء المنفصلة.


أمن إضافي.


تأمين إضافي لحمايتك تصل إلى 1،000 £، 000.


بدء التداول معنا.


أو اكتشاف المزيد من المزايا لدينا.


اختيار المنصات.


من سريعة وبسيطة.


إلى المهنية تركز.


إضافات حصرية.


لاستراتيجياتك.


تعلم من هذه الصناعة.


اختيار المنصات.


ActivTrader.


طريقة بسيطة.


لتداول الأسواق.


■ التداول بنقرة واحدة ■ الرسم البياني المتقدم ■ سهلة الاستخدام ■ وقف الخسارة وجني الأرباح ■ متاح على الهاتف المحمول.


إضافات حصرية.


حافة منصات ميتاترادر ​​الخاصة بك.


أدوات التداول.


توسيع وظائف منصات التداول الخاصة بك.


اتخاذ القرار.


أدوات قوية للاندماج في استراتيجيات التداول الخاصة بك.


المؤشرات.


قوى السوق ومستويات التداول مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


مركز التعليم.


لدينا الخبرة للحصول على انك بدأته.


والتكنولوجيا لإبقاء لكم قدما.


تعلم من الخبراء.


يوفر مركز أكتيفترادس التعليمي موارد إعلامية بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت بانتظام والندوات في مجموعة من المواقع في جميع أنحاء العالم، بقيادة خبراء الصناعة رويدد.


نحن نقدم التدريب الخاص عبر الإنترنت مع خبير حول كيفية الاستفادة المثلى من منتجاتنا.


أرشيف الويبينار.


تحليل السوق.


120 ووقف في عام 2018؟ سيناريو واحد ل أوسجبي.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.


أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:


تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .


في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.


لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). وقد أيدت الهيئة التنظيمية، وهيئة السلوك المالي، بشدة توصيات اتفاقية بازل 2. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. ويندوز موبيل هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051)


تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.


أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.


+44 (0) 207 6500 500.


1 توماس مور سكوير،


الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،


+971 (0) 4 442 9468.


أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.


© 2005 & # 8211؛ 2017 أكتيفترادس بلك، جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.

No comments:

Post a Comment