Tuesday 6 March 2018

مدرب تداول العملات الأجنبية تنزيل


استعراض تجارة الفوركس المدرب.


مزايا.


سلبيات.


كما يوحي اسمها، ثيفوريكسترادينغكوش (ويعرف أيضا باسم "المدرب تجارة الفوركس") هو بالطبع الذي يختلف بشكل كبير من معظم الدورات فوركس أخرى قمنا بمراجعتها. بالنسبة للمبتدئين، فإنه لا يتم تشغيله من قبل مؤسسة كبيرة أو مجموعة من التجار. العقل المدبر وراء الموقع هو أندرو ميتشم، والمعروف من قبل طلابه باسم المدرب تجارة الفوركس. قام السيد ميتشيم بتطوير مساره بمفرده، وهو يواصل إدارته بشكل مستقل، ويتعلق بكل طالب شخصيا ويقدم مساعدة شخصية عند الضرورة. أستطيع أن أقول أن هذا بالطبع الفوركس كتب من قبل شخص الذي ذهب من خلال منحنى تعلم الفوركس صعبة وأراد أن يجعل منحنى قليلا أقل حاد بالنسبة للتجار المستقبل - وأنا أحب فيما يتعلق أندرو في هذا الطريق، لأنه جعلني أشعر مثل أنا يمكن أن تصبح أيضا تاجر ناجح.


لأغراض هذا الاستعراض بالطبع الفوركس، وسجلت للدورة بسرعة وسهولة على الموقع. تم تصميم الدورة ليس فقط لمنع التجار من محو بسرعة، ولكن أيضا لمنحهم الأدوات التي يحتاجونها لمواصلة التداول على أساس التحليل الفني على المدى الطويل. أنا عادة متشككة حول دورات الفوركس على الانترنت، ولكن المدرب تجارة الفوركس وضعت لي تماما في سهولة من البداية، والتي أعتقد أنها كانت نتيجة لجهوده للتواصل معي من البداية.


بعد أن كنت مسجلا في دورة مدرب تجارة الفوركس، تلقيت بعض رسائل البريد الإلكتروني من أندرو بما في ذلك بدف مطول بدلا من ذلك يفسر أساسيات تداول العملات الأجنبية. وشملت تفسيرات لكيفية وظائف السوق فور، وكيفية حساب الربح والخسارة الخاصة بك، وكيفية رفع فرصك في الربح من خلال تحليل تحركات العملات في الساعات الماضية، أيام وحتى أسابيع. كما كان للوثيقة تفسيرات حول كيفية تحميل وإدارة البرامج والأدوات التي تحسب كل شيء بالنسبة لك لتبسيط عملية تداول العملات الأجنبية. لقد أعجبت أن أرى أن قوات الدفاع الشعبي آمنة للغاية، مع وجود رابط تأكيد وقفل على الوثيقة، بحيث لا يمكن تقاسمها أو الوصول إليها دون إذن. في حين لم أكن متأكدا من أن هذا كان ضروريا، فإنه جعلني أشعر بالثقة بأن مدرب تجارة الفوركس يفخر بعمله وأنه يقدم دورة الفوركس حصرية وفريدة من نوعها.


وبمجرد الانتهاء من المعلومات الأساسية، بدف المقدمة مع دورة تجارة الفوركس ركزت معظمها على التداول على أساس الشموع اليابانية، وقدم تفسيرات محددة جدا حول كيفية فهم الرسوم البيانية وكيفية تحليل القرائن وتلميحات المنصوص عليها في الرسم البياني.


عندما بدأت في الحصول على فكرة كل شيء، راجعت مربع البريد الإلكتروني الخاص بي ورأيت أن أندرو ذكرني أنه في يومين هو وجود ندوة حية على الانترنت، وكنت متحمس لرؤية المبادئ التي تعلمت للتو وضعت موضع التنفيذ . بريد إلكتروني آخر تلقيت أعطاني الوصول إلى "مساعدة مكتب" الصفحة التي كانت إجابات على كل سؤال تقريبا أن كان. على الرغم من أنني وجدت أنني تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني من المدرب تجارة الفوركس مما كنت متوقعا أصلا، وجدت أنه من المفيد بشكل مدهش لتلقي كل بت من المعلومات في بريد منفصل، حتى أتمكن من الحفاظ على أفكاري ورسائل البريد الإلكتروني المنظمة.


"قدم مكتب المساعدة العديد من الإجابات على أسئلتي حول الفوركس"


أنا مسجلة للندوة عبر الإنترنت الحية والوصول إليها مع رمز السري المقدمة. عند مدخل رأيت أندرو يتحدث على الميكروفون له وتقاسم شاشته مع المشاركين على الويبينار. في شاشته كان هناك الرسم البياني الذي يعطيك التفاصيل والقرائن حول ما قد يحدث مع جميع أزواج من العملات في الدقائق والساعات والأيام المقبلة.


كنت مهتما بشكل خاص في كيفية تداول أندرو مباشرة أمام كل واحد منا - مع حساب حقيقي. عندما لم يكن بنشاط وضع الصفقات، وقال انه كان أيضا التوصية لنا من الصفقات الممكنة في ذلك الوقت. خلال الندوة على شبكة الإنترنت، يمكن للمشاركين أيضا أن يطلب أندرو أسئلة سريعة لكنه لم يتمكن من الإجابة على كل منهم خلال ندوات عبر الإنترنت، لذلك أظن أن هلبديسك كان مشغولا جدا بعد ذلك.


بعد حوالي أسبوع من دراسة المعلومات المقدمة من المدرب تجارة الفوركس شعرت بالراحة لبدء الصفقات الصغيرة. وقد تفاقمت هذه الراحة من حقيقة أن وجدت أندرو لتكون في متناول الجميع، وأن هلبديسك عرضت العديد من الإجابات على أسئلتي، لذلك لم أشعر وكأنني كنت وحيدا حقا في الصفقات الأولية بلدي. وأنا أعلم أن أمامني طريق طويل لنقطعه قبل أن أصبح تاجر ناجح تماما، ولكنني أشعر بالتأكيد وكأنني على الطريق الصحيح.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ثيفوريكسترادينغكوتش (أندرو ميتشم) مراجعة موقع الزيارة.


أندرو يعطي الآن مجانا القوة اليومية نقاط القوة وتحليل الضعف في فبا. انقر هنا لقراءة ما لديه ليقوله.


عروض خاصة.


عيد ميلاد 8TH - 24 ساعة بيع.


فرصتك للانضمام بلدي 5 نجوم تصنيف الفوركس بالطبع التدريب في رسوم مخفضة بشكل كبير. 24 ساعة فقط - انقر على الرابط لتسجيل اهتمامك.


تنتهي في 10 مايو، 2017 احصل على صفقة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية ل ثيفوريكسترادينغكوش (أندرو ميتشم) في منتدانا.


ثيفوريكسرادينغكوش (أندرو ميتشم) الملف الشخصي المقدمة من أندرو ميتشم، 1 سبتمبر 2018.


أندرو ميتشم يدرس التجار من جميع أنحاء العالم منذ عام 2009. عملاء الحصول على الوصول إلى موقع العضوية التي تحتوي على العديد من الموارد التجارية الممتازة - بهدف بينيغ لمساعدة العميل تصبح المتقلبة ونجاح تاجر الفوركس.


1. وضعت الدورة والاستراتيجية في سلسلة من السهل لمتابعة أشرطة الفيديو، لقطات والنص.


2. أندرو يوفر للعملاء مع تحليل السوق اليومي والتي يمكن استخدامها ليوم التداول القادم - وهذا يشمل أيضا الصفقات محددة مع أسباب الإعداد التجاري ومستويات الدخول والخروج الدقيق.


3. عقد ندوات لايف الذي يسمح للعملاء لمتابعة جنبا إلى جنب في الوقت الحقيقي مع تحليل أندرو للسوق. تؤخذ الصفقات على حساب حقيقي أمام العملاء.


4. يتم توفير البرمجيات التداول الذي يساعد على عملية صنع القرار.


5. موقع الدعم الشامل يحتوي على أسئلة العملاء والأجوبة لمواضيع التداول.


6. يتم تضمين الدعم الكامل البريد الإلكتروني.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


1. نظام شامل وبسيط يمكنك اتباع حرفيا خطوة بخطوة لتصبح تاجر مربحة باستمرار - كيفية إدخال وإدارة الصفقات، وكيفية إدارة المخاطر.


2. الدعم الشخصي والتفاعل مع أندرو في شكل رسائل البريد الإلكتروني، دردشات رسالة فورية، وظائف المنتدى، وندوات تفاعلية.


3. الاجهزة التجارية مع نقاط الدخول والخروج محددة بوضوح (نصيحتي الشخصية هي للتحقق دائما الرسوم البيانية الخاصة بك قبل قراءة الأفكار التجارية أندرو لهذا اليوم - ومن ثم معرفة ما إذا كنت غاب عن شيء، أو لماذا تخطى أندرو على التجارة المحتملة قد يكون لديك رصدت نفسك)


4. مجتمع من المتداولين يتبعون نفس النظام.


من الرائع أن تعرف أنك تجد دورتي مفيدة جدا لتداولك. رائع أن نرى أيضا كنت تتداول بشكل جيد دون الحاجة إلى أن لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك كل يوم.


ثابر على العمل الجيد.


من الجيد حقا أن نرى أنه بعد أكثر من 12 شهرا منذ انضمامك إلى الدورة التدريبية، لا يزال تداولك ممتازا.


+ 9.44٪ مكاسب في الشهر هو تداول استثنائي - أحسنت!


أنا سعيدة كنت قادرا على توفير لكم مع قاعدة تجارية تقنية متينة.


بعض الناس يشعرون أنهم بحاجة إلى إضافة أساسيات تداولهم ويبدو أن ذلك ينطبق عليك.


شخصيا، أنا لم أر قط الحاجة إلى الاستثمار في بلومبرغ، رويترز وغيرها كما تخبرني الرسوم البيانية كل ما أحتاج إلى معرفته. أنا التجارة مهنيا على الحسابات المدارة بهذه الطريقة، وتداولت بنفس الطريقة لمدة 14 عاما.


ومع ذلك، وأنا أدرك الجميع يرى التداول بطريقة مختلفة، وإذا كنت قد وجدت الأخبار الأساسية جنبا إلى جنب مع بلدي أسلوب فني يساعدك على مزيد من ثم رائعة - أنت & # 039؛ لقد وجدت مزيج كبير الذي يعمل من أجلك.


هذه الدورة الرائعة. كان علي أن أذهب من خلال ذلك بضع مرات للحصول حقا على السيطرة عليها - ولكن بعد بضعة أشهر أنا & [رسقوو]؛ م بدأت في رؤية بعض النتائج لائقة. انها قليلا مثل ركوب الدراجة، تحتاج فقط للحفاظ على ممارسة حتى تحصل على رصيدك الصحيح.


لقد استخدمت الاستراتيجيات والأنظمة لأكثر من 3 سنوات، وجميعها كانت سنوات مربحة. الاستراتيجيات والنظم هي التكنولوجيا القائمة على تفسيرات حول أين وكيفية وضع إدخالات والأهداف ومخارج على أساس العمل السعر وأنماط الرسم البياني الذي يتم تدريسه في العمق على الدورة. من السهل متابعة ل نوبيز أو تكافح التجار التي لا يمكن الحصول عليها الحق في هذه الصناعة المثيرة من فكس.


لا أستطيع إلا أن أتحدث كثيرا من أندرو في أيدي جدا على نهج لمساعدة جميع الأعضاء الجدد والقدامى مع التشجيع المستمر والتدريب المستمر في ندواته على الإنترنت الذي يحمل الآن أسبوعيا كما نمت قاعدة أعضائه منذ أن فعلت الدورة. كان كل مرتين أسبوعيا عندما فعلت بالطبع ولكن الآن أسبوعيا.


ويعتبر أندرو عملاق على فبا ويسمى عملاق يجب أن يكون لديك سمعة لائقة كما فبا لا تعطي هذه بسهولة.


إذا كنت تفكر في الرغبة في تعلم السليم، طريقة أكثر أمانا لتعلم التجارة فكس ثم أوصي أن تتصل أندرو وانظر لنفسك ما لديه لهذا العرض وبعد ذلك سوف نفهم لماذا يعتبره عملاق من قبل فبا.


لقد شعرت بخيبة أمل لقراءة رأيك. للأسف أنا غير قادر على مساعدة كما كنت لم اتصل بي مباشرة. لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هذا الاستعراض هو من عميل حقيقي الذي اتخذ مسار بلدي أم لا. أظن لا (كما يبدو هذا الاستعراض ملحوظا مماثلة للمراجعة التالية هنا أدناه) ولكن إذا كنت عميل، ماذا عن الاتصال بي حتى أتمكن من مساعدة؟


من المفترض دائما أن التداول يجب أن يكون معقدا - في حين أن يكون تاجر جيد، لا تحتاج إلى نظام معقد. ما أقدمه ليس فقط استراتيجية مربحة ولكنه أيضا كمية ضخمة من المتابعة والدعم المستمر مع اقتراحات التداول اليومية، ندوات أسبوعية حية في الولايات المتحدة وجلسات التداول الأوروبية، موقع المنتدى، دردشة العميل الحية ، والبرمجيات التجارية وموقع الدعم.


كما هو الحال مع المراجعة أعلاه، لا أتأكد مما إذا كنت عميلا أم لا لأنك لم تتصل بي مباشرة. هل يمكن البريد الالكتروني لي، وإرسال تذكرة الدعم، والتحدث معي على ندوات أسبوعية حية، إضافة موضوع المنتدى أو استخدام الدردشة الحية للعملاء. وفي كلتا الحالتين، من دون معرفة أن هناك مشكلة، فإنه من الصعب معالجة وإصلاح.


أنا كنت التدريس منذ عام 2009 كما ترون على هذا الموقع، وأنا أعمل بجد لمساعدة موكلي تصبح مربحة. وهناك الكثير من المرافق في مكان لضمان نجاح العملاء. هذا سبب عدم التأكد من أن هذا هو مراجعة العميل أم لا (لقد نشرت هذا في نفس المنطقة الجغرافية مثل المراجعة أعلاه). إذا كنت عميل، أنت تعرف كيفية الاتصال بي لذلك أحثكم على القيام بذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!


مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.


هل أنت جديد لتداول العملات الأجنبية؟


هل أنت على وشك التخلي عن التداول؟


انقر على زر التشغيل على الفيديو أعلاه ثم اشترك باستخدام النموذج أدناه للتسجيل في ندوة الويب القادمة.


هل أنت على وشك التخلي عن التداول؟


قبل القيام به، حضور بلدي التدريب عبر الإنترنت مجانا:


"من الإحباط إلى المربحة في الأيام ال 60 المقبلة."


أندرو ميتشم - ساعد مدرب تداول العملات الأجنبية العديد من سئموا المتداولين تحويل تداولهم حولها. إذا كان كل ما عليك فعله هو فقدان المال ويشعر وكأنك إضاعة التداول وقتك، اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكنك تحويل هذا حولها.


* مقاعد محدودة جدا - فقط 100 البقع لكل ندوات عبر الإنترنت *


يبدأ البرنامج التعليمي التالي على الويب في:


8:00 مساء أوكلاند (الثلاثاء)، 6:00 مساء سيدني.


3:00 مساء سنغافورة، 7:00 صباحا لندن.


11:00 مساء لوس انجليس (الاثنين)


يبدأ البرنامج التعليمي التالي على الويب في:


11:00 صباحا أوكلاند (الأربعاء)، 9:00 صباحا سيدني.


6:00 صباحا سنغافورة، 10:00 مساء لندن (الثلاثاء)


5:00 مساء نيويورك (الثلاثاء)


2:00 مساء لوس انجليس (الثلاثاء)


ما سوف تتعلم على هذا البرنامج التعليمي عبر الإنترنت التدريب المجاني:


أقل هو في الواقع أكثر من ذلك.


كيف يمكنك التجارة أقل بكثير وجعل الواقع أكثر من ذلك بكثير. اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية الابتعاد عن الرسوم البيانية الخاصة بك.


التعامل مع التداول الخاص بك والأعمال التجارية.


كيف يمكنك السيطرة على المخاطر الخاصة بك على كل صفقة، والحفاظ على المخاطر الخاصة بك منخفضة ولا تزال تحقيق أرباح كبيرة.


وقت التغيير.


كيف يمكنك تحويل التداول الخاص بك في جميع أنحاء والذهاب من كونه تاجر خاسرة للتاجر مربحة وجعل هذا النوع من العوائد كنت تريد أن تكون.


أحدث بودكاستس / فيديو.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


18 ديسمبر 2017.


# 254: نتائج التداول مذهلة.


11 ديسمبر 2017.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


4 ديسمبر 2017.


فوريكس تاجر الحرة إبوك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


مراجعة مدرب تداول الفوركس بواسطة مبتدئ & # 8211؛ الجزء 1.


قبل أن تقرأ هذا، الكشف الكامل: أندرو هو واحد من موكلي. أنا & # 8217؛ لقد كان يراقب كيف يعمل أندرو لبضعة أشهر، وقررت الآن للاستثمار في مساره، ومحاولة الخروج ما يبدو للعمل لعدد كبير من الناس، لنفسي. وضع أموالي حيث فمي هو (إذا جاز التعبير).


في حين أن أندرو هو عميل، أريد أن أكون صادقا هنا قدر الإمكان، لضمان يمكنك أن ترى رحلتي، ونأمل أنها سوف تساعدك في بعض الطريق مع الخاص بك تداول العملات الأجنبية الخبرات التعليمية الخاصة.


بداية جيدة مع مراجعة نظام تداول العملات الأجنبية المدرب.


لقد اشتركت في دورة أندروز فوركس الأسبوع الماضي & # 8211؛ مدرب تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ و من البداية، أستطيع أن أرى هناك & # 8217؛ سا النظام، ومثل كل شيء في الحياة، أن تكون جيدة في هذا هو & # 8217؛ ق الذهاب إلى يستغرق وقتا طويلا، ولكن أنا أعتقد بالفعل أن أنا & # 8217؛ حصل على المدرب الصحيح في زاوية بلدي.


لماذا أقول ذلك بالفعل؟


حسنا هذا هو ما أنا & # 8217؛ وجدت حتى الآن:


تلقيت مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية، والوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني، وعملت من خلال واحد في كل مرة.


عملت كل شيء أول مرة، كما كنت & # 8217؛ د نتوقع أنه من 5 نجوم الجيش السلام الفوركس تصنيفها.


أنا تحميل وطبع الملاحظات بالطبع، التي قرأت من خلال حين شاهد أطفالي العثور نيمو. أشارك ذلك لأنه حتى مع الانحرافات كنت قادرا على قراءة على الرغم من وفهم الملاحظات & # 8211؛ انهم & # 8217؛ وضعت بوضوح، شرح خطوة بخطوة وساعة في وقت لاحق أنا & # 8217؛ د من خلال قراءة 80 صفحة من الدورة ومعرف:


A. هذا هو مفصل حتى أنا، كشخص تقريبا العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، يمكن أن تتبع بسهولة.


B. هذه الخطوط العريضة ومن ثم تفاصيل الخطوات الدقيقة التي أندرو يتبع نفسه في تجارته، وأعلى 5 مؤشرات انه يستخدم.


لا أحتاج إلى الحصول على طغت جدا حتى الآن، لأنني أعرف أنني يمكن أن تتبع فقط أندروز الصفقات اليومية، والحفاظ على الرجوع إلى تفاصيل الدورة وأنا الحصول على أكثر وأكثر دراية تداول العملات الأجنبية.


D. أود أيضا التجارة الموصى بها في بداية كل أسبوع، تقريبا مثل & # 8216؛ سرية تاجر تلميح & # 8217؛ التي يمكنني استخدامها عندما أنا & # 8217؛ م جاهزة.


ما حققته في الأيام القليلة الماضية كجزء من هذا الاستعراض لمدرب تداول العملات الأجنبية:


1. بلدي ميتا تاجر (mt4) هو الإعداد، لديه كل من أندروز القوالب الخاصة والأدوات المثبتة.


2. أنا & # 8217؛ حصلت على دراية كيفية استخدام الرسوم البيانية المختلفة، أزواج والجداول الزمنية.


3. أنا & # 8217؛ حصلت على بلدي اختبار حساب الإعداد، حتى أتمكن من اللعب مع المال وهمية في حين أن الحصول على أكثر راحة باستخدام اندروز الصفقات اليومية.


4. أنا & # 8217؛ تحميلها وبدأت تعتاد على الفوركس آلة حاسبة (الكثير حجم آلة حاسبة) التي هي واحدة من أندروز أسلحة سرية أخرى من حيث إدارة المخاطر من حيث إدارة الأموال الذكية.


5. تلك الملاحظات حيث من أمس، واليوم، وأنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو بلدي الأولين الصفقات اليومية من أندرو & # 8217؛ ق التوصيات. وو هو !! أنا & # 8217؛ م في سوق تداول العملات الأجنبية!


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مواصلة وضع اندروز الصفقات اليومية على بلدي حساب وهمية & # 8211؛ 5000 $ المال الظاهري للحصول على راحة مع الفوركس (من الأسواق الذهاب).


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث لكم في الأسبوعين المقبلين على كيف أنا & # 8217؛ م الذهاب على الرغم من المزيد من الوظائف بعنوان مراجعة المدرب تجارة الفوركس.


أنا & # 8217؛ كما رأيت للتو عددا من شهادات الفيديو الجديدة على موقع اندروز، تستحق نظرة لمعرفة ما يقوله الآخرون.


لإنهاء هذا الاستعراض من المدرب تجارة الفوركس.


لذلك لتلخيص استعراض مدرب تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ من السهل متابعة حتى للمبتدئين على التداول مثل نفسي (قرأت عدد قليل من الطفل نقطة الدروس الأولى كما في بلدي وظيفة السابقة).


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أندرو ودورة تداول العملات الأجنبية، فانتقل إلى: ذي فوريكس ترادينغ كوتش & # 8211؛ تستحق نظرة.


كمذكرة محدثة & # 8211؛ لقد غير أندرو (بحق تماما) عمليته لبيع مساره، وهو الآن يبحث عن الناس ليتواصلوا، ويشاركون قصتهم، للتأكد من أنه يمكن أن يساعدك، لذا إذا كنت مهتما، فاستخدم صفحة اتصاله وأقول مرحبا ، ومشاركة قصتك & # 8211؛ قد يكون من المناسب لك (أو لا)، وقال انه & # 8217؛ ليرة لبنانية تساعدك على العمل بها.


إذا كنت & # 8217؛ جدد إلى الفوركس، وكنت & # 8217؛ إعادة التحقيق ما إذا كان أندرو يمكن أن تساعدك (أو لا)، ثم أنا & # 8217؛ توثيق المشورة التي أعطاني، خطوة خطوة، حتى تتمكن من الحصول على تلك النصيحة مجانا & # 8230؛


& # 8230؛ على افتراض أنه يعمل بالنسبة لك، ثم انها & # 8217؛ s لا التفكير 🙂


انقر هنا لزيارة موقعي الصغير الذي أنا & # 8217؛ لقد بنيت، وهناك & # 8217؛ ق تكلفة صفر لك، حيث أشرح كل شيء هناك: جاميس الفوركس رحلة.


الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!


مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.


أحدث فيديو / بودكاست.


ندوات تدريبية مجانية.


أنا عقد ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد وللمزيد من التجار من ذوي الخبرة. انقر على الذي هو حق لكم.


حر حاسبة التداول.


"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."


هل تريد أن تكون تاجر الفوركس أكثر ربحية؟


"تجار الفوركس من أكثر من 58+ البلدان قد اتخذت دراستي ونسبة نجاح هؤلاء الطلاب كانت مرتفعة بشكل لا يصدق"


تبدأ اليوم عن طريق تحميل الكتاب الاليكترونى المجاني الخاص بك الآن.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


الشهادات - التوصيات.


أليكس، الهند.


أجريت المقابلة في معرض إفس في هونغ كون.


سييمون رينولدز.


لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.


عمر غيس،


زولتان كوهالمي.


أندريا نابير.


ويلينغتون، نيوزيلندة.


ترافيس أوشسنبين.


مايكل سو.


أوكلاند، نيوزيلندا.


غرانت ديكسون.


ماتاماتا، نيوزيلندة.


ريس ستيلر.


هاميلتون، نيوزيلندة.


فال باسكوالي.


جوناثان هيل.


بو هيكس.


بول تيلمان.


نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأمريكية.


لتصبح تاجر الفوركس مربحة لا يتطلب منك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال النهار والليل. هل يمكن أن يكون لها حياة ولا تزال التجارة بشكل جيد.


مرحبا، أنا أندرو ميتشم، ولقد تم تداول سوق الفوركس بدوام كامل منذ عام 2003. لقد وضعت استراتيجية التداول التي تعمل باستمرار عبر جميع أزواج العملات، وجميع الأطر الزمنية وفي جميع الأوقات من اليوم، لذلك هناك شيء التي تناسبك.


يمكنني مساعدتك إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول أو إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وتتطلب استراتيجية ناجحة مع الدعم المستمر للتاجر بدوام كامل. أفضل طريقة للبدء هي مشاهدة الفيديو أدناه والتسجيل في واحدة من بلدي ندوات التداول الحرة.


أقدم تدريب الفوركس لأنني أريد أن يوفر لك الوقت والمال الذي أنا والعديد من التجار الآخرين تفقد محاولة لمعرفة كيفية التجارة في الأسواق. لقد قمت بتسليم بلدي بالطبع التدريب الفوركس للناس في أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم، وأود أن تساعدك على. لبدء الانضمام لي على الويبينار الحرة. انقر على هذا الزر الأخضر الآن >>>


ندوات تدريبية مجانية.


أنا عقد ندوات تدريبية أسبوعية للتجار الجدد و.


أكثر خبرة التجار. انقر على الذي هو حق لكم.


دورة فيديو على الانترنت.


نظام التاجر الناجح - دورة فيديو الفوركس على الانترنت.


الوسيط المفضل.


خدمة العملاء الاستثنائية. ضيق جدا ينتشر. 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الرسوم البيانية اليوم. منصة التداول MT4، أسيك ينظم.


الصفقات اليومية.


انقر هنا لمتابعة بلدي القوة اليومية & # 038؛ تحليل الضعف.


أندرو الظهور جنبا إلى جنب مع خبراء الفوركس الآخرين.


في معرض إفس في هونغ كونغ - يناير 2018.


أنا تاجر حقيقي - أنا التجارة كل يوم. أنا توفير التداول.


اقتراحات وأفكار كل يوم للعملاء، أنا التجارة على.


حساب حقيقي أمام موكلي على الويبينار الحية. لدي.


تدرس العملاء من جميع مناحى الحياة من المبتدئين إلى.


10+ سنة تجربة التداول الناس، والاستراتيجية.


ينطوي على العمل السعر ويعمل في جميع العملات.


أزواج وجميع المخططات الإطار الزمني - لذلك هو مناسبة للجميع.


أنواع الشخصيات التجارية. أنها لا تتطلب منك.


الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال النهار والليل. تستطيع.


لديهم حياة ولا تزال التجارة بشكل جيد.


أحدث الاتجاهات اليومية:


الدولار الكندي والدولار الكندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017.


ضعف الين الياباني اليوم - قوة العملة والضعف يوم الخميس 21 ديسمبر 2017.


المزيد من الضعف في مؤشر كيوي - قوة العملة والضعف يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017.


الدولار النيوزلندي ضعف - قوة العملة والضعف يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.


ضعف في الجنيه البريطاني - قوة العملة وضعف يوم الاثنين 18 ديسمبر 2017.


ضعف الدولار النيوزلندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.


أشرطة الفيديو التعليق الأسبوعية.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


# 254: نتائج التداول مذهلة.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


# 252: ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.


# 251: ما الذي يمنع التجار من النجاح؟


الاشتراك في بلدي بودكاست.


بدف الكتاب الاليكتروني الرقمي:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


التداول النجاح تحميل الآن نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


حر حاسبة التداول.


"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."


دورة فيديو على الانترنت.


نظام التاجر الناجح.


- دورة فيديو الفوركس على الانترنت.


أحدث بودكاستس / فيديو.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


18 ديسمبر 2017.


# 254: نتائج التداول مذهلة.


11 ديسمبر 2017.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


4 ديسمبر 2017.


فوريكس تاجر الحرة إبوك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment