Friday 16 March 2018

برنامج تعليمي فوريكس سهل


استراتيجية سهلة الفوركس أن يعمل.


في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها & # 8217؛ ق كبيرة لأي مستوى المهارة. ويعمل أيضا. بعض الحقائق السريعة حول هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس:


إذا كنت تستطيع استخدام جهاز كمبيوتر، يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية جديد تجار الفوركس قد نشرت نتائج عظيمة الإعداد بسيط ويستغرق أقل من خمس دقائق هو & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل بحيث يكون لديك المزيد من وقت الفراغ.


كيف جاء حول.


بدأت كمجموعة من تلميحات ونصائح لاستخدام فيدر. ثم بناء العديد من المستخدمين تلك في استراتيجية التداول بسيطة. على مدى الأشهر الستة الماضية أصبح واحدا من أهم استراتيجيات الفوركس هناك.


لماذا يعمل: البساطة.


يتداول تداول الفوركس إلى سؤال أساسي واحد: هل سيرتفع السعر صعودا أو هبوطا؟ فادر & # 8217؛ s الإجابة على هذا السؤال هو & # 8220؛ دعونا & # 8217؛ ننتظر ونرى & # 8221 ؛. و & # 8217؛ ق جوهر هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.


فادر ينتظر ثمن أن يأتي إليها. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس مختلفة عن بقية.


ما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بحاجة إلى هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.


منصة التداول ميتاتريدر 4 فيدر الفوركس روبوت 5 دقائق لإعداده.


إذا لم يكن لديك فيدر أنت & # 8217؛ في الحظ. نحن نعطي روبوت إضافي هذا الأسبوع مع كل تنزيل.


إعداد هذه الاستراتيجية سهلة الفوركس.


دعنا نبدأ من خلال فتح ميتاترادر ​​4. افتح الرسوم البيانية ل يوروس، أودوس و أوسجبي. إذا كان يمكنك & # 8217؛ t التجارة هذه الأزواج استخدام أزواج أخرى منخفضة الانتشار بدلا من ذلك. إرفاق فيدر على جميع المخططات الثلاثة باستخدام الإعدادات الافتراضية.


مستويات فيبوناتشي مساعدة فيدر الصيد تحركات الأسعار الكبيرة مثل هذا واحد.


فادر لديه الأمور تحت السيطرة.


سوف ترغب في ترك MT4 تعمل 24 ساعة في اليوم في حين أن السوق مفتوح. سوف تجد فيدر الصفقات وإدارة العملات الأجنبية بالنسبة لك. لا يزال بإمكانك التجارة جنبا إلى جنب مع ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. أو حتى تشغيل الروبوتات الأخرى. فقط إبقاء العين على هوامش الحساب إذا كنت تفعل.


ملاحظة جاهز للمزيد من النقاط هذا العام؟


والحقيقة هي أن معظم التجار الفوركس فاز & # 8217؛ ر جعلها من تلقاء نفسها. استخدام الروبوت الفوركس يمكن أن تساعدك على التغلب على تلك الصعاب. هذه الاستراتيجية سهلة خطوة كبيرة نحو المزيد من النقاط وأقل الإحباط. و & # 8217؛ s التحرير والسرد الفوز.


تثبيت فادر الآن.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة التي تعمل نحن نعمل على هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] تداول الفوركس بدون العاطفة باستخدام هذه 5 طرق سهلة العاطفة ليس له مكان في الفوركس. الثقة الكاذبة بعد إغلاق تلك التجارة الكبيرة في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مخاطر غبية. و [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


التعليم التجاري.


هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.


استكشاف الموارد التعليمية.


اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.


بدء التشغيل & # 13؛


جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛


تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.


الفوركس والأسهم كفد.


التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.


التجارة طريقك.


منصة التداول ديسكتوب.


قوية، متقدمة الرسم البياني.


سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.


منصة التداول المحمول.


الرسم البياني الغني والتحليل الفني.


حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي والدعم الكامل إي.


مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.


نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


إيسي فوريكس تريد إكسامبل.


الآن ريبر هو في منتصف سلسلة الفوز طويلة. في الشهر الماضي وجدت أكثر من 9000 نقطة. وهذا الشهر لا يختلف. نحن & # 8217؛ إعادة تشريح هذه التجارة الجميلة 60 نقطة كمثال رئيس لماذا لماذا ريبر قوية جدا. السماح ل # كسرها خطوة بخطوة.


كيف وجدت هذه التجارة سهلة الفوركس؟


تحاول معظم أنظمة الفوركس توقع الاتجاه الذي سينتقل السعر. في الواقع هذه التوقعات ليست أفضل من التخمينات المتعلمة. فلماذا في محاولة للتنبؤ بالمستقبل عندما يمكنك ببساطة الانتظار للسعر لاقول لكم؟ ويجد ريبر انخفاضا كبيرا في مستويات النقط عندما يحدث ذلك بمجرد انتظار السعر لتعويضه.


وهذا بالضبط ما حدث مع تجارة الفوركس سهلة أعلاه. وتراوح السعر لعدة ساعات في بداية اليوم. استخدمت ريبر تلك البيانات لرسم مناطقها الآمنة اليومية. ثم شكلت زيادة صعودية واضحة وحشدت الأسعار من هبوطها ومن خلال الحواجز السابقة. فتح ريبر تجارة و ركب حركة على طول الطريق إلى الأعلى.


ريبر & # 8217؛ s منحنى التوازن من الشهر الماضي.


فصل دودس من الأزرار.


ريبر انتقائية جدا. فإنه يتداول فقط أقوى الاتجاهات التي لديها ما يكفي من القوة لكسر المنطقة الآمنة والاستمرار. لا يمكن للاتجاهات الأضعف أن تخترق المنطقة الآمنة وستعكس مسارها. انها & # 8217؛ ريبر & # 8217؛ ق نسخة من الانتقاء الطبيعي. ويعمل بشكل جيد جدا لتصفية الصفقات التي يمكن أن تذهب سيئة.


ملاحظة هل تحتاج إلى مساعدة في العثور على نقاط؟


لا أحد قال الفوركس كان من السهل. لذا لا تخجل من الحصول على القليل من المساعدة. ريبر يمكن أن تساعد تكافح التجار تحويل المد والجزر. إنه خيار رائع إذا كنت تبحث عن المزيد من النقاط.


تثبيت ريبر الفوركس روبوت الآن.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل تداول الفوركس هذا الأسبوع بلدي يا بلدي. ريبر فقط وجدت هذا 198 نقطة تجارة الفوركس أمس. انها أفضل تجارة الفوركس لدينا من الأسبوع. [/ كابتيون] نحن تلميح لدينا [& هيليب؛] البحث الفوركس الصفقات بسرعة مع ريبر لقد كانت رحلة البرية جدا. في الشهر الماضي سحب ريبر في ما يقرب من 10،000 نقطة. هذا شيء حتى أفضل الروبوتات الفوركس [& هيليب؛] مستشار خبير أن يعمل غانون أصبحت بسرعة واحدة من أعلى المستشارين الخبراء أداء المتاحة في السوق. خذ على سبيل المثال هذا [& هيليب؛] أعلى مستشار خبير الحق الآن للتجار جدد خلال العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه مستشار كبار الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [و هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] أفضل مستشار خبير الحق الآن على مدى الأشهر الستة الماضية أثبتت غانون موثوقيتها وأصبحت واحدة من أفضل المستشارين الخبراء أداء في أي مكان. [و hellip؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


تعلم الفوركس طريقة سهلة.


الجميع يريد لدغة من هذا الكرز، وخاصة لأنه أخضر. مع دوران اليومي في تريليونات من الدولارات، سوف تكون أيضا نا & إيومل؛ في عدم الاستثمار في الفوركس على الرغم من أنك تريد. ولكن ما قد يكون وقف لكم هو عدم معرفتك. حتى تعلم الفوركس! تمهيد مصيرك لمستقبل أكثر اخضرارا.


ومع ذلك فإنه قد يبدو في البداية، يمكن لأي شخص أن يتعلم الفوركس. النقد الأجنبي هو سوق على الانترنت الحية التعامل مع نسب الأسعار بين العملات عبر الإنترنت متعددة ضد بعضها البعض. كان هناك من الصعب؟ كل الفوركس هو تصور. لذلك، وهنا 5 نصائح لتخفيف طريقك لتعلم الفوركس.


الدروس على الانترنت.


فكس هو النطاق القائم على الانترنت تماما، سوق اللامركزية. وكل التفاصيل المتعلقة به هو نفسه أيضا. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تتعلم الفوركس من قبل نفسك ثم يمكنك، الحظ دائما تفضل جريئة. ولكن يمكنك أن تتعلم بشكل أسرع إذا كنت تأخذ دروس على الانترنت على طول الطريق.


هناك العديد من أشرطة الفيديو المتاحة في السوق، كل في كثير من الأحيان التعامل مع قضايا مختلفة. أشرطة الفيديو هذه هي المكان الذي يمكنك البدء في الحصول على الأفكار الأولية، والأفكار الأساسية جدا إلى الفوركس.


الرياضيات السليمة.


يتم ترقيم فكس على المنشطات. سوف تتعامل أساسا مع النسبة المئوية والنسب والعشرية. على مستويات خطيرة، وكنت سوف تتعامل مع وظائف وخصائص لتولي هياكل السوق. هل سيكون من الحكمة لتنظيف على هذه المهارات الرياضية الأولية كما كنت سوف تحتاج كل واحد منهم.


فقط أولئك الذين يراقبون يتصورون وتعلم الفوركس يمكن أن تصبح خبراء في ذلك.


FX-الرسومات.


والمركز الأوسط من العملات الأجنبية مليء بالرسوم البيانية. الرسوم البيانية هي أفضل الطرق لرسم السوق اللوجستية والتقلبات. فهم الرسوم البيانية من السهل. وهذا هو ما يفترض أن تساعد في. ولكن القيام بذلك في أقل قدر ممكن من الوقت ممكن هو خدعة التي تحتاج إلى طرح كم الخاص بك.


الحصول على اعتادوا عليها، ومتابعتها وتدريب هذا الدماغ من لك لترجمتها في أسرع وقت ممكن. في أي وقت من الأوقات، سوف تجد أنه من السهل جدا أن تعلم الفوركس.


الحسابات التجريبية.


فكس لم يكن أسهل. وقد قامت العديد من الشركات بوضع حسابات تجريبية على شبكة الانترنت. يمكنك التداول في الوقت الحقيقي بيئات السوق محاكاة مع النقد الافتراضي في هذه الحسابات التجريبية. لمعرفة الفوركس هو أفضل وسيلة، من خلال التداول في هذه الحسابات التجريبية.


الخبرة هي الشيء الذي لا يمكن إلا أن تكتسب من خلال الوقت، ويمكن أبدا من خلال المال حتى استخدام الخبرة التي تحصل عليها من هذه الحسابات التجريبية.


تعلم الفوركس.


أنت المستثمر الذي تبحث عنه كل شركة فكس واحدة. ولكل منها العديد من المدونات والافتتاحيات حيث التجار الاختلاط وتبادل نصف لتر من المشورة أو اثنين. كنت أكثر من موضع ترحيب لتعلم الفوركس كوم.


وبعبارة أخرى، كنت أكثر من موضع ترحيب للذهاب من خلالهم. البصيرة القيمة والمعلومات هي ريبلتس داخل هذه البوابات بلوق، وأنها جيدة مثل مناجم الذهب.


لذلك، كل ما عليك القيام به قبل وضع لهذا المال جعل العالم من فكس هو ببساطة، تعلم الفوركس! أطيب الأماني!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


12 نوفمبر، 2018 3:03:19 بيإم.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الدخول في تداول العملات الأجنبية، فكس التداول عبر الإنترنت هو أفضل وسيلة، كونها الأكثر ربحية وسريعة الخطى الأعمال اليوم. واحد فقط ن.


نوف 12، 2018 2:23:24 بيإم.


& لدكو؛ ليس راتبك الذي يجعلك غنيا. انها عادات الانفاق الخاص بك. & رديقو؛ ويجب أن تكون إحدى عادات الإنفاق هذه هي الاستثمار. ليس هناك تغيير.


12 نوفمبر، 2018 2:08:52 بيإم.


تعلم تداول العملات الأجنبية، أو على الأقل لديك فكرة عن ما تداول الفوركس هو كل شيء. إن العالم ينمو بسرعة وتتطور التكنولوجيا بسرعة بطرق مختلفة. وجود معرف.


& لدكو؛ كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية & رديقو؛ هل هذا السؤال يجبرك على تغيير عقلك.


مصطلح & لوت؛ أمر & [رسقوو]؛ يشير إلى كيفية دخول المتداول والخروج من تجارته. E.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment