Monday 5 March 2018

شراء أسهم الفوركس


أرخص الطرق لشراء الأسهم في الخارج.


ترغب في شراء أسهم في الفيسبوك، تويتر، بي ام دبليو أو أي شركات أخرى مدرجة في أسواق الأسهم في الخارج؟ إليك الطريقة.


3:43 بيإم بست 22 يوليو 2017.


سوق الأوراق المالية في لندن هي موطن لمئات من الشركات الجذابة، سواء كانت الماموث العالمية أو الناشئة الناشئة & # x2018؛ ولكن ليس كل قطاع أو قطاع ممثل تمثيلا شاملا.


حتى إذا كنت ترغب في شراء أسهم في الشركات الفريدة مثل تويتر، نوفارتيس، بي ام دبليو أو سامسونج، وأنت تسير على التجارة في الخارج.


قبل عشر سنوات كان هذا كان مزعجا ومكلفا. اليوم ليس من الصعب.


وكان ضجة للأسهم الخارجية تعني أن معظم شركات البورصة الكبرى قد حسنت بشكل جذري خدماتها وخفضت رسومها. ولكن لا تزال هناك بعض التكاليف غير المتوقعة والمراوغات، مثل ما إذا كان وسيط الخاص يتيح لك وضع الأسهم في الخارج داخل عيسى الخاص بك.


وهنا كيفية شراء وعقد الأسهم في الخارج في أكثر الطرق فعالية (وأقل تكلفة) ممكن.


مقالات ذات صلة.


الخيار 1: شراء الأسهم في الخارج من حساب وسيط المعتادة، بالجنيه و بنس.


كنت ترغب في شراء 100 سهم في الفيسبوك. إذا كنت قد حصلت على حساب مع وسيط التيار، فإن فرص أنها سوف تتيح لك التجارة. ولكنك ستدفع رسوم معالجة بالإضافة إلى عمولة لتحويل العملة، وهذا يمكن أن يكون مكلفا.


مع أكبر وسيط بريطانيا، هارجريفز لانسداون، عليك أن تدفع رسوم تداول 11.95 جنيه استرليني القياسية بالإضافة إلى 1.7pc. مع الفيسبوك في 66 $ للسهم الواحد، وبذلك القيمة الإجمالية للتجارة إلى 6،600 $ أو 3،860 £، فإن تكلفة التجارة الخاصة بك في الجنيه الاسترليني أن يبلغ حوالي £ 78. في باركليز ستوكبروكرز كنت تدفع 12.95 £ بالإضافة إلى 1.5PC، وذلك في الجنيه الاسترليني وهذا حوالي £ 71.


في تد المباشر لا يوجد رسوم التعامل، مجرد عمولة النسبة المئوية، والتي صفقة من هذا الحجم سيكون 2PC. هذا هو 77 £.


عندما تبيع، تدفع نفس التكاليف مرة أخرى. هذه هي تكاليف مكتنزة جدا.


الخيار 2: إعداد حساب بعملة أخرى.


إليك أرخص & # x2018؛ وعموما أكثر كفاءة & # x2018؛ طريقة للقيام بذلك. كلا باركليز و تد تسمح لك للحفاظ على حسابات الدولار والسماسرة المتخصصة الأخرى، مثل تشارلز شواب المملكة المتحدة، كما تقدم الخدمة. تد يذهب أبعد من ذلك ويقدم حسابات في العديد من العملات الأخرى، ولكن الدولار هو الأكثر فائدة وشعبية. يتم إدراج العديد من الشركات الآسيوية والأوروبية في البورصات الأمريكية، وكذلك في أسواقها المحلية، لذلك بالنسبة لمعظم المستثمرين البريطانيين ومقرها القدرة على التجارة بالدولار يكفي.


هارغريفس لا تقدم الحسابات المقومة بعملات أخرى حتى الآن، لذلك هناك عليك التمسك في التعامل في الجنيه الاسترليني ودفع العمولة.


في باركليز، إذا كنت التجارة عبر الإنترنت من خلال حساب الدولار سوف تدفع 19.95 $ في التجارة & # x2018؛ وذلك فقط تحت 12 £. وهذا أشبه ذلك. في تد سوف تدفع 17.50 £ لشراء 100 سهم الفيسبوك. وتندرج تكاليف تد في الصفقات الكبيرة.


عندما تستخدم حسابا بعملة أخرى، مثل الدولار، تبقى صفقاتك بهذه العملة. لذلك عندما تبيع، سيكون لديك رصيد نقدي بالدولار.


كيف يمكنك تمويل حساب الدولار الخاص بك؟ لا يوجد الكثير من الناس لديهم حسابات مصرفية بالدولار وهم أقل شعبية مع زيادة التنظيم يدفع السعر. لذا أفضل & # x2018؛ وأكثر فعالية من حيث التكلفة & # x2018؛ البديل هو استخدام حساب العملة المتخصصة من شركة الصرف الأجنبي مثل مونيكورب. عادة ما تكون تكاليف التحويل منخفضة (تطالب شركة مونيكورب بمطابقة المعدلات المؤسسية) وتدير هذه الحسابات عبر الإنترنت وتدفع بالجنيه الإسترليني من حسابك المصرفي الرئيسي وتحول إلى الدولار ثم تقوم بتمويل حساب التعامل مع حصتك.


غيرها من القضايا يجب أن تعرف قبل التجارة في الخارج.


وقد كان سوق الأسهم البريطانية تقليديا مجزيا جدا للمستثمرين الذين يريدون دخل أرباح، ولكن الشركات في أسواق أخرى، وخاصة الولايات المتحدة، هي أيضا دافعي ممتاز، وهناك أكثر بكثير منهم. العشرات من الشركات الأمريكية الكبرى بما في ذلك كوكا كولا، جونسون & أمب؛ جونسون، أت & أمب؛ T & بروكتور & أمب؛ مقامرة تنتج حوالي 3pc أو أكثر & # x2018؛ وكل هذه قد زادت من الانقسام كل عام على الأقل 25 الماضية.


حذار: إذا كنت تستخدم حساب الاسترليني للاحتفاظ بهذه الأسهم، سيتم تحويل الأرباح بسعر العمولة. حتى كوكا كولا في 1.22 $ (72p) أحدث ديفي، على سبيل المثال، سيتم تبييض العودة إلى حوالي 70.5p في حساب مقومة الجنيه الاسترليني. في حساب الدولار لا توجد رسوم لتحويل الديفي، سبب وجيه آخر لاختيار لهذا الطريق.


سؤال حاسم: هل يمكنك وضع أسهمك في الخارج في عيسى أو المعاش؟ هم الإيرادات & أمب؛ قواعد الجمارك تحظر العملة الأجنبية في عيسى، لذلك عليك أن تستخدم نهج التحويل الأكثر تكلفة، الاسترليني لشراء الأسهم الأجنبية في عيسى الخاص بك، وتحويل مرة أخرى إلى جنيه عند بيع. حسابات عيسى تديرها هارغريفس و تد تسمح الأسهم الأجنبية أن تعقد بهذه الطريقة.


مخيبة للآمال، نظم باركليز لا تسمح بأي مخزونات في الخارج أن تعقد داخل عيسى.


مع المعاشات التقاعدية المستثمرة ذاتيا، أو سيبس، يمكنك عقد والتجارة في العملات الأجنبية. حتى تتمكن من الحصول على جزء من سيب الخاص بك مقومة بالدولار إذا كان الوسيط الخاص بك (مثل تد) يقدم المرفق. هارجريفز لانزدون لا تقدم الخدمة وباركليز، مرة أخرى فقيرة في هذا الصدد، لا يسمح أي مخزونات في الخارج ضمن حسابات التقاعد.


التمويل الشخصي & # 187؛


ريتشارد دايسون & # 187؛


إكسيرينسد إنفستورس & # 187؛


جعل عيسى الاستثمار بسيطة.


"لماذا تقريبا كل سهم في خطر"


تيري سميث: "لقد عدت 17 قطعة في السنة باتباع هذه القواعد الثلاث"


"يكلفني 1000 جنيه استرليني لمغادرة هارغريفز - لكنه لا يزال يستحق كل هذا العناء"


استثمار 100،000 £ في الأسهم والحصول على دخل سنوي. كم من الوقت حتى كنت تمثال نصفي؟


جيم سلاتر: الهروب ضرائب الموت مع بلدي محفظة مثالية من الأسهم.


الحصول على لدينا مجانا الأسبوعية النشرة النقدية المال.


الجداول: أرخص الأماكن لشراء عيسى.


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمة لها سوف تعزز بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.


قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2018. جذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول وكمية من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.


أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.


تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.


والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.


وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - حسابات النقد الاجنبى يمكن فتح مع اقل من 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.


وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)


ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.


وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.


يمكن للمتداولين في المستقبل استخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.


في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.


في حين أن خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطين مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)


وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.


مقدمة في الاستثمار الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، وتسمى أيضا الفوركس أو الفوركس، هي واحدة من الأشكال الأكثر شعبية من التداول في جميع أنحاء العالم. فكرة الفوركس هي ببساطة لتداول عملة واحدة لآخر، على أمل أن قيمتها سوف ترتفع ويمكنك بدورها تحقيق الربح. إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى خارج البلاد وتبادلت العملة المحلية للعملة المحلية، وهذا هو في جوهره ما يفعله تجار الفوركس. أنها مجرد القيام بذلك من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم والعملات في جميع أنحاء العالم. نجاح التداول في العملات الأجنبية أمر صعب للغاية، ووجود فهم جيد للأساسيات هو السبيل الوحيد للبدء. بدء التداول دون أساس متين وسوف اموالك تنهار قريبا. ببساطة فهم الفوركس هي واحدة من أكبر العقبات لجعل الصفقات المربحة. لهذا السبب، من بين العديد من الآخرين، يعتبر النقد الاجنبى استثمارا محفوفا بالمخاطر، ولا ينبغي أن يحاول تجار عديمي الخبرة.


قراءة أسعار العملات الأجنبية.


دعنا نبدأ بقراءة اقتباس فوريكس أساسي، والذي قد يبدو شيئا مثل العينة أدناه.


للبدء، نشاهد أزواج العملات في العمود المسمى & # 8220؛ العملة & # 8221 ؛. كل زوج يحتوي على عملة أساسية، والتي تأتي أولا، والعملة المقابلة. في هذه الأمثلة، العملات الأساسية هي اليورو والجنيه، في حين أن العملات المقابلة هي الدولار الأمريكي والين الياباني. تعتبر العملة الأساسية دائما وحدة من 1، في حين يتم نقل العملة المقابلة. سوف ننظر إلى أمثلة لتوضيح ذلك لاحقا في المقالة.


كيفية عمل الفوركس.


وكما ذكرنا، فإن تحويل العملات عند السفر هو أحد أكثر أشكال النقد الأجنبي شيوعا. على الرغم من أنه ليس بالضرورة القيام به من أجل الربح، والفرضية هي نفسها. عندما تقوم بتداول عملتك في مطار أو بنك محلي، قد تلاحظ أنه سيكون لها أسعار مختلفة عما إذا كنت تقوم بشراء أو بيع عملة معينة. كما أن أسعار الصرف تتغير في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن التبادل يوم واحد قد يسفر عن أكثر أو أقل من تبادل لنفس المبلغ في اليوم التالي. قد يبدو مربكا بعض الشيء، وأن نكون صادقين، هو في البداية.


الفرق في السعر عند الشراء والبيع في صرف العملة المحلية هو نفس العرض وطلب في سوق الفوركس. سعر العرض هو المبلغ الذي يمكنك بيع العملة الخاصة بك وسعر الطلب هو المبلغ الذي يمكنك شراء العملة. سعر الطلب هو دائما أكثر من سعر العرض. الفرق بين الاثنين هو انتشار. إذا كان هناك فرق كبير بين سعر الطلب وسعر العطاء (انتشار واسع)، ثم العملة هي أكثر تكلفة. وذلك لأن الفارق هو المبلغ الذي يأخذه التجار كرسوم، بدلا من عمولة للبيع. وكلما زاد سائل زوج العملات، كلما كان الفارق الأضيق. قد يتغير الهامش على مدار اليوم أيضا. على سبيل المثال، عندما تكون أسواق الفوركس في لندن ونيويورك مفتوحة في نفس الوقت، سيكون هناك فرق صغير جدا بين زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، نظرا لوجود الكثير من التداول بين الاثنين.


التغيير هو المبلغ الذي العملة صعودا أو هبوطا في اليوم. يتم تداول العملات على مدار 24 ساعة يوميا من خلال المراكز التجارية الموجودة في جميع أنحاء العالم. يبدأ اليوم في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت غرينيتش، في الصباح الباكر في أستراليا. أستراليا هي أول سوق يفتح كل يوم، تليها طوكيو ولندن ثم نيويورك. الساعات التي الأسواق هي تداخل مفتوح في بعض النقاط، وخلق سلس فترة التداول على مدار 24 ساعة. ويبدأ أسبوع التداول من يوم الاثنين عندما يفتح السوق الأسترالي حتى يوم الجمعة عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عند إغلاق سوق نيويورك لعطلة نهاية الأسبوع.


أكثر على أسعار العملات الأجنبية.


الآن دعونا ننظر في الرسم البياني المثال وتشريح كل اقتباس لفهم ما يعنيه. في الصف الأول، لدينا زوج العملات ور / أوسد. اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة المقابلة. وهذا يعني ان 1 يورو يساوي 1.4031 دولار امريكى. كمشتري، ونحن نذهب لدفع سعر الطلب من 1.4031 أوسد ل 1 ور. إذا كنا بدلا من ذلك البائع، فإننا سوف تتلقى 1 يورو لكل 1.4029 أوسد (سعر العطاء) أننا التجارة. انخفض الدولار الأمريكي .0045، أو 45 نقطة في اليوم في هذه الحالة.


النقطة هي وحدة قياس في النقد الأجنبي. وهي أصغر قيمة مقاسة في اقتباس العملة وهي دائما الأرقام الأخيرة بعد العشرية. تقاس جميع الأسعار باستثناء تلك التي تنطوي على الين الياباني إلى 4 منازل عشرية. حتى إذا كان سعر الطلب من زوج ور / أوسد يذهب من 1.4031 إلى 1.4032، وهذا هو زيادة قدرها 1 نقطة. إذا كان يذهب من 1.4031 إلى 1.4019، وهذا هو انخفاض قدره 12 نقطة. إذا كان الرقم الأخير صفرا، فقد يظهر كأرقام ثلاثة فقط. على سبيل المثال إذا كان 1.4030 قد يتم عرضه ك 1.403. بالنسبة للاقتباسات التي تنطوي على الين، الرقم الثاني الماضي العشرية يمثل 1 نقطة.


وبالنظر إلى الصف الثاني في المثال لدينا لدينا زوج العملات غبب / جبي. هذا الاقتباس يبين أن 1 جنيه يساوي 126.38 ين عند الشراء أو البيع، سوف نحصل على جنيه واحد لكل 126.31 ين المباعة. وارتفع الين بمقدار 9 نقاط في يوم التداول.


مخاطر العملات الأجنبية.


تتغير أسعار العملات بسرعة كبيرة على مدار اليوم. ويعتبر التقلب أحد جوانب المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات. الأسعار يمكن أن تتغير في لحظة وفي سوق الفوركس فمن السهل نسبيا لعقد صفقات كبيرة في كل صفقة. ويرجع ذلك إلى أن متطلبات الهامش في الفوركس أقل صرامة بكثير من الأسواق الأخرى، مثل سوق الأسهم.


شراء الفوركس على الهامش.


الشراء على الهامش هو عندما يقترض المستثمر المال لجعل الاستثمارات مع مبلغ معين من النقد الخاصة بهم بالإضافة إلى الاستثمار نفسه كضمان. ويسمى هذا أيضا الشراء بالرافعة المالية، أو باستخدام الرافعة المالية. في الأسهم، ومعدلات هامش حوالي 50٪، وهذا يعني أنه إذا كان لديك 100،000 £، هل يمكن شراء ربما £ 50،000 قيمة الأسهم على الهامش. وفي سوق الفوركس، يمكن للمستثمرين استخدام النفوذ للسيطرة على 100 مرة من استثماراتهم في قيمة العملة. وهذا يعني أنه لمجرد 1000 £، يمكن للمستثمر الفوركس شراء المحتملة 100،000 £ قيمة العملة. يمكن أن يكون هذا منحدرا زلق للمستثمرين عديمي الخبرة، الذين يمكن أن تجد فجأة نفسها الطريق على رؤوسهم وعمق في الديون.


لأن العملات يتم تداولها في مثل هذه الأرقام الكبيرة، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للأسواق للتحرك بسرعة. قد تكون التغييرات النسبية أصغر ولكن مع الكثير من رأس المال على الخط، حتى حركة صغيرة يمكن أن تكون مدمرة، وخاصة بالنسبة للحرف الاستدانة. على سبيل المثال، إذا كان أحد لتحقيق أقصى قدر من النفوذ على 10،000 £ وشراء بقيمة 1،000،000 £ من عملة أخرى، مجرد تغيير 1٪ في القيمة من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 10،000 £ & # 8211؛ أي ما يعادل كامل مبلغ الاستثمار.


من ناحية أخرى، مع نفس الاستثمار، فإن كسب 1٪ من شأنه أن يؤدي إلى 100٪ العائد على الاستثمار الأصلي. هذا هو إغراء لا يصدق من الفوركس التداول. ويمكن أن يؤدي الحد الأدنى من الاستثمارات التي تستخدم الرافعة المالية إلى مكاسب كبيرة جدا في فترة قصيرة من الزمن. فقط تأكد إذا كنت تشارك في الفوركس أن لديك فهم قوي جدا من الأساسيات ومن ثم البدء في التداول الصغيرة. فمن الأفضل أن تبدأ مع حساب الفوركس الممارسة، والذي يتوفر في عدد من مواقع الفوركس مجانا، من القفز إلى حساب التداول. تعلم الفوركس مع حساب المال الحقيقي يمكن أن يكون التعليم مكلفة للغاية في الواقع، في حين أن ارتكاب الأخطاء على حساب الممارسة يمكن أن توفر دروسا لا تقدر بثمن.

No comments:

Post a Comment