Friday 9 March 2018

هامش هامش حقوق المساهمين هامش الفوركس


الأساسية الفوركس.
الرصيد، حقوق الملكية، الهامش الحر ومستوى الهامش.
عندما يكون لديك أي موقف مفتوح، والتوازن هو مبلغ من المال لديك في حسابك. على سبيل المثال، عندما يكون لديك حساب 5000 دولار وليس لديك موقف مفتوح، يبلغ رصيد حسابك 5000 دولار.
حقوق الملكية هي رصيد حسابك بالإضافة إلى الربح / الخسارة العائمة لمراكزك المفتوحة:
الأسهم = الرصيد + العائمة الربح / الخسارة.
عندما يكون لديك أي موقف مفتوح، وحتى لا الربح / الخسارة العائمة، ثم رصيد حسابك والتوازن هي نفسها.
على سبيل المثال، عندما يكون لديك بعض المواقف المفتوحة ويبلغ مجموعها 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأرباح، فإن رصيد حسابك هو رصيد حسابك بالإضافة إلى 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت مواضعك تبلغ 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حالة خسارة، فسيكون رصيد حسابك هو رصيد حسابك الذي يقل عن 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
الهامش المجاني هو الفرق بين حقوق الملكية في حسابك والمراكز المفتوحة & # 8217؛ حافة:
الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.
عندما يكون لديك أي موقف، يتم استخدام أي أموال من حسابك كما الهامش. لذلك كل المال لديك في حسابك مجانا. طالما لم يكن لديك أي موضع، فإن رصيد حسابك والهامش المجاني هما نفس رصيد حسابك.
دعونا نقول لديك حساب 10،000 $ وكان لديك بعض المراكز المفتوحة مع هامش الربح الإجمالي 900 $ والمواقف الخاصة بك 400 $ في الربح. وبالتالي:
حقوق المساهمين = 10،000 دولار أمريكي + 400 دولار أميركي = 10400 دولار أمريكي
هامش مجاني = $ 10400 - 900 دولار = 9،500 دولار.
مستوى الهامش هو نسبة حقوق المساهمين إلى الهامش:
مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش) × 100.
مستوى الهامش مهم جدا. السماسرة استخدامه لتحديد ما إذا كان التجار يمكن أن تتخذ أي وظائف جديدة أم لا. لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن هذا الحد عادة ما يكون 100٪ مع معظم الوسطاء. ويطلق على هذا الحد مستوى استدعاء الهامش. 100٪ مستوى المكالمة الهامش يعني إذا كان مستوى هامش الحساب الخاص بك يصل إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق المراكز المفتوحة، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي موقف جديد. في الواقع، يحدث 100٪ مستوى المكالمة الهامشية عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. يحدث ذلك عندما يكون لديك فقدان موقف / مواقف والسوق يستمر على الذهاب ضدك وعندما يساوي رصيد حسابك الهامش، فلن تكون قادرة على اتخاذ أي موقف. مستوى دعوة هامش فوريكسوما هو 100٪.
دعونا نقول لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسر مع $ 1000 الهامش. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة - 9000 $، ثم الأسهم ستكون 1000 $ (10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، فلن تكون قادرا على اتخاذ أي موقف جديد، ما لم يتحول السوق ويصبح رأس المال الخاص بك أكبر من الهامش.
ولكن ماذا لو كان السوق يحافظ على الذهاب ضدك؟
إذا كان السوق يحتفظ على الذهاب ضدك، وسيطروا إلى إغلاق مراكزك الخاسرة. وسطاء مختلفة لديها حدود مختلفة لهذا أيضا. ويسمى هذا الحد إيقاف مستوى. فوركسوما وقف مستوى الخروج هو 5٪. إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪، يبدأ نظامنا في إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا. ويبدأ من أكبر موقف خاسر. وعادة ما يؤدي إغلاق موقف خاسر واحد إلى ارتفاع مستوى الهامش عن 5٪، لأنه سيفرج عن هامش هذا المركز، وبالتالي فإن الهامش الإجمالي سوف ينخفض، وسترتفع الأسهم، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف خاسرة أولا. ومع ذلك، إذا حافظت مواقعك الخاسرة الأخرى على الخسارة، ووصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موضع خسارة آخر.
لماذا يغلق الوسيط مواقفك عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى إيقاف التشغيل؟
والسبب هو أن الوسيط لا يمكن أن تسمح لك أن تخسر أكثر من الأموال التي أودعت في حسابك. السوق يمكن أن تستمر على الذهاب ضدك إلى الأبد والوسيط لا يمكن أن تدفع لهذه الخسارة المستمرة. فمن المنطقي، أليس كذلك & # 8217؛ ر؟
يمكنك رؤية هذه المعلومات عن طريق فحص محطة MT4. افتح MT4 واضغط على كترل + T. سيتم فتح المحطة ويظهر رصيد حسابك، الأسهم، الهامش، الهامش المجاني ومستوى الهامش.
هذه هي الطريقة التي تبدو محطة عندما يكون لديك أي موقف مفتوح:
الرصيد - الربح / الخسارة العائمة = حقوق الملكية.
$ 10،000 - $ 50 = $ 10،050.
(200،000 x 1،4300) / 100 = 2،860.00 $.
الأسهم - الهامش = الهامش الحر.
1050 دولارا - 859.52 دولارا = 190.48 دولارا.
(حقوق الملكية / الهامش) × 100 = مستوى الهامش.
(050 10 دولارا / 859.52 دولارا) × 100 = 351.46٪
الرصيد: هو المبلغ الإجمالي للمال لديك في حسابك قبل اتخاذ أي موقف. عندما يكون لديك موقف مفتوح والربح / الخسارة يذهب صعودا وهبوطا مع تحرك السوق، رصيد حسابك لا يزال هو نفسه كما كان قبل اتخاذ الموقف. إذا قمت بإغلاق الصفقة، فإن الربح / الخسارة من الموقف سيتم إضافة / طرح إلى رصيد حسابك وسيتم عرض رصيد الحساب الجديد.

هامش الحرة.
الأموال المتاحة للتداول على حساب. لا يتم استخدام هذه الأموال كضمان في الصفقات في سوق الفوركس المالي. ويمكن استخدام هذه الأموال في أي عملية، بما في ذلك سحبها أو لفتح مركز جديد. الصيغة لحساب الهامش الحر هو الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.
هل لديك اسئلة؟
الدردشة الحية مستشار على الانترنت.
لمعرفة المزيد عن الفوركس ...
اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

هامش الهامش الحر على هامش الهامش
يظهر الرصيد كمية الأموال المودعة في حساب التداول الخاص بك. سيتم إضافة أو خصم الأرباح / الخسائر من أوامرك إلى / من رصيد حساب التداول الخاص بك عند إغلاق الأوامر الخاصة بك.
يظهر الرصيد وحقوق الملكية نفس القيم طالما لم يكن هناك أي طلب مفتوح. عندما يكون لديك أوامر مفتوحة في حساب التداول الخاص بك، فإن الرصيد لن تتغير وسوف تبقى ثابتة ولكن سيتم طرح الأسهم وفقا للربح / الخسارة من أوامر الحالية.
يرجى ملاحظة أنه سيتم إضافة مكافأة فكسلوري إلى الأسهم. لذا، فإن صيغة حقوق الملكية هي كما يلي:
الهامش هو مقدار المال الذي يستخدم لفتح مركز أو صفقة ويتم حسابه بناء على الرافعة المالية.
الهامش المجاني هو الفرق بين حقوق الملكية في حسابك والمراكز المفتوحة & رسكو؛ حافة.
طالما لم يكن لديك أي أوامر مفتوحة في حساب التداول الخاص بك، وحقوق الملكية الحساب الخاص بك والهامش الحر هي نفس رصيد حسابك.
يظهر مستوى الهامش حالة حساب تداول المتداول. وهي نسبة حقوق الملكية إلى الهامش.
في حال لم تجد الإجابة عن سؤال يهمك في هذا القسم أو في قاعدة المعرفة، يرجى الاتصال بقسم دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة أو طلب إعادة الاتصال.

ما هي الأسهم في تجارة الفوركس؟
هناك العديد من المفاهيم في الفوركس التي من المهم أن نفهم، وأحد هذه المفاهيم هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إليها من حيث عندما تكون الصفقات مفتوحة وأيضا من حيث عندما لا يكون هناك مراكز نشطة في السوق. عندما يكون لدى متداول الفوركس تلك المراكز النشطة في السوق (خلال الصفقات المفتوحة)، فإن حقوق الملكية على حساب الفوركس هي فقط مجموع الهامش المخصص للتجارة من حساب الفوركس، بما في ذلك الهامش المجاني أو القابل للاستعمال والذي يسمى حقوق الملكية على منصة ميتاتريدر 4.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب.
في هذه المقالة، نود أن نوضح كيف يعني الإنصاف في الفوركس. دعونا نبدأ.
ماذا تعني الأسهم في الفوركس؟
يشير مؤشر فكس أكيتي إلى القيمة المطلقة لحساب تاجر الفوركس خلال الوقت الذي يتم فيه إدراج أي مراكز مفتوحة في المعادلة. على سبيل المثال، نظرة على مخططات ميتاتريدر 4 سوف تقدم بعض الأفكار عن تقف الأسهم. بعد فتح التجارة، يتم سرد كمية معينة من الأرقام على منصة MT4، في نافذة المحطة الطرفية على وجه الدقة. تمثل نافذة المنافذ التجارية تلك المعلمات الخاصة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.
المعلمة الأولى لفهم الأسهم الفوركس هو الهامش. وهي درجة الضمانات التي يجب على تاجر الفوركس طرحها للتجارة في محاولة للاستفادة من الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. يجب أن نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالية الاستدانة، مما يمكن التجار من طرح مبلغ معين من المال (الهامش في حالتنا) للسيطرة على الصفقات الكبيرة.
التالي واحد في القائمة هو التوازن. ويشير هذا إلى إجمالي رصيد البداية في حساب المتداول على العموم. يجب أن نحدد أنه لا يتأثر بأي مواقف مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع مراكز التجارة النشطة الخاصة بك.
ما هو الإنصاف في الفوركس؟ وسوف نقوم بالرد أيضا. المعلمة الثالثة هي الربح / الخسارة غير المحققة. ما يعنيه ذلك هو أنه إما الربح أو الخسارة من الناحية المالية التي حساب المتداول تراكمت باطراد من جميع المراكز المفتوحة. وفي واقع الأمر، يشار إليها بأنها أرباح أو خسائر غير محققة وغير حقيقية.
وعلاوة على ذلك، فإن وجودهم يشير فقط إلى الحالة الفعلية للمواقف في السوق وبما أنها لم تضف بعد إلى الحساب، فإنها لا تزال غير محققة وتخضع للتغيير. أنها لا تتحقق إلا الأرباح أو الخسائر المحققة عندما تكون المراكز مغلقة، وهذه هي المرة الوحيدة التي يمكن إما أن تضاف أو إزالتها من حساب التاجر. في هذه المرحلة لا يمكن أن يؤدي أي تغيير إلى ربح أو خسارة المتداول.
آخر واحد في قائمتنا تداول الأسهم في الفوركس. في المقابل، هذا يشير إلى المبلغ الحقيقي من المال الذي سيتم ترك واحد مع عندما يتم إغلاق كافة المراكز النشطة. بالإضافة إلى ذلك، يتكون رصيد حساب المتداول من حقوق الملكية والأرباح أو الخسائر غير المحققة في المركز النشط.
وبوجه عام، قد نضع أسهم المتداول على النحو التالي: إنه إلى حد ما الربح أو الخسارة التي يحافظ عليها الحساب من أي من المراكز المفتوحة أو المغلقة. بالإضافة إلی ذلك، تتغیر حقوق الملکیة حیث تتغیر الأرباح أو الخسائر غیر المحققة في المراکز النشطة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إغلاق المراكز والأرباح تتم إضافتها أو الخسائر إزالتها من رصيد الحساب الفعلي الأسهم الأسهم الفوركس هو معروف الآن.
مفاهيم توازن الحساب، والرافعة المالية، وأسهم الفوركس والهامش متشابكة في الواقع. يجب على متداول الفوركس أن يعرف كيف يتصل كل منهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على رأس المال عند التداول. من الضروري أن نلاحظ أن التجار الذين يعانون من نداء الهامش اللعين هم أولئك التجار الذين لا يفهمون العلاقة المتبادلة بين الرافعة المالية، الأسهم، الهامش ورصيد الحساب على هذا النحو. في الواقع، فإنها تفتح المراكز بطريقة لا تخلق التوازن بين الأسهم التداول، ومتطلبات الهامش، والرافعة المالية ورأس المال حساب.
وتعرف العدالة أيضا بعامل النفوذ الحاسم. في الغالب، يجب أن تكون الأسهم على حساب الفوركس أعلى من الهامش المستخدم في الصفقات. عامل الرافعة المالية أو الأسهم المطبقة على التجارة يمكن أن تقطع شوطا بعيدا لتحديد الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها على الحساب. هذا يدفعنا إلى نقطة لفهم لماذا من المهم للتجار لفهم كيفية استخدام الأسهم لتحقيق التوازن بين المخاطر ومكافأة التجارة ودور النفوذ يلعب هنا. معرفة ما هي الأسهم الفوركس مهم أيضا.
كيف يمكن تطبيق العدالة؟
ومن المهم جعل أهمية الإنصاف أكثر وضوحا، لذلك سنستخدم بعض الأمثلة.
حاول أولا إلقاء نظرة على نافذة المحطة الطرفية على منصة ميتاتريدر 4 عندما تكون هناك مواقع نشطة في السوق. سوف يتغير الرصيد في الحساب فقط عندما يغلق المتداول موقعه النشط. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأرباح / الخسائر من هذه الصفقات إما أن تضاف إلى أو خصمها من رصيد الحساب الأولي. وبالتالي، سيتم عرض الرصيد الجديد على نافذة المحطة الطرفية.
دعونا ننظر إلى مزيد من فهم ما هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية. تخيل أن هناك رصيدا قدره 5000 دولار في الحساب وهناك صفقات نشطة مجموع 100 دولار في الأرباح أو الخسائر العائمة أو غير المحققة، ثم سيكون لدينا ما يلي: الرصيد - الربح العائم أو الخسارة = حقوق الملكية. بالمقابل النقدي، سيبدو مثل هذا: 10،000 $ - 100 $ = 10،100 $. الهامش = (حجم التجارة x سعر الأصل) / 100. وهكذا، لدينا 2،860 $. أما بالنسبة للهامش الحر = الأسهم - الهامش. وفي حالتنا سيكون مبلغ 1050 دولارا - 860.00 دولار = 190 7 دولارا. وآخر (: الأسهم / الهامش) × 100 = مستوى الهامش، وهو (10،050 دولار / 2،860.00) × 100 = 351٪.
قد نلقي نظرة على حيث يتم سرد الأسهم. ويمكن أن نرى بوضوح أن الأسهم هي في الواقع التجار المال لديها في حساباتهم، مما ينطوي على زائد أو ناقص المال أن التجار لديهم عندما يتم إنهاء جميع المراكز المفتوحة. وبطريقة مختلفة، فإن رصيد الحساب زائد الربح أو الخسارة العائمة أو غير المحققة في أي مراكز مفتوحة.
نصائح إضافية بشأن الإنصاف.
إذا كان السوق يمر من حوله، وهناك انخفاض في درجة الخسائر، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش حتى في الواقع، وسوف الأسهم قريبا مرة أخرى تجاوز الهامش. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش.
وهناك حالة أخرى. إذا استمر السوق في التحرك ضدك، فسوف تنخفض الأسهم إلى مستوى حيث سيكون أقل من الهامش مما يجعل من المستحيل تقريبا دعم الصفقات المفتوحة. وغني عن القول أن المناصب الخاسرة يجب أن تكون مغلقة لتحقيق التوازن بين المعادلة وحماية رأس المال النفوذ وسيط.
وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تحديد الحد النسبة المئوية التي تشكل قيمة العتبة لهذا الحدث أن يحدث. إذا حدد وسيط مستوى الهامش إلى 10٪، فإنه يعني أنه عندما يقترب مستوى الهامش من معدل 10٪ (أي عندما تكون حقوق الملكية 10٪ من الهامش)، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق المراكز الخاسرة، بدءا من واحد مع أكبر خسارة عائمة.
إذا بعد إغلاق موقف معين مع أكبر خسارة عائمة، فإن السوق يحافظ على التحرك ضد التاجر بحيث رأس المال وسيط مرة أخرى مهددة، وسيط يأخذ نفس مسار العمل لإغلاق أي موقف مع أكبر غير محققة خسائر. وغني عن القول أنه إذا كان التاجر يودع المزيد من رأس المال لتوسيع الرصيد مع وسيلة إيداع فورية من المعاملات (مثل بطاقة الائتمان)، يمكن أن تؤخذ المال في الواقع من رصيد الحساب الجديد لإضافة إلى الهامش، وبالتالي الحفاظ على فتح المراكز .
وجود فهم جيد لدور الأسهم يمكن أن يساعدك فوركس بلا شك كمتداول على هيكلة النشاط التجاري، فضلا عن تجنب أخذ الكثير من المخاطر الضعف مع كابوس التاجر - دعوة الهامش.
استنتاج.
الأسهم هي واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. ومن الضروري أن نعرف أن العدالة يجب أن تبقى في مستويات عالية بما فيه الكفاية بحيث في أي وقت من الأوقات لا يعاني الحساب عندما يتم تكبد بعض الصفقات الخاسرة. ويمكن أن يكون ذلك إما بزيادة حقوق الملكية أو باستخدام متطلبات الرافعة المالية / الهامش المناسبة ذات الصلة بحجم الحساب.
محاولة لاختبار المعرفة المكتسبة حديثا على حساب تجريبي خالية من المخاطر. بل هو وسيلة آمنة لمعرفة مدى جيدا كنت قد تعلمت كل من المعلومات وكيف جيدة أنت في تطبيقه في الحالات العملية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

هامش الهامش الحر على هامش الهامش
เช & # 3656؛ น ฝาก เง & # 3636؛ น ไป $ 100 بالانس = $ 100 ค ร & # 3633؛ บ.
เท & # 3656؛ ก ก & # 3633؛ บ บ บ เวล เวล เวล & # 3637؛ & # 3656؛ เป & # 3636؛ ด x لوت x حجم العقد / الرافعة المالية.
هامش مجاني = حقوق الملكية & # 8211؛ مارجين ต & # 3633؛ ว อย & # 3656؛ า ง เช & # 3656؛ น.
فري مارجين = 90.52 & # 8211؛ 62.08 = 28.44.
حقوق الملكية / الهامش × 100 = مستوى الهامش ยก ต & # 3633؛ ว อย & # 3656؛ ง ง.
90.52 / 62.08 x 100 = 145.81٪ ค ร & # 3633؛ บ.
2 ความ ค & # 3636؛ ด เห & # 3655؛ น:
حجم الاتصال ด & # 3641؛ จาก ไหน ค ร & # 3633؛ บ.
إتورو هي منصة تداول الفوركس # 1 للمتداولين الجدد والمتقدمين.

No comments:

Post a Comment