Tuesday 27 March 2018

تحديد دلتا في خيارات الأسهم


خيارات دلتا.


ما هي اليونانية التي تسمى دلتا في خيارات التداول؟ كيف تؤثر خيارات دلتا على تداول الخيارات؟


خيارات دلتا - تعريف.


خيارات دلتا هي الخيارات اليونانية التي تقيس حساسية سعر الخيار إلى تغيير في سعر السهم الأساسي.


خيارات دلتا - مقدمة.


ولعل الشيء الأكثر غرابة كنت قد تعلم من أي وقت مضى في خيارات التداول هي الخيارات اليونانية.


أين يمكن الحصول على دلتا من الخيارات؟


يمكنك الحصول على قيمة دلتا، فضلا عن غيرها من الخيارات اليونانية، من نوع من سلسلة الخيارات المعروفة باسم "برايسر"، والذي يتوفر على جميع السماسرة خيارات السمعة على الانترنت. وفيما يلي مثال على خيارات بريسر مأخوذة من أوبتيونسسبريس.


خيارات دلتا - الخصائص.


الإيجابية والسلبية خيارات دلتا القيم.


قيم دلتا الخيارات إما إيجابية أو سلبية. تتضمن خيارات الاتصال قيم دلتا إيجابية تشير إلى أنها ستكسب قيمة بالتناسب مع ربح في القيمة في المخزون الأساسي. وضع خيارات لها دلتا القيم السلبية مما يشير إلى أنها سوف تفقد القيمة كما ترتفع الأسهم الأساسية. وعلى العكس من ذلك، تنخفض خيارات الاتصال مع قيم الدلتا الإيجابية في السعر حيث ينخفض ​​السهم الأساسي ويضع الخيارات مع دلتا سلبيه مكاسب في السعر حيث ينخفض ​​السهم الأساسي. وباختصار، تصبح قيمة الدلتا الإيجابية مربحة حيث ترتفع الأسهم وتصبح قيمة الدلتا السلبية مربحة مع تراجع السهم.


خيارات دلتا وخيارات موانيس.


خيارات دلتا قيمة ترتفع مع خيارات يحصل أكثر وأكثر في المال (إيتم) ويقلل كما يحصل على خيارات أكثر وأكثر من المال (أوتم). في خيارات المال، بغض النظر عن استدعاء أو وضع خيارات، لديها دلتا قيمة 0.5، مما يشير إلى فرصة 50٪ إما تنتهي في المال أو خارج المال. تعرف على خيارات موانيس الآن.


خيارات دلتا والوقت لانتهاء الصلاحية.


عندما يكون هناك وقت أقل لانتهاء الصلاحية، وفرص الخيارات البقاء في حالتها السائدة من المال عن طريق انتهاء الصلاحية الزيادات. وهذا يعني أن أقرب إلى انتهاء الخيار هو، والأرجح هو أنه في خيارات المال ستبقى في المال عن طريق انتهاء والخروج من الخيارات المال البقاء من المال قبل انتهاء الصلاحية. وعلى هذا النحو، كلما اقترب موعد انتهاء الصلاحية، كلما ارتفعت قيمة خيارات الدلتا في الخيارات النقدية، وكلما انخفضت قيمة الدلتا للخروج من المال ستكون بنفس سعر الإضراب. تعرف على خيارات انتهاء الصلاحية الآن.


معدل التغير في الخيارات دلتا.


خيارات دلتا قيمة التغييرات كما يحصل أكثر وأكثر في المال أو من المال. ويخضع هذا المعدل للتغيير من قبل خيارات أخرى غريكس المعروفة باسم غاما.


خيارات دلتا - ما تقترح.


هناك طريقتان رئيسيتان للنظر في الخيارات التي تعني الدلتا. هو أولا مؤشر على مقدار قيمة الخيار سوف تتحرك مع تحرك $ 1 في الأسهم الأساسية (كل شيء آخر يساوي، تجاهل التقلب)، وثانيا، هو أيضا مؤشرا على احتمال تقريبي أن الخيار سوف ينتهي في المال (إيتم) قبل انتهاء الصلاحية. الخيارات مع قيمة دلتا 1 هو التسعير في احتمال 100٪ من تنتهي في المال عن طريق انتهاء الصلاحية. الخيارات مع قيمة دلتا 0.5 هو التسعير في احتمال 50٪ من تنتهي في المال عن طريق انتهاء الصلاحية.


خيارات دلتا - بيان التغيير النسبي.


التطبيق الأكثر مباشرة وهامة من الخيارات دلتا هو في دلالة على التغير النسبي مقابل سعر الأسهم الأساسية. وتعني القيمة الدلتا لخيارات الخيارات الإيجابية أن سعر الخيار يتحرك في نفس اتجاه المخزونات الأساسية في حين أن قيمة الدلتا للخيارات السلبية تعني أن سعر الخيار يتحرك عكسيا مع حركة المخزون الأساسي. عند شراء خيارات الاتصال، والتي لديها خيارات دلتا القيم الإيجابية، وجعل المال عندما يرتفع السهم ويفقد المال عندما ينخفض ​​السهم في نفس النسبة. عند شراء خيارات وضع، والتي لديها خيارات دلتا القيم السلبية، يمكنك كسب المال عندما ينخفض ​​السهم ويخسر المال عندما ترتفع الأسهم.


عند شراء خيارات الاتصال، كنت شراء دلتا الخيارات الإيجابية في حين كنت شراء دلتا الخيارات السلبية عند شراء خيارات وضع. على العكس من ذلك، عند كتابة خيارات المكالمة، كنت تكتسب خيارات دلتا الدلتا بينما كنت تكتسب خيارات دلتا الدلتا عند كتابة خيارات وضع.


قيمة دلتا أيضا يسمح لك لحساب مكاسب أو خسارة تقريبية في القيمة مع خطوة $ 1 في المخزون الأساسي. إذا قمت بشراء 1 عقد من خيار الاتصال مع قيمة دلتا 0.7، فهذا يعني أن كل خيار يكسب ما يقرب من 0.70 $ في القيمة عندما ترتفع الأسهم الأساسية $ 1. وبما أن عقدا واحدا يمثل 100 سهم، فإن كل عقد من عقود الخيارات هذه يكسب 70 دولارا مع ربح واحد في الأسهم الأساسية. وبالمثل، إذا كنت تشتري 1 عقد من خيار وضع مع قيمة دلتا 0.7، وجعل لكم 70 $ لكل انخفاض $ 1 في المخزون الأساسي. هذه الحسابات هي تقريبية فقط لأن قيمة دلتا تتغير طوال الوقت حتى في حين أن السهم يتحرك وأن أسعار الخيارات تتأثر أيضا بالتقلب الضمني.


بما أن خيارات دلتا هي قيمة مقدار الخيارات التي ستتحرك فيما يتعلق بالمخزون الأساسي، فإن قيمة الدلتا تشير إلى عدد الأسهم المقابلة التي تشتريها بشكل فعال مع تلك الخيارات. 2 عقود في خيارات المال مع قيمة دلتا 0.5 لديها ما مجموعه 200 × 0.5 = 100 الدلتا. 100 دلتا يعني أنك تتحكم بفعالية في الحركات الدقيقة ل 100 سهم من الأسهم الأساسية وبالتالي فهي جيدة جدا مثل شراء 100 سهم (عندما ترتفع الأسهم الأساسية $ 1، فإن الخيارات ترتفع ما مجموعه 100 دولار). إذا كنت تشتري 10 عقود من الخيارات وضع مع قيمة دلتا -0.75، كنت فعالة قصيرة 1000 × 0.75 = 750 سهم. مع هذا في الاعتبار، سوف تكون قادرة على حساب العدد الدقيق من الخيارات لشراء من أجل أن تكون فعالة طويلة أو قصيرة عدد محدد من الأسهم. إذا كنت ترغب في أن تكون طويلة 1000 سهم، يمكنك إما شراء 20 عقدا في خيارات المكالمة النقدية مع قيمة دلتا 0.5 (1000/50 = 20) أو يمكنك شراء 13 عقدا في خيارات المكالمة النقدية بقيمة دلتا 0.77 (1000/77 = 13).


تطبيق مهم آخر من معرفة قيمة دلتا بالضبط، وبالتالي كم من الخيارات سوف تتحرك فيما يتعلق الأسهم الأساسية هو أنه يسمح لك لحساب العدد الدقيق للخيارات التي تحتاجها لإجراء التحوط دلتا محايدة. من خلال وجود موقف محايد دلتا، يمكنك التأكد من أن قيمة موقفك لا تزال راكدة بغض النظر عن الطريقة التي ذهبت الأسهم الأساسية ومفيدة عندما تكون ظروف السوق خطرة مؤقتا.


خيارات دلتا - احتمال انتهاء في المال.


طريقة أخرى للنظر في خيارات دلتا هو أنه يقترب من احتمال أن الخيار سوف ينتهي في المال عن طريق انتهاء الصلاحية. عميق في خيارات المال لديها دلتا قيمة 1 أو ما يقرب من 1، مما يعني أن لديها ما يقرب من فرصة 100٪ من البقاء في المال قبل انتهاء الصلاحية. في خيارات المال لديها دلتا قيمة 0.5 أو 50٪، وهو ما يعني أن لديها فرصة 50/50 تنتهي في المال قبل انتهاء الصلاحية كما يمكن أن تتحرك الأسهم إما أعلى أو أقل من هذا السعر.


الخيارات النموذجية دلتا القيم.


على الرغم من أنه يمكن استخلاص قيم دلتا الدلائل الاختيارية فقط باستخدام حساب دقيق باستخدام نموذج تسعير الخيارات مثل نموذج بلاك سكولز، عادة ما يقارب التجار ذوي الخبرة هذه القيم باستخدام القاعدة التالية للإبهام:


1. في خيارات المال لديها خيارات دلتا قيمة 0.5.


العوامل المؤثرة خيارات دلتا.


2 العوامل الرئيسية تؤثر على قيمة الخيارات دلتا؛ الوقت لانتهاء الصلاحية وخيارات المال. لقد ناقشنا تأثيرات خيارات المال على القيمة دلتا خيارات على نطاق واسع أعلاه. بشكل عام، خيارات دلتا يزيد مع خيارات تذهب أكثر وأكثر في المال وينخفض ​​مع خيارات تذهب أكثر وأكثر من المال. خيارات دلتا من خيارات المال أيضا يزيد كما نهج انتهاء والخيارات دلتا للخروج من الخيارات المال ينخفض ​​مع نهج انتهاء الصلاحية. التفكير من حيث الخيارات دلتا تمثل احتمال إنهاء في المال عند انتهاء الصلاحية، فإنه ليس من الصعب أن نفهم لماذا خيارات دلتا في الخيارات النقدية تقترب 100 مع انتهاء انتهاء والسبب خيارات دلتا للخروج من الخيارات النقدية نهج 0 كما انتهاء الصلاحية.


مع العلم أن المدى القريب في خيارات الأسهم المالية لديها قيمة دلتا أعلى من الخيارات على المدى الطويل من نفس سعر الإضراب يسمح لك لاختيار الخيار الصحيح من أجل تحسين الأرباح لفترة الانتظار المتوقعة الخاصة بك. إذا كنت تتوقع أن يتجمع السهم في غضون بضعة أيام، فإنك ستشتري خيارات المدى الأقصر بدلا من الخيارات على المدى الطويل من أجل إرجاع ربح أعلى على نفس تحرك السهم الأساسي.


حساب الخيارات المجمعة دلتا.


عندما يكون لديك محفظة مع العديد من الخيارات الأسهم المختلفة على الأسهم واحد، فمن المفيد أن نعرف ما إذا كانت قيمة محفظتك سوف ترتفع أو لأسفل مع التحرك في الأسهم الأساسية. ومن المفيد أيضا معرفة ما إذا كانت محفظتك سوف تعمل بشكل جيد أم لا عندما يرتفع السوق بشكل عام أو هبوطا. يمكنك القيام بذلك عن طريق تجميع إجمالي الخيارات دلتا في محفظتك. بشكل عام، عندما يكون السوق بشكل عام صعودي، ستعمل محفظتك بشكل جيد إذا كان لديها خيارات إجمالية شاملة دلتا وعندما يكون السوق بشكل عام هبوطي، فإن محفظتك ستفعل بشكل جيد إذا كان لديها خيارات مجمع سلبي دلتا. خيارات التجميع يعرف دلتا أيضا باسم "موقع دلتا".


حساب إجمالي الخيارات دلتا بسيط جدا. يمكنك ببساطة قائمة من كل قيمة دلتا من جميع الخيارات في محفظتك ومجموعتها معا سوف نفعل.


في محفظة نماذج خيارات التداول 1، فإن المحفظة ستحقق أرباحا إذا انخفضت أسهم شيز لأن لديها دلتا إجمالي الخيارات من -60، وهي قيمة سلبية.


لأن معظم الأسهم ترتفع عندما يرتفع السوق بشكل عام وينخفض ​​عندما ينخفض ​​السوق بشكل عام، مع العلم أن الخيارات الإجمالية دلتا من مجموع محفظة الخاص بك يعطيك مؤشرا على الميل السوق للمحفظة الخاصة بك.


خيارات الخيارات محفظة التداول 2 لديها خيارات إجمالية موجبة دلتا قيمة 720، وهو ما يعني أن المحفظة يمكن أن يتوقع أن تفعل جيدا عندما يرتفع السوق بشكل عام. فهم القيمة الإجمالية دلتا قيم محفظتك يتيح لك معرفة متى لإجراء تعديلات عندما تتغير ظروف السوق.


خيارات دلتا الصيغة.


صيغة دلتا الخيار هي:


C = قيمة خيار الاتصال.


S t = القيمة الحالية للأصل الأساسي.


N (d1) = معدل التغير في سعر الخيار فيما يتعلق بسعر الأصل الأساسي.


تلبية الإغريق.


(على الأقل الأربعة الأكثر أهمية)


ملاحظة: الإغريق يمثلون إجماع السوق على كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. وليس هناك ما يضمن أن هذه التنبؤات ستكون صحيحة.


قبل قراءة الاستراتيجيات، من الجيد التعرف على هذه الأحرف لأنها ستؤثر على سعر كل خيار تتداوله. ضع في اعتبارك أنك تعرفت، والأمثلة التي نستخدمها هي & لدكو؛ العالم المثالي & رديقو؛ أمثلة. وكما أفلاطون بالتأكيد اقول لكم، في العالم الحقيقي الأمور تميل إلى عدم العمل تماما تماما كما هو الحال في مثالية.


يفترض التجار الخيار بداية في بعض الأحيان أنه عندما يتحرك السهم 1 $، فإن سعر الخيارات على أساس هذا المخزون تتحرك أكثر من 1 $. هذا سخيف قليلا عندما كنت حقا التفكير في ذلك. يكلف الخيار أقل بكثير من المخزون. لماذا يجب أن تكون قادرا على جني المزيد من الفوائد أكثر مما لو كنت تملك الأسهم؟


من المهم أن يكون لديك توقعات واقعية حول سلوك الأسعار من الخيارات التي تتاجر بها. لذا فإن السؤال الحقيقي هو، كم سيتحرك سعر الخيار إذا تحرك السهم $ 1؟ هذا المكان & لدكو؛ دلتا & رديقو؛ ادخل.


دلتا هي المبلغ الذي من المتوقع أن يتحرك سعر الخيار استنادا إلى تغيير $ 1 في المخزون الأساسي.


المكالمات لها دلتا إيجابية، بين 0 و 1. وهذا يعني إذا كان سعر السهم ترتفع وتغير أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر المكالمة سوف ترتفع. هنا مثال. إذا كانت المكالمة لها دلتا .50 و الأسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة ترتفع حوالي $ .50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة تنخفض حوالي $ .50.


يضع لها دلتا سلبية، بين 0 و -1. وهذا يعني إذا ارتفع السهم وتغيرت أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر الخيار سوف تنخفض. على سبيل المثال، إذا كان وضع لديها دلتا من -50 والسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع تنخفض $ 0،50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع ترتفع $ 0.5.


وكقاعدة عامة، فإن الخيارات في المال سوف تتحرك أكثر من الخيارات خارج المال، والخيارات على المدى القصير سوف تتفاعل أكثر من الخيارات على المدى الطويل لنفس التغير في سعر السهم.


مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن دلتا للمكالمات في المال تقترب من 1، مما يعكس رد فعل واحد إلى واحد لتغيرات الأسعار في الأسهم. سوف دلتا لمكالمات خارج المال تقترب 0 وفاز لا تتفاعل على الإطلاق لتغيرات الأسعار في المخزون. وهذا لأنه إذا كانت محتفظ بها حتى انتهاء الصلاحية، سيتم إما إجراء المكالمات و & لدكو؛ تصبح مخزون & رديقو؛ أو أنها سوف تنتهي لا قيمة لها وتصبح شيئا على الإطلاق.


مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن الدلتا لوضع في المال يضع نهج -1 ودلتا للخروج من المال يضع الاقتراب من 0. وهذا لأن لأنه إذا عقدت يضع حتى انتهاء الصلاحية، فإن المالك إما ممارسة الخيارات وبيع الأسهم أو وضع ستنتهي لا قيمة لها.


وهناك طريقة مختلفة للتفكير في دلتا.


حتى الآن نحن & نبسب؛ تعطيك تعريف كتاب دلتا. ولكن هنا أيضا طريقة أخرى مفيدة للتفكير في دلتا: احتمال أن الخيار ينتهي ما لا يقل عن 0،01 $ في المال في انتهاء الصلاحية.


من الناحية الفنية، وهذا ليس تعريفا صالحا لأن الرياضيات الفعلية وراء دلتا ليست حساب الاحتمالات المتقدمة. ومع ذلك، دلتا كثيرا ما تستخدم مرادفا مع احتمال في عالم الخيارات.


في محادثة عارضة، فمن المعتاد لإسقاط الفاصلة العشرية في الرقم دلتا، كما هو الحال في، & لدكو؛ خيار بلدي ديلا 60. & رديقو؛ أو، & لدكو؛ هناك 99 دلتا أنا ذاهب إلى أن يكون البيرة عند الانتهاء من كتابة هذه الصفحة. & رديقو؛


عادة، فإن خيار المكالمة في المال سيكون دلتا من حوالي .50، أو & لدكو؛ 50 دلتا. & رديقو؛ وهذا لأن هناك فرصة 50/50 وينتهي الخيار حتى داخل أو خارج من المال عند انتهاء الصلاحية. الآن دعونا ننظر في كيفية دلتا تبدأ في التغيير كخيار يحصل مزيد من داخل أو خارج المال.


كيف تؤثر حركة أسعار الأسهم على الدلتا.


كما يحصل على مزيد من الخيار في المال، واحتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية كذلك. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ s دلتا زيادة. كما خيار يحصل على مزيد من خارج من المال، واحتمال أنه سيكون في النقود عند انتهاء الصلاحية ينخفض. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ ق دلتا سوف تنخفض.


تخيل أنك تملك خيار الاتصال على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 50 $، و 60 يوما قبل انتهاء سعر السهم هو بالضبط $ 50. وبما أنه خيار في المال، يجب أن يكون الدلتا حوالي 0.50. على سبيل المثال، لنفترض أن الخيار يستحق 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك من الناحية النظرية، إذا ارتفع السهم إلى 51 $، يجب أن يرتفع سعر الخيار من 2 $ إلى 2،50 $.


ماذا، إذن، إذا استمر السهم في الارتفاع من 51 $ إلى 52 $؟ هناك الآن احتمال أعلى أن الخيار سوف ينتهي في المال في انتهاء الصلاحية. فماذا سيحدث لدلتا؟ إذا قلت، & لدكو؛ ستزيد دلتا، & رديقو؛ أنت صحيحة تماما.


إذا ارتفع سعر السهم من 51 $ إلى 52 $، فإن سعر الخيار قد يرتفع من 2.50 $ إلى 3.10 $. وهذا تحرك بقيمة 60 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). لذلك زاد الدلتا من 0.50 إلى 0.60 ($ 3.10 - $ 2.50 = $ .60) حيث حصل السهم على مزيد من المال.


من ناحية أخرى، ماذا لو انخفض السهم من 50 $ إلى 49 $؟ قد ينخفض ​​سعر الخيار من $ 2 إلى $ 1.50، مما يعكس مرة أخرى الدلتا 0.50 من الخيارات في المال ($ 2 - $ 1.50 = $ .50). ولكن إذا استمر السهم في الانخفاض إلى 48 $، فإن الخيار قد ينخفض ​​من 1.50 دولار إلى 1.10 دولار. حتى الدلتا في هذه الحالة كان قد انخفض إلى .40 ($ 1.50 - $ 1.10 = $ .40). ويعكس هذا الانخفاض في الدلتا الاحتمال الأقل أن ينتهي الخيار في نهاية النقود عند انتهاء صلاحيتها.


كيف تتغير دلتا مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


مثل سعر السهم، والوقت حتى انتهاء الصلاحية سيؤثر على احتمال أن الخيارات ستنتهي داخل أو خارج المال. وهذا لأن نهج انتهاء الصلاحية، فإن المخزون سيكون أقل وقت للتحرك أعلى أو أقل من سعر الإضراب للخيار الخاص بك.


لأن الاحتمالات تتغير مع نهج انتهاء الصلاحية، وسوف دلتا تتفاعل بشكل مختلف مع التغيرات في سعر السهم. إذا كانت المكالمات هي في المال قبل انتهاء الصلاحية، فإن دلتا تقترب 1 والخيار سوف ينتقل بيني مقابل فلسا واحدا مع الأسهم. سوف يقترب من المال في -1 مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


إذا كانت الخيارات خارج المال، فإنها سوف الاقتراب من 0 بسرعة أكبر من أنها سوف تتخطى في الوقت المناسب ووقف رد فعل تماما للحركة في الأسهم.


تخيل الأسهم شيز هو في 50 $، مع الخاص بك 50 $ خيار استدعاء ضربة يوم واحد فقط من انتهاء الصلاحية. مرة أخرى، يجب أن يكون الدلتا حوالي .50، لأن هناك & [رسقوو]؛ s نظريا فرصة 50/50 للسهم تتحرك في أي من الاتجاهين. ولكن ماذا سيحدث إذا ارتفع السهم إلى 51 $؟


فكر في الأمر. إذا كان هناك يوم واحد فقط حتى انتهاء الصلاحية والخيار هو نقطة واحدة في المال، ما هو احتمال الخيار لا يزال على الأقل 0،01 $ في المال بحلول يوم غد؟ انها عالية جدا، أليس كذلك؟


بالطبع هو كذلك. لذلك سوف دلتا زيادة وفقا لذلك، مما يجعل خطوة مثيرة من 0.50 إلى حوالي .90. على العكس من ذلك، إذا الأسهم شيز قطرات من 50 $ إلى 49 $ يوم واحد فقط قبل انتهاء الخيار، قد تتغير الدلتا من 0،50 إلى 0،10، مما يعكس احتمال أقل بكثير أن الخيار سينتهي في المال.


حتى مع انتهاء الصلاحية، والتغيرات في قيمة الأسهم سوف يسبب تغييرات أكثر دراماتيكية في الدلتا، وذلك بسبب زيادة أو انخفاض احتمال الانتهاء في المال.


تذكر تعريف كتاب دلتا، جنبا إلى جنب مع ألامو.


عدم نسيان: تعريف الكتب المدرسية & رديقو؛ من دلتا لا علاقة لها باحتمال خيارات الانتهاء من داخل أو خارج المال. مرة أخرى، دلتا هو ببساطة المبلغ الذي سوف يتحرك سعر الخيار على أساس 1 $ التغيير في الأسهم الأساسية.


ولكن بالنظر إلى دلتا كما احتمال أن خيار الانتهاء في المال هو وسيلة جميلة جدا للتفكير في ذلك.


غاما هو المعدل الذي دلتا سوف تتغير على أساس تغيير $ 1 في سعر السهم. حتى إذا دلتا هو & لدكو؛ سرعة و رديقو؛ حيث تتغير أسعار الخيارات، يمكنك التفكير في غاما باسم & لدكو؛ التسارع. & رديقو؛ الخيارات مع أعلى غاما هي الأكثر استجابة للتغيرات في سعر المخزون الأساسي.


وكما ذكرنا، فإن دلتا هي رقم ديناميكي يتغير مع تغير سعر السهم. ولكن دلتا لا تغير بنفس المعدل لكل خيار استنادا إلى مخزون معين. دعونا نلقي نظرة أخرى على خيار الاتصال لدينا على الأسهم شيز، مع سعر الإضراب من 50 $، لنرى كيف يعكس غاما التغيير في دلتا فيما يتعلق بالتغيرات في سعر السهم والوقت حتى انتهاء الصلاحية (الشكل 1).


الشكل 1: دلتا وجاما لمخزون شيز دعوة مع 50 $ سعر الإضراب.


لاحظ كيف تتغير دلتا وغاما مع تحرك سعر السهم لأعلى أو هبوطا من 50 دولارا أمريكيا والخيار يتحرك داخل أو خارج نطاق المال. كما ترون، فإن أسعار الخيارات في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات داخل أو خارج المال مع نفس انتهاء الصلاحية. أيضا، فإن أسعار الخيارات على المدى القريب في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات على المدى الطويل في المال.


لذا، فإن ما يتحدث عنه هذا الأمر هو أن أسعار الخيارات على المدى القريب ستظهر استجابة أكثر انفجارات لتغيرات الأسعار في الأسهم.


إذا كنت المشتري خيارا، غاما عالية جيدة طالما توقعاتك صحيحة. وهذا لأن الخيار الخاص بك يتحرك في المال، وسوف دلتا الاقتراب 1 بسرعة أكبر. ولكن إذا توقعات الخاص بك هو الخطأ، فإنه يمكن أن يعود لدغة لك عن طريق خفض بسرعة دلتا الخاص بك.


إذا كنت بائع الخيار والتوقعات الخاصة بك غير صحيحة، وارتفاع جاما هو العدو. وهذا يمكن أن يتسبب في موقفك من العمل ضدك بمعدل أكثر تسارعا إذا كان الخيار الذي باعته يتحرك في الأموال. ولكن إذا توقعاتك صحيحة، وارتفاع جاما هو صديقك منذ قيمة الخيار الذي بيعه سوف تفقد القيمة بسرعة أكبر.


الوقت الاضمحلال، أو ثيتا، هو العدو رقم واحد للمشتري الخيار. من ناحية أخرى، فإنه عادة ما يكون الخيار البائع أفضل صديق. ثيتا هو المبلغ الذي سوف ينخفض ​​سعر المكالمات ويضع (على الأقل من الناحية النظرية) لتغيير يوم واحد في الوقت لانتهاء الصلاحية.


الشكل 2: تضاؤل ​​الوقت لخيار النداء النقدي.


يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.


في سوق الخيارات، مرور الوقت هو مماثل لتأثير شمس الصيف الحارة على كتلة من الجليد. كل لحظة يمر يسبب بعض قيمة الخيار إلى & لدكو؛ تذوب بعيدا. & رديقو؛ وعلاوة على ذلك، ليس فقط قيمة الوقت تذوب بعيدا، فإنه يفعل ذلك بمعدل تسارع كما نهج انتهاء الصلاحية.


تحقق من الشكل 2. كما ترون، وخيار في 90 يوما في المال مع قسط من 1.70 $ سوف تفقد $ 30 من قيمتها في شهر واحد. من ناحية أخرى، قد يخسر خيار لمدة 60 يوما $ .40 من قيمته على مدار الشهر التالي. وسيخسر الخيار الذي يستمر لمدة 30 يوما القيمة المتبقية المتبقية بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوقت.


سوف تواجه الخيارات في المال خسائر الدولار أكثر أهمية مع مرور الوقت من داخل أو خارج من المال الخيارات مع نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا لأن الخيارات المتاحة في المال لها أكبر قيمة زمنية مضمنة في القسط. وأكبر جزء من قيمة الوقت المدمج في السعر، وأكثر من هناك لتخسر.


نضع في اعتبارنا أن لخيارات خارج المال، ثيتا سيكون أقل مما هو عليه في خيارات المال. وهذا لأن المبلغ بالدولار من قيمة الوقت أصغر. ومع ذلك، قد تكون الخسارة أكبر من حيث النسبة المئوية للخيارات خارج المال بسبب القيمة الزمنية الأصغر.


عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة للآثار الصافية لل ثيتا في قسم يسمى & لدكو؛ مع مرور الوقت. & رديقو؛


الشكل 3: فيغا للحصول على خيارات في المال على أساس.


من الواضح، ونحن نذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب، سيكون هناك المزيد من الوقت قيمة بنيت في عقد الخيار. وبما أن التقلبات الضمنية تؤثر فقط على قيمة الوقت، فإن الخيارات الأطول أجلا ستكون لها خيارات فيغا أعلى من الخيارات القصيرة الأجل.


عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة لتأثير فيغا في قسم يسمى & لدكو؛ التقلب الضمني. & رديقو؛


يمكنك التفكير في فيغا كما اليوناني الذي & رسكو؛ ق قليلا مهتز و الإفراط في الكافيين. فيغا هو مبلغ الدعوة ووضع الأسعار سوف تتغير، من الناحية النظرية، لتغير نقطة واحدة المقابلة في التقلبات الضمنية. فيغا ليس له أي تأثير على القيمة الجوهرية للخيارات. فإنه يؤثر فقط على & لدكو؛ قيمة الوقت & رديقو؛ من سعر الخيار.


عادة، مع زيادة التقلبات الضمنية، سوف تزيد قيمة الخيارات. وذلك لأن زيادة التقلبات الضمنية تشير إلى زيادة نطاق الحركة المحتملة للسهم.


لنفحص خيارا لمدة 30 يوما في المخزون شيز بسعر 50 دولارا للسهم والمخزون بالضبط عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). فيغا لهذا الخيار قد يكون .03. وبعبارة أخرى، قد ترتفع قيمة الخيار $ 0،03 إذا كان التقلب الضمني يزيد من نقطة واحدة، وقيمة الخيار قد تنخفض $ 0،03 إذا تقلب الضمني يقلل نقطة واحدة.


الآن، إذا نظرتم إلى 365 يوما في المال الخيار شيز، قد يكون فيغا تصل إلى 0.2. لذلك قد تتغير قيمة الخيار $ .20 عندما يتغير التقلب الضمني بمقدار نقطة (انظر الشكل 3).


أين رو؟


إذا كنت تريد تاجر خيارات أكثر تقدما، فربما لاحظت أننا نفتقد إحدى اللغات اليونانية & مداش؛ رو. وهذا المبلغ الذي ستتغير قيمته الخيارية من الناحية النظرية على أساس تغيير نقطة مئوية واحدة في أسعار الفائدة.


رو خرجت للتو للدوران، لأننا لا نتحدث عنه كثيرا في هذا الموقع. أولئك منكم الذين حقا الحصول على جدية حول الخيارات سوف تحصل في نهاية المطاف إلى معرفة هذه الشخصية بشكل أفضل.


في الوقت الحالي، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتاجر بخيارات قصيرة الأجل، فإن تغيير أسعار الفائدة لا يؤثر على قيمة خياراتك كثيرا. ولكن إذا كنت تتداول خيارات على المدى الطويل مثل ليبس، رو يمكن أن يكون لها تأثير أكثر أهمية بكثير بسبب أكبر & لدكو؛ تكلفة حملها & رديقو؛


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات الخصم الوساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


دلتا.


ما هو 'دلتا'


والدلتا هي نسبة تقارن التغير في سعر الأصل، وهو عادة ضمان قابل للتداول، إلى التغير المقابل في سعر مشتقاته. على سبيل المثال، إذا كان لخيار الأسهم قيمة دلتا قدرها 0.65، فهذا يعني أنه إذا زاد المخزون الأساسي في السعر بمقدار دولار واحد للسهم الواحد، فإن الخيار على ذلك سيرتفع بمقدار 0.65 دولار للسهم، في حين أن جميع الأسهم الأخرى متساوية.


كسر "دلتا"


يمكن أن تكون قيم دلتا إيجابية أو سلبية تبعا لنوع الخيار. على سبيل المثال، يتراوح الخيار دلتا لخيار الاتصال دائما من 0 إلى 1، لأنه كلما زاد الأصل الأساسي في السعر، تزداد خيارات الاتصال في السعر. وضع دلتا الخيار دائما تتراوح من -1 إلى 0 لأنه كلما زاد الأمن الأساسي، تنخفض قيمة خيارات وضع. على سبيل المثال، إذا كان خيار وضع يحتوي على دلتا -0.33، إذا كان سعر الأصل الأساسي يزيد بمقدار 1 $، فإن سعر الخيار وضعت تنخفض بمقدار 0.33 $. من الناحية الفنية، قيمة دلتا الخيار هي المشتقة الأولى من قيمة الخيار فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي.


وكثيرا ما تستخدم دلتا في استراتيجيات التحوط، ويشار إليها أيضا كنسبة التحوط.


أمثلة سلوك دلتا.


بيغكورب هي شركة متداولة بشكل عام. يتم شراء أسهم أسهمها وبيعها في سوق الأوراق المالية، وهناك خيارات وضع وخيارات الدعوة المتداولة لتلك الأسهم. الدلتا لخيار المكالمة على أسهم بيغكورب هو 35. وهذا يعني أن التغيير $ 1 في سعر الأسهم بيغكورب يولد تغيير 0،35 $ في سعر خيارات المكالمة بيغكورب. لذلك، إذا تداولت أسهم بيغكورب عند 20 دولارا، ويتداول خيار المكالمة عند 2 دولار، فإن التغير في سعر أسهم بيغكورب إلى 21 دولارا يعني أن خيار المكالمة سيزيد إلى سعر 2.35 دولار.


وضع خيارات العمل في الاتجاه المعاكس. إذا كان الخيار وضع على أسهم بيغكورب ديه دلتا - 65 $ ثم زيادة $ 1 في سعر سهم بيغكورب يولد انخفاض $ 0.66 في سعر بيغكورب وضع الخيارات. لذلك، إذا كانت أسهم بيغكورب تتداول عند 20 $، و يتداول خيار الشراء عند 2 $، ثم تزداد أسهم بيغكورب إلى 21 $، فإن خيار الشراء سينخفض ​​إلى سعر 1.35 $.


كيف دلتا تملي السلوك.


دلتا هي عملية حسابية مهمة (يتم تنفيذها بواسطة برامج الكمبيوتر)، حيث إنها أحد الأسباب الرئيسية وراء تحرك أسعار الخيارات بالطريقة التي تقوم بها - ومؤشر لكيفية الاستثمار. سلوك الدعوة وخيار دلتا الخيار يمكن التنبؤ به للغاية ومفيدة جدا لمديري المحافظ والتجار ومديري صناديق التحوط والمستثمرين الأفراد.


يعتمد سلوك دلتا خيار الاتصال على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، وهذا يعني أن الموقف مربح حاليا، "في المال"، وهذا يعني أن سعر الإضراب للخيار يساوي حاليا سعر السهم الأساسي، أو "الخروج من - المال "، وهذا يعني أن الخيار غير مربح حاليا. خيارات المكالمات في المال تقترب من 1 مع اقتراب انتهاء صلاحيتها. خيارات المكالمة في المال عادة ما يكون لها دلتا من 0.5، ودلتا من خيارات الدعوة من خارج المال نهج 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. كلما كان خيار المكالمة أكثر عمقا، كلما اقتربت الدلتا من 1، وكلما زاد التصرف يتصرف مثل الأصول الأساسية.


يعتمد سلوك سلوك دلتا الخيار أيضا على ما إذا كان الخيار هو "في المال"، "في المال"، أو "خارج المال" و هي عكس خيارات المكالمة. في وضع المال خيارات الاقتراب من -1 كما نهج انتهاء الصلاحية. عادة ما تكون خيارات وضع المال في الدلتا -0.5، ودلتا من خارج من المال وضعت خيارات الخيارات 0 كما نهج انتهاء الصلاحية. وأعمق في المال الخيار وضع، كلما كان أقرب إلى دلتا -1.


دلتا سبرياد.


دلتا انتشار هو استراتيجية تداول الخيارات التي التاجر في البداية يؤسس موقف محايدة دلتا - من خلال شراء وبيع الخيارات في وقت واحد نسبة إلى نسبة محايدة (وهذا هو، دلتا الدلائل الإيجابية والسلبية تعويض بعضها البعض، بحيث أن دلتا الشاملة من الأصول المعنية صفر). باستخدام انتشار دلتا، يتوقع المتداول عادة أن يحقق ربحا صغيرا إذا لم يتغير الأمن الأساسي على نطاق واسع في السعر. ومع ذلك، يمكن تحقيق مكاسب أو خسائر أكبر إذا كان السهم يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين.


انتشار دلتا الأكثر شيوعا هو انتشار التقويم. يتضمن توزيع التقويم إنشاء موقف محايد دلتا باستخدام خيارات مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. في أبسط مثال، يقوم المتداول ببيع خيارات الاتصال في الشهر القريب وشراء خيارات الاتصال مع انتهاء صلاحية لاحق بما يتناسب مع النسبة المحايدة. منذ موقف دلتا محايد، لا ينبغي للتاجر تجربة المكاسب أو الخسائر من أسعار صغيرة يتحرك في الأمن الكامنة. بدلا من ذلك، يتوقع المتداول أن يبقى السعر دون تغيير، وبما أن المكالمات في الشهر القريب تفقد قيمة الوقت وتنتهي، يمكن للمتداول بيع خيارات المكالمة مع تواريخ انتهاء صلاحية أطول ونأمل تحقيق أرباح.


استراتيجيات التداول المنهجي بدف.


غرافيكا 60 مينوتي أوفيوني بيناري.


تحديد خيارات الأسهم دلتا.


إذا كنت تنوي إعداد أو العمل مع الخيار ستراتيزيت نشر وربما فكرة جيدة أن تكون على دراية موقف دلتا التجارة الخاص بك. إذا كنت تتذكر، دلتا هو الخيار اليوناني الذي يقيس الدرجة التي يحدد سعر خيار التحرك بالتزامن الأسهم حركة سعر السهم الأساسي. يمكن أن تختلف دلتا الخيار بشكل كبير وتتأثر بعاملين مختلفين - سعر الإضراب بالنسبة لسعر السهم وتاريخ انتهاء صلاحيته. انظر المصطلحات المصطلحات والتعاريف هنا. في الأساس، كلما كان أعمق في المال خيارا، كلما زادت دلتا، الأمر الذي يجعل من المنطقي. لأن أعمق في المال الخيار هو، وقيمة أقل وقت هناك على الخيار تحديد أكثر يجب أن تتصرف مثل المخزون الأساسي. على العكس من ذلك، أبعد من المال الخيار هو أصغر دلتا لها. وفي خيارات المال؟ كلما كان الخيار أقرب إلى انتهاء، كلما كان ذلك أكثر في المال مقابل مرة أخرى، وهذا أمر منطقي. لنفترض انتهاء الصلاحية ليست سوى بضعة أيام الأسهم بعيدا. ونفس الشيء يمكن أن ينظر إليه مع عميق في خيارات المال، حيث تتكون قيمة الخيار في الغالب من الخيارات الجوهرية. مع بضعة أيام فقط حتى انتهاء الصلاحية، تتوقع أن قيمة المكالمة سوف تميل إلى عكس حركة الأسهم بشكل أوثق بكثير من الخيارات التي كان لديك سنة أو أكثر من الأسهم على العقد. وأخيرا، هناك طريقة أخرى للنظر في دلتا التي هي غير صحيحة من الناحية الفنية. ومع ذلك، في نوع غريب من الطريق، قد تساعدك على فهم دلتا أفضل. بعض التجار ينظر دلتا كما التسعير في السوق أو التنبؤ ما إذا كان خيار سيغلق في المال. For example, if you have an at the money call with a delta of 50 meaning if the stock moves higher by a dollar, you delta expect the option to increase by 50 centsthen some traders believe that Mr. Market is predicting there's basically a chance that the stock will close at that strike price or higher. As I stated earlier, however, this really isn't a particularly accurate predictor of a stock's future share price, but it does give a different perspective. If you have an option spread tradeby definition you're going to have both short and long positions that, in some degree, offset one another. And that's true whether we're talking about debit spreads or credit spreads. But since I personally work with credit spreads much more often than debit spreads, let's look at a current calendar spread position I have as an example of what your net delta position or options can tell you about define trade and your potential risks and rewards. Don't worry about trying to follow the ins and outs of the trade - this snapshot was taken after some trading adjustments and rolls, etc. It may be a little messy, but the delta is still illustrative of net delta and how that value impacts a position and a portfolio. If we define at the entire position stock the 7 naked or short putswe see that this is a pretty bullish trade. Or rather, the trade will benefit most options seeing the stock rise. In fact, what the options above shows is that the total net delta value is It's also worthwhile to exclude the separate 7 naked puts position and just look at the LEAPS calendar spread 3 long dated calls and 2 corresponding short, near term calls and see what the net delta there can tell us. Although the inherent advantage of calendar spread trades is that you can exploit the different rates of time decay between longer term options where the value erodes much more slowly and that of near term options where the time decay rates accelerate the closer you get to expirationthe trade as I've set define up, is still more or less a bullish trade. I could have set stock the trade to be more delta neutralwhere moves in the underlying would have less impact on the value of my portfolio, and the profit in the trade would come more from the difference in theta the rate of daily time decay between the long and the short options. Intuitively, you may understand that writing covered callswhether you actually own the underlying shares or whether you own the LEAPS as a sort delta proxy as I've done in this case, will limit your upside if the stock moves above your strike price. Case in point - we said that the net delta position on the JPM LEAPS calendar spread is Now recall that I own 3 LEAPS in this example. Delta that to the straight delta on the 3 long LEAPS calls by themselves, which is 0. So the short calls very much act as a drag when the stock moves higher. But they also lessen the impact of moves lower. And all the while, a zig here, a zag there, those near term options continue to lose more and more time value each day. Warren Buffett Zero Cost Basis Portfolio Current Equity Holdings: KO - shares KMI - shares BP - shares MCD - 30 shares JNJ - 25 shares GIS - 25 shares PAYX - 25 shares Open Market Delta Price: Home Join Education Covered Calls Selling Puts Dividends Value Investing with Options! Net Delta Position What It Is and Why It's Important.


2 thoughts on “Define delta stock options”


You have effectively locked up a property with a purchase contract.


While in school Holly has served as a volunteer site visitor for the Council of Interior Design Accreditation, travelling to universities around the country to evaluate interior design departments as they undergo accreditation.

No comments:

Post a Comment