Thursday 1 March 2018

إي استعراض الفوركس


مراجعات نقدية ل إي
هذه الصفحة قديمة ولم تعد محفوظة.
تهدف هذه الصفحة إلى مساعدة الجميع في العثور على النتائج المباشرة لأفضل فوركس روبوت التي تناسب أسلوب التداول. يتم تحليل العروض وفهرستها بطريقة تسمح لأفضل نظام تداول لجعله في أعلى المخطط في فترة زمنية معقولة & # 8211؛ يرجى الاطلاع على التفاصيل أسفل الجدول لمزيد من المعلومات. يتم تشغيل جميع المستشارين الخبراء في هذه الصفحة على الحسابات المباشرة.
وصف موجز لعناوين الأعمدة.
أسابيع في الاختبار & # 8211؛ مابدو شرح. إجمالي الأرباح & # 8211؛ المبلغ الإجمالي المكتسب محسوبا فيما يتعلق بمجموع الودائع (في معظم الحالات، انها سوف تكون مجرد إيداع الأولي). نقاط مغلقة & # 8211؛ إجمالي عدد النقاط التي حققتها جميع الصفقات التي تم إغلاقها. يرجى ملاحظة أن هذا لا يشمل عدد من النقاط العائمة التي قد تكون نتيجة أي الصفقات المفتوحة. العائد الشهري & # 8211؛ رقم العائد الشهري الذي يحسبه ميفسبوك. نسبة المكافأة للمخاطر & # 8211؛ محسوبا بقسمة متوسط ​​الخسارة في التجارة على متوسط ​​التجارة الفائزة. الصفقات الرابحة & # 8211؛ في المئة من الصفقات مع نتائج إيجابية. ماكس إغلاق السحب & # 8211؛ الحد الأقصى & # 8220؛ أدركت & # 8221؛ السحب، وهذا يعني أكبر سحب من أي وقت مضى واجهت خلال فترة الحساب. يرجى ملاحظة أن هذا لا يأخذ في الاعتبار الأسهم، لذلك & # 8220؛ غير محققة & # 8221؛ لا يتم أخذ السحب من الأرباح العائمة في الاعتبار هنا. في الأساس، هو السحب الذي يحسبه ميفسبوك باعتباره أكبر الفرق بين ذروة التوازن وأدنى القاع التالي. أقصى سحب (بما في ذلك العائمة) & # 8211؛ وبخلاف السحب المغلق أعلاه، فإن ذلك يشمل أيضا عمليات السحب العائمة (غير المحققة)، بحيث تكون في بعض الحالات أكبر من نظيرتها، خاصة بالنسبة للوحدات الشبكية والحصرية والصلاة والصلاة. الحد الأقصى لنقاط السحب العائمة & # 8211؛ القيمة القصوى المسجلة للربح السالب العائم، بالنقاط. متوسط ​​الصفقات اليومية & # 8211؛ وهو متوسط ​​عدد الصفقات في اليوم. وبطبيعة الحال، فإن الحساب يشمل فقط أيام التداول، يتم استبعاد عطلة نهاية الأسبوع. عامل الربح & # 8211؛ مجموع جميع الصفقات الإيجابية مقسومة على مجموع جميع الصفقات السلبية. عامل الربح أقل من 1 يعني أن النظام غير مربحة حاليا والتي ينبغي أيضا أن تكون مرئية بسهولة من الإحصائيات الأخرى. مؤشر بيرت & # 8217؛ s & # 8211؛ مؤشر أداء بلدي على أساس نسبة سورتينو محسوبة على أساس أسبوعي، ولكن أيضا العوملة عمر النظام والتخفيض العائم. تتوفر المزيد من التفاصيل حول حسابها. يرجى ملاحظة أن هذا العمل قيد التقدم وأنه من المحتمل أن يتغير بمرور الوقت ويلاحظ وجود عيوب محتملة. مخطط التوازن & # 8211؛ هذا واحد هو واضح جدا.
تحديث التردد.
يتم تحديث تفاصيل النظام مرة واحدة كل 30 دقيقة. يتم تحديث الصور الرسم البياني التوازن وأرقام مؤشر بيرت & # 8217؛ 4 مرات في اليوم الواحد.
معلومات عامة.
تم تصميم هذه الصفحة لتنمو باستمرار وقائمة مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء جنبا إلى جنب مع خدمات الإشارة. لا توجد قيود على الأنظمة التي سوف تجعل من هنا. حتى إذا كان إي على قائمة "لا توجد مراجعة" قد لا تزال تظهر هنا. أوصي بعمل العناية الواجبة قبل شراء أي أنظمة لم يتم مراجعتها بشكل كامل.
كقاعدة عامة، سوف أوقف الأنظمة التي تصل إلى السحب أكثر من 50٪ ولكن أنا قد جعل استثناءات ووقفها في وقت سابق أو في وقت لاحق اعتمادا على عوامل أخرى.
ولكي يكون هناك أرضية حتى، فإنني أحاول استهداف عائد شهري بنسبة 5٪ و 20٪ كحد أقصى كما هو مخطط لكل نظام، ولكن هذا التخمين في الغالب سيختلف بشكل كبير.

فوريكس ريفيو 2018.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
فوريكس ريفيو.
مراجعة الفوركس.
الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.
بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.
فوركس فيديو ريفيو.
موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟
اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.
وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.
تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.
كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:
(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.
وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.
منصات التداول.
في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:
ميتاترادر ​​4 (MT4)
وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.
فوريكسترادر ​​للمحترفين.
منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.
كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.
منصة غكس إن.
بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.
أنواع الحسابات.
أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.
دعم العملاء.
ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:
زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.
استنتاج.
الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس التجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.
فوريكس نظرة عامة.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
الفوركس ميزات التداول.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
فوريكس التعليقات.
إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.
هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،
منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.
سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!
العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.
الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.
شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!
رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.
وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.

مراجعات نقدية ل إي
يا شباب! هنا يمكنك العثور على الأعلى الفوركس إي & # 8217؛ s تعليقات صادقة، نتائج ثبت من كبار المستشارين الخبراء فكس ل ميتاتريدر MT4. ونحن ملتزمون تبحث عن أفضل أنظمة التداول، سواء الروبوتات الفوركس أو إشارات التداول. على موقعنا يمكنك ان ترى نتائج التداول من مناطق العد على حسابات البائعين ومقارنتها مع نتائجنا المستقلة على العرض. هذا يسمح لنا للحصول على تقييمات دقيقة والعثور على أفضل أنظمة الفوركس!
لدينا حلم لجمع أفضل المستشارين الخبراء، إشارات الفوركس، والعثور على أفضل مزيج منهم فيما بينها، لذلك هو الحصول على تاجر محفظة موثوقة للغاية ومربحة. كل ربع سنضع على الانترنت هذا الجمع، واختباره على حساب حقيقي!
هذا هو 100٪ مجانا الفوركس روبوت (خبير الخبراء أو إي) موقع الاختبار. كل من نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة. نحن لا نملك منطقة مخصصة للأعضاء فقط تفرض عليك رسوما مكلفة لما يسمى & # 8220؛ سري & # 8221؛ الروبوت المعلومات.
أعلى المستشارين الخبراء الفوركس في يناير 2018.
عرض الاستعراضات الأعلى الفوركس إي ونتائج ثبت وحدد كبار المستشارين الخبراء فكس ل MT4 لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
هذه هي توب فوركس روبوتس في يناير 2018، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!
الترتيب على أساس العائد الشهري - الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:
توب إي & # 8217؛ ق الترتيب - بيانات الحساب الحقيقي.
هنا يمكنك أن تجد دائما كل الجدة من الفوركس. ونحن ملتزمون تبحث عن أفضل أنظمة التداول، سواء الروبوتات الفوركس أو إشارات التداول. تداول الفوركس صعب جدا وسنساعدك على أن تكون قادرا على اختيار توب فوركس إي وفقا لاحتياجاتك. وهناك الكثير من تجار الفوركس يقضون سنوات من تداول العملات الأجنبية مع ما يقرب من أي نجاح، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه الروبوتات الفوركس سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.
لدينا حلم لجمع أفضل المستشارين الخبراء، إشارات الفوركس، والعثور على أفضل مزيج منهم فيما بينها، لذلك هو الحصول على تاجر محفظة موثوقة للغاية ومربحة.
لدينا العديد من الأفكار التي يمكن أن تساعد في جعل لكم ولنا أكثر ثراء حتى البقاء معنا ونحن سوف تنجح! 🙂
يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. وعادة ما تقدم حسابات الفوركس درجات مختلفة من الرافعة المالية ويوازن احتمال الربح المرتفع لها بمستوى مرتفع من المخاطر. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لانقاص ويجب أن تأخذ بعناية بعين الاعتبار تجربة التداول الخاصة بك. إن الأداء السابق والنتائج المحاکاة لیس بالضرورة مؤشرا علی الأداء المستقبلي. جميع محتويات هذا الموقع تمثل الرأي الوحيد للمؤلف ولا تشكل توصية صريحة لشراء أي من المنتجات الموضحة في صفحاتها.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام "كبار المستشارين الخبراء الفوركس التعليقات" أنت تقر بأن كنت على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج القرارات الخاصة بك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

فوريكس ريفيو 2018.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
فوريكس ريفيو.
مراجعة الفوركس.
الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.
بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.
فوركس فيديو ريفيو.
موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟
اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.
وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.
تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.
كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:
(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.
وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.
منصات التداول.
في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:
ميتاترادر ​​4 (MT4)
وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.
فوريكسترادر ​​للمحترفين.
منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.
كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.
منصة غكس إن.
بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.
أنواع الحسابات.
أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.
اللجنة & أمب؛ الهوامش.
مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.
دعم العملاء.
ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:
زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.
استنتاج.
الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس التجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.
فوريكس نظرة عامة.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
الفوركس ميزات التداول.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
فوريكس التعليقات.
إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.
هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،
منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.
سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!
العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.
الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.
شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!
رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.
رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.
وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.

اختبارات الأداء المتميزة.
فستابيليزر هو التداول إي على زوج واحد (أود / أوسد) مع وضعين دائم وتوربو. عاد وضع توربو 12٪ مع انخفاض 6٪ فقط في ثلاثة أسابيع.
كابيكس هو إي الذي يتداول فقط غبب / أوسد. نحن نختبر نسختين (القديمة والجديدة). القديم واحد بعد 24 شهرا لا تزال مربحة. وENSP. وENSP. وENSP.
أبيكس سكالبر هو إي الذي يتداول على زوج غبب / أوسد على الإطار الزمني H1. لديها خوارزمية فريدة من نوعها تكشف عن مناطق العرض والطلب وتدخل في هذه المستويات.
البحث الفوري.
إخلاء مهم: تقدم فوريكس فيريفيد خدمات الدعم الفني والدعم. نحن لا نتاجر المستشارين، ونحن لا نقدم اقتراحات لزوارنا لشراء أو بيع أي عملات الفوركس أو الأمن معينة. المستشارين الخبراء نبيع هي قطعة من البرمجيات المستخدمة كاستراتيجيات الآلي التي تعمل بالكامل وفقا لتقدير المستخدم. لا ينبغي أن تؤخذ هذه على أنها المشورة التجارية أو العروض. ما تفعله مع البرنامج هو تماما في تقدير الخاصة بك.
التداول محفوف بالمخاطر: أبدا، من أي وقت مضى التجارة مع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. جميع الاستثمارات التجارية (الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الخ) هي محفوفة بالمخاطر. أبدا التجارة مع الأموال المقترضة أو التوفير حياتك. استخدام رأس المال المخاطر فقط ودائما، في كل ظرف من الظروف، تبدأ مع حساب ديمو خالية من المخاطر قبل استخدام أي أموال حقيقية للتجارة.
مخاطر إضافية: التداول ليس محفوفا بالمخاطر المالية فحسب، بل يجب أن تكون مستعدا لقبول المخاطر من منظور عاطفي. يمكن أن تنمو الخسائر أضعافا مضاعفة عند دمجها مع الأخطاء العاطفية والإجراءات اليائسة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة: لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الأسهم أو الخيارات على نفسه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم لدينا دورة (ق)، المنتجات والخدمات كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.
تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في سوق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض للتجارة الفوركس. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. إن تداول العملات الأجنبية يمثل فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين المتعلمين والخبراء. ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وعلاوة على ذلك، فإن طبيعة الاستدانة من تداول العملات الأجنبية يعني أن أي حركة السوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة الخاصة بك. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. إمكانية وجود أنك يمكن أن تحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وسيتم تصفية موقفكم وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. ويوصى المستثمرون بتخفيض التعرض للمخاطر من خلال استخدام استراتيجيات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد". فوريكس فيريفيد لن تكون مسؤولة عن موثوقية أو دقة المعلومات المتوفرة على هذا الموقع. يتم تقديم المحتوى المقدم بحسن نية ويعتقد أن تكون دقيقة، ومع ذلك، لا توجد ضمانات صريحة أو ضمنية من الدقة أو التوقيت الذي أدلى به الفوركس التحقق منها.
يمكن أن تكون الأرقام مربكة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا وتكون أول لمعرفة المزيد عن الخصومات والعروض الترويجية، والحصول على أسبوعيا احصائيات الأداء إي وتلقي إي الأخبار مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
معلومات الاتصال.
العنوان: مينزر لاندتراس 49،
60329، فرانكفورت، ألمانيا.
أحدث تغريدة.
شركتنا.
forexverified.
موقع التحقق من العملات الأجنبية الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.

No comments:

Post a Comment