Monday 12 March 2018

تحميل فوريكس برنامج التقويم الاقتصادي


تحميل التقويم الاقتصادي البرمجيات.


متعدد اللغات تداول الفوركس شريط الأدوات مع يقتبس الحية، التقويم الاقتصادي، أحدث الترقيات الفوركس وسيط، وغيرها من الأدوات المتقدمة للمبتدئ والتاجر المهنية. التثبيت يأخذ بالضبط 1.


أورسي هو نظام التوظيف عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت، والمصممة خصيصا لتنظيم التجارب الاقتصادية.


إكونوميكس (إدارة المعرفة الاقتصادية، والتكامل، وخدمات الاتصالات) هو مجموعة من خدمات البرمجيات لبحوث السياسة الاقتصادية. عنصره الأساسي هو الاقتصاد الوكيل الظاهري، وهو أداة تعتمد على الأنطولوجيا لدمج البيانات الاقتصادية.


أورسي هو نظام التوظيف عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت للتجارب الاقتصادية. الملامح الرئيسية: اختيار الاستعلام السمة، والتوظيف عشوائي، والتقويم التجربة، ونظام سمعة، والبريد الآلي، خرج قوات الدفاع الشعبي، كاملة.


يتم استخدام حاسبة تداول الفوركس لحساب الربح / الخسارة الحالية للمراكز المفتوحة والربح / الخسارة بعد "إغلاق جزئي" أو "عكس" المواقف، وذلك باستخدام يقتبس في الوقت الحقيقي. أيضا التنبيه التقويم الاقتصادي إعطاء تحذيرات حول الأخبار إنبورتانت.


استخدام التقويم الاقتصادي الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك مع هذا التطبيق المجاني.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


باستخدام ديليفس، يمكن للمتداولين عرض جميع أهم الأخبار الإخبارية الاقتصادية مصنفة حسب الأهمية وزوج العملات. ومن المفاجئ أن نلاحظ أن التقويم هو باستمرار واحدة من الصفحات الأكثر شعبية لدينا.


هل تبحث عن فوريكس نيوس مباشرة على حزمة التخطيط و & مداش؛ الأفضل بعد & مداش؛ على المخططات الخاصة بك؟


باستخدام أداة مفيدة جدا ل فكسم في محطة التداول سطح المكتب، يمكنك الآن إظهار نفس المعلومات على نفس المخططات التي تستخدمها للتجارة.


دايليفس مؤشر التقويم ل فكسم محطة التداول سطح المكتب.


إذا لم يكن لديك بالفعل سطح المكتب محطة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى صفحة فكسم تجارة محطة سطح المكتب وتحميل منصة. وبمجرد الانتهاء من تثبيت منصة، قم بزيارة صفحة مجانا ديليفس أخبار الفوركس إضافة على فكسمابس.


انتقل من خلال & لدكو؛ شراء & رديقو؛ عملية وتحميل ملف التثبيت الذاتي لإضافة على. تذكر أن المؤشر مجاني للاستخدام والتنزيل ولن يتم تحصيل رسوم منك.


عند المطالبة، يمكنك النقر على & لدكو؛ فتح & رديقو؛ ملف وانقر على & لدكو؛ ديليفس الأخبار & رديقو؛ مجلد. ابحث عن الملف المسمى & لدكو؛ setup. exe & رديقو ؛، شغله، واتبع المطالبات لإكمال التثبيت.


بمجرد اكتمال التثبيت، افتح فكسم ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. إذا كان مفتوحا بالفعل، ستحتاج إلى إغلاق وإعادة فتحه لضمان تثبيت الإضافات بشكل صحيح.


& لدكو؛ ديليفس نيوس & رديقو؛ المؤشر متاح الآن من خلال الرسوم البيانية ماركيتسكوب مدمجة في تجارة محطة سطح المكتب، لفتح ماركيتسكوب من محطة التداول سطح المكتب، انقر على & لدكو؛ المخططات - & غ؛ أوبين ماركيتسكوب & رديقو؛ أو ببساطة اضغط على كترل + M:


يجب أن يكون في استقبال من قبل مخطط مماثل لتلك التي تظهر أدناه. من هنا نريد النقر على & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو؛ إلى الرسم البياني لدينا.


الرسم البياني ولدت باستخدام فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية الفوركس.


إذا لم تكن مألوفة بالفعل مع ثروة من المدمج في مؤشرات ل ماركيتسكوب الرسوم البيانية، لا تتردد في نلقي نظرة حولنا لنرى كل الموارد المتاحة لك. اكتب & لدكو؛ دايليفكس & رديقو؛ إلى شريط البحث و ديليفس التقويم الاقتصادي الوظيفة الإضافية ينبغي تسليط الضوء. انقر & لدكو؛ موافق & رديقو ؛:


من هنا يمكنك تحديد بالضبط البيانات الاقتصادية التي تريد أن تظهر على الرسم البياني الخاص بك. هناك أربعة مدخلات متاحة للمؤشر، كما هو موضح وشرح أدناه:


جميع الأدوات: يحدد هذا الإدخال الأحداث التي يتم عرضها على المخطط. إف & لدكو؛ آل إنسترومنتس & رديقو؛ إلى & لدكو؛ نعم & [رديقو]؛ فإن المخطط سوف تظهر البيانات الاقتصادية البيانات لجميع البلدان 9 المتاحة على ديليفس التقويم الاقتصادي. إذا تم تعيينه إلى & لدكو؛ لا & رديقو؛، فإن المؤشر تلقائيا الكشف عن العملات التي هي في زوج العملات وحدد هذين فقط.


ملاحظة: إف & لدكو؛ آل إنسترومنتس & رديقو؛ تم تعيين & لدكو؛ لا & رديقو؛ على زوج غير عملة (على سبيل المثال SPX500، أوسويل)، فسيظهر المؤشر فارغا.


أهمية الأخبار لإظهار: يستخدم هذا الإدخال & لدكو؛ عالية / متوسطة / منخفضة & رديقو؛ مرشح أهمية المتاحة على ديليفس التقويم الاقتصادي لتحديد الأحداث التي تظهر على الرسم البياني. إذا تم تعيينها على & لدكو؛ متوسط ​​أو أعلى & رديقو ؛، فقط تلك الأحداث التي تم وضع علامة عليها & لدكو؛ متوسطة & رديقو؛ أو & لدكو؛ عالية & رديقو؛ على ديليفكس سيتم عرضها. إذا تم تعيين الإدخال إلى & لدكو؛ ارتفاع فقط & رديقو ؛، فإنه سيقيد ذلك إلى أعلى تصنيف الأحداث من تقويم ديليفكس. & لدكو؛ كل الأخبار & رديقو؛ يظهر & لدكو؛ عالية & رديقو ؛، & لدكو؛ متوسطة & رديقو ؛، و [لدقوو]؛ منخفضة & رديقو؛ الأخبار و الأحداث.


تحديث الأخبار تلقائيا: تحدد هذه الإدخال ما إذا كان المخطط سيحدث أحداث التقويم تلقائيا عند إصدار الأخبار أم لا. إذا تم تعيين إلى & لدكو؛ نعم و [رديقو]؛ فإنه سيتم تلقائيا استطلاع البيانات ديليفكس في الفاصل الزمني المحدد مسبقا.


تحديث الأخبار في الوقت المحدد: إذا & لدكو؛ تحديث الأخبار تلقائيا & رديقو؛ تم تعيين إلى & لدكو؛ نعم و [رديقو]؛ هذا الإدخال يحدد التردد الذي محطة التداول سطح المكتب استطلاعات التقويم الاقتصادي ديليفس.


ملاحظة: سيؤدي خفض الفاصل الزمني للتحديث إلى استخدام المزيد من البيانات وقد يؤدي إلى إبطاء أداء تطبيق ترادينغ ستاتيون ديسكتوب. قد يكون هذا صحيحا بشكل خاص على بطء اتصالات الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر القديمة.


بعد تحديد جميع الإعدادات، يمكنك إما & لدكو؛ تعيين كقيمة افتراضية & رديقو؛ أو ببساطة ضرب & لدكو؛ موافق & رديقو؛ لعرض عناصر ديليفس التقويم الاقتصادي تعبئة على الرسم البياني.


عند المطالبة، حدد & لدكو؛ دايليفسكالندار & رديقو؛ المؤشر وضرب & لدكو؛ موافق & رديقو ؛. سيظهر لك الرسم البياني الموضح أدناه سلسلة من الأرقام المميزة باللون الأخضر أو ​​الأحمر.


الرسم البياني ولدت باستخدام فكسم ماركيتسكوب الرسوم البيانية الفوركس و ديليفس التقويم الاقتصادي التطبيقات.


إذا وضعت المؤشر على هذه الأرقام، وسوف اقول لكم أي حدث الأخبار الاقتصادية التي وقعت في ذلك الوقت أو ستحدث في المستقبل. وبشكل افتراضي، تشير الأرقام الخضراء إلى أن إصدار البيانات الاقتصادية كان أفضل من المتوقع أو من المتوقع أن يتحسن في المستقبل. الأرقام الحمراء تخبرنا أن الحدث كان أسوأ من المتوقع أو من المتوقع أن يزداد سوءا في المستقبل.


دايليفس مؤشر التقويم ل فكسم محطة التداول سطح المكتب.


نأمل أن تجد مؤشر دايليفس التقويم مفيدة في التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تنزيل المزيد من المؤشرات واستراتيجيات التداول الآلية، راجع المقالات والندوات التالية أدناه:


عرض المقالات السابقة على إضافات واستراتيجيات لمحطة التداول سطح المكتب.


الاستفادة من موسمية الفوركس اللحظي عبر نظامنا آسيا رسي التداول، عرض ويبينار المؤرشفة.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


لتلقي مؤشر ثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، اشترك في قائمة التوزيع له عبر هذا الرابط.


هل أنت جديد في أسواق الفوركس؟ تعرف على المزيد من المعلومات في دليل التداول بالفيديو.


الاتصال ديفيد عبر.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التقويم الاقتصادي منبه للكمبيوتر.


التقويم الاقتصادي منبه هو أداة تذكير مفيد للأحداث في التقويم الاقتصادي. مع هذا التطبيق، سوف تكون على علم دائما، عرض التوقعات الفعلية، تعيين أجهزة الإنذار والتأكد من أنك لا تفوت مرة أخرى أي شيء مهم. ويتميز القطعة الشاشة الرئيسية التي تسمح رؤية كل شيء على الفور. سواء كنت تاجر الفوركس أو ببساطة مهتمة في الأخبار الاقتصادية، وهذا البرنامج يمكن أن تكون أداة مفيدة جدا في حال فاتك البيانات الهامة. على سبيل المثال، فشل جدولة بيسي، كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر أو تم كتم صوت مكبرات الصوت.


إذا كنت تعبت من الكتابة يدويا الإخطارات في التقويم أو غير راضين عن التطبيقات المعقدة، وهذه القطعة القوية هو لك. تأكد من أنك لن تفوت أي شيء ويتم تحديثها بسرعة مع تذكير في بضع نقرات الماوس فقط. تم تصميم البرنامج لإظهار البيانات من التقويم الاقتصادي الحق على الشاشة الرئيسية بحيث يمكنك أن ترى على الفور كل شيء هناك حق. التطبيق يسمح تصفية الأخبار حسب التاريخ، تأثير أو العملة. فمن الممكن لجدولة الإنذارات، تعيين نوع التنبيه ويهتز وسائط الصوت. فإنه يتذكر أجهزة الإنذار بعد إعادة التشغيل أو تفريغ الهاتف والمجموعات لهم حسب الوقت.


التطبيق يمكن الكشف عن توقيت الهاتف تلقائيا وإعادة جدولة أجهزة الإنذار عندما يتغير التوقيت. يتميز البرنامج مظهر التخصيص، لهجة التنبيه وغيرها من الأمور لضبطه وفقا لاختيارك. الحصول على أداة للكمبيوتر من خلال البحث باستخدام وظيفة البحث من بليستاكس التطبيق لاعب وتحميل البرنامج مجانا!


التقويم الاقتصادي الفوركس.


المطور: فكتيم سوفتوار نظام التشغيل: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 50،000 - 100،000 الإصدار: 2.0.14 حجم: 4M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


- إصلاحات الشوائب لعروض أسعار المشاركة.


التقويم الاقتصادي الفوركس التي تقدمها فكتيم يسلط الضوء على أهم الأحداث في السوق. نقوم فورا بتحديث القيم الفعلية عبر الإنترنت مباشرة بعد إصدارها. من أجل جعل الصورة أكثر إفادة، ونحن نقدم لكم مع تاريخ المؤشرات الاقتصادية. ويشمل التطبيق وسيلة سهلة الاستخدام القطعة التي تعرض الأحداث الفوركس الأكثر أهمية مباشرة على الشاشة الرئيسية من جهازك ويظهر رسائل تحديث الحدث.


العلامات: форексфактори. ком، скачать экономический календарь الفوركس для андроид، экономический календарь форекс скачать، скачать экономический календарь، календарь экономических новостей форекс расшифровать، сайт экономических новостей الفوركس для андроид، شبيبة عارضة на экономическом، وجافا سكريبت wiget календарь новостей النقد الاجنبى، وэкономический календарь скачать на рабочий стол.


مراجعة المستخدمين.


من 1،026 آراء.


تعليقات المستخدمين للتقويم الاقتصادي الفوركس.


17 يناير 2017 | "فقير"


أخبار كبيرة ليس دائما على التقويم (على سبيل المثال: في 1/17/17، قدم P. M مايو من بريطانيا كلمة، ولكن هذا التطبيق لم يذكر ذلك).


جوزيف أومهينك.


نوف 25، 2018 | "رائع"


أنها تقوم بعمل جيد.


أغسطس 23، 2018 | "حسنا"


مرحباً. أنا تاجر أساسي. وكان لي خبرة في تداول الأخبار. أما بالنسبة للمعلومات الخاصة بك، فقد تم ترتيب جميع البيانات في صص. وهكذا، الثابتة والمتنقلة إعادة ترتيب وضع موضع الفعلي & أمب؛ البيانات السابقة. أيضا الثابتة والمتنقلة استرداد تلك البيانات لون الظهر .. سواء الأحمر، الأخضر أو ​​الأسود وفقا لصص. لأنه، إذا يا رفاق تغيير إعداد البيانات .. وسوف يكون من الصعب بالنسبة لنا باعتبارها التاجر الأساسي لإجراء تحليل. عادة، يمكنني بالكاد تحديد أي الأخبار هو ارتفاع / لا ارتفاع. الآن لا أستطيع.


يوليو 10، 2018 | "حسنا"


ولكن خلفية بيضاء لا ينبغي أن يكون في كل التطبيق الحديث بعد الآن. انها سيئة للعيون.


بواسطة محمد روزيدي رملي.


أبريل 24، 2018 | "جيد"


جعل هاتفي معلقة بعد فتحه مع تطبيقات MT4 الخمول.


أبريل 07، 2018 | "رائع"


هذا هو حتى الآن أفضل التطبيق التقويم بالنسبة لي. نظرة نظيفة جدا. thnx ج.


المطور: فكتيم سوفتوار نظام التشغيل: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 50،000 - 100،000 الإصدار: 2.0.14 حجم: 4M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


- إصلاحات الشوائب لعروض أسعار المشاركة.


تطبيقات ذات صلة.


جوم - تسوق أفضل كل يوم.


تثبيت جوم مجانا ومحاولة كل هذه الميزات: - تسليم سريع وسريع في جميع أنحاء العالم. - الباعة المؤهلين فقط ذوي السلع عالية الجودة؛ - تتبع النظام الشحن؛ - خصومات جذابة والترقيات. - طرق الدفع الآمنة؛ - خوارزميات التخصيص فريدة من نوعها حدد فقط تلك العناصر التي قد ترغب. - نعطي أموالك إذا أمر & ...


المترجم - التجربة المجانية.


تجربة مجانية لمدة 30 يوما (الإعداد غير مطلوب) بعد 30 يوما، سيطلب منك الاشتراك بمبلغ 2.99 دولار أمريكي في السنة. يعرض ترجمات الجهاز من خدمات مختلفة جنبا إلى جنب. انظر عدة بدائل دفعة واحدة. يترجم باستخدام: • ترجمة جوجل • عب واتسون • مايكروسوفت المترجم • نافر باباغو • سدل • سيستران • ياندكس ترجمة الميزات ...


$ 0.99 مجانا • 29 7.8.


تهدف الوزن المستهدف، أكل أفضل وتكون صحية مع غوهالثي. ذلك هو تطبيق بسيط وسهل وفعال لتتبع السعرات الحرارية التي اتخذت وخسر يوميا.


شجرة عيد الميلاد لايف للجدران.


شجرة عيد الميلاد لايف للجدران هي خلفية متحركة أن يزين لدينا المحمول إعطاء لمسة من عيد الميلاد.


ستيب فيلمزرفيس.


ميت ستيب فيلمزرفيس جيفت ستيب ألس إيرست إن دي ويرلد منسن إكساكت إنزيشت إن هوي زيج ميت بيلاستند بيويجينجن هون إيجن هرستيل تيجن ويركين بيج روجكلاشتن بليسوريس إن رسي. ستيب هيفت تر فورليكتينغ، بوستماكينغ إن ششولينغ تينتالين ستيب سكرينكابتور فيلمز جيماكت فور روجكلاشتن، نيكلاشتن، ششودركلاشتن، دي تنيسليبوغ إن كن ...


إيفانجيليون نيرف - الجلد أوسو.


رجاء إقرأ التعليمات أدناه! البريد الالكتروني لي للحصول على مساعدة، الرد في غضون أيام عمل 1-2. أسئلة وأجوبة ويمكن الاطلاع أدناه. متاحة الآن على ثيمر قاذفة! goo. gl/p6LwxK [_Requirement_] - تثبيت & كوت؛ أوسو & كوت؛ لاستخدام هذا الجلد (تجريبي، قد لا تعمل على جميع الأجهزة / مشغلات الموسيقى!): goo. gl/33y9P - تثبيت & كوت؛ وسائل الإعلام المرافق & كوت؛ إصبع قدم…


سبينيس لبنان.


استمتع سبينيس تجربة تسوق استثنائية على هاتفك النقال. هذا التطبيق يسمح لك للتسوق عبر الإنترنت ووضع أوامر التسليم الخاصة بك، لتحديد أفضل العروض الترويجية والعروض وتخصيص فرع تقترب لموقعك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق مباشرة رصيد نقاط الولاء الخاص بك وعرض كتالوج الفداء. سبينيس كوستومر كار ...


تحميل التقويم الاقتصادي الفوركس.


هذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الروبوت.


جميع فئات تطبيقات الروبوت.


جميع فئات ألعاب الروبوت.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


المطور: فكتيم سوفتوار نظام التشغيل: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 50،000 - 100،000 الإصدار: 2.0.14 حجم: 4M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


- إصلاحات الشوائب لعروض أسعار المشاركة.


التقويم الاقتصادي الفوركس التي تقدمها فكتيم يسلط الضوء على أهم الأحداث في السوق. نقوم فورا بتحديث القيم الفعلية عبر الإنترنت مباشرة بعد إصدارها. من أجل جعل الصورة أكثر إفادة، ونحن نقدم لكم مع تاريخ المؤشرات الاقتصادية. ويشمل التطبيق وسيلة سهلة الاستخدام القطعة التي تعرض الأحداث الفوركس الأكثر أهمية مباشرة على الشاشة الرئيسية من جهازك ويظهر رسائل تحديث الحدث.


العلامات: форексфактори. ком، скачать экономический календарь الفوركس для андроид، экономический календарь форекс скачать، скачать экономический календарь، календарь экономических новостей форекс расшифровать، сайт экономических новостей الفوركس для андроид، شبيبة عارضة на экономическом، وجافا سكريبت wiget календарь новостей النقد الاجنبى، وэкономический календарь скачать на рабочий стол.


مراجعة المستخدمين.


من 1،026 آراء.


تعليقات المستخدمين للتقويم الاقتصادي الفوركس.


17 يناير 2017 | "فقير"


أخبار كبيرة ليس دائما على التقويم (على سبيل المثال: في 1/17/17، قدم P. M مايو من بريطانيا كلمة، ولكن هذا التطبيق لم يذكر ذلك).


جوزيف أومهينك.


نوف 25، 2018 | "رائع"


أنها تقوم بعمل جيد.


أغسطس 23، 2018 | "حسنا"


مرحباً. أنا تاجر أساسي. وكان لي خبرة في تداول الأخبار. أما بالنسبة للمعلومات الخاصة بك، فقد تم ترتيب جميع البيانات في صص. وهكذا، الثابتة والمتنقلة إعادة ترتيب وضع موضع الفعلي & أمب؛ البيانات السابقة. أيضا الثابتة والمتنقلة استرداد تلك البيانات لون الظهر .. سواء الأحمر، الأخضر أو ​​الأسود وفقا لصص. لأنه، إذا يا رفاق تغيير إعداد البيانات .. وسوف يكون من الصعب بالنسبة لنا باعتبارها التاجر الأساسي لإجراء تحليل. عادة، يمكنني بالكاد تحديد أي الأخبار هو ارتفاع / لا ارتفاع. الآن لا أستطيع.


يوليو 10، 2018 | "حسنا"


ولكن خلفية بيضاء لا ينبغي أن يكون في كل التطبيق الحديث بعد الآن. انها سيئة للعيون.


بواسطة محمد روزيدي رملي.


أبريل 24، 2018 | "جيد"


جعل هاتفي معلقة بعد فتحه مع تطبيقات MT4 الخمول.


أبريل 07، 2018 | "رائع"


هذا هو حتى الآن أفضل التطبيق التقويم بالنسبة لي. نظرة نظيفة جدا. thnx ج.


المطور: فكتيم سوفتوار نظام التشغيل: أندرويد نوع: التطبيق الفئة: المالية التنزيلات: 50،000 - 100،000 الإصدار: 2.0.14 حجم: 4M.


تغيرت مؤخرا في هذا الإصدار.


- إصلاحات الشوائب لعروض أسعار المشاركة.


تطبيقات ذات صلة.


جوم - تسوق أفضل كل يوم.


تثبيت جوم مجانا ومحاولة كل هذه الميزات: - تسليم سريع وسريع في جميع أنحاء العالم. - الباعة المؤهلين فقط ذوي السلع عالية الجودة؛ - تتبع النظام الشحن؛ - خصومات جذابة والترقيات. - طرق الدفع الآمنة؛ - خوارزميات التخصيص فريدة من نوعها حدد فقط تلك العناصر التي قد ترغب. - نعطي أموالك إذا أمر & ...


المترجم - التجربة المجانية.


تجربة مجانية لمدة 30 يوما (الإعداد غير مطلوب) بعد 30 يوما، سيطلب منك الاشتراك بمبلغ 2.99 دولار أمريكي في السنة. يعرض ترجمات الجهاز من خدمات مختلفة جنبا إلى جنب. انظر عدة بدائل دفعة واحدة. يترجم باستخدام: • ترجمة جوجل • عب واتسون • مايكروسوفت المترجم • نافر باباغو • سدل • سيستران • ياندكس ترجمة الميزات ...


$ 0.99 مجانا • 29 7.8.


تهدف الوزن المستهدف، أكل أفضل وتكون صحية مع غوهالثي. ذلك هو تطبيق بسيط وسهل وفعال لتتبع السعرات الحرارية التي اتخذت وخسر يوميا.


شجرة عيد الميلاد لايف للجدران.


شجرة عيد الميلاد لايف للجدران هي خلفية متحركة أن يزين لدينا المحمول إعطاء لمسة من عيد الميلاد.


ستيب فيلمزرفيس.


ميت ستيب فيلمزرفيس جيفت ستيب ألس إيرست إن دي ويرلد منسن إكساكت إنزيشت إن هوي زيج ميت بيلاستند بيويجينجن هون إيجن هرستيل تيجن ويركين بيج روجكلاشتن بليسوريس إن رسي. ستيب هيفت تر فورليكتينغ، بوستماكينغ إن ششولينغ تينتالين ستيب سكرينكابتور فيلمز جيماكت فور روجكلاشتن، نيكلاشتن، ششودركلاشتن، دي تنيسليبوغ إن كن ...


إيفانجيليون نيرف - الجلد أوسو.


رجاء إقرأ التعليمات أدناه! البريد الالكتروني لي للحصول على مساعدة، الرد في غضون أيام عمل 1-2. أسئلة وأجوبة ويمكن الاطلاع أدناه. متاحة الآن على ثيمر قاذفة! goo. gl/p6LwxK [_Requirement_] - تثبيت & كوت؛ أوسو & كوت؛ لاستخدام هذا الجلد (تجريبي، قد لا تعمل على جميع الأجهزة / مشغلات الموسيقى!): goo. gl/33y9P - تثبيت & كوت؛ وسائل الإعلام المرافق & كوت؛ إصبع قدم…


سبينيس لبنان.


استمتع سبينيس تجربة تسوق استثنائية على هاتفك النقال. هذا التطبيق يسمح لك للتسوق عبر الإنترنت ووضع أوامر التسليم الخاصة بك، لتحديد أفضل العروض الترويجية والعروض وتخصيص فرع تقترب لموقعك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحقق مباشرة رصيد نقاط الولاء الخاص بك وعرض كتالوج الفداء. سبينيس كوستومر كار ...


تحميل التقويم الاقتصادي الفوركس.


جميع فئات تطبيقات الروبوت.


جميع فئات ألعاب الروبوت.


نبذة عن الشركة وظائف أبشوم اتصل بنا.


اكتشاف ما التطبيق لتثبيت المقبل.


© 2017 أبزوم تكنولوجيز. سياسة الخصوصية. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.

No comments:

Post a Comment